ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد Huawei فى دقائق !

كيفية نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد Huawei فى دقائق !

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

فى هذا المقال سوف نتحدث عن احد الطرق البسيطه والسهلية التى تمكنك من نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد Huawei فى دقائق معدوده وبدون الكثير من الوقت , تابع هذا المقال حتى النهاية لتعم الفائدة.

مع تزايد أسعار الهواتف الذكية بأسعار معقولة ، يمكن أن يكون شراء واحدة أمرًا شبه منتظم. ومع ذلك ، قد يكون نقل البيانات بين هاتفك القديم والجديد مرهقًا.

سيختار العديد من الأشخاص نقل البيانات إلى جهاز كمبيوتر ثم إلى الهاتف الجديد. تاريخيًا ، كان هذا ما يتعين على المرء فعله. أو ، سيقوم المستخدمون بعمل نسخة احتياطية لما في وسعهم على بطاقة microSD. اليوم ، لدى مصنعي الهواتف الذكية تطبيقات مخصصة تجعل هذه العملية سهلة وفعالة وسلسة.

قد يهمك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

    سيعلمك هذا الدليل كيفية نقل جميع بياناتك الشخصية (الرسائل القصيرة والمكالمات والتطبيقات والصور وما إلى ذلك) من هاتفك القديم إلى هاتف يحمل علامة Huawei التجارية. مع هذا ، لن تقلق بشأن نسخ البيانات على جهاز كمبيوتر أو وحدة تخزين قابلة للإزالة.

    مع هواتف Huawei الحديثة ، يمكنك الحصول على أجهزة متميزة مزودة بكاميرات تعد من بين الأفضل في الصناعة. سواء كنت تبحث عن Honor أو P أو Y أو Mate أو Nova أو أي نوع آخر من خط هاتف Huawei الذكي ، فإن جميع هذه الهواتف تعمل بنظام EMUI المخصص ، وهو كل ما نحتاجه لتنفيذ هذا الدليل.

    المتطلبات المسبقة

    هذا هو المكان الذي يوجد فيه انقسام طفيف. إذا كان لديك Google Mobile Services (GMS) مثبتًا على هاتفك والذي يتضمن متجر Google Play ، فكل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Huawei Phone Clone وتثبيته على هاتفك القديم وهاتف Huawei الجديد.

    [ads]

    إذا لم يكن لديك Google Mobile Services (GMS) مثبتًا على هاتف Huawei الخاص بك ، فسيتعين عليك تصفح تطبيق Phone Clone في معرض تطبيقات Huawei وتثبيته على هاتف Huawei الجديد.

    يجب شحن كلا الهاتفين بنسبة 80٪ وعلى سطح مستوٍي لأن هذا نقل لاسلكي آخر.

    قدم مستخدم Reddit RichBug7 دليلًا رائعًا حول كيفية القيام بالخطوات ، لذلك إذا كنت تبحث عن مزيد من التفاصيل حول التطبيقات التي تدعم Phone Clone ، فيمكنك زيارة سلسلة Reddit الخاصة بهم .

    هيا بنا نبدأ

    بمجرد تثبيت التطبيق على كلا الهاتفين ، قم بتشغيل التطبيق على كل هاتف. في الهاتف القديم ، اختر هذا هو موجه الهاتف القديم وعلى هاتف Huawei الجديد ، اختر هذا هو موجه الهاتف الجديد كما هو موضح فى الصوره التالية.

    اتبع الخطوات التالية وحدد نظام التشغيل أو نوع الهاتف القديم. سيُطلب منك الآن مسح رمز الاستجابة السريعة على هاتف Huawei الجديد عبر الهاتف القديم.

    امسح رمز الاستجابة السريعة من الهاتف الجديد ضوئيًا باستخدام قارئ رمز الاستجابة السريعة الخاص بالهاتف القديم على شاشتك. يساعد ذلك في بناء اتصال نقطة اتصال مخصصة بين كلا الهاتفين لبدء عملية نقل البيانات.

    سترى إشعارًا على كلا الهاتفين يؤكد نجاح الاقتران. بمجرد تحقيق ذلك ، اختر المحتوى الذي تريد نقله من هاتفك القديم إلى الهاتف الجديد.

    اعتمادًا على كمية البيانات التي يجب نقلها ، يعد هذا أطول جزء من العملية.

    يوصى بترك كلا الهاتفين على سطح مستو وعدم استخدام أي من الهاتفين أثناء هذه العملية.

    بمجرد اكتمال النقل ، سترى إشعارًا على كلتا الشاشتين يؤكد أنه تم تبادل البيانات بين الجهازين.

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (1)
    • اليهاب منذ 9 أشهر رد

      ارجو فك الحظر عن رقمي +967775240006

    اترك رد

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا