ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية تقليل البنج في ببجي و اي لعبة على الموبايل 2021

كيفية تقليل البنج في ببجي و اي لعبة على الموبايل 2021
قيم المقال

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة عمر سوف نقدم لكم اليوم في هذا المقال الحل السحري والنهائي لمشكلة البنج في ببجي موبايل او اي لعبة FPS علي الموبايل بشكل عام حيث اننا سوف نقوم بشرح طريقة تقليل البنج في ببجي و اي لعبة على الموبايل فتابعوا معنا المقال حتي النهاية .

من المعروف ان اسباب مشاكل البنج متعددة بشكل كبير حيث ان المشكلة قد تكون متعلقة من الاساس في جهازك الضعيف حيث اصبحت لعبة ببجي موبايل تتطلب الكثير من الامكانيات حتي تعمل بسلاسة ومن دون تقطيع او بمعني أدق ثبات البنج .

مع الانتشار الواسع في الفترة الاخيرة للعبة ببجي موبايل وانتشارها بشكل كبير بين كافة الفئات العمرية كبار وصغار حتي بين البنات اصبح هناك عدد كبير جدا في اللعبة مما شكل ضغط رهيب علي سيرفرات اللعبة .. نعم يا صديقي في بعض الاحيان يكون سبب رفع البنج او عدم استقراره او تعليق اللعبة بسبب الضغط علي سيرفرات اللعبة ولا دخل لك في المشكلة .

كما ان وضع توفير الطاقة ايضا الي تقليل اداء المعالج مما يؤدي الي التقطيع والتهنيج وغدم ثبات او استقرار الاداء بشكل عام اثناء اللعب .. لذلك يا صديقي يتوجب عليك ايقاف وضع توفير الطاقة اذا اردت افضل اداء للمعالج الخاص بك.

إن التأكد من أن اتصالك بالإنترنت سريع بما فيه الكفاية هو أمر مهم آخر يجب القيام به في هذه الحالة لا تحتاج بالضرورة إلى اتصال سريع ولكن يجب ألا تقل سرعة التنزيل والتحميل عن 3 ميجابت في الثانية أي شيء أبطأ من ذلك يمكن أن يجعل اللعبة تقطع وتهنج معاك ولذلك سوف نقدم لكم طريقة تقليل البنج في ببجي و اي لعبة على الموبايل.

إذا كنت تعتمد على اتصال بيانات الجوال وكانت إشارة هاتفك ضعيفة فإنك تخاطر بأن يكون لديك اتصال إنترنت بطيء أو متقطع.

[ads]

في مقال سابق ذكرنا بالتفصيل سبب مشكلة رفع البنج او عدم استقرار الاداء في لعبة ببجي موبايل وذكرنا ايضا احد الحلول السحرية حيث قدمنا لكم اداة PGT+ ولكن مجانية وليست مدفوعة حيث اننا قمنا بتقديم لكم نسخة مهكرة منها .. يمكنك مراجعة المقال في الرابط بالاسفل حتي تتمكن من تقليل البنج في ببجي و اي لعبة على الموبايل .

تقليل البنج في ببجي و اي لعبة على الموبايل

طبعا من اكبر اسباب تقطيع وهنيج اللعبة وعدم ثبات او استقرار البنج هو استخدام شبكة الواي فاي حيث ان الاشارة تجد الكثير من المتاعب في الوصول الي الموبايل وربما مع انتقالك من مكان الي اخر تلاحظ تفاوت في البنج حيث انك مع حركة بسيطة يكون البنج ليدك 60 علي سبيل المثال ومع الانتقال الي مكان اخر تجد ان البنج ارتفع الي 300 ولذلك سوف نقدم لكم اليوم طريقة تقليل البنج في ببجي و اي لعبة على الموبايل .

قد يعجبك ايضا :-

    ولذلك يا صديقي سوف نقدم اليوم قطعة رائعة جدا تعمل علي توصيل الانترنت الي الموبايل عن طريق كابل ال RJ45 نفس الكابل الذي يربط بين الراوتر والكمبويتر هذه القطعة بها مميزات جميلة حيث تحتوي علي 3 منافذ USB بالاضافة الي RJ45 ومن الناحية الاخري تحتوي علي كابل Type-C كما هو موضح في الصورة .

    كيفية تقليل البنج في ببجي و اي لعبة على الموبايل 2021

    نقوم بتوصيل كابل ال RJ45 كابل الانترنت العادي طرف في الرواتر وطرف في الوصلة ونقوم بتوصيل Type-C في الموبايل الخاص بنا وعندها سوف نلاحظ انه تم توصيل الانترنت بالموبايل الخاص بنا .

    اسم الوصلة يمن يرغب في شرائها :-

    Type c Ethernet adapter . ويوجد منها الكثير من الانواع حيث يتواجد منها انواع بسيطة يوجد بها وصلة type-c من طرف والطرف الاخر مدخل ال RJ45 وهناك انواع اخري مضاف اليها مداخل USB .

    سعر القطعة وقت عمل عمل المقال : 175 جنيه مصري

    في هذه الحالة سوف نكون حصلنا علي انترنت مباشر علي الموبايل الخاص بنا وبدون الحاجة الي شبكة الواي فاي التي تعمل علي عدم ثبات الانترنت وبالتالي تؤدي الي التهنيج والتقطيع في لعبة ببجي موبايل او اي لعبة اخري علي الموبايل ولذلك يعد التوصيل المباشر بين الموبايل والرواتر من افضل طريق تقليل البنج في ببجي و اي لعبة على الموبايل .

    وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تقليل البنج في ببجي و اي لعبة على الموبايل فاذا واجهتك اي مشكلة يا صديقي يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا