ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اخفاء محادثات الواتساب Whatsapp – سر رهيب فى الواتس اب (شرح فيديو)

اخفاء محادثات الواتساب Whatsapp – سر رهيب فى الواتس اب (شرح فيديو)
قيم المقال

يسعدني ان اقدن لكم من خلال مقال اليوم اخفاء محادثات الواتساب Whatsapp – سر رهيب فى الواتس اب طريقة رائعةة ومتميزة جدا في كيفية الحفاظ علي الخصوصية علي تطبيق الواتس اب وعدم الخوف او القلق من بعض الاشخاص الذين دائما ما يمسكون هاتفك سواء اصدقاء العمل او اقاربك في المنزل.

من خلال مقال اليوم يا اصدقائي سوف نقدم لكم طريقة جديدة وحصرية في كيفية اخفاء محادثات الواتساب وعدم الاضطرار الي حذف الكثير من هذه المحادثات رغم اهمييتها ولكن نضطر للاسف في النهاية الي حذفها خوفا علي الخصوصية الخاصة بنا .

ما هو تطبيق واتس اب whats app ؟

whatsapp او الواتس كما يطلق عليه بين عامة المستخدمين هو احدي تطبيقات المراسلة الموجود علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” بل هو واحد من اشهر تطبيقات المراسلة ويعتمد هذا التطبيق علي التسجيل فيه من خلال رقم الهاتف الخاص بك ويوقم تلقائيا باضافة الاشخاص الموجودين في جهات الاتصال ويمتلكون حساب علي تطبيق واتس اب .

لماذا نقوم باخفاء محادثات الواتساب ؟

الهدف الاساسي يا اصدقائي من اخفاء محادثات الواتساب هو الحفاظ علي الخصوصية او بمعني اصح هو الحفاظ علي سرية المحادثات التي تتم بينك وبين اصدقائك وبالتحديد ان تطبيق الواتساب من التطبيقات المستهدفة فاذا استفرد احد اصدقائك او افراد اسرتك بهاتفك قد يكون اول تطبيق يتم التففتيش فيه هو الواتساب ولذلك دائما ما نحتاج الي طريقة ما للحفاظ علي محدثات الواتساب الخاصة في مكان امن بعيدا عن المتطفلين .

طريقة اخفاء محادثات الواتساب

  • في البداية هذه الميزة غير موجودة في تطبيق واتساب الرسمي ولذلك سوف نقوم يا اصدقائي باستخدام نسخة معدل عليها من تطبيق واتساب وهي احد اهم واشهر النسخ الموجودة في الفترة الاخيرة (Gbwhatsapp) وسوف نقوم بتحميلها من الموقع الرسمي الخاص بها من الرابط الموجود اخر المقال .
  • ثانيا نقوم بتثبيت التطبيق مثل اي تطبيق قمنا بتحميله من متجر جوجل بلاي واذا واجهتك مشكلة ان التطبيق غير مثبت لا تقلق يا صديقي فسوف اخبرك بطريقة حل هذه المشكلة بعد قليل .
  • ثالثا وبعد تثبيت التطبيق تقوم بفتحه وسوف تلاحظ ان التطبيق مشابه تماما لواجهة الواتساب الرسمية وسوف تقوم بوضع رقم الهاتف الخاص بك وانتظار رسالة التفعيل .
  • رابعا بعد فتح التطبيق ادخل على اى محادثه تريد اخفائها ثم اضغط عليها ضغطه مطوله الى ان تجد علامه الصح بجانبها
  • خامسا اضغط على الثلاث نقاط الموجوده بالاعلى اختر منها اخفاء المحادثه
  • سادسا سيطلب منك تحديد باي وسيله سوف تقوم بفتح المحادثه(رمز – بصمه – pin )

اخفاء محادثات الواتساب (شرح فيديو )

صور كيفية اخفاء محادثات الواتساب

اخفاء محادثات الواتساب Whatsapp
اخفاء محادثات الواتساب Whatsapp
اخفاء محادثات الواتساب Whatsapp

طريقة الوصول الي المحادثات المخفية

  • انقر على شعار الواتساب الموجود بالاعلى على اليمين إذا كان هاتفك باللغه العربيه او من اليسار اذا كان هاتفك بالانجليزيه
  • سيطلب منك ادخال الرمز الذى قمت بعمله مسبقا عند اخفاء المحادثة
  • بعد كتابه الرمز سيقوم بإدخالك الى الواجهه السريه للواتساب والتى ستجد بها المحادثات المخفيه

بعض المشاكل التي قد تواجهك عند محاولة اخفاء محادثات الواتساب

اولا مشكلة التطبيق غير مثبت والمشكلة دي بتحصل لما بنحاول نثبت التطبيق المعدل عليه مع وجود التطبيق الرسمي علي الهاتف الخاص بنا وفي الحالة دي بنحتاج اننا نحذف التطبيق الرسمي عشان نقدر نثبت التطبيق المعدل عليه ولكن لازم طبعا تكون واخد نسخة احتياطية عشان متفقدش المحادثات الخاصة بك .

ثانيا مشكلة عدم وجود مساحة وهي مشكلة نادرة في هذه الايام بسبب نوةل غالبية الهواتف بمساحات كبيرة ولكن اذا واجهتك هذه المشكلة يا صديقي فقط قم بحذف بعض الملفات او التطبيقات التي لا تحتاج اليها وسيتم تثبيت التطبيق معك بدون اي مشاكل .

رابط تحميل نسخة واتساب GBwhatsapp .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص اخفاء محادثات الواتساب Whatsapp – سر رهيب فى الواتس اب (شرح فيديو) اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا