ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

مجموعة من افضل الالعاب المتنوعة والمثيرة للأهتمام !

مجموعة من افضل الالعاب المتنوعة والمثيرة للأهتمام  !
قيم المقال

مجموعة من افضل الالعاب المتنوعة والمثيرة للأهتمام !

نقترح افضل مجموعة من الالعاب التي تثير اهتمامك وتجذب البعض لتحميلها  ، هذه الالعاب بعضها مدفوعة يتم شرئها برسوم قليله والبعض الاخر مجاني وهذه من الالعاب المفضلة لدي ، بعضها ايضا يحتاج الاتصال بالأنترنت والبعص الاخر لا يحتاج انترنت ، منها العاب بناء مترو وتنظيم المدينة ، والعاب الألغاز الذي تحتاج الي التفكير والتركيز وهي من الالعاب المسلية لدي الجميع ، والالعاب الفضائية واستكشاف عالم الكواكب الواسع ومقابلة اشخاص من عالم اخر ، والالعاب الرياضية مثل كرة القدم الامريكيه وتكوين الفريق من بدايه الحكام وحتي اللاعبين ، أنها مسليه للغاية وتنمي الروح الرياضية لديك ، والعاب اطلاق النار والمنافسة ، وهذه الالعاب مصممه بشكل جيد ومناسب لكي تستمتع بالعبها ، ويمكنك لعبها بسهولة علي اي هاتف .

Mini Metro

مجموعة من افضل الالعاب المتنوعة والمثيرة للأهتمام  !

1 دولار

هل يمكنك إنشاء نظام مترو أنفاق يعمل لمدينة أثناء توسعها؟ تبدو لعبة الألغاز الأنيقة والمهدئة بشكل بسيط بسيطة في البداية ، حيث تشحنك برسم خطوط بين المحطات لإبقاء كل شيء على اتصال. لكن النمو العشوائي للمدينة سرعان ما يلقي عقبات وستقوم بإلغاء تأمين القطارات والعربات الجديدة والمسارات والأنفاق وترقيات أخرى لمساعدتك في إنشاء شبكة مترو رائعة. هناك 20 مدينة مختلفة للعب ، ولكل منها شعور مختلف قليلاً وتحدي فريد من نوعه يقدمه نظام النهر المحلي. هناك عدة أوضاع مختلفة ويمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين في التحديات اليومية التي تجعلك تعود. إنها لعبة أكثر إثارة وتستحق الثمن.

رابط التحميل هنا

 

مواضيع قد تهمك

The Room: Old Sins

مجموعة من افضل الالعاب المتنوعة والمثيرة للأهتمام  !

5 دولار

هذا هو المدخل الرابع في سلسلة الألغاز المخيفة The Room وهي لعبة يجب على جميع محبي اللغز الحصول عليها. تتعلق الحبكة باختفاء زوجين من والديجراف مانور ، وهناك دمية مفصلة في العلية تعمل بمثابة صندوق ألغاز مليء بالتحديات والفضول. لا يهم ما إذا كنت لم تلعب الألقاب السابقة في السلسلة ، لأنه من السهل التعرف على عناصر التحكم الذكية التي تعمل باللمس وأنت تستكشف بيئات معقدة وتتحكم في الكائنات للكشف عن الآليات المخفية التي تمكنك من التقدم. إنها لعبة جميلة ذات نقاط تضيف بعض الجو والمؤامرة الملتوية التي تتحول تدريجياً إلى بؤرة اهتمامك أثناء تنقلك عبر الألغاز.

رابط التحميل هنا

 

 

Hades’ Star

مجموعة من افضل الالعاب المتنوعة والمثيرة للأهتمام  !

إذا كنت تبحث عن لعبة استراتيجية للفضاء مع عالم واسع ، فقد تكون هذه اللعبة مناسبة لك. في Hades ’Star ، ستقوم باستعمار الكواكب ، وإنشاء أسطول من سفن الفضاء ، وطرق التجارة المفتوحة ، والموارد المتعلقة بالألغام ، والبحث عن تقنيات جديدة ، واستكشاف أبعد المناطق عن المجرة. ستواجه أيضًا أجناس غريبة معادية. تسمح لك أوضاع اللاعبين المتعددين بالعمل مع الآخرين لإكمال المهام الصعبة ، وإقامة العلاقات الدبلوماسية ، وحتى التوحيد في الشركات ، لكن عناصر PvP كلها اختيارية. إنها بطيئة بعض الشيء وهناك حتماً بعض الطحن ، ولكن هذه واحدة من أفضل ألعاب RTS ذات السمات العلمية في متجر Play.

رابط التحميل هنا

 

Madden NFL Mobile Football

مجموعة من افضل الالعاب المتنوعة والمثيرة للأهتمام !

إذا كنت بحاجة إلى إجراء NFL أصيل على هاتفك ، فقد يكون هذا هو أفضل خيار لديك. بناء فريق كمدير عام ومدرب رئيسي ومحاولة إرشادهم إلى مجد اتحاد كرة القدم الأميركي. من السهل التقاط عناصر التحكم وستتصل بالعروض وتسجيل نقاط الهبوط في أي وقت من الأوقات. من الناحية الرسومية ، ربما تكون هذه أفضل لعبة في اتحاد كرة القدم الأمريكي في متجر Play وتتميز بقوائم حقيقية وأساطير اتحاد كرة القدم الأميركي منذ سنوات مضت. هناك الكثير من العمق ويمكنك تخصيص فريقك ، لكنه لا يزال نسخة مخففة من لعبة وحدة التحكم الشائعة. يجب أيضًا أن تكون متصلاً بالإنترنت وأن تجعلك تنتظر أحيانًا لدفع عمليات الشراء داخل التطبيق.

رابط التحميل هنا

 

 

Shadowgun Legends

مجموعة من افضل الالعاب المتنوعة والمثيرة للأهتمام  !

إذا كنت تحب بعض أنشطة إطلاق النار ، ولكن مثل القليل من رشاشات RPG هناك ، فقد حان الوقت لتلائم بعض المعارك الغريبة والاستعداد لها. المحور المركزي النيون هو خلية من النشاط ، مع شريط ، ومخازن ، وكازينو ، والكثير من الشخصيات الظليلة التي يمكن أن تعطيك المهام. يمكنك إكمال مهام لنهب العتاد ، وبيعه لشراء المزيد من العتاد ، وبناء قدراتك وسمعتك كمرتزقة مساحة صعبة. المعركة باهظة الثمن ، وهناك قدر كبير من التخصيص على العرض ، ويمكنك أيضًا القيام بمهام تعاونية مع لاعبين آخرين أو اختبار رغبتك في ساحات PvP الآنية. من المحتمل أن يكون هذا أفضل مطور للخيال العلمي في Play Store في الوقت الحالي.

رابط التحميل هنا

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا