ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

طريقتين لحل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك.

طريقتين لحل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك.
2.5/5 - (2 صوتين)

عندما سمعت لأول مرة عن تطبيق Spotify ، كنت متحمسًا حقًا لأنه يحتوي على جميع الميزات التي كنت أبحث عنها في تطبيق بث الموسيقى وكان مثاليًا. ومع ذلك ، شعرت بالغضب إلى حد ما عندما علمت أن مطوري Spotify جعلوها مقيدة بالمنطقة وغير متاحة للتنزيل في بلدي واعتقد انك ايضا ربما قد واجهت نفس المشكله مع تطبيق مفضل لديك وتريد تحميل.

ومع ذلك ، لم أستسلم. بدلاً من ذلك ، وجدت حلاً يمكنك من خلاله تثبيت تطبيقات Android او الالعاب الغير متاحه فى بلدك ، حتى إذا كان المطور قد جعل منطقة التطبيق مقيدة. وهذا ما سوف نعرضة فى هذا المقال عن كيفية حل مشكلة التطبيق غير متاح فى بلدك حتى إذا لم تكن متوفرة في بلدك.

الطريقة الأولى – استخدام VPN

سيساعدك تطبيق VPN على إخفاء موقعك وخداع متجر Google Play للاعتقاد بأنك من موقع مادي مختلف عن موقعك الفعلي.

هناك الكثير من تطبيقات Android VPN المتاحة التي تتيح لك تغيير موقعك إلى بلد مختلف حيث يتوفر التطبيق أو اللعبة التي تريد تنزيلها رسميًا.

[ads]

كجزء من هذا البرنامج التعليمي ، استخدمت تطبيق Express VPN وهو تطبيق VPN شائع مع خيارات للاتصال يدويًا أو تلقائيًا بالموقع الأمثل.

الخطوة 1:

قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Express VPN أو أي تطبيق VPN آخر من اختيارك من متجر Google Play على جهاز Android الخاص بك.

الخطوة 2:

افتح الآن تطبيق Express VPN أو التطبيق الذي قمت بتنزيله ثم حدد الموقع الذي يتوفر فيه التطبيق أو اللعبة التي تريد تثبيتها رسميًا.

في هذا البرنامج التعليمي ، استخدمت تطبيق Pandora Music الذي لا يتوفر في بلدي ولكنه متاح رسميًا في الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك ، اخترت الموقع مثل الولايات المتحدة في تطبيق Express VPN.

الخطوه 3:

الآن ، افتح تطبيق الإعدادات على جهازك وانتقل إلى التطبيقات وحدد متجر Google Play من القائمة. اضغط على التخزين ثم حدد البيانات الواضحة وامسح خيارات ذاكرة التخزين المؤقت من الصفحة.

عد الآن إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق وحدد فرض الإيقاف لإيقاف تشغيل التطبيق.

الخطوة الرابعة:

بمجرد الانتهاء من الخطوة أعلاه ، ابحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته على Google ، ثم انقر فوق رابط متجر Google Play من نتائج البحث لتشغيل متجر Play على جهازك.

[ads]

سيتم الآن فتح صفحة التطبيق على متجر Google Play وسيكون لديك خيار تثبيت التطبيق على جهازك حتى لو لم يكن متاحًا رسميًا في منطقتك ، وذلك بفضل VPN.

الطريقة الثانية – التثبيت باستخدام ملف APK

إذا لم تكن على استعداد لتثبيت تطبيق VPN منفصل لتثبيت تطبيق أو لعبة مقيدة بالمنطقة على جهازك ، فقد تكون مهتمًا بمعرفة هذه الطريقة.

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك فقط تثبيت أي تطبيق مقيد بالمنطقة غير متوفر في بلدك على جهازك ، دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق VPN تابع لجهة خارجية قد لا تثق به.

الخطوة 1:

قم بإجراء بحث بسيط على Google باستخدام اسم التطبيق الذي تريد تنزيله متبوعًا بأحرف APK.

APK هو في الأساس حزمة تطبيقات Android وهو التنسيق الذي يستخدمه Android لتوزيع تطبيقات Android. في بعض الأحيان ، قد يكون مصنعو التطبيقات قد أتاحوا رسميًا ملف APK لتطبيقهم للتنزيل.

الخطوة 2:

انقر فوق نتيجة البحث وتابع تنزيل ملف APK للتطبيق الذي تريد تثبيته على جهازك.

على سبيل المثال ، في هذا المثال ، حاولت تنزيل تطبيق Pandora Music وتثبيته على جهازي ، والذي كما ذكرنا سابقًا غير متوفر رسميًا في بلدي. لذلك ، أجريت بحثًا في Google عن Pandora Music APK ثم قمت بتنزيل ملف APK للتطبيق من إحدى نتائج البحث.

نقترح استخدام APKMirror لاحتياجات APK الخاصة بك ، ولكن إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه هناك ، فيمكنك استغلال فرصك باستخدام Google. لكننا حذرنا من وجود جهات ضارة يمكنها تعديل هذه التطبيقات وتثبيت بعض الأشياء السيئة على جهازك. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عما تختار تنزيله.

الخطوه 3:

بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق ملف APK الذي تم تنزيله ثم حدد التثبيت لتثبيت التطبيق الذي تم تنزيله على جهازك.

بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك المتابعة لفتح التطبيق والبدء في استخدامه تمامًا مثل أي تطبيق آخر على جهازك.

ملاحظة : إذا كنت تقوم بتثبيت ملف APK على جهازك لأول مرة ، فقد تضطر إلى السماح لجهازك أو التطبيق الذي تقوم بتثبيت ملف APK منه لتتمكن من تثبيت التطبيقات من مصادر ومواقع غير معروفة.

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا