ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل 5 تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد 2021

أفضل 5 تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد 2021
قيم المقال

اهلا وسهلا بكم احبابي زوار مدونة عمر سوف نقدم لكم اليوم في هذ المقال أفضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد 2021 حيث اصبح الكثير يبحث عن زيادة الخصوصية مع الانتشار الواسع لهواتف الاندرويد فتقريبا اصبحت هواتف الاندرويد في متناول الجميع بعد التنافس الرهيب الذي حدث بين شركات انتاج هواتف الاندرويد .

اصبحت حياة الكثير من الاشخاص في هذا العالم تعتمد اعتماد كلي علي هواتف الاندرويد فمثلا هناك من يعمل من خلال الهاتف وهناك من يدرس من خلال الهاتف وما يخصنا اليوم هو الاحتفاظ بالزكريات الجميلة عن طريق التقاط الصور والفيديو .

اذا كنت تريد الحفاظ علي خصوصية تلك الزكريات الرائعة بعيدا عن متناول المتطفلين او حتي المقربين الذين لا تريدهم ان يشاهدوا بعض الصور الخاصة بك وبعائلتك فتابع معنا هذا المقال يا صديقي حيث اننا سوف نقدم لك أفضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد 2021 .

[ads]

أفضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد 2021

التطبيق الاول : PhotoGuard

أفضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد 2021

من المعروف يا صديقي ان تطبيق PhotoGuard  هو احد تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد حيث انه شبيه جدا بتطبيق الخزنة الموجود افتراضيا علي الكثير من هواتف الاندرويد وبالتحديد الاصدارات القديمة من هواتف سامسونج طبعا مع اضافة الكثير من المزايا التي يمكنك ستكشافاها عن استخدامك لهذا التطبيق الرائع لـ اخفاء الصور والفيديو للاندرويد .


التطبيق الثاني : Hide Files – Andrognito

اخفاء الصور والفيديو للاندرويد

يعتبر تطبيق Andrognito أحد أكثر تطبيقات حماية الخصوصية أمانًا حيث يتيح لك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى باقوي معايير التشفير من نوع AES المعروف بقوته

قد يعجبك ايضا :-

    فاذا كنت يا صديقي مهتم بالحفاظ علي رفع درجة الخصوصية لديك الي اقصي درجة للاندرويد فيمكنك الاعتماد علي تطبيق Hide Files – Andrognito حيث يعتبر من أفضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد .


    التطبيق الثالث : GalleryVault

    يعتبر تطبيق GalleryVault من اشهر تطبيقات اخفاء الصور والفيديو حيث يمتلك تقييم عالي جدا علي متجر جوجل بلاي بـ 4.5 وبهذ التقييم يعتبر من اعلي تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد علي المتجر .

    تم تحميل هذا التطبيق أكثر من 10 ملايين مرة علي متجر جوجل بلاي حيث يعتبر من افضل التطبيقات في مجال إخفاء الصور والفيديو وأي ملفات أخرى لا تريد أن يراها احد.

    من خلال وضع جميع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في مكان أمن لن يستطيع احد غيرك من الوصول اليه حيث يتم تشفير الملفات بأكثر من طريقة .

    يمتلك تطبيق GalleryVault على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والتي تتيح لك الوصول إلى جميع الصور أو مقاطع الفيديو المخفية بسرعة كبيرة .


    التطبيق الرابع : Hide Something

    يعتبر تطبيق Hide Something من اسهل تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد من حيث التعامل معه حيث يتيح لك اخفاء الصور والفيديو الخاص بك وعدم السماح بالوصول اليهم الا عن طريق كلمة مرور تقوم انت بتحديدها او يمكنك ايضا الاعتماد علي البصمة بدلا من كلمة المرور .

    يمتلك التطبيق ميزة اخري تجعله من افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديو علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك يا صديقي عارض للصور خاص بيه كمان انه يحل مشكلة ظهور الصور علي واجهة الملف للأجهزة التي تدعم هذه الميزة بحيث اذا مثت باخفاء الصورة فلن تظهر حتي علي واجهة الملف الخاص بالصور التي كانت به .


    التطبيق الخامس : KeepSafe Photo Vault

    يعتبر تطبيق KeepSafe من افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد بشكل عام حيث ان هذا التطبيق تم تحميله من علي متجر جوجل بلاي أكثر من 50 مليون مرة نظرا لقوته والقدرة التي يمتلكها للحفاظ علي خصوصية الصور والفيديوهات الخاصة بك .

    ولان هذا التطبيق من اقدم تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات سوف تلاحظ يا صديقي ان التطبيق انيق ورائع جدا وسهل الاستخدام حيث يمكنك من الانتقال الي الملفات الخاصة به والتي تحتوي طبعا علي صورك وفيديوهاتك الخاصة ليس هذا وحسب بل انشا التطبيق ما اهو اشبه بشبكة اجتماعية خاصة به تمكنك من مشاركة بعض صورك وفيديوهاتك الخاصة لمستخدمين التطبيق الاخرين .


    وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم فيما يتعلق بـ أفضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديو للاندرويد 2021 اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (0)
    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام