ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية التحقق من صحة بطارية هاتف OnePlus الخاص بك

كيفية التحقق من صحة بطارية هاتف OnePlus الخاص بك

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

إذا كنت تريد التحقق من صحة بطارية هاتف OnePlus الخاص بك ، فهناك تطبيق مجاني تم إنشاؤه بواسطة OnePlus يشاركك هذه البيانات. فهو لا يتيح لك التحقق من صحة البطارية فحسب ، بل يوفر أيضًا سلسلة من التشخيصات لجهازك للتأكد من أن جميع الأجراس والصفارات تعمل بشكل جيد.

كيفية التحقق من صحة بطارية هاتف OnePlus الخاص بك , هذة العمليه سهله جدا كل ما عليك هو متابعه هذا المقال حتى النهاية.

قد يهمك ايضا :-

    كيفية التحقق من صحة بطارية هاتف OnePlus.

    انتقل إلى APK Mirror وقم بتنزيل أحدث إصدار من OnePlus Diagnostic . يرجع تاريخ أحدث إصدار من APK إلى 4 مايو 2020 ، ويمكنك تنزيله مباشرةً من خلال النقر هنا .

    تابعنا على جوجل نيوز

    من الجدير بالذكر أن هذا تطبيق OnePlus رسمي. الناشر هو OnePlus Ltd على APK Mirror مما يعني أن استخدام التطبيق لن يشكل أي خطر أو خطر على هاتفك أو بياناته.

    بمجرد تثبيت التطبيق ، قم بتشغيله من درج التطبيق أو من شاشتك الرئيسية.

    من هنا ، سترى عرض حالة البطارية على الشاشة الرئيسية. اضغط عليها.

    في الجزء السفلي ، يمكنك رؤية صحة بطارية هاتفك.

    يمكنك أن ترى أن هاتفي يتمتع بصحة جيدة بنسبة 90 ٪ ، بعد شهر من الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا معرفة درجة حرارة جهازك هنا إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

    [ads]

    أخيرًا ، يتيح لك التطبيق أيضًا تشغيل بعض تشخيصات واختبارات الأجهزة على جهازك للتأكد من أنه في حالة صالحة للعمل. هذا يوفر عليك عناء تشغيل أوامر المسجل التي يمكن أن تكون أكثر تقنية.

    أغرب جانب في التطبيق هو أنه غير متوفر في متجر Google Play. ومع ذلك ، يعد هذا أحد التطبيقات التي من المحتمل أن تحصل على تحديث مرة واحدة كل عام أو نحو ذلك.

    مع أجهزة OnePlus ، يكون الحفاظ على صحة البطارية أمرًا بسيطًا. استخدم دائمًا شاحن Warp / Dash المزود. اشترِ جهازًا احتياطيًا لأخذها إلى العمل أو السفر إذا احتجت إلى ذلك ، ولكن تجنب استخدام أجهزة شحن خارجية أو أجهزة شحن أخرى أو باوربانك ، إلخ.

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (0)

    اترك رد

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا