ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق shareit أحدث إصدار 2022

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق shareit و طريقة نقل الملفات بين الحاسوب و الهاتف بدون أستعمال الكابل عن طريق shareit بسرعة مذهلة و كيفية نقل الملفات من الموبايل إلى الكمبيوتر عن طريق SHAREit و برنامج نقل الملفات من الموبايل إلى الكمبيوتر عن طريق USB و طريقة نقل الملفات من الجوال إلى الكمبيوتر و كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف عن طريق USB و حفظ الملفات من shareit و كيف احمل برنامج shareit على الكمبيوتر و تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز 7 ، يستخدم العديد من لأشخاص تطبيق شير ات لنقل الملفات بسرعة من الموبايل إلى الكمبيوتر والعكس، ومن خلال فقرات هذا المقال سنوضح لك الطريقة التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر بكل سهولة.

نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق shareit

يعتبر تطبيق شير ات Shareit هو أحد أهم التطبيقات التي تستخدم في نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر وغيره من الأجهزة الأخرى حيث تتوفر منه عدة إصدارات تدعم مختلف أنواع أنظمة التشغيل مثل اندرويد و IOS وكذلك جميع إصدارات ويندوز.

ويمكن نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق shareit بخطوات بسيطة يمكن إتمامها في أقل من دقيقة، ويتم نقل الملفات كالتالي:

  • يستخدم تطبيق شير ات شبكة الإنترنت كي يقوم بنقل الملفات من جهاز إلى آخر، ولذلك أول خطوة يجب القيام بها هو أن يتم توصيل الجهازين على نفس الشبكة المحلية WiFi.
  • الخطوة التالية هي فتح تطبيق شير ات على الكمبيوتر والضغط على اختيار إظهار رمز الاستجابة السريعة أو show QR code حتى يظهر الكود.
  • بعد ذلك يتم فتح تطبيق شير ات من الهاتف المحمول ويتم التوجه إلى القائمة الرئيسية واختيار الاتصال بالكمبيوتر Connect to PC ثم المسح الضوئي للاتصال Scan to connect.
  • عند الضغط على الاختيار السابق يتم تشغيل الكاميرا الخاصة بالهاتف ومنها يتم مسح الكود الموجود في واجهة الكمبيوتر كي يتم الاتصال بنجاح.
  • الخطوة التالية حتى يتم نقل الملفات من الموبايل إلى الكمبيوتر يتم تصفح الملفات الموجودة من الموبايل من داخل مدير الملفات المدمج في التطبيق والضغط على إرسال.
  • يتم عمل نفس الخطوة أيضا في حالة الرغبة في نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف، وكذلك يوفر التطبيق إمكانية سحب الملفات من الكمبيوتر و إفلاتها في التطبيق مي يتم إرسالها إلى الموبايل مباشرة.

طرق أخرى لتوصيل الكمبيوتر والهاتف بتطبيق شير ات SHAREit

يمكن توصيل الهاتف والكمبيوتر معا بالتطبيق بأكثر من طريقة منها توصيل كلا الجهازين بنفس الشبكة كما تقدم ثم البدء في نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر ، ويمكن أيضا استخدام الطرق التالية:

تابعنا على جوجل نيوز

  • يمكن ان يتم التوصيل عبر شبكة Hot spot من الكمبيوتر، ويتم ذلك عبر فتح برنامج شير ات من الكمبيوتر حيث يظهر اسم شبكة الكمبيوتر في الواجهة الرئيسية للتطبيق ويمكن الضغط عليها لمعرفة الرقم السري الخاص بها.
  • الخطوة التالية هي الاتصال بشبكة Hot spot الخاصة بالكمبيوتر أولا، وبعد ذلك يتم فتح تطبيق شير ات ثم اختيار الاتصال بالكمبيوتر connect to pc من القائمة الرئيسية، وسيقوم الهاتف بالبحث عن الكمبيوتر تلقائيا.
  • يمكن أيضا بخلاف هذه الطريقة أن يتم توصيل الهاتف والكمبيوتر بتطبيق شير ات من خلال فتح التطبيق على الموبايل والضغط على الاتصال بالكمبيوتر ثم pc search mobile، ثم التوجه إلى تطبيق شير ات على الكمبيوتر والضغط على بحث نقطة اتصال الجوال search mobile hot spot.

بذلك نكون وضحنا لك طريقة نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق shareit بكل سهولة وبأكثر من طريقة لتوصيلهما.

رابط تحميل SHAREit

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق shareit أحدث إصدار 2022 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا