ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت

ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت

تابعنا على جوجل نيوز

3.8/5 - (6 أصوات)

ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت و ألعاب نقطة اتصال بدون نت و العاب بلوتوث مع الاصدقاء بدون نت و العاب حرب مع الأصدقاء بدون نت و العاب حرب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت و لعبة كرة قدم تلعب مع الأصدقاء بدون نت و تنزيل العاب حرب بلوتوث بدون نت و تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت وغيرها من الكلمات الشبيهة التي يتم البحث عنها بكثرة في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي و من خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من افضل ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت .

اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعي مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت” مجموعة من اروع وافضل الالعاب متعددة اللاعبين بمعني انك يمكنك ممارسة هذه الالعاب مع اصدقائك ولكن المفاجئة هنا يا صديقي هي امكانية تجربة هذه الالعاب مع اصدقائك بدون الحاجة الي انترنت وذلك عبر نقطة الاتصال او عبر البلوتوث ، فاذا كنتم يا اصدقائي ممن يبحثون عن مثل هذه الالعاب وطريقة تشغيلها فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

اللعبة الاولي : BombSquad .

ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت

اللعبة الاولي التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت” هي لعبة BombSquad والتي تعتبر واحدة من اجمل العاب المغامرات اللي ممكن تحملها علي موبايلك لكن اللي بيميز اللعبة دي انها خفيفة وممكن تشتغل علي اضعف الاجهزة الموجودة حاليا والاجمل بقي ان حجمها صغير اقل من 100 ميجا وبتشتغل علي اندرويد 5.0 او احدث طبعا وكلما كانت الموبايل اقوي كلما كانت اللعبة افضل في الاداء والسلاسة .

تابعنا على جوجل نيوز

لعبة BombSquad‏ من انتاج وتطوير شركة Eric Froemling ومقيمة علي المتجر للاشخاص اكبر من 12 سنة وده عشان كرة اللعبة اللي هي عبارة عن محاولة ايذاء الغير بالاضافة الي ان اللعبة بتمتلك احصائيات مميزة جدا علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.5 مع عدد مرات تحميل تخطت حاجز العشرة مليون عملية تحميل .

الميزة الاهم في اللعبة هي امكانية مشاركة اللعب مع اصدقائك بدون توفر انترنت وده عن طريق نقطة الاتصال وتقدر تلعب مع 7 من اصدقائك في مباراة واحدة ولازم تكون حريص وسريع البديهة عشان تقدر انك تنتصر علي اصدقائك وتكون الناجي الوحيد من بينهم .

للتحميل اضغط هنا

اللعبة الثانية : badland .

ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت

اللعبة الثانية التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت” هي لعبة badland والي تعتبر واحدة من افضل العاب المغامرات التي يمكنك لعبها مع اصدقائك بدون انترنت ، كما ان هذه اللعبة من الالعاب القديمة علي متجر جوجل بلاي حيث انها نزلت لاول مرة علي متجر جوجل بلاي في نهاية عام 2013 .

لعبة badland التي نقدمها لكم اليوم يا اصدقائي من انتاج وتطوير شركة Frogmind و نقدمها لكم بحجم 177 ميجا للاصدار الرسمي باخر تحديث بالاضافة الي ان اللعبة تمتلك احصائيات قوية علي متجر جوجل بلاي بتقييم وصل الي 4.5 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 10 مليون عملية تحميل .

للتحميل اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Stickman Party .

ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت

اما بخصوص اللعبة الثالثة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم “ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت” فهي لعبة Stickman Party واللي هي اساسا عبارة عن مجموعة من الالعاب لكن بنفس الفكرة اللي هي التنافس بين 4 سواء كان في سباق السيارات او قتال الدبابات او لعبة الهروب من السهام واللعبة تقدر تحملها لاخوك الصغير او ابنك لانها مقيمة علي متجر جوجل بلاي للاشخاص اصحاب السبع سنوات .

اللعبة حجمها حوالي 55 ميجا وهي من انتاح وتطوير شركة Playmax Game Studio وعندها احصائيات كويسة جدا رغم انها من انتاج سنة 2019 الا انها قدرت تعمل احصائيات مميزة بتقييم 4.4 مع عدد مرات تحميل تخطت حاجز المئة مليون عملية تحمل ، والمميز بقي في اللعبة انك تقدر تلعبها مع اصحابك بدون انترنت من خلال الشبكة المحلية عن طريق نقطة الاتصال .

 

اللعبة الرابعة : Mini Militia – Doodle Army 2 .

ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت

اللعبة الرابعة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت” هي لعبة Mini Militia – Doodle Army 2 والتي تعتبر واحدة من اجمل الالعاب القتالية اللي بتعتمد علي وضع الباتل رويال وده لانك عشان تكسب لازم تفضل اخر واحد علي قيد الحياة واللعبة ليها شعبية كبير جدا ومن اكبر اسباب شهرتها هي امكانية لعبها عبر الشبكة المحلية عن طريق نقطة الاتصال من خلال مقال اليوم افضل 5 العاب multiplayer للاندرويد بدون نت .

اللعبة فيها اكتر من 20 خريطة تقدر تلعب فيهم سواء في الوضع الفردي ضد البوتات او حتي في وضع الشبكة المحلية ، وهي من انتاج وتطوير شركة Miniclip.com ونقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل 5 العاب multiplayer للاندرويد بدون نت بحجم 40 ميجا كمان ان اللعبة لديها شعبية كبير جدا علي متجر جوجل بلاي بتقييم وصل الي 4.1 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من 100 مليون .

للتحميل اضغط هنا

اللعبة الخامسة : Spaceteam .

ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت

اللعبة الخامسة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت” هي لعبة Spaceteam والتي تعتبر هي الاخري من الالعاب القديمة الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث نزلت لاول مرة في وسط عام 2013 ، كما ان هذه اللعبة يمكن لعبها مع اصدقائك بدون انترنت عبر الواي فاي او نقطة الاتصال حيث يمكنك ممارسة اللعبة مع 2 الي 8 من اصدقائك .

لعبة Spaceteam التي نقدمها لكم اليوم يا اصدقائي من انتاج وتطوير شركة Henry Smith Inc بالاضافة الي امتلاك اللعبة احصائيات جيدة علي متجر جوجل بلاي بتقييم 3.9 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من مليون عملية تحميل واللعبة حجمها صغير فقط 47 ميجا تقريبا .

للتحميل اضغط هنا

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

 

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا