ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تعرف على 10 أفضل التطبيقات المفيدة للحياة اليومية 2023 مستحيل تستغنى عنهم!

تعرف على 10 أفضل التطبيقات المفيدة للحياة اليومية 2023 مستحيل تستغنى عنهم!
3.9/5 - (17 صوت)

كلنا عندنا ضغوطات حياة ومسؤليات كتيرة ومحتاجين اللي يخفف عننا أو اللي يساعدنا في توفير طاقتنا ، وعلشان كدة هعرفك على أفضل التطبيقات المفيدة للحياة اليومية اللي تنزلها من متجر بلاي بمنتهي السهولة.

وظيفتها في موبايلك هتوفر طاقة وهتنظم وقتك وهتعلمك عادات أحسن وهتذكرك بمواعيدك باختصار هي موجودة علشان تجيب لك السعادة بشكل معين من الأشكال.

قد يهمك : برنامج يصور من يحاول فتح الجوال الخاص بك!

و أغلبية التطبيقات ده بتبقا واخدة مساحة قليلة في موبايلك وبتشتغل بشكل منتظم وعلى حسب ما أنت عاوز ، وعلشان كل المميزات ده هعرفك على أفضل 10 تطبيقات مفيدة لحياتك اليومية.

1- تطبيق Cortana تطبيق مفيدة للحياة اليومية.

التطبيق ده جميل أوي ويا بخته اللي هينزله ، هو كله مميزات لصاحبه ومهما أقول مش هديله حقه ، تقدر تدون فيه كل الأنت عاوزه ملاحظات في الشغل أو ملاحظات في أي حطة.

أو حاجة عاوز تشتريها في ميعاد معين أو طلب عاوز تجيبه هو كل اللي عليه أنه يفكرك بالميعاد ده وكمان يقدر يتنبأ بالتغيرات الجوية اللي ممكن تحصل ويعرفك الأخبار والظروف في البلد.

ومش بس كدة كمان ده بيشتغل تبعا للأماكن والمواقع اللي أنت بتروحها ، يعني لو مرت من جمب محل صيانة موبايلات هتلاقي بيرن لوحده يفكرك تدخل المحل وتصلح موبايلك.

علشان تنزله محتاج بس منك تسجل دخول في ميكروسوفت وتنزله ، وطبعاً أنت اللي بتظبطه على الميعاد اللي هيفكرك بيه ، ولو عاوزه بشكل أسبوعي أو يومي أو حتي شهري هو بيرن في الميعاد اللي بتحدده.

للدخول علي رابط تحميل من اللينك التالى




2-تطبيق Pocket من التطبيقات مفيدة.

تعرف على 10 أفضل التطبيقات المفيدة للحياة اليومية 2022.

مين منا مدخلش وقرأ مقالة أو رواية أو اتفرجت علي فيديو على النت مرة من المرات وبعد كدة طلع منها ، ورجع يدور عليه ملقهوش ده حتى لو مرة من المرات.

التطبيق ده اتعمل مخصوص علشان يجمع لك كل المقالات واللي حاجات اللي بتقرأها في أي موقع علشان لو في يوم احتاجتها تلاقيها.

وكمان بيعرفك من خلال اللي بتابعه أيه المقالات والفيديوهات اللي بتحبها واللي تناسبك ، و بيسمح لك بقراءة كل المقالات في حالة عدم الاتصال بالإنترنت اللي اتخزنت في التطبيق والأنت قرأتها في حالة الاتصال بالإنترنت.

للدخول علي رابط تحميل من اللينك التالى

3-تطبيق Lift مفيدة للحياة اليومية للبنات والشباب.

تعرف على 10 أفضل التطبيقات المفيدة للحياة اليومية 2022.

من التطبيقات المحببة لقلبي بصراحة التطبيق ده أرشحه أكتر لأي واحد عاوز يغير من عاداته القديمة ويتبع عادات جديدة ، ومناسب أكتر للياقة البدنية زي مثلاً لو أنت عاوز تخس وهتتبع نظام غذائي للتخسيس نزله فوراً.

لما تفتح التطبيق هيطلب منك تحقيق هدفك اللي نزلته علشانه ، أكتب الهدف بتاعك وبعدها دخل الآليات اللي تحقق هدفك بشكل وقتي منتظم.

قد يهمك : تحميل لايت موشن مهكر 2022 – alight motion mod apk

التطبيق بيقدر يعرف ويحدد عدد المرات المفروض تؤدي بها المهمة أو العادة الجديدة في فترة معينة من الوقت ، وكمان بيخلي غيرك من مستخدميه يعرفوا تطوراتك وكام مرة قدرت تمارس فيها عادتك الجديدة والمستوي الأنت وصلته.

يا حظك الحلو لو كان موبايلك آندرويد و آبل هتقدر تستخدم برنامج ده بالمجاني وعلي أي متصفح.

للدخول علي رابط تحميل من اللينك التالى




4- تطبيق Balanced من اقوى التطبيقات المفيده في حياتنا.

لو حياتك كلها عادات غلط في غلط وعايز تطبيق يقترح عليك عادات جديدة يبقا التطبيق ده هو الأنسب ليك ، هيقدم لك 50 عادة جديدة وأنت تختار العادة اللي عاوز تواظب عليها أو تقترح عادات مش موجودة في التطبيق.

بس عيبه أنه مينفعش يخليك تواظب على أكتر من عادة واحدة ، هو عادة واحدة بس كفاية وهتبقا كل مهمة البرنامج ده أنه يخليك تواظب على العادة ده.

التطبيق مجاني لمستخدمين موبايل من نوع آبل.

للدخول علي رابط تحميل من اللينك التالى

5- افضل تطبيقات المفيدة للاندرويد Wallet.

لو بتشتغل أو أنت رب منزل وبيطلب منك تدفع فلوس لمدارس ولادك ومصاريف بيتك وكمان شحن عربيتك وغيره ، أكيد هتلاقي فلوس زادت وفلوس نقصت وعاوز تحسب اللي معاك على اللي بيطلع منك.

تطبيق Wallet كويس أوي علشانك وهو أحسن تطبيقات إدارة الأموال ، هيقدر يحسب لك كل الفلوس اللي بتيجي من الصراف الآلي وفواتير موبايلك وحساباتك من البنك والفلوس المحولة إليك في رسائل SMS في الموبايل والبريد.

ويتم جمع الايصالات والفواتير والأرقام المحولة إليك وتذاكر السفر ويتابع بطاقة الائتمان وكل ذلك بشكل آمن.

للدخول علي رابط تحميل من اللينك التالى

6-تطبيق SHAREit.

طبعاً التطبيق ده غني بالتعريف حتى لو مش بتستعمله أكيد سمعت عنه ، التطبيق ده بيسمح لك بنقل الملفات الكبيرة والصور والفيديوهات من موبايلك لموبايل أصحابك وبسرعة كبيرة.

وأكثر حاجة بتميزه أنه بينقل ملفات ضخمة من موبايل لموبايل تاني بسهولة حتى أنه يقدر ينقل فيلم سعته 1جيجابايت في ثواني ، وده اللي خلي أكتر من مليار واحد يستخدمه.

بيشتغل التطبيق على أنظمة كتيرة للموبايلات زي Android و Windows و iOS ، العيب الوحيد في التطبيق كترة الإعلانات فيه وممكن تستبدله بتطبيق XENDER. Xender وهو بنفس استخدامات SHEREit ولكن مفيهوش إعلانات.

للدخول علي رابط تحميل من اللينك التالى




7-تطبيق Rescue Time من اهم التطبيقات المفيدة.

تعرف على 10 أفضل التطبيقات المفيدة للحياة اليومية 2022.

تطبيق جيد بيحافظ على الوقت ، بيرسل لك تقارير كل أسبوع بالوقت اللي بتقضيه في المتصفحات والمواقع اللي دخلتها وضيعت وقتك فيها ، علشان يخليك تنظم وقتك وتقلل من دخولك المواقع ده أو تبطل تدخلها خالص.

وبينبهك وكمان بيعرض عليك أفكار وخطط تخلص بها مهامك بشكل أسرع وأكفأ.

للدخول علي رابط تحميل من اللينك التالى

8- برنامج Duolingo المفيد لتعلم اللغة.

تطبيق ممتع ومفيد فوق الوصف وله شعبية كبيرة جداً ، لو عايز تتعلم لغة كويسة أو عندك لغة وعاوز تحسن منها يبقا التطبيق ده المناسب لك.

بعيد عن أنه مفيد هو ممتع وبيحسسك أنك في لعبة منها بتحسن وبتتعلم لغة ومنها بتستمتع وبتبسط نفسك ، وده علشان بيسألك في كل مرحلة مجموعة أسالة ويديلك اختيارات وأنت تختار الصح منها.

وكمان بيقدم لك صور وأشكال وأنت تجمعهم وكمان ترد على الأوامر الصوتية ، وبيخليك تعرف النطق الصحيح للكلمات وتكوين الجمل وغيره.

موجود التطبيق بنسخة مجانية وبرده له نسخة بفلوس على خدمة بريميوم Premium.

للدخول علي رابط تحميل من اللينك التالى

9- تطبيق Super Simple Sleep Timer.

التطبيق ده معمول علشان يوفر لك وقت 25 دقيقة للرفاهية ويساعدك على النوم ، فلو أنت بتشتغل وعاوز تأخد راحة من شغلك 25 دقيقة تسمع فيهم موسيقي أو تقرأ آيات قرآنية نزله وشغله عندك.

هتلاقي بعد ما تخلص الخمسة وعشرون دقيقة ملفات الموسيقي اللي بتسمعها بتوقف لوحدها أتوماتيكي ، والتطبيق بينبهك أن ال25 دقيقة راحة خلصوا.

وكمان تقدر تستعمله قبل النوم تسمع موسيقي هادئة علشان تعرف تنام لمدة 25 دقيقة وبعد ما يخلصوا تنام.

للدخول علي رابط تحميل من اللينك التالى




10- تطبيق 7Minute Work out.

التطبيق ده بقا مفروض يبقا في كل جهاز موبايل ، وده علشان بيخليك تمارس الرياضة سبع دقائق في اليوم .

بس أنا شايفة أنه مناسب أكتر للناس اللي طول الوقت مشغولة وبتشتغل ، وده علشان الناس المشغولة لازم تخصص وقت للرياضة في اليوم حتى لو كان الوقت ده 7 دقائق.

اتحمل التطبيق أكتر من 50 مليون مرة ، ومتقيم بعلامة 4,5 من 5 وده علامة مميزة و كبيرة جداً.

للدخول علي رابط تحميل من اللينك التالى

11- تطبيق تحميل الصور Pinterest

هل تبحث عن أفكار إبداعية؟ سواء أكنت تخطط لمغامرة السفر الكبيرة القادمة ، أو تبحث عن مفاهيم تصميم المنازل ، أو تبحث عن نصائح حول الموضة أو اللياقة ، أو تبحث عن وصفات جديدة ، فابحث عن إلهام أسلوب الحياة على موقع Pinterest. الأفكار الجيدة تبدأ هنا!

اكتشف المليارات من الاحتمالات لكل جزء من حياتك ، بدءًا من الوصفات الجديدة وصولاً إلى الأفكار الإبداعية في تصميم المنزل. يمكنك إنشاء مساحة تخزين إضافية للمنزل ، أو العثور على الوصفة الجديدة المفضلة لديك ، أو الحصول على إلهام الوشم على Pinterest.

بإختصار هذا هو التطبيق الاول عالميا لتحميل الصور ستجد به كل ما تبحث عنه سواء كانت صور خاصة بمدن او هندسيه او اى صور فى اى مجال ستجدها هنا , انا شخصيا استخدم هذا التطبيق للبحث عن صور هندسيه وتصميم المنازل .

12-تطبيق Relax Melodies للنوم براحه

ألا تستطيع النوم في الليل؟ تم تصميم Relax Melodies لتكون أكثر تطبيق Sleep-Aid الأكثر كفاءة لتجعلك تغفو بسرعة وتستيقظ منتعشة. استرخ ، خذ نفسًا عميقًا وانضم إلينا في رحلة مريحة للنوم!

استمتع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من Nature Sounds و White Noise و Meditations و Stories و Bedtime و Brainwaves و Body-Mind Exercises و تقنيات التنفس التي يمكنك مزجها والجمع بينها لإنشاء تجربة وقت النوم . نتعاون مع Sleep Experts للتأكد من أن المحتوى والتقنيات الخاصة بنا ستساعدك في التغلب على الأرق وطنين الأذن والقلق الليلي وتخفيض الإجهاد اليومي.

ستقع في حب النوم من خلال الانضمام إلى مجتمعنا الذي يضم 50 مليون نائم سعيد ، ونحن نساعد على الهدوء والنوم والاسترخاء كل ليلة. أحلام جميلة!

المميزات:

  • مكتبة صوت كبيرة
  • برامج التأمل الموجه وتأملات النوم
  • قصص ما قبل النوم للجميع
  • النوم يتحرك مع أو بدون وسادتك
  • تقنيات التنفس
  • و اكثر!




13- تطبيق Activity Bubbles لكشف كم مره تقوم بفتح هاتفك

اكتشف كم مره تقوم فيها بفتح هاتفك مع هذا التطبيق الرئع والرهيب حيث ستتمك من كل مره تقوم فيها بفتح هاتفك اإنزال فقاعه من الاعلي ثم قم بجمع هذه الفقاعات فى نهائه اليوم لتتعرف على كم مره تقوم فيها بفتح الهاتف .

ليس هذا فقط بكل كلما طالت مده استخدامك للهاتف ستجد ان هذه الفقاعه تزداد فى الحجم .

 Activity Bubbles هي جزء من تجارب الرفاهية الرقمية ، وهي عبارة عن منصة لتبادل الأفكار والأدوات التي تساعد الناس

مساحه التطبيق : 3.3M

افضل 5 تطبيقات حجز الفنادق للاندرويد والايفون

1. تطبيق Expedia

اجحز فندقك : افضل 5 تطبيقات حجز الفنادق للاندرويد والايفون

تطبيق Expedia هو افضل تطبيق تستطيع من خلاله حجز الفنادق قبل ان التطبيق يقدم لك الكثير من المميزات التي تستطيع الاستفاده منها من خلال تحميل التطبيق فيجب ان كنت تحب السفر او كنت تسافر كثيرا ان يكون هذا تطبيق الجميل الرائعه في هاتفك بسبب كل المميزات التي يقدمها لك بدون اي مشكله للسفر.

تم تصميم التطبيق حتى يساعد المستخدمين على السفر بدون اي مشكله حيث ان التطبيق تستطيع من خلاله حجز الطائرات وليس هذا فقط بالحجز سيارات الاجره والكثير من المميزات التي يقدمها لك التطبيق التي سوف تساعدك في السفر فاذا كنت مسافر يجب ان يكون هذا التطبيق في هاتفك حتى تستطيع من خلال التطبيق الوصول الى ما تريد.

ليس هذا فقط ما يقدمه التطبيق بل ان التطبيق يقدم لك خصومات على حجز الفنادق اذا حجزت من خلال التطبيق كمان التطبيق رائع وتستطيع تحميل التطبيق من جوجل بلاي و ابل ستور حيث ان التطبيق جميل ورائع ويستخدمه الكثير من المستخدمين وتم تقييم التطبيق انه افضل تطبيق يجب ان يكون في هاتفك اذا كنت مسافر الى اي دوله.

2. HomeAway

اجحز فندقك : افضل 5 تطبيقات حجز الفنادق للاندرويد والايفون

تطبيق HomeAway هو افضل تطبيق على الإنترنت تستطيع من خلال التطبيق حجز الشقق السكنية والكثير من المميزات الموجودة في التطبيق حيث أن التطبيق هو افضل تطبيق تستطيع من خلاله حجز بيوت العطلة وليس هذا فقط في التطبيق بل انك تستطيع حجز البيوت المنازل بطريقة سهلة وبسيطة.

حيث أن التطبيق يتمتع بوجهة سهلة وجميلة تستطيع التعامل مع التطبيق بسهولة وأمان حيث يتمتع التطبيق بل كثير من المميزات الرائعة.




3. Orbitz Hotels & Flights

اجحز فندقك : افضل 5 تطبيقات حجز الفنادق للاندرويد والايفون

من افضل تطبيقات السفر الموجودة على الانترنت هو تطبيق Orbitz Hotels & Flights تستطيع من خلال التطبيق حجز الفنادق والرحلات الحوية يتمتع التطبيق بل سرعة والمساحة الصغيرة التي تستطيع من خلال التطبيق حجز الكثير من الرحالات الجوية.

التطبيق رائع وكامل كما ان التطبيق يتمتع بوجهها رائعه تقطيع التعامل معها بسهوله بدون اي مشكله وتستطيع ايضا حاجز الرحلات الجويه من خلال التطبيق والفنادق بدون اي مشكله قد تواجهك حيث ان التطبيق له الكثير من المميزات الرائعه التي تستطيع من خلالها استخدامه بدون ادنى مشكله.

4. MakeMyTrip Hotels, Flight, Bus 

اجحز فندقك : افضل 5 تطبيقات حجز الفنادق للاندرويد والايفون

يعتبر التطبيق من افضل تطبيقات حجز الفنادق للايفون والاندرويد حيث أن التطبيق تستطيع من خلاله حجز أي فندق تريد في المكان الذي تكون متواجد في حيث يستخدم التطبيق اداه المواقع في الهاتف ثم يحدد مكانك ويقدم لك افضل الفنادق الموجوده في المكان الذي انت تتواجد فيه.

ليس هذا فقط في التطبيق ولكن التطبيق تستطيع من خلاله البحث عن اي دوله تريد او اي محافظه تريد ثم من سيتم عرض لك افضل الفنادق الموجوده في تلك المنطقه وتستطيع حجز الفنادق بسهوله من خلال من خلال التطبيق بدون اي مشكله ويمكنك الدفع من خلال التطبيق.

كما انك تستطيع حجز الرحلات الجويه من خلال التطبيق وهذا ما يريد الكثير من الناس فهو يعتبر من افضل تطبيقات حجز الفنادق الموجوده على الانترنت لاجهزه ايفون لم ينتهي مقال افضل 5 تطبيقات حجز الفنادق.




5. HotelTonight

اجحز فندقك : افضل 5 تطبيقات حجز الفنادق للاندرويد والايفون

يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع حجز الفنادق منها حيث يقدم الكثير من المميزات التي يحتاجها الكثير يمكنك حجز الفندق من المنزل او الاتصال بالفندق وايضا ليس هذا فقط في التطبيق بل ان التطبيق تستطيع الدفع من خلاله وحجز الفندق.

تحميل افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد

1. نوفا لانشر

قبل أن يتم تصنيف هذا التطبيق كأحد أفضل تطبيقات اللانشر على الإطلاق لأجهزة Android ، فهو الأكثر شهرة وشعبية مقارنة بالتطبيقات الأخرى بجودته الموجودة بالفعل في جميع أنحاء العالم بدء التشغيل ولكن ليس الأفضل منها.

ومن أهم هذه الميزات بساطة واجهته التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص كما أنه يأتي مع حزم يمكنك من خلالها تعديل تصميم الأيقونة والعديد من الأدوات التي تخدم أغراضًا مختلفة مثل عرض التقويم الشهري أو بالساعة.

يوفر لك التطبيق أيضًا الكثير من الإعدادات التي يمكنك من خلالها الحصول على واجهة قاذفة تناسب ذوقك أكثر على سبيل المثال يمكنك تغيير حجم الرموز يوجد إصدار مجاني يتضمن معظم ميزاته أما إذا كنت ترغب في الحصول على جميع الميزات فعليك تنزيل الإصدار المدفوع.




2. أكشن لانشر 

افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد

نقدم لكم في مقال اليوم “تحميل افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد” يشترك هذا المظهر في الشهرة والشعبية مع Nova Launcher الذي يعد أيضًا أحد أكثر التطبيقات شعبية من نوعه.

كما يعتبر من أبرز التطبيقات التي تهتم بأناقة الواجهة حيث يقدم لمستخدميه الكثير من الإعدادات التي يمكنهم من خلالها التحكم في ثيمات وألوان أجزاء الواجهة.

من المجلدات والخلفيات والأيقونات. يتضمن التطبيق أيضًا العديد من الميزات ، بما في ذلك وظيفة الغلاف والتي من خلالها يمكنك حماية الملفات التي تنشئها بفكرة جديدة ربما لأول مرة تراها.فتح الملف بدلاً من ذلك ، هذه فكرة رائعة في الواقع.

أضافت Quick Drawer الشركة التي صممت هذا المشغل المليء بالميزات أداة الصفحة السريعة في آخر تحديث لها والتي يمكنك من خلالها إخفاء تطبيقاتك وعناصر واجهة المستخدم التي تحتاجها دائمًا على صفحة فارغة.

شاشة الهاتف من الجانب الأيمن ، ثم أدخل التطبيق المطلوب. هذه ميزة رائعة تتيح لك الوصول بسهولة إلى العديد من التطبيقات وإخفائها أيضًا لحمايتها.

أضاف مطور التطبيق ، كريس لاكي ، جميع ميزات مشغل Google Pixel الشهير إلينا. هذا المشغل هو أفضل بديل لـ Nova Launcher حيث أنهما متشابهان من نواح كثيرة.

3. لانشر بير

افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد

افضل تطبيقات ثيمات للاندرويد يحاول هذا التطبيق ، الذي يطلق عليه باللغة العربية موضوع pear القيام بما قامت به العديد من تطبيقات Launcher ، مثل تطبيق Nova أو الإجراء الذي يحاكي واجهة Android الخام الموجودة في مشغل Pixel الشهير.

ويأتي معه العديد من الميزات الشائعة مع شكل واجهة الهاتف التي تعمل بها بالفعل في هواتف Google Pixel.

لا يختلف Pear launcher كثيرًا عن Pixel launcher لأنه يتميز ببساطته ويحتوي على العديد من الميزات التي ستجعله بالتأكيد الأفضل مثل ميزة مستشعر القرب وزر App Drawer على واجهة sim الرئيسية.

4. تطبيق الواجهة الرئيسية KISS

افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد

إذا كنت تبحث عن مشغل صغير الحجم جدًا فإن تطبيق Kiss هو بالتأكيد الخيار الأفضل لك لأنه يأتي بحجم صغير جدًا لا يتجاوز 250 كيلو بايت. بهذا الحجم ستحصل على مظهر بسيط للغاية مع أيقونات أنيقة. أعتقد أن حجمها هو أفضل ميزة لها.

من الأجزاء المهمة التي تسهل عليك الكثير من الأشياء عند استخدام هاتفك هو شريط البحث وشريط الامتداد ، والذي يتيح لك التطبيق من خلاله إضافة تطبيقات ورسائل والأيقونات التي تصل إليها باستمرار عندما في حاجة إليها أدخلها ليس عليك البحث عنها أولاً.

5. Launchboard

افضل 5 تطبيقات ثيمات للاندرويد

توفر لك هذه الوظيفة الإضافية الرائعة التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر في نافذة واحدة على الشاشة الرئيسية لنظام هاتفك ، ويمكنك البحث عن التطبيقات والوصول إليها بسهولة من خلالها.




كيفية تثبيت التطبيقات من متجر جوجل بلاي.

متجر جوجل بلاي Google Play.

اتعرفنا على التطبيقات جه الوقت تعرف تنزلها ازاي ، لما تسمع كلمة تنزيل تطبيقات أول حاجة هتيجي في دماغك هو متجر جوجل بلاي Google Play ، وعلشان تنزل التطبيق من متجر بلاي امشي وراء الخطوات ده :

  1. أدخل على متجر بلاي وإنشاء إيميل جيميل Gmail جديد عليه ده لو مكنتش مسجل دخول عليه.
  2. دوس على مربع النص اللي فوق وأكتب اسم تطبيق اللي بتدور عليه.
  3. دوس على أيقونة صورته وأدخل عليه ده في حالة لو لقيت التطبيق.
  4. أو دوس علي النتائج ودور فيهم على التطبيق ده في حالة لو ملقتش التطبيق.

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص 10 أفضل التطبيقات المفيدة للحياة اليومية 2022 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص 10 طرق لحل مشكلة عدم اتصال هاتفك الأندرويد بالكمبيوتر. ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (1)
  • shaker منذ سنتين رد

    تطبيقات مفيدة

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام