ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

الطريقة الافضل لزيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي 2023

الطريقة الافضل لزيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي 2023

تابعنا على جوجل نيوز

5/5 - (1 صوت واحد)

الطريقة الافضل لزيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي 2023 هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر الاسنتقرام سواء التطبيق او الموقع من اشهر منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية وذلك لأنه تمكن من سحب الكثير من المشاهير من علي المنصات المنافسة مثل الفيس بوك وتويتر ولذلك يا أصدقائي ومن خلال مقال اليوم سوف نستعرض مع حضراتكم افضل الطريق لزيادة متابعين الانستقرام فتابعوا معنا .

الطريقة الافضل لزيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي 2023 .

https://www.youtube.com/watch?v=Ycr6PM4i_3g

يسعدني ان أقدم لكم عبر مقال اليوم “زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي” مجموعة من افضل الطريق المتوفرة في الفترة الحالية لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بشكل مجاني بعيدا عن المتابعين الوهميين والبوتات فاذا كنتم يا احبابي ممن يبحثون عن افضل الطرق المجانية لزيادة متابعين الانستقرام فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا أكبر استفادة ممكنة .

موقع projectinsta النصاب لزيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي 2023 .

الموقع الاول الذي نقدمه لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي” هو موقع projectinsta وهو واحد من افضل واشهر المواقع التي تعمل علي زيادة متابعين موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام سواء علي التطبيق او الموقع .

يمتلك موقع projectinsta الكثير من المميزات مثل الامان التام لحسابك حيث يستخدم الموقع خاصية تشفير من نوع خاص تمنع موقع الانستقرام من اكتشاف المصدر الفعلي للمتابعين الجدد علي حسابك بالاضافة الي جودة المتابعين بحيث يرسل الموقع متابعين حقيقين بعيدا عن المتابعين الوهميين او البوتات .

تابعنا على جوجل نيوز




كما ان موقع projectinsta يقدم خدمات الاعجاب “Like”من حسابات حقيقية ايضا ، بالاضافة الي امكانية التحكم في سرعة وصول المتابعين الي حسابك حيث يوجد خيار سريع وهو يعمل علي زيادة المتابعين في حسابك في اسرع وقت او يمكنك ايضا اختيار النظام البطئ وهو يعني وصول المتابعين اليك خلال فترة اطول .

بعد التدقيق وتجربة الموقع اتضح ان الموقع نصاب ولا يزيد متابعين للانستقرام بل هدفه هو جمع الزيارات لتحقيق ارباح بالاضافة الي محاولة سرقة الرصيد الموجود في هاتفك وسوف نوضح لكم ان الموقع نصاب بالصور فتابعوا معنا .

عند الدخول الي الموقع والضغط علي Get started now .

بعد ذلك سوف يطلب منك وضع معرف الانستقرام الخاص بك .

بعد ذلك سوف ينقلك الي صفحة عبارة عن عروض مثل هذه .

وعند الضغط علي أي عرض منهم سوف تظهر لك هذ الصورة او صورة شبيهة لها والرابط المشترك فيهم جميعا هو وجود مكان لكتابة رقم الهاتف الخاص بك وعند وضع رقمك وتأكيده عبر الرسالة التي سوف تصلك علي موبايلك سوف يتم خصم 4 جنيه بشكل فوري ثم 4 جنيه اخري يوميا .

الطريقة الافضل لزيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي 2023

موقع turbomedia النصاب لزيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي 2023 .

اما بخصوص الموقع الثاني الذي نقدمه لكم يا احبابي عبر مقال اليوم “زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي” فهو موقع turbomedia وهو ايضا للاسف من المواقع النصابة التي تعمل علي خداع من يحاول زيادة المتابعين او الايكات من خلاله .




اولا الموقع يطلب التسجيل وبالتالي فهو سوف يحصل علي معلومة مهمة عنك وهي الايميل الخاص بك وبالتالي قد يتم استعلاله في ارسال رسائل اعلانية او بيعه ضمن مجموعة من الاف الايميلات لاحدي الشركات الاعلانية التي من الممكن ان تغرقك بالكثير من الرسائل الدعائية ويتسبب ذلك في ضياع الرسائل المهمة .

والان بعد التسجيل في الموقع سوف تظهر لنا صفحة العروض وكما هو موضح امامكم تم تجربة عرض ال 25 متابع وهو عبارة عن عمل متابعة لعشرة اشخاص يقترحهم عليك الموقع وينقلك الي صفحتك في الانستقرام وبعد عمل متابعة تعود مرة اخري للموقع وتضغط علي كلمة تاكيد حتي يتم احتسابه ضمن العشر متابعات المطلوبين .

وطبعا يتم اجبارك علي الانتظار 48 ساعة للمحاولة مرة أخري وانا بعد التجربة لم يصلني اي متابع علي حسابي فقمت بالغاء المتابعات التي طلبها مني الموقع ، وبالمناسبة الموقع يظهر رسالة تنبيه ان حسابك علي الموقع سوف يتم حظره اذا قمت بالغاء المتابعات التي قمت بها .


مع الاسف غالبية المواقع او التطبيقات او حتي البرامج التي تدعي انها قدارة علي زيادة عدد المتابعين سواء للانستقرام او تطبيق تواصل اجتماعي اخر سواء كان الفيس بوك او تويتر او غيرهم لديها اهداف اخري وربما ينتهي بك المطاف حتي الي خسارة رصيد هاتفك مثل الموقع الاول الذي قمنا بتوضيح طريقة النصب التي يقوم بها بحيث لا يكتفي فقط بالتربح من الزيارات بل يريد سرقتك وتحقيق الربح عن طريق الخصم من رصيدك .

ولذلك يا اصدقائي وعبر مقال اليوم “زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي” قدمنا لكم تنبيه وتحذير لعينة من هذه المواقع التي لا هدف لها الا الربح بغض النظر عن تقديم الخدمة من عدمها فبرجاء الحذر من امثال هؤلاء النصابين وعدم الانسياق وراء الالاعيب التي يقوموا بها لسرقتك او الربح من خلالك .


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=ZF_g0x_F4Tw&t=2s

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا