ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

استرجاع حساب انستقرام الخاص بك حتى لو (تعطيل أو اخترق)

استرجاع حساب انستقرام الخاص بك حتى لو (تعطيل أو اخترق)
قيم المقال

رابط استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي 2021 بأسهل طريقة ممكنة , استرجع حساب انستجرام فى حالة تم حذفة او تعطيلة او اختراقه بأسهل الطرق الممكنة فتابع معنا هذا المقال حتى النهاية لتتعرف على الطريقة.

يعتبر انستجرام واحدا من اشهر منصات التواصل الاجتماعى فى العالم , وفى حالة تعرضت لحادث ما ولم تستطيع الوصول الى حساب الانستجرام فيعتبر ذلك من اكثر الاشياء المقلقة , حيث يعتبر الانقطاع عن الاصدقاء والمتابعين على انستجرام شيء مدمرا , على سبيل المثال فقدت سنوات من الفيديوهات والصور فكيف يمكنك الوصول إليها مرة اخرى! , ولحسن الحظ انه ليس من الصعب استرجاع حساب انستقرام الخاص بك حتى لو (تعطيل أو اختراق أو حذف من قبل الاسنتراجم نفسة).

اقرأ أيضًا:  اسهل طريقة لفتح اكتر من حساب (فيسبوك+واتساب+انستجرام) للاندرويد

تم انشاء هذا المقال لمساعدتك فى استعادة حساب الانستجرام الخاص بك سوا كان مغلق او تعطل او تم اختراقه فلذلك سيكون من الجيد إذا اتبعت الارشادات المذكوره فى هذا المقال بشكل دقيق للوصل الى حل لهذة المشكلة .

لابد ان تعلم ايضا انه فى حاله استراجاع الحساب ربما ستحتاج الى بعضة ايام اواسابيع فهيا بنا نبدا .


لماذا يتم حظر وإغلاق حسابات الانستجرام؟

قبل البدأ فى حل اى مشكله لابد ان تعرف ما هو السبب! فلابد ايضا ان تعلم ما هو اخر نشاط قمت به لتعطيل حسابك لتتمكن من حل المشكلة!

غالبا لن يقوم الاسنتقرام بإخبارك بسبب إغلاق حسابك ولكن عنما تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك مرة اخرى سيخبرك ان حسابك قم تم إيقافة او تعطل عن العمل

فى حاله انك قد نسيت بريدك الالكترونى او كلمه السر فستظهر لك رسالة تخبرك بان كلمه السر غير صحيحة للدخول الى هذا الحساب فإذا كانت هذة هى المشكله فالحل عن طريق النقر على نسيت كلمة السر وسيخبرك بإدخال بريدك الالكترونى او رقم الهاتف وبالتالى سيقومون بإرسال رساله بها رمز مكون من 6 ارقام على البريد الالكترونى او رقم الهاتف بمجرد ادخالك للرمز ستقوم بكتابه كلمه مرور جديدة وسيتفتح الحساب بدون اى مشاكل.

اما الان دعونا نعود الى موضوعنا الاساسى وهو لماذا يتم حظر وإغلاق حسابات الانستجرام؟!

  1. ربما بسبب نشرك لبعض الانشطة الغير قانونية
  2. نشر معلومات تحظ على الكراهية او العنف او العري
  3. كثرة الاعجابات : كحد اقصى من 28 – 36 اعجاب في الثانية ( اى 1000 عملية اعجاب في 24 ساعة).
  4. كثرة المتابعين :  كحد اقصى من 28 – 36 عملية متابعة في الثانية الواحدة ابضا لا يزيد عن 200 عملية متابعة في الساعة ( اى 1000 عملية اتباع في وقت لمدة 24 ساعة)
  5. التغيير المتكرر لعنوان ال ip او إدخال نفس حساب الانستجرام على اجهزة متعددة فى وقت قصير أك تقوم فى خلال ساعة واحدة بإدخال حسابك اكثر من 5 او 6 مرات على اجهزة مختلفة.
  6. إنشاء حسابات اتوماتيكية
  7. يستطيع اى شخص ظهر في اى من صور قمت بنشرها على شبكة انستقرام بدون ان تأخذ الاذن منة ان يطالب بحذف الصورة المرفوعه وفى هذة الحالة ربنا يتم حظرك.
  8. يحظر نشر المواد المنسوخة ( حقوق الملكية ) من الإنترنت وقد يصل الامر بهذه الحسابات الى ان يتم حضرها نهائيا.
  9.  يجب عدم نشر صورة واحدة  في عدة حسابات وفي نفس الوقت حيث قد تتسبب هذه الخطوة في حضر الحساب حتى لو كان كل من هذه الحسابات يستخدم عنوان ip الخاص به.

للأسف لن يخبرك تطبيق الانتستجرام عن سبب تعطيل حسابك لكنة سيقول لك تم تعطيلك حسابك نتيجة بإنتهاك ارشادات المحتمع او شروط الخدمة , ولكن لا تقلق لانه ليس من الصعب استرجاع حساب الانستجرام الخاص بك مرة اخرى إذا تعطل فقط قد يستغرق الامر عدة ايام .


كيفية استرجاع حساب انستقرام الخاص بك المعطل

عند تلقى رسالة بأن حسابك معطل فإن اول شيء تقوم به هو طلب إلتماس للإنستجرام عن طريق النقر على انقر للمزيد ثم تقوم لهم “إننى اعتذر عن خرق القواعد وأتوعد بعدم القيام بذلك مرة اخرى” كما يفضل كتابه هذة الرسالة باللغة الإنجليزية ” I apologize for the rules and promise to do it again “.

لابد ان تكون مثارا , لان هذا سيأخذ بعض الوقت منك كما يمكنك تقديم الالتماس عدة مرات على مدار اليوم حتى تستعيد حسابك.

إذا لم تكن تعرف اين تقوم بطلب الالتماس لسترجاع حسابك فيمكنك الدخول على صفحة الاتصال الرسمية هذه ثم تقوم بإرفاق اسمك كما هو موجود فى الانستقرام , ايضا البريد الالكترونى الخاص بحسابك على الانستجرام واسم المستخدم ورقم الهاتف ولكن تأكد من كتابة رمز الدوله قبل رقم الهاتف على سبيل المثال إذا كنت من مصر يكون كالتالى +2010123456789 على سبيل المثال , اما بالنسبه الى مربع الاخير فيجب عليك كتابة الرساله التى قمنا بوضعها لك فى الاعلى او تكون قريبه منها وعليك بإنتظار الرد على بريدك الالكترونى.

يمكنك تكرار عملية طلب استرجاع للحساب بقدر ما تريد حتى تصل فى النهاية الى مرادك.


كيفية إعادة تنشيط حساب الانستجرام.

لقد قام تطبيق الانستجرام بإضائة خيار إلغاء تنشيط الحساب مؤقتا فعندما تحتاج الى إلغاء نشاط حسابك على الانستجرام بشكل مؤقت فيمكنك القيام بإيقافه مؤقتا لبعض الوقت ولكن هذة الطريقه لا يمكنك ان تقوم بها بإستخدام تطبيق انستجرام نفسه لابد من فتح حسابك على المتصفح سواء كان على جهاز الكمبيوتر او الموبايل.

ملحوظة : عند قيامك بإيقاف حسابك مؤقتا سيقوم ذلك بإزالة كل المحتوى الخاص بك ويظهر حسابك الى الاصدقاء بانه تم حذف الحساب , وعند استرجاه الحساب ستجد اخر النشاطات مثل الصور والفيديوهات التى قمت بإضافتها موجودة مرة اخرى.

إذا كنت تريد إغلاق حساب الانستجرم بشكل نهائى فعليك بالفتح اللينك التالى :-

اقرأ أيضًا:  الطريقة الصحيحة لحذف حساب انستجرام نهائيا بالصور !

فى حاله انك قمت بإغلاق حسابك بشكل مؤقت فيمكنك فى هذة الحاله إسترجاعه ببساطة كل ما عليك فعلة هو تسجيل الدخول مرة اخرى الى حسابك بإستخدام بريدك الإلكترونى او رقم الهاتف وكلمه السر وسيتم فتح الحساب بدون اى مشكلة.


كيفية استرجاع حساب انستقرام الذي تم اختراقه

إذا كنت تعتقد انه تم اختراق حسابك فى الانستجرام فلابد عليك من اتخاذ بعد الاجرائات السريعة لانه كلما زادت مده مخترق الحساب كلما اصبك الامر اكثر تعقيدا وذلك من حيث استرجاع الحساب ومن حيث إلحاق الضرر بسمعتك وخصوصياتك على الانترنت!

يجب عليك اولا التحقق من بريدك الالكترونى حيق ستجد هناك رساله على البريد من انستجرام يظهر فيها انك قمت بتغيير بريدك الالكترونى على الانستجرام الى بريد اخر هذة الخطوه دائما ما يفعلها المخترقون ويمكنك حلها بسهولة إذا كنت تعرف البريد الالكترونى الاخر المرتبطه بحسابك الجديد فينكنك عكس الاجراء وبالتالى تسترج الحساب بسرعة.

حيث ستجد فى نهاية الرسالة على بريدك خيار يخبرك إذا لم تقم بذلك فقم بالنقر هنا كل ما عليك فعلة هو النقر على الرابط الموجود واتبع الارشادات والمعلومات التى يخبرك بها انستجرام وسيتم حل المشكله بأسرع وقت ممكن.

اما فى حالة لم تعثر على رسالى من انستجرام على بريدك الالكترونى فيمكنك طلب ارسال رابط تسجيل الدخول على رقم الهاتف بدلا من عنوان البريد الالكترونى للمتسلل ويمكنك ذلك عن طريق النقر على  الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول (على Android) أو هل نسيت كلمة المرور؟ (على iOS) يمكنك بعد ذلك إدخال رقم الهاتف الخاص بحسابك على الانستجرام واتبع الارشادات والتعليمات التى سيعطيها لك الإنستجرام وبالتالى لن يستطيع المخترق فعل اى شيء لان رقم الهاتف لديك وستصلك انت الرابط بالتأكيد وبعدها ستتمكن من الدخول الى حسابك بدون اى مشكلة.

فى هذة الحالة إذا تمكنت من الوصول الى حسابك وفعليك تغيير كلمة السر فى اسرع وقت ممكن وإذا قمت بتثبيت اى تطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي غير امنه فعليك إزالتها فى الحال وإذا كنت تعتقد ان لديك اى ملفات او اى شيء قد يؤدى الى اختراق حسابك مره اخرى فقم بمسحة.

إذا فشلت فى هذة الطريقة فعليك بالجوء الى الحل الاخير وهو إبلاغ دعم الإنستجرام بإختراق حسابك وفى هذة الحالة سيطلب منك تأكيد هوية حسابك عن طريق تصوير البطاقة الشخصية وإرسالها للدعم وفى حالة ان اسمك وصورتك مطابقه مع البطاقة الشخصيه سيتم استرجاع الحساب وإذا لم يكن كذلك سيتم إغلاق الحساب ولن يستطيع المخترق فتحة مرة اخرى.

اقرأ أيضًا: كيفية اخفاء الصور على Instagram (دون حذفها) للاندرويد

كيفية الإبلاغ عن اختراق حساب الانستجرام

  1. قم بفتح تطبيق الانستجرام عند شاشة تسجيل الدخول قم بالنقر فوق الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول (على نظام الاندرويد) أو هل نسيت كلمة المرور؟ (على الايفون).
  2. قد بإدخال اسم المستخدم او رقم الهاتف او بريدك الالكترونى وانقر فوق التالى.
  3. قم بالنقر على هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ ثم اتبع الارشادات التى ستظهر امامك على الشاشة.

إذا اعجبك هذا المقال لا تترد فى كتابه تعليق لنا لأن هذا يشجعنا على كتابه المزيد من المقالات الرائعه والمميزة .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا