ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد

كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد
قيم المقال

في هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على هاتفك الاندرويد فمن المعروف ان نظام ios ونظام android من اقدم المنافسين كانظمة هواتف حديثة .

هناك أوقات تستلهم فيها Apple من Android. وبالمثل ، تقدم Google ميزات خصوصية جديدة تتبع نظام iOS. في هذه المرحلة ، كلا النظامين تطوروا تمامًا ونضجا بسرعة فائقة ، وخاصة نظام Android. ومع ذلك ، هناك جانب واحد يميز iOS وهو ضوابط الخصوصية.

كل عام ، تضيف Apple عناصر تحكم جديدة في الخصوصية إلى iOS مما يجعل مستخدمي Android يرغبون في المزيد. لذلك في هذه المقالة ، نقدم لك دليلًا مفيدًا حول كيفية الحصول على ميزات iOS 14 على Android بما في ذلك الخصوصية والميزات المفيدة الأخرى. لذلك دون مزيد من كثرة الكلام ، فلنبدأ

كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد

فيما يلي أفضل ميزات iOS 14 التي يمكنك الحصول عليها على Android الآن. يمكنك تصفح القائمة أدناه والنقر على الرابط للانتقال إلى الميزة المقابلة. لقد قمنا في الغالب بتضمين ميزات iOS 14 غير المتوفرة أصلاً على أجهزة Android.

اليكم قائمة بمحتويات المقال :-

1-الكاميرا والميكروفون

2-تطبيق مكتبة التطبيقات

3-تصفية الرسائل وحذف الرسائل الغير مرغوب فيها

4-ميزة back tap

5-معلومات الخصوصية على متجر التطبيقات

6-ميزة منح الاذونات بشكل مؤقت

7-ميزة البحث داخل التطبيق

8-الحفاظ علي الخصوصية اثناء التصفح

9-وضع المحادثة

1-الكاميرا والميكروفون

أثناء إصدار iOS 14 ، أصدرت شركة Apple بعض الإعلانات المهمة فيما يتعلق بالخصوصية وكانت إحدى الميزات البارزة هي مؤشر الكاميرا والميكروفون. في نظام التشغيل iOS 14 ، عندما يستخدم تطبيق الكاميرا أو الميكروفون ، يظهر مؤشر نقطة في الجزء العلوي من الشاشة. يتم ذلك لتنبيه المستخدم بأن أحد التطبيقات يتطفل عليك. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على اسم التطبيق في مركز التحكم وإلغاء تثبيته على الفور.

لذلك إذا كنت تريد ميزة iOS 14 هذه على Android ، فيمكنك استخدام تطبيق Access Dots . يتيح لك التطبيق الحصول على مؤشر مشابه لنظام iOS 14 لاستخدام الميكروفون والكاميرا. أفضل جزء هو أنه يمكنك حتى تخصيص الألوان وتغيير حجم وموضع النقطة. لذا انطلق واحصل على ميزة iOS 14 الرائعة على نظام Android باستخدام تطبيق Access Dots وبكدة نكون خلصنا اول خطوة في كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد.


2-تطبيق مكتبة التطبيقات

بعد سنوات من المضايقة ، استسلمت شركة Apple أخيرًا وجلبت ملف خاص بالتطبيقات على iOS 14. على غرار بعض أنظمة Android ، يوجد الآن جزء منفصل يضم جميع التطبيقات على iOS 14. ولكن هذا ليس كل شيء عن ملف التطبيق الجديد. هناك شيء يسمى مكتبة التطبيقات الذي ينظم تلقائيًا جميع تطبيقاتك في مجلد اعتمادًا على فئة التطبيق.

للحصول على ميزة مكتبة التطبيقات على Android ، تحتاج فقط إلى تنزيل لانشر جديد مثل Microsoft Launcher يتيح لك هذا المشغل إنشاء مجلدات التطبيقات في ملف التطبيق مباشرة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذه المشغل لا تقوم بفرز التطبيق تلقائيًا.

قد يعجبك ايضا :-

    لذا سيتعين عليك القيام بذلك بنفسك. إذا كنت تريد التصنيف التلقائي ، فيمكنك استخدام Poco Launcher ، ولكن بدلاً من مجلدات التطبيق ، فإنه يوفر لك نوافذ منفصلة وبكدة نكون خلصنا ثاني خطوة في كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد.


    3-تصفية الرسائل وحذف الرسائل الغير مرغوب فيها

    مع الإعلان عن نظام iOS 14 ، أضافت Apple ميزة كبيرة لتطبيق المراسلة الخاص بها. الآن ، سيتم تصفية النصوص غير المرغوب فيها والرسائل الترويجية ووضعها في مجلدات منفصلة. هذا يغير تجربة المراسلة تمامًا ، حيث تتلقى الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها كل يوم.

    على نظام Android ، لا تتوفر تصفية الرسائل ، ولكن يمكنك تثبيت تطبيق مراسلة تابع لجهة خارجية يقوم بتصفية النصوص تلقائيًا. يمكنك تثبيت SMS Organizer بواسطة Microsoft للحصول على ميزة تصفية الرسائل القصيرة في iOS 14 على Android. إنه أحد تطبيقاتي المفضلة على Android ويجب أن تجربه وبكدة نكون خلصنا ثالث خطوة في كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد.


    4-ميزة back tap

    لجعل الوصول إلى أجهزة iPhone أكثر سهولة وسهولة في الاستخدام ، يقدم نظام iOS 14 شيئًا يسمى Back Tap يسمح لك باستدعاء إجراء من خلال النقر المزدوج على الجزء الخلفي من الهاتف. يمكنك فقط النقر نقرًا مزدوجًا على الجزء الخلفي والتقاط لقطة شاشة أو طرح بعض الأسئلة على مساعد Google. هذا رائع ، صحيح؟

    للحصول على ميزة iOS 14 هذه على نظام Android ، قد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً. تعمل Google على تطوير ميزة مشابهة لهواتف Pixel والتي قد يتم إصدارها مع Android 11. ولكن إذا كنت تريد ذلك الآن يمكنك استخدام تطبيق يسمى “Tap، Tap” يسمح لك بالنقر المزدوج على الجزء الخلفي واستدعاء الإجراءات التي تختارها وتحددها بنفسك وبكدة نكون خلصنا رابع خطوة في كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد.


    5-معلومات الخصوصية على متجر التطبيقات

    لتوعية الناس بممارسات الخصوصية السيئة ، في iOS 14 ، ستعرض Apple معلومات الخصوصية لكل تطبيق على متجر التطبيقات بلغة يسهل فهمها. على سبيل المثال ، قبل تنزيل تطبيق ما ، يمكنك معرفة البيانات التي يمكن للتطبيق استخدامها لتتبعك والبيانات التي سيتمكن التطبيق من الوصول إليها. يقطع هذا شوطًا طويلاً في فهم نوع سياسة الخصوصية التي يمارسها التطبيق بحيث يمكنك إما اختيار تثبيت تطبيق أو تجاهله.

    بينما لا يحتوي Android على هذه الميزة في الأصل ، يمكنك تثبيت تطبيق يسمى Exodus يقوم بفحص جميع تطبيقاتك المثبتة ويعرض جميع أدوات التتبع التي يستخدمها التطبيق لتتبعك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا معرفة جميع أنواع الأذونات التي مُنحها التطبيق افتراضيًا. سيسمح لك ذلك بفهم مقدار البيانات التي يبحث عنها التطبيق منك. لذا انطلق واحصل على ميزة iOS 14 هذه على نظام Android لتعزيز خصوصيتك وبكدة نكون خلصنا خامس خطوة في كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد.


    6-ميزة منح الاذونات بشكل مؤقت

    جلبت Apple مربع حوار الإذن “السماح مرة واحدة” العام الماضي مع نظام التشغيل iOS 13 والآن نسمع أن Android 11 سيشغل هذه الميزة. علاوة على ذلك ، قد يحصل مستخدمو Android أيضًا على ميزة إذن الإلغاء التلقائي. الطريقة التي تعمل بها هي ، إذا لم تستخدم تطبيقًا لبعض الوقت ، فسيتم إبطال الأذونات الحساسة تلقائيًا.

    ومع ذلك ، لن يتلقى الجميع تحديث Android 11 ، لذلك إذا كنت تريد ميزة الخصوصية الممتازة هذه على جهاز Android الخاص بك الآن ، فيمكنك تثبيت Bouncer . يسمح لك بمنح إذن مؤقت لأحد التطبيقات ولحظة خروجك من التطبيق ، يتم إبطال الإذن تلقائيًا. هذا رائع حقًا ، أليس كذلك؟ لذا انطلق واحصل على ميزة iOS هذه على Android على الفور وبكدة نكون خلصنا سادس خطوة في كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد.


    7-ميزة البحث داخل التطبيق

    مع نظام التشغيل iOS 14 ، قامت Apple بإصلاح طريقة عمل البحث. يمكنك الآن إجراء عمليات بحث داخل التطبيق مما يعني بشكل أساسي أنه يمكنك البحث عن مكتبتك أو أغانيك في Apple Music مباشرة من شريط البحث. لا حاجة لفتح التطبيق والبحث عن المحتوى.

    إذا كنت تريد ميزة iOS 14 هذه على Android ، فيمكنك تثبيت Sesame التطبيق على بعد نقرة واحدة من البحث عن الموسيقى وجهات الاتصال وإعدادات النظام وقصص Instagram والتطبيقات المفضلة والمزيد. ببساطة ، ستتمكن من الوصول إلى كل شيء بنقرة واحدة فقط وبكدة نكون خلصنا سابع خطوة في كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد.


    8-الحفاظ علي الخصوصية اثناء التصفح

    خلال الإعلان عن iOS 14 ، ناقشت Apple العديد من الميزات الجديدة في Safari وكيف تم ضبطه للحصول على تجربة أكثر ملاءمة للخصوصية. من بين العديد من ميزات Safari ، أعجبني تقرير خصوصية موقع الويب. بشكل أساسي ، ستتمكن من رؤية أدوات التتبع وملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها موقع الويب والمتتبعات عبر المواقع التي حظرها Safari.

    على Android ، لا يقدم Chrome مثل هذا التقرير وهو أمر مخيب للآمال. على أي حال ، إذا انتقلت إلى DuckDuckGo أو Firefox أو Brave على Android ، فسيظهر لك جميع ملفات تعريف الارتباط وأجهزة التتبع التي حظرها المتصفح. حتى أن DuckDuckGo يعطي تصنيفًا للخصوصية للمواقع التي تزورها. بالتوازي مع ذلك ، إذا كنت تريد تقرير خصوصية موقع الويب لنظام iOS 14 على Android ، فسيكون متصفح DuckDuckGo خيارًا رائعًاوبكدة نكون خلصنا ثامن خطوة في كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد.


    9-وضع المحادثة

    مع إصدار iOS 14 ، أعلنت Apple عن تطبيق جديد للترجمة يبدو واعدًا حقًا. لديه إمكانيات غير متصلة بالإنترنت واكتشاف اللغة على الفور. ما لفت انتباهي هو وضع المحادثة الذي يسمح لك بقول شيء ما ، ويقوم تطبيق الترجمة بنسخ الصوت على الشاشة ، متبوعًا بالصوت المترجم. إنه يعمل بشكل جيد.

    كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد

    إذا كنت تريد شيئًا مثل وضع المحادثة على Android ، فسيكون مساعد Google مفيدًا لك. يأتي مساعد Google مع وضع مترجم مخصص يعمل بشكل مشابه جدًا لوضع المحادثة في iOS 14. ما عليك سوى قول “وضع المترجم الفوري” لمساعد Google وستتم كتابة صوتك على الشاشة مع ترجمة الصوت وبكدة نكون خلصنا تاسع خطوة في كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد.


    وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص كيفية الحصول على مميزات ايفون iOS 14 على اندرويد اذا واجهتك اي مشاكل يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا