ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .

طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .
قيم المقال

طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة و كيف استخرج الصور من ملف PDF و طريقة فصل الصور من ملف PDF و قص وتعديل ملف PDF و تحويل ملفات الفيديو إلى PDF او صور و تحويل ملفات PDF إلى صور و تحويل النص إلى PDF و إزالة أو استخراج الصفحات من وثيقة PDF كلها عبارة عن كلمات يتم البحث عنها بكثرة في الفترة الاخيرة علي مواقع البحث ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم واحد من اقوي التطبيقات الاسطورية التي تعمل علي طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة ، فاذا كنت يا صديقي من المهتمين بهذا الامر فتابع معنا هذا المقال للنهاية .

طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة تطبيق Accumulator PDF creator بنسخته المدفوعة وان كان التطبيق في هذه الفترة معروض مجانا علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” بمناسبة احتفالات راس السنة الميلادية ، حيث تقدم شركة جوجل لمستخدميها العديد من الهدايا مع احتفالات راس السنة في كل عام ولكن في هذا العام فاجئت الجميع بتوفير بعض الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق ومن ضمنها تطبيق Accumulator PDF creator الذي سوف نقوم بشرحه من خلال مقال اليوم .

معلومات برنامج استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .

تطبيق Accumulator PDF creator واحد من التطبيقات مرتفعة السعر علي متجر جوجل بلاي حيث ان سعره يتخطي الـ 300 جنيه مصري او مايساوي 20 دولار أمريكي ، وفي الحقيقة التطبيق يستحق هذا السعر مقارنة بما يقدمه من خدمات مميزة مثل تحويل النص الي ملف PDF او تحويل النص الي ملف PDF وتحويل الفيديو الي ملف PDF بالاضافة الي قدرته علي تعديل ملفات PDF ودمج ملفات PDF وتقسيمها وازالة بعض الصفحات من الملف اذا كان الملف متعدد الصفحات مثل الكتب الالكترونية بالاضافة الي الميزة المهمة وهي استخراج الصور من ملفات PDF .

تطبيق Accumulator PDF creator من التطبيقات التي اضيفت مؤخرا الي متجر جوجل بلاي حيث انه تم اضافته علي المتجر لاول مرة في نهاية عام 2019 وهو من انتاج وتطوير شركة مصرية اسمها Salemolines كما ان حجم التطبيق بعد تثبيته علي هاتفك لا يتخطي الخمسين ميجا ولا يتطلب اي اذونات اضافية خارج نطاق عمله فهو فقط يطلب صلاحيات الوصول الي الصور والملفات وليس مثل بعض التطبيقات التي تتطلب اذونات اضافية بهدف استخدامها فيما بعد لاغراض اخري مثل الوصول الي البريد الالكتروني وجهات الاتصال وغيرها من الاذونات التي لا يحتاج اليها التطبيق من الاساس ! .

مميزات برنامج استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .

يمتلك تطبيق Accumulator PDF creator الكثير من المميزات التي تجعله واحد من اقوي التطبيقات التي تعمل علي استخراج الصور من ملفات PDF بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف نوضحها لكم يا اصدقائي فتابعوا معنا الي النهاية .

  • امكانية انشاء ملفات PDF .
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق الاسطوري التعديل علي ملفات PDF .
  • كما يمكنك ضغط ملفات PDF من خلال هذا التطبيق .
  • ايضا يمكنك دمج ملفات PDF .
  • كما يمكنك ايضا تقسيم ملفات PDF .
  • ازالة الصفحات من ملفات PDF اذا كان الملف متعدد الصفحات .
  • استخراج الصور من ملفات PDF .
  • تحويل الصور الي ملف PDF .
  • تحويل ملف PDF الي صورة .
  • تحويل النص الي ملف PDF .
  • تحويل الفيديو الي ملف PDF .
  • يمتلك البرنامج ميزة “الرسام” لتعديل او انشاء ملفات PDF بشكل احترافي .
  • يمكنك ايضا تعديل مقاسات الصور من خلال هذا التطبيق .
  • ايضا يمكنك تحويل ملفات GIF الي PDF .
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

بعض الصور من برنامج استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة بعض الصور من برنامج Accumulator PDF creator حيث ان البرنامج يمتلك واجهة سهلة وسلسة و بسيطة مما يسهل علي اي شخص من التعامل مع البرنامج بدون اي مشاكل او صعوبات .

 

طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .

طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .

طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .

طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

روابط تحميل برنامج استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة .

في الفترةالحالية وبسبب احتفال جوجل براس السنة الميلادية فالتطبيق موجود بشكل مجاني علي متجر جوجل بلاي بمعني انك تقدر توفر 20 دولار تمن التطبيق لو حملت التطبيق في فترة احتفالية جوجل او تقدر تحمله بشكل مجاني من خلال رابط تحميل النسخة المهكرة .

النسخة الرسمية من جوجل بلاي  لتحميل النسخة المدفوعة مجانا

برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر .
تحميل تطبيق remini مهكر 2022 للاندرويد لتحسين جودة الصورة من ميديا فاير !

ToonMe mod حول صورتك الي كرتون بضغطة واحدة نسخة مدفوعة 2021

بلغ عن مشكلة تواجهها او رابط لا يعمل . 

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص طريقة استخراج الصور من ملف pdf باعلي جودة ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام