ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية اختيار أفضل سماعات محيطية للجوال (بابجى ,فري فاير ,كول اوف ديوتى)

كيفية اختيار أفضل سماعات محيطية للجوال (بابجى ,فري فاير ,كول اوف ديوتى)
قيم المقال

إذا كنت من محبى العاب الفيديو مثل بايجى او فرى فاير او كول اوف ديوتى وغيرها سواء كانت على الكمبيوتر او الهاتف المحمول فأنت تعلم مدى اهمية إمتلاكك لسماعات رأس وميكريفون جيد لتتمكن من التحدث بصوت واضح مع اصدقائك فى اللعبة ولهذا فى هذا المقال سوف اوضك لك كيفية اختيارك لأفضل سماعات محيطية للجوال فتابع المقال حتى النهاية.

هناك مجموعه كبيره من السماعات متاحه فى الاسواق حيث يصعب عليك اختيار السماعات المناسبة وكذلك لابد ان تكون موثوقه وعالية الجودة ومع ذلك هناك بعض العوامل التى ستساعدك على اختيار أفضل سماعات محيطية للجوال للتمكن من اللعب بأعلى جودة ممكنة.

كيفية اختيار أفضل سماعات محيطية لبابجى

شكل وتصميم السماعة.

من اهم الاشياء التى يجب الاهتمام بها عند شرائك للسماعه المحيطية هو الشكل والمواد المستخدمة فى صناعة السماعة وكذلك الالوان لانها تعطى طابع جميل ومميز للسماعة اثناء الاستخدام , فى الوقت الحالى تصنع معظم السماعات من البلاستيك وذلك لتكون اقل تكلفة وخفيفه الوزن وعادتا ما يكون البلاستيك الرخبص رقيق جدا وعادتا ما يحدث مشكلات فى هذا النوع من البلاستيك حيث يؤدى الى تلف فى هيكل السماعات فبالتالى لن تستطيع استخدامها مرة اخرى .

فتأكد جيدا قبل شؤاء لسماعات محيطية من ان تبحث عن سماعة ذات مواد بلاستيكية جيدة صعبة الكسر, والاصلح من كل هذا هو البحث عن سماعات ذات اطار معدنى ولكن لا مشكله إن لم تجدها انا شخصيا استخدم سماعات ذات اطار بلاستيك ولكن جيدة ومتينة.

الراحه عند ارتداء السماعات.

ايضا عند شرائك لسماعه الاذن لابد ان تضع فى الحسبان انك قد تستخدم هذة السماعات لأكثر من 4 او 5 ساعات مواصله فلابد ان تكون مريحه لؤذنيك فإذا شعرت ان السماعة تضغط على ؤذنك لا انصحك نهائيا بشرائها انا شخصيا من فتره قريبه قمت بشراء نوع سماعه كانت تضغ على ؤذنى وليست مريحه نهائيا لم اتمكن من استخدامها وسرعات ما تخلصت منها.

فإذا كنت تبحث عن أفضل سماعات محيطية للجوال لابد من ان تكون مريحه عند ارتدائها.

مستوى عزل الصوت.

مستوى عزل الصوت من اهم الاسباب التى تجعلك تفضل سماعه عن اخرى , حيث لابد ان تكون السماعه محيطة بكل ؤذنيك لتزعلك عن ما هو حولك ولتتمكن من اللعب بشكل جيد وبدون اى مشكلات.

تتميز السماعات الرأس عالية الجودة بعزل قوي للضوضاء يساعدك فى التركيز على اللعبة دون الالتفات لاى مصدر صوت اخر غير مرغوب فيه.

جودة الصوت.

عند اختيارك لسماعه رأس لابد ان تكون هذة السماعة ذات صوت جيد وعالى لتتمكن من سمع خطوات خصمك اثناء اللعب وتتمكن من تحديد الاصوات بسهولة.

كما لابد قبل اللعب ان تعلم كيف تقوم بتحديد الاصوات داخل اللعبة بمعنى يجب ان تعرف ما يكون خصمك باللعبة امامك او خلفك او يمينك او يسارك ولكى تعلم ان السماعات تقوم بذلك لابد وضع السماعات فى اذنيك ومشاهدة هذا الفيديو :-

اختبار سماعات الصوت المحيطى

إذا شاهدت هذا الفيديو ووجدت ان السماعه اليمنى تعمل دون اليسرى وهكذا فإن سماعاتك الاذن هذة محيطية اما غير ذلك فهى ليست محيطية.

تفضل سماعات الرأس بصوت محيط. إنه يمنح القدرة على المشاركة الكاملة في اللعبة وسماع كل شيء من اتجاهات مختلفة.

وباختصار ، فإن أفضل سماعات محيطية للجوال هي تلك المصنوعة من مواد عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا تسبب أدنى إزعاج ويجب أن تتمتع بعزل صوتي قوي. يمكن أن تختلف الأسعار ، ولكن من الممكن العثور على بديل رائع بتكلفة معقولة. انتبه لهذه العوامل واستمتع باللعبة!

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا