ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

10 طرق مختلفة لكيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه ! – كيف ابحث عن فيديو لا اعرف اسمه

10 طرق مختلفة لكيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه ! – كيف ابحث عن فيديو لا اعرف اسمه
قيم المقال

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه ؟ الكثير من الاشخاص يبحثون عن هذة الطريقة وبالاخص بعد انتشار الحالات التى لا تتجاوز 30 ثانية فعادتا ما ترا مواقف جميلة فى بعض الافلام وتريد مشاهدة هذا الفيلم ولكن للأسف لا تستطيع ذلك لانك لا تعرف اسم الفيلم .

انا شخصيا رأيت بعض اللقطات من فيلم ما ووددت حقا ان اشاهدة ولكن بحث كثيرا عنه ولم اجدة او حتى اتعرف على اسمة ومن المعروف انك اذا عرفت اسم الفيلم فمن السهل الوصول الى هذا الفيلم او حتى إذا عرفت اسم البطل .

قد يهمك ايضا : اخفاء شبكة الواى فاي الخاصه بك عن الجيران

فهيا بنا نتعرف فى هذا الموضوع على بعض الطرق التى تستطيع من خلالها معرفة اسماء الافلام وبالتالى تستطيع مشاهدة الفيلم بسهوله .

حيث ستجد فى هذا المقال طرق مختلفه كمثلا طريقة لمعرفة اسم الفيلم من خلال وصف الفيلم , او عن طريق الفيس بوك او بعض الطرق الاخرى التى سنتعرف عليها الان , ومن المؤكد ستستطيع معرفه اسم اى فيلم بعد هذا المقال .

إذا واجهت اى صعوبة ايضا فى شرح المقال فسوف تجد فيديو لشرح طريقه البحث عن فيلم لا تعرف اسمه فلا تتردد فى مشاهدته.

ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه عن طريق موقع whatismymovie

يمكن لموقع whatismymovie ان تبحث فيه عن اى فيلم لا تعرف اسمه وذلك من خلال كتافه وصف لهذا الفيلم فعلى سبيل المثال لقد رأيت فيلم اعجبنى كثيرا وكانت قصته تحكى عن والد يحاول انقاذ ابنته فيمكنك الدخول الى هذا الموقع وكتابه ذلك ولكن قبل الكتابه قم بترجمه كلمه ” والد ينقذ ابنته ” الى اللغه الانجليزية لتصبح ” Protect Daughter ” قم ابحث عن هذه الكلمه فى الموقع , وبالتالى  سيعرض لك هذا الموقع جميع الافلام التى تحمل نفس الوصف , قم بالبحث عن الفيلم الذى تريده ومن ثم خد اسم الفيلم وابحث عنه فى جوجل وشاهدتة .

اذا كنت تتذكر اى لقطه من الفيلم يعنى على سبيل المثال البطل قال للبطلة ” سوف اراكى فى مكان ما ” اكتب هذة الكلمه باللغة الانجليزية وسيظهر لك الفيلم .

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا




filmfind للبحث عن كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه عن طريق الوصف او سؤال

موقع filmfind له نفس فكرة موقع whatismymovie ولكن يزيد علية فى انك تستطيع ان تسأل احد المتابعي على الموقع لمعرفة اسم الفيلم حيث ستجد الكثير من المتابعين لهذا الموقع يجيبون على الاشخاص فى حاله عدم القدرة على رؤيتك للفيلم عند البحث بواسطه الوصف , ولكن ايضا هذا الموقع باللغة الانجليزية فستحتاج الى جانبك تطبيق للترجمه ويفضل ان تستخدم جوجل للترجمه فهو يعطى ترجمة جيدة فى مثل هذا المواقف .

رابط الموقع فى اللينك التالى

استخدام جوجل فى كيف ابحث عن فيديو لا اعرف اسمه

البحث عن فيلم دون معرفة اسمة هذة حقا هى اسهل طريقة للقيام بالبحث عن فيلم لا تعرف اسمة وذلك من خلال  اخذ صورة او لقطه من الفيلم ولنفترض سنأخذ صورة لبطل او بطله الفيلم ثم سنقوم  بالدخول الى اى متصفح لديك على الكمبيوتر او الهاتف المحمول ولنفترض متصفح جوجل كروم ثم اذهب الى جوجل ثم اختر كلمه ” صور ” الموجوده بالاعلى , ثم اختر البحث بحسب الصور وستجد شعارها رمز الكاميرا انقر عليها , ثم اختر تحميل صورة واختر مسار الصورة الموجوده على الكمبيوتر الخاص بك , وستظهر جميع الصور الخاصه بهذا الفنان او البطل او البطلة ويمكنك من خلال البحث فى جوجل الحصول على اسم الفنان 

عندما تحصل على اسم الفنان اذهب الى جوجل مره اخرى البحث العادى واكتب اسم الفنان وبجانب اسمه كلمة افلام وسيقوم جوجل بعرض كل الافلام الخاصه بهذا الفنان قم بالبحث فيها وستجد الفيلم الذى تريدة .

اذا واجهت اى مشكلة فى فهم هذة الخطوات يمكنك رئيه الفيديو الموجود فى اخر المقال .

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه بإستخدام الفيس بوك 

قد بالدخول الى جروبات مشاهدة الافلام ومن ثم خذ لقطه لأى فيلم تريده واسأل هؤلاء الاشخاص فى جروبات ما اسم هذا الفيلم ومن المؤكد ستجد الكثيرين الذين قامو بمشاهدة الفيلم وسيخبروك بإسم الفيلم .

وسأقترح عليك بعض الجروبات المتخصصة فى مشاهدة الافلام يمكنك الدخول اليها الان .

للمزيد من الجروبات ايضا يمكنك البحث على الفيس بوك عن “مشاهدة الافلام” او قم بالنقر هنا

كيف ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه من findanyfilm

هناك العديد من المواقع التي تم تصميمها والتي يمكن من خلالها معرفة اسم مسلسل او فيلم لا يمكن تذكر اسمه حيث أن هذه المواقع تتميز بسهولة الاستخدام.

عن طريق ذكر قصة الفيلم والبحث وسوف يظهر الموقع اسم المسلسل أو الفيلم ويجيب المستخدم عن سؤال كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه باقل مجهود من المستخدم.

ومن أهم المواقع التي يمكن من خلالها التعرف على اسم الفيلم من خلال الاحداث موقع find any film حيث أن هذا الموقع يعتمد على طرح قصة الفيلم على متابعين الموقع.

ومن خلال زائرين الموقع بالتأكيد سوف يكون هناك من لديه معرفة بالفيلم ويستطيع أن يعرف الشخص الذي يبحث عن اسم الفيلم عليه كما أن الموقع يتميز بالسرعة في الوصول للإجابة.




كيف ابحث عن اسم فيلم لا اعرف اسمه من imdb

عند محاولة التعرف على كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه فإنه من المواقع الأخرى المتميزة موقع اي ام دي بي ولكن هذا الموقع يعتمد على أن يكون هناك معرفة باسم بطل الفيلم وايضا لابدان يكون البطل باللغه الانجليزية.

أو إن يستطيع الشخص أن يتذكر أحد الشخصيات التي شاركت في أحداث الفيلم كما يمكن التعرف على اسم الفيلم من خلال كتابة اسم المخرج حتى يمكن الوصول إلى اسم الفيلم.

كما يمكن أن يتم التعرف على الفيلم والبحث عنه في مكتبة الأفلام العالمية التي تتواجد في الموقع حيث أنه يحتوي على الملايين من الأفلام المصنفة في مجموعة من القوائم لسهولة الوصول إليها.

كيفية معرفة اسم المسلسل من احداثه

يعد موقع whatIsMyMovie.com أحد أهم وأشهر المواقع العالمية التي يتم الاعتماد عليها من جانب الملايين الذين يبحثون عن اسم الفيلم ولكنهم لا يتذكرون إلا فقط أحداثه أو لديهم صورة له.

حيث أن هذا الموقع المتميز يعتمد على الدخول عليه ثم في الخانة المخصصة يتم كتابة نبذة عن الفيلم أو شرح له أو ملخص لحكايته والضغط على موافق.

وفي غضون ثواني معدودة سوف يظهر للمستخدم اسم الفيلم ومن أهم المميزات الأخرى لهذا الموقع هو أنه يمكن أن يتم تنزيل الفيلم على جهاز الكمبيوتر من خلاله.




فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “القنوات المشفره : تحميل تطبيق مشاهدة قنوات بي ان سبورت للاندرويد 2022” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا