ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

سر رهيب : طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور شرح بالصور

سر رهيب : طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور شرح بالصور
3.3/5 - (10 أصوات)

طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور و اغلاق الهاتف بدون زر الباور و برنامج فتح الهاتف بدون زر الباور و تطبيق قفل وفتح الشاشة باللمس و برنامج قفل الشاشة باللمس للاندرويد و برنامج قفل الشاشة بلمسة واحدة و أفضل برنامج قفل الشاشة للاندرويد وغيرها من الكلمات المشابهة التي يتم البحث عنها في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم “طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور” سوف نقدم لكم شرح مفصل لافضل الطرق المضمونة لتشغيل الهاتف بدون زر الباور فتابعوا معنا لنهاية المقال .

طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور .

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور” مجموعة من الطرق المختلفة لتشغيل الهاتف بدون زر الباور ، بالاضافة الي واحد من اهم التطبيقات التي تعمل علي فتح وقفل شاشة الهاتف عن طريق النقر المزدوج ، فاذا كنت يا صديقي ممن يبحثون عن حل مناسب لمثل هذه المشاكل فتابعوا معنا هذا المقال حتي نهايته لتحققوا أكبر استفادة ممكنة .

اول طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور .

الطريقة الاولي يا اصدقائي التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “سر رهيب : طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور” هي عن طريق استخدام الشاحن الخاص بالهاتف وسوف نقدم لكم يا اصدقائي شرح مصور لهذه الطريقة فتابعوا معنا .

في حال تعطل زر الباور وعدم القدرة علي فتح الهاتف من خلاله سوف نتبع الطريقة التالية

اولا نقوم بتوصيل الشاحن الي الهاتف الخاص بنا .

طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور

ثم نقوم بازالة البطارية من الهاتف .

ثم نقوم بارجع البطارية مرة اخري الي الهاتف بسرعة .

بعد ذلك نقوم بازالة الشاحن من الهاتف .

ثوم نقوم بتركيب الشاحن مرة اخري بسرعة .

ومبروك عليك يا صديقي تم تشغيل الهاتف .

ثاني طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور .

الطريقة الثانية يا اصدقائي التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “سر رهيب : طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور” هي عن طريق استخدام الشاحن الخاص بالهاتف مع عدم امكانية نزع البطارية من الهاتف وسوف نقدم لكم يا اصدقائي شرح مصور لهذه الطريقة فتابعوا معنا .

اولا نقوم بالضغط علي زر خفض الصوت بالاضافة الي زرار “home” ثم نقوم بوصيل الشاحن كما هو موضح في الصورة .

بعد ذكل سوف نلاحظ دخول الهاتف في وضعية الفاست بوت .

والان يا اصدقائي نقوم بالضغط علي زر خفض الصوت مرة ليخرج الهاتف من وضعية الفاست بوت .

والان مبروك عليك يا صديقي تم فتح الهاتف بنجاح .

بعض الطرق قفل الشاشة بدون زرار الباور .

طبعا احنا كدة حلينا مشكلة الدخول الي الهاتف بدون زرار الباور لكن هتواجهنا مشكلة تانية وهي طريقة قفل شاشة الهاتف بدون زرار الباور وهنا هنوضح لحضراتكم بعض الطرق لحل هذه المشكلة .

اولا ممكن من خلال اعدادات الشاشة تقوم بضبط القفل التلقائي للشاشة بوقت قليل مثلا 10 ثواني او 15 ثانية وبالتالي مع ترك الهاتف بدون لمس لمدة 10 او 15 ثانية سوف يقوم الهاتف بقفل الشاشة تلقائيا .

ثانيا في بعض الهواتف تتوفر خاصية النقر المزدوج وذلك عن طريق الاعدادات الخاصة بقفل الشاشة .

ثالث طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور .

الطريقة الثالثة  يا اصدقائي التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “سر رهيب : طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور” هي عن طريق تطبيق Knock lock screen والذي يعتبر واحد من اهم التطبيقات التي توفر ميزة النقر المزدوج لفتح او قفل شاشة الهاتف ، حيث ان هذه الميزة يا اصدقائي غير متوفرة في الكثير من الهواتف .

معلومات تطبيق Knock lock screen لقفل شاشة الهاتف بدون زر الباور .

يعتبر تطبيق Knock lock screen من التطبيقات الخدمية التي تعمل علي توفير ميزة النقر المزدوج لفتح او قفل شاشة الهاتف وهو تطبيق يمتلك شعبية كبيرة علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك تقييم 4.2 مع عدد مرات تحميل لاكثر من مليون عملية تحميل .

تطبيق Knock lock screen الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “سر رهيب : طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور” من انتاج وتطوير شركة knock lock وهو لا يحتاج الي هاتف قوي ليعمل عليه فهو يعمل علي الهواتف باصدار اندرويد 4.2 او احدث طبعا كما انه بحجم صغير لا يتعدي العشرة ميجا .

طبعا يا اصدقائي يمتلك التطبيق الكثير من المميزات سواء قفل الهاتف بنمط حتي مع عدم توفر هذه الخاصية في هاتفك بالاضافة الي طبعا الخاصية التي هي مجال المقال الخاص بنا لهذا اليوم وهي ميزة النقر المزدوج لقفل شاشة الهاتف او فتحه .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

 

رابط تحميل تطبيق Knock lock screen لقفل شاشة الهاتف بدون زر الباور .

للتحميل اضغط هنا

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “سر رهيب : طريقه مضمونه لتشغيل الهاتف بدون زر الباور” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا