ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اسهل طريقة لفتح اكتر من حساب (فيسبوك+واتساب+انستجرام) للاندرويد

اسهل طريقة لفتح اكتر من حساب (فيسبوك+واتساب+انستجرام) للاندرويد
قيم المقال

اهلا وسهلا بكم احبابي زوار مدونة عمر سوف نقدم لكم في هذا المقال طريقة فتح اكتر من حساب لنفس التطبيق للاندرويد فاذا كنت من المهتمين بهذا الشئ تابع معنا هذا المقال حتي النهاية.

هل أردت في احد الايام ان تستخدم حسابين لنفس التطبيق علي جهاز اندرويد واحد ولكنك لم تستطع فعل ذلك ؟ اود ان اخبرك يا صديقي اننا سوف نساعدك في هذا الامر.

في الحقيقة تسمح تطبيقات مثل Twitter و Gmail و Instagram وما إلى ذلك للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حساباتهم المتعددة والتبديل بسهولة بينما بعض التطبيقات الأخرى لا تفعل ذلك.

من المعروف ان استخدام حسابات متعددة اصبح امر ضروري خاصة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات المراسلة مثل WhatsApp. فان الكثير مننا يفضل ان يفصل بين الحسابات مثل الحسابات الخاصة بالعمل والحسابات الخاصة بالعائلة والاصدقاء.

ومن المعروف ايضا يا صديقي ان بعض الأشخاص يحبون استخدام حسابات مختلفة لألعابهم مثل لعبة ببجي موبايل الشهيرة وغيرها من الالعاب الخبرالرائع يا صديقي هو أن هناك تطبيق Android يطلق عليه اسم Parallel Spaceوالذي يتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة واستخدام تطبيق واحد في نسختين بشكل منفصل.

إلى جانب مهمته الاساسية على تشغيل فتح حسابين لنفس التطبيق يتيح لك تطبيق Parallel Space أيضًا تثبيت التطبيقات في وضع التصفح المتخفي ، مما يعني أن هذه التطبيقات لن تكون متاحة في أي مكان في واجهة المستخدم ولكن في تطبيق Parallel Space فقط.

طريقة فتح اكتر من حساب لنفس التطبيق للاندرويد

أولاً قم بتحميل تطبيق Parallel Space من متجر جوجل بلاي ثم نقوم بتثبيت التطبيق وعندافتحه وستظهر لك بعض الرسائل التي تظهر لك امكانيات التطبيق ومميزاته .


سوف تلاحظ بعد ذلك ان صفحة “Clone apps” مفتوحة في التطبيق حيث يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد تشغيله من خلال تطبيق Parallel Space. يتم دعم جميع التطبيقات الموجودة على جهازك تقريبًا.

على سبيل المثال حدد WhatsApp ستلاحظ بعد ذلك إضافة WhatsApp إلى الصفحة الرئيسية لـ Parallel Space مع رسالة تقول انقر لفتح WhatsApp وتسجيل الدخول إلى حسابك الثاني .

طريقة فتح اكتر من حساب لنفس التطبيق للاندرويد

افتح التطبيق وستتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp اخر بسهولة يمكنك بعد ذلك إضافة المزيد من التطبيقات بسهولة وتشغيل حسابات متعددة على أي تطبيق أو لعبة موجودة علي جهازك.

لا يعطيك تطبيق Parallel Space ميزة فتح اكتر من حساب لنفس التطبيق فقط بل يعطيك ايضا إشعارات للتطبيق الاخر الذي فتحته من خلاله .

يمكنك أيضًا إضافة كلا التطبيقين الاساسي والذي قمت بفتحه من خلال التطبيق إلى الشاشة الرئيسية ، بحيث يكون لديك القدرة علي التنقل والدخول الي اي حساب منهم بكل سهولة .

اود ان اخبرك يا صديقي انه يمكنك من خلال تطبيق Parallel Space فتح نسختين فقط من نفس التطبيق وليس اكثر من نسختين .

[ads]

وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم فيما يتعلق ب طريقة فتح اكتر من حساب لنفس التطبيق علي جهاز اندرويد اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا