ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كود 2 جيجا فودافون ببلاش 2023 اشحن نت مجانى بطريقه شرعيه .

كود 2 جيجا فودافون ببلاش 2023 اشحن نت مجانى بطريقه شرعيه .
4.4/5 - (88 صوت)

كود 2 جيجا فودافون ببلاش 2023 و اكواد نت ببلاش فودافون 2023 و طريقة الحصول علي انترنت مجاني لشبكة فودافون ، سوف نتحدث عن كيفية الحصول علي اكواد نت ببلاش فودافون 2023 وذلك من خلال مقال اليوم فاذا كنت يا صديقي من اولئك الاشخاص الذين يبحثون عن الطريقة الصحيحة للحصول علي اكواد نت ببلاش فودافون 2023 فتابعوا معنا هذا المقال حتي النهاية .

قد يهمك : انترنت اتصالات مجانا 2023 وأكواد هدايا نت اتصالات – 10 جيجا اتصالات مجانا

كود 2 جيجا فودافون ببلاش

إذا كنت عميلاً لشبكة فودافون وترغب في الحصول على إنترنت مجاني، فلا تقلق بشأن ذلك! حيث أن شركة فودافون توفر لك الكود 2 جيجا فودافون ببلاش لاستخدامه في حال نفاذ باقة الإنترنت أو الرصيد.

يحصل العميل على سعة 2 جيجا فودافون ببلاش بشكل مجاني من خلال عروض فودافون، وتوفر الشركة هذا الكود بعدة طرق يمكن استخدامها للدخول على المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها. يمكنك الحصول على الكود عن طريق إدخال الكود #4* لخطوط الـ 4G، واستخدامه مرة واحدة يوميًا للحصول على 500 ميجا في اليوم الواحد مقسمة على 4 أيام. كما يمكنك الحصول على 2 جيجا فودافون ببلاش وأكثر من خلال عجلة الحظ من فودافون بعد شحن رصيدك بأي قيمة والحصول على 50 ضعف شحنتك ميجابايت ببلاش.

استغل فرصة الحصول على إنترنت مجاني 2023 من فودافون من خلال طلب الكود #00* ثم انتظار رسالة من الشركة تفيد بتشغيل العرض. استمتع بالخدمات المجانية التي تقدمها شركة فودافون.

كود 2 جيجا فودافون ببلاش 2023 مجانا لجميع الهواتف .

شركة فودافون من الشركات العالمية متعددة الجنسيات مقرها الاساسي في المملكة المتحدة وظهرت شركة فودافون لاول مرة في مصر تحت اسم كليك جي اس ام او الشهرة “كليك” وكانت شركة مساهمة مصرية كون الشركة الام “فودافون” اصلها متواجد في المملكة المتحدة وتم دخلولها لمصر بشكل رسمي في عام 1998 اي مايقارب الثلاثة والعشرون عاما . اكواد الحصول على نت مجانى فودافون

كتير من الناس متعرفش ان شركة فودافون اكبر شركة اتصالات في العالم ومنتشرة في اكتر من 30 دولة مختلفة علي مستوي العالم باسمها المباشر فودافون بالاضافة الي شراكة باسم شركات مختلفة في اكثر من 40 دولة مختلفة حيث وصلت القيمة السوقية لشركة فودافون الي اكثر من 71.2 مليار دولار .

اكواد نت ببلاش فودافون 2023 (جديدة).

كود 2 جيجا فودافون ببلاش

الكود الاول “خاص بهواتف الجيل الرابع 4G” (يمنحك 1 جيجا) .

الرقم الخاص للحصول علي هذا الكود يا اصدقائي هو ( *4# ) بعد الاتصال علي هذا الكود من خلال اي خط من خطوط شركة فودافون سوف تحصل مباشرة علي 1 جيجا (1000 ميجا) لتصفح المواقع الالكترونية المختلفة ولكن بشرط ان يكون هاتفك يدعم خاصية الجيل الرابع 4G بالاضافة الي شريحتك حيث ان هناك بعض انواع الشرئع القديمة لا تدعم الجيل الرابع والحل هو بالتوجه الي اي فرع من فروع شركة فودافون وطلب تغيير الشريحة الي شرحة اخري تدعم خاصية الـ 4G .

الكود الثاني “تصفح الانترنت طوال الشهر مجانا” .

الكود الثاني الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “اكواد نت ببلاش فودافون 2023” هو كود ( *00# ) ولكن يتوجب عليك يا صديقي انتظار رسالة تاكيد تفعيل الخدمة قبل البدء في تصفح الانترنت .

اكواد نت ببلاش فودافون 2023 – احصل على انترنت مجانا فودافون.

الكود الثالث “عروض ضعف الباقة” .

اما بخصوص الكود الثالث من اكواد نت ببلاش فودافون 2023 فهو مخصص لاصحاب باقات فودافون الشهرية الخاصة بالانترنت حيث يمكن يا صديقي الحصول علي ضعف باقتك من خلال الاكواد التالية *2010# و *2020# .

الكود الرابع “انترنت مجانا لمدة سنة” .

كود 2 جيجا فودافون ببلاش

من خلال كود *2001# يمكنك الحصول علي انترنت مجاني لمدة سنة وذلك فقط مقابل 190 جنيه مصري وهو مايعتبر مبلع بسيط جدا مقابل انترنت مجامي لمدة سنة كاملة حيث ان سعر الشهر من خلال هذا العرض يساوي 12 جنيه فقط .

الكود الخامس “500 ميجا بايت مجانا”

اما بخصوص الكود الخامس الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم فهو عن طريق الاتصال علي *312# وانتظار وصول رسالة تاكيد حصولك علي 500 ميجا (.5 جيجا) .

انترنت فودافون مجانا 2023 أكواد جديدة للحصول على 40 جيجا

الكود السادس “الحصول علي 500 ميجا مجانا”

يمكن يا صديقي الحصول علي 500 ميجا بايت (.5 جيجا) مجانا وذلك عن طريق الاتصال علي *212# من خلال اي خط فودافون ثم انتظار وصول رسالة التاكيد علي حصوك علي 500 ميجا .

العروض الخاصة عبر الرسائل النصية .

في الفترة الاخيرة انتشرت طريقة مميزة للحصول علي انترنت مجاني او انترنت بسعر بسيط جدا حيث تقوم شركات الاتصال ومن ضمنها فودافون بارسال الرسائل النصية الي عملائها للحصول علي انترنت مجاني من خلال ادخال كود معين يتم تضمينه في الرسالة او الحصول علي انترنت مقابل سعر بسيط جدا يصل في بعض الاحيان الي 100 ميجا مقابل 0.01 جنيه يعني 100 ميجا مقابل قرش واحد فقط ولذلك يتوجب عليك يا صديقي متابعة الرسائل النصية التي تصلك من شركات الاتصال .

الحصول علي اكواد نت ببلاش فودافون 2023 من خلال تطبيق فودافون للاندرويد .

كود 2 جيجا فودافون ببلاش

  • من الطرق الجديدة للحصول علي اكواد نت ببلاش فودافون 2023 هي تحميل التطبيق الخاص بشركة فودافون من متجر جوجل بلاي او اب ستور ومتابعة الطرق التالية للحصول علي انترنت مجاني من خلال تطبيق فودافون للاندرويد والايفون .
  • يمكنك الحصول علي انترنت مجاني من خلال عجلة الحظ الموجودة في تطبيق فودافون والتي قد تصل في بعض الاحيان الي 2 جيجا بايت (2000 ميجا) .
  • يمكن الحصول علي انترنت مجاني من خلال البرومو كود الذي يمكنك وضعه في تطبيق فودافون للاندرويد والايفون ومن اشهرهم برومو كود Tablet الذي يمنحك 600 ميجا بايت صالحة لمدة يومين .
  • الحصول علي 1 جيجا (1000 ميجا) مجانا عند تثبيت تطبيق فودوافون كاش لاول مرة علي هاتفك الاندرويد او الايفون .
  • تابع العروض التي يقدمها تطبيق ana vodafone من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق حيث انه في بعض الاحيان يقدم عروض قوية جدا تصل الي 10 جيجا (10000 ميجا بايت) .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص كود 2 جيجا فودافون ببلاش 2023 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-


قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا