ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

احدث تطبيقات اندرويد 2020 من شركة جوجل – تعرف عليها الان !

احدث تطبيقات اندرويد 2020 من شركة جوجل – تعرف عليها الان !
قيم المقال

احدث تطبيقات اندرويد 2020

هذه التطبيقات لابد من ان تكون علي هاتفك الاندرويد لانها مهمه ، يتوفر تطبيق AppNotifier هذا التطبيق مخصص لارسال اشعارات Google Play ، وتطبيق  Autosync  لإدارة التخزين السحابي ، Epic Privacy Browser هو متصفح ويب جديد ومميز ، و Mi Browser هو متصفح ويب جديد ابضا . 

يمكنك تثبيت كل هذا التطبيقات على هاتف Android بشكل أساسي .  وهذه التطبيقات متوفره علي Google Play.

مواضيع ذات صله 

[ads1]

احدث تطبيقات اندرويد 2020

AppNotifier

احدث تطبيقات اندرويد 2020 من شركة جوجل - تعرف عليها الان !

AppNotifier هذا التطبيق مجاني ومتوفر حاليا لهواتف الاندرويد متاح علي Google Play. هذا شكل التطبيق لكي يسهل عليك ان تتعرف علي البرنامج بسهوله اثناء تحميله . 

AppNotifier  هو تطبيق مميز للغايه ، AppNotifier هذا التطبيق مخصص لارسال اشعارات  Google Play ، وهذا لا يتوفر كثيرا ولا يوجد في اي تطبيق .

هناك الكثير من الهواتف لا يرسل اليهم Google Play اي اشعارات سواء كانت اشعارات خاصه بتحديثات التطبيقات او اشعارات بالتطبيقات الحديثه .

وهذا ما يقدمه ويكون متوفر في AppNotifier  ، وتمكنت من توفير صور لشكل التطبيق من الداخل . 

احدث تطبيقات اندرويد 2020 من شركة جوجل - تعرف عليها الان !

 

تثبيت

احدث تطبيقات اندرويد

2020

Autosync

احدث تطبيقات اندرويد 2020 من شركة جوجل - تعرف عليها الان !

Autosync هذا التطبيق يمكنك الان تحميله مجانا ولفتره محدوده وبعد ذلك سوف تدفع 6.99 دولارًا أمريكيًا ، متوفر الان في Google Play .

Autosync  هذا التطبيق ايضا متاح لهواتف الاندرويد ، كما ان Autosync هو تطبيق لإدارة التخزين السحابي للذين يستخدمون ويهتمون بالتخزين السحابي .

Autosync  هو يدعم Dropbox و Google Drive و Box.com و SharePoint Online و OneDrive و MEGA وعدد قليل من التطبيقات الاخري .

يتيح لك Autosync مزامنة الملفات والمجلدات من تلك الخدمات إلى جهازك (والعودة مرة أخرى) تلقائيًا دون أي إدخال إضافي منك. يمكنك بالطبع تخصيص الملفات والمجلدات التي ستتم مزامنتها قبل أن تفعل شيئًا مستقلاً .

يحتوي التطبيق على إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا ، ثم يكلف 6.99 دولارات لكل خدمة تخزين سحابية تريد إلغاء قفلها . هذا التطبيق فعلا مميز يستحق ان تجربه . 

[ads1]

احدث تطبيقات اندرويد 2020

تثبيت

Epic Privacy Browser

هذا شكل التطبيق المتوفر علي Google Play 

احدث تطبيقات اندرويد 2020 من شركة جوجل - تعرف عليها الان !

Epic Privacy Browser هو متصفح ويب  جديد ومميز يعتمد على Chromium مع بعض ميزات الخصوصية والأمان الإضافية . تتضمن بعض هذه الميزات بداخله كما يوجد كثير من المعلومات وكل ما تحتاج ان تبحث عنه ، لا يتطلب منك تسجيل الدخول ، ويقوم بحماية المتتبع ، وتصفح متخفي دائمًا ، وغيرها من مميزات .

من حيث الاستخدام فهو متصفح Chromium لذلك يبدو ويعمل مثل Google Chrome . وبالتالي ، ليس من الصعب معرفة ذلك إذا كنت قد استخدمت Chrome من قبل .

نحن أيضًا نحب تمامًا قدرة هذا التطبيق على تشفير الملفات التي تقوم بتنزيلها في قبو مخصص لمزيد من الخصوصية .

[ads]

تثبيت

احدث تطبيقات اندرويد 2020

Mi Browser

هذا التطبيق ايضا متفوفر علي Google Play ، هو تطبيق مجاني  متوفر لهواتف الاندرويد ، اذا لم ترغب في تثبيت المتصفح  Epic Privacy Browser  ، فنقترح ايضا عليك متصفح اخر ربما يكون متوفر فيه المميزات التي ترغب في وجودها ، وهو Mi Browser هو متصفح ويب جديد من Xiaomi .

يمكنك تثبيته على هاتف Android بشكل أساسي . يحتوي التطبيق على مجموعة من الميزات الرائعة ، والقدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من وسائل التواصل الاجتماعي ، ونظام الترجمة المدمج ، والوضع المظلم ، والبحث الصوتي ، ووظيفة المجلد الخاص البدائية لإخفاء الأشياء التي تقوم بتنزيلها من التطبيقات الأخرى.

لا يحتوي على وظائف شيء مثل Firefox أو Chrome ، ولكنه بديل لطيف للهاتف فقط مع بعض الميزات الجيدة إذا كنت بحاجة إليها.

هذا المتصفح يمنحك بالتاكيد كل ما تحتاجه ، فم بتبيته الان . 

 تثبيت

احدث تطبيقات اندرويد 2020

مواضيع ذات صله 

 

ملخص المقال :

  • لقد تعرفت على اربع تطبيقات جديدة لشركة جوجل وهى AppNotifier , Autosync , Mi Browser , Mi Browser
  • احدث تطبيقات اندرويد 2020 ستجدها بإستمرار فى مدونة عمر  اضغط هنا للإطلاع على اخر المواضيع الجديدة .
تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا