ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اضافه جديده لتطبيق الواتس اب WhatsApp تعرف عنهاا الان!

اضافه جديده لتطبيق الواتس اب WhatsApp تعرف عنهاا الان!

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

كشفت WhatsApp للتو عن ميزه تسمى القنوات ، وهي ميزة جديدة قيد التطوير تتيح للمستخدمين تلقي تحديثات مهمة من الأشخاص والمؤسسات بطريقة خاصة وموثوقة. هذه الميزة قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي لـ WhatsApp beta لأنظمة Android و iOS و Desktop.

الأسئلة الشائعةالإجابات
التغيير حول؟القنوات
حالة؟تحت التطوير
التوفر؟يعمل WhatsApp على جلب هذه الميزة إلى تحديث مستقبلي للتطبيق.
لدي نفس الإصدار ولكن ليس لدي هذه الميزة ، لماذا؟هذه الميزة قيد التطوير ، لذا فهي ليست جاهزة للإصدار للجمهور ، ولكن يمكنك اكتشاف بعض التفاصيل في هذه المقالة.

ميزه القنوات

بعد إعلاننا الأول في المقالة عن WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.8.6 ، كشف WhatsApp للتو في منشور له فى المدونة عن ميزة جديدة قيد التطوير: القنوات. مع القنوات ، يقوم WhatsApp بتطوير طريقة موثوقة وخصوصية لتلقي التحديثات المهمة من الأفراد والمؤسسات التي تهمك. سيتم الوصول إلى القنوات من خلال علامة تبويب مخصصة تسمى التحديثات ، منفصلة عن الدردشات العادية ، مما يسمح لعدد غير محدود من المستخدمين بمتابعة قنواتهم المفضلة بسهولة. لقد أعلنا سابقًا عن هذه الميزة في المقالة حول WhatsApp beta لتحديث iOS 23.11.0.70 .

بفضل منشور المدونة الرسمي ، اكتشفنا أن مسؤولي القناة يمكنهم مشاركة مجموعة متنوعة من المحتوى مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي مع متابعيهم. ستثبت هذه الميزة أنها ذات قيمة لمجموعة من الأغراض ، من مشاركة التحديثات حول الهوايات والفرق الرياضية إلى تلقي الأخبار من المسؤولين المحليين وغير ذلك الكثير. مع الدليل القادم القابل للبحث ، والذي تم الإعلان عنه في مقالتنا حول WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.12.4 ، يسهّل WhatsApp على المستخدمين العثور على القنوات التي تتوافق مع اهتماماتهم ومتابعتها.

بصفتك مشرفًا ، يؤكد WhatsApp أن رقم هاتفك وصورة ملفك الشخصي يظلان مخفيين عن المتابعين ، مما يضمن حماية معلوماتك الشخصية دائمًا. وبالمثل ، لن يتم الكشف عن أرقام هواتف المتابعين للمسؤولين أو المتابعين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اختيار من يجب متابعته هو أمر خاص تمامًا ، مما يوفر للمستخدمين تحكمًا كاملاً في مشاركتهم. لهذا السبب ، يتم تمييز القنوات كأدوات خاصة لبث المعلومات.

تابعنا على جوجل نيوز

يعتقد WhatsApp أنه لا ينبغي أن تستمر تحديثات القناة إلى الأبد. لهذا السبب ، يخططون لتخزين سجل القناة على خوادمهم لمدة تصل إلى 30 يومًا ، وهم يطورون أدوات جديدة لجعل التحديثات تختفي بشكل أسرع من الأجهزة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن المسؤولين سيكون لديهم ميزة اختيارية لحظر لقطات الشاشة وإعادة التوجيه من قنواتهم.

سيكون للمسؤولين أيضًا خيار جعل قناتهم قابلة للاكتشاف في الدليل أو إبقائها مخفية. على الرغم من أن القنوات ليست مشفرة من طرف إلى طرف افتراضيًا ، إلا أن WhatsApp يستكشف إمكانية تقديم قنوات مشفرة من طرف إلى طرف محدودة للجمهور في المستقبل ، لا سيما للمؤسسات مثل المؤسسات غير الربحية أو الصحية.

يعلن WhatsApp عن القنوات ، وهي ميزة جديدة قيد التطوير ستتوفر في التحديث المستقبلي لـ WhatsApp beta لأنظمة Android و iOS و Desktop. تخطط WhatsApp لإطلاق قنوات في كولومبيا وسنغافورة مبدئيًا مع بعض الشركاء وتحديد المؤسسات لتحسين تجربة المستخدم. كما هو الحال دائمًا ، سنبقيك على اطلاع دائم عندما تكون هناك معلومات جديدة لمشاركتها معك.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا