ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية منع اعلانات اليوتيوب للاندرويد 2021

كيفية منع اعلانات اليوتيوب للاندرويد 2021
قيم المقال

فى هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية منع اعلانات اليوتيوب للاندرويد احدث طريقة ممكنة وبهذا سوف تتمكن من مشاهدة الفيديوهات بحرية اكثر على اليويوب بدون النظر الى اى اعلانات او فى بعض الحالات سوف نقوم بتقليل الاعلانات بشكل كبير جدا , تابع هذا المقال حتى النهاية.

يُعد Youtube حاليًا النظام الأساسي الأكثر شعبية لمشاهدة ومشاركة جميع أنواع مقاطع الفيديو ولا شك على الإطلاق في ذلك. ولكن كما نعلم جميعًا ، كل شيء جيد له جانب مقلوب وهو الاعلانات.

أنه من الصحيح أن YouTube مجاني للاستخدام والإعلانات هي إحدى الطرق التي يجنون من خلالها مبلغًا كبيرًا من المال ، إلا أنه لا يزال من المزعج الانتظار لمدة 5 أو 15 ثانية لتخطي إعلان لمشاهدة شيء تريده حقًا. تزداد الحالة سوءًا إذا كنت تستخدم عناصر تحكم بدون استخدام اليدين مثل Google Assistant أو Amazon Echo ، لتشغيل مقاطع فيديو YouTube لأنه لا يمكنك الآن تخطي الإعلانات وعليك الانتظار 30 ثانية أو دقيقة قبل أن تنتهي.

هذا لا يستهلك فقط بياناتك الثمينة المحدودة ولكن أيضًا وقتك الثمين الذي أنت على وشك أن تقضيه في مشاهدة قطة تركب لوح التزلج. ماذا لو كانت هناك طريقة لجعل هاتفك يتخطى تلقائيًا وعلى الفور الإعلانات لك في كل مرة ولا داعي للقلق مطلقًا بشأن النقر فوق زر تخطي الإعلان.

إزالة و منع اعلانات اليوتيوب للاندرويد.

أنك لست بحاجة إلى روت أو Xposed حتى تستطيع تخطى اعلانات اليوتيوب.يجب عليك تحميل مجرد تطبيق اندرويد يسمى  Cygery AdSkip.

[ads]

الخطوة 1: لكي تعمل هذه الحيلة ، يجب عليك أولا تثبيت XDA Labs APK على الهاتف. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج عن طريق النقر هنا .

إذا كانت هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بتثبيت ملفات APK على الهاتف ، فيجب عليك السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة.

للتثبيت من مصدر غير معروف : توجه إلى الاعدادات-> ثم الامان-> ثم مصادر غير معروفة ثم قم باضغط عليها لتمكينها , إذا كان هاتفك باللغة الانجليزية شاهد الصوره التالية.

الخطوة 2: بعد تثبيت XDA labs ، قم بفتح التطبيق ومن ثم قم بتسجيل الدخول الى حسابك على هذا التطبيق. 

ملحوظة : يجب ليك تسجيل الدخول الى التطبيق هذا ضروري لكى يعمل.

الخطوة 3: انقر على أيقونة البحث الموجودة فى الأعلى ثم ابحث عن كلمة Cygery ، ثم ستجد Cygery AdSkip for YouTube ، انقر فوقه لفتحه ثم قم بتنزيل التطبيق.

الخطوة 5: بعد تثبيت تطبيق Cygery AdSkip for YouTube ، قم بفتحه.

الخطوة 6:سيحتاج التطبيق الى إذن منك للوصول الى إمكانية الوصول , كل ما عليك فعلة هو النقر فوق موافق ثم اتجه الى الصفحه التالية.

الخطوة 7:قم بالروع الى التطبيق قم قم بتمكينة , كما ان هذا التطبيق يحتوى على ميزة رائعه وهى كتم صوت الاعلانات عندما يتم تشغيلها على اليوتيوب تلقائيا , كما فى الصورة التالية.

الخطوة 8: بعد قيامك بكل هذة الخطوات سيقوم تطبيق Cygery AdSkip for YouTube بتخطى جميع الاعلانات ومنع الصوت عندما يعمل لديك اى اعلان بشكل تلقائي , إذا اعجبك هذا المقال لا تنسا كتابه تعليق لنا وشكرا لك.

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا