ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل 10 تطبيقات استعادة الصور لنظام Android في عام 2021

أفضل 10 تطبيقات استعادة الصور لنظام Android في عام 2021

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

يجب أن تقوم بحفظ الصور المهمة على هاتفك. في بعض الأحيان يتم حذف هذه الصور عن طريق الخطأ. يجب أن ترغب في استعادة الصور المحذوفة من هاتفك. لكن ليس لديك الخيار الصحيح لاستعادة الصورة على هاتفك. يجب أن تبحث عن أفضل تطبيق لاستعادة الصور لاستعادة صورتك المحذوفة على هاتفك. تحتاج إلى استخدام تطبيق استرداد مجاني لجميع صورك المحذوفة.

سأشرح لك اليوم كيفية استعادة صورتك باستخدام تطبيق لإسترداد الصور. اقرأ هذا المنشور حتى النهاية لمعرفة المزيد عن هذا.

أفضل 10 تطبيق لاستعادة الصور

  • DiskDigger
  • Deleted Photo Recovery
  • DigDeep
  • Dumpster Recycling Bin
  • Photo Recovery
  • Restore Image
  • Recycle Master: Recycle Bin
  • Recover Deleted File
  • Photo Recovery
  • File Recovery Photo

أفضل 10 تطبيقات لاستعادة الصور من أجلك. هذا لا يكفي لك ولكن بينما يتم حذف صورتك عن طريق الخطأ من المعرض ، فإن أفضل قوائم تطبيقات استعادة الصور هذه تساعدك على التعافي. لن تضيع بياناتك أبدًا. لنبدأ الآن

1. استعادة الصور باستخدام DiskDigger

DiskDigger هو أحد أفضل تطبيقات استعادة البيانات التي تساعدك على استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من تخزين هاتفك ووحدة التخزين الخارجية. سيقوم هذا التطبيق بالبحث عن صورك المحدودة المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة لهاتفك إذا لم يكن هاتفك يحتوى على الروت.

تابعنا على جوجل نيوز

في حالة ما إذا كان هاتفك يحتوى على روت ، فسيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة هاتفك لتتبع الصور وأيضًا عن مقاطع الفيديو الخاصة بك. بمجرد استعادة صورك ، يمكنك أيضًا تحميل الملف الذي استعادته إلى Google Drive ، وإرساله بالبريد الإلكتروني ، و Dropbox ، وما إلى ذلك أيضًا ، وحفظ الملف المسترد في موقع مختلف لهاتفك.

تطبيق DiskDigger

2.Deleted Photo Recovery

سيقوم تطبيقDeleted Photo Recovery باستعادة الصور المحذوفة من تخزين هاتفك أو بطاقة الذاكرة / وحدة التخزين الخارجية. يقوم هذا التطبيق بمسح أدلة الهاتف والأدلة الفرعية للهاتف لاستعادة الصور المحذوفة. سيستغرق استرداد الصور بعض الوقت. يعتمد الوقت الذي يستغرقه التطبيق لاستعادة الصور على حجم صورتك وأداء هاتفك.

3. DigDeep استعادة الصور

DigDeep Image Recovery هو التطبيق الذي يبحث في وحدة التخزين الداخلية للهاتف وبطاقة SD / وحدة التخزين الخارجية لاستعادة الصور. سيبحث ويستعيد الصور المحذوفة في معرض هاتفك. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية للاستخدام مع واجهة مستخدم لطيفة.

تطبيق DigDeep Image Recovery

4.Dumpster Recycling Bin

يعد Dumpster Recycling Bin أحد أفضل تطبيقات الاسترداد لاستعادة صورتك المحذوفة. إنه يعمل مثل تطبيق سلة المحذوفات على هاتفك. يأخذ هذا التطبيق نسخة احتياطية من صورتك المحذوفة مؤخرًا بمجرد تنزيل هذا التطبيق.

[ads]

تستعيد سلة إعادة التدوير هذه صورتك أو تلغي حذفها على هاتفك. يمكنك أيضًا استعادة التطبيقات المحذوفة. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على تخزين سحابي آمن ومرن. أيضًا ، قفل تطبيق تخصيص السمات في هذا التطبيق.

التطبيق Dumpster Recycling Bin

5. استعادة الصور

يعد تطبيق Photo Recovery هو أفضل تطبيق يعمل على الهاتف دون الحاجة إلى الجذر(الروت). يمكنك استعادة جميع الصور المفقودة والصور المخفية على هاتفك. التصفح المتقدم للملفات ، ومعاينة الصور المستردة ، وتحميل الملفات ، ونقل نوعين من الخوارزميات في هذا التطبيق.

تطبيق استعادة الصور

6. استعادة الصورة (سهل للغاية) Restore Image

يعد تطبيق Restore Image أحد أفضل تطبيقات استعادة الصور وأكثرها شعبية. يمكنك بسهولة استعادة أو استعادة الصور الخاصة بك على هاتفك الذي تم مسحه عن طريق الخطأ. هذا التطبيق أيضًا ليس من متطلبات الجذر. تتوافق تنسيقات JPG و PNG مع هذا التطبيق.

استعادة تطبيق الصور (سهل للغاية)

7. إعادة تدوير الصور Recycle Master: Recycle Bin

Recycle Master: Recycle Bin ، تطبيق استرداد الملفات هو أفضل تطبيق لاستعادة صورتك والعثور عليها مجانًا. يجب عليك تثبيت هذا التطبيق على هاتفك لاستعادة البيانات المحذوفة. يقوم هذا التطبيق بتحميل سلة المحذوفات على هاتف Android الخاص بك. هذا ينشط ميزة استرداد الملفات.

يمكنك أيضًا تأمين التطبيق بحماية كلمة المرور بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول إلى هذا دون إذنك. التنظيف التلقائي يتيح التنظيف التلقائي للملفات عديمة الفائدة. يمكنك استخدام هذا التطبيق كملف قمامة للملفات غير المرغوب فيها.

  • التعافي العميق
  • قفل التطبيق بكلمة مرور.
  • تنظيف سيارة.
  • قم بتحميل الملفات في جهازك.
  • بسهولة النسخ الاحتياطي.
  • استرداد على الفور.
تطبيق Recycle Master

8. استعادة الملفات المحذوفة Recover Deleted File

Recover Deleted File هو تطبيق يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة من هاتفك. لا يتطلب هذا التطبيق عملية الجذر لاستعادة صورتك. أيضًا ، لا يتطلب التطبيق استرداد جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. واجهة هذا التطبيق سهلة الاستخدام للغاية.

استعادة تطبيق الملفات المحذوفة

9. استعادة الصور المحذوفة Photo Recovery

يبحث تطبيق Photo Recovery في الصور المحذوفة من هاتفك ويستعيدها. هذا هو أفضل تطبيق مجاني لاستعادة الصور مع تطبيق سلة المحذوفات على هاتفك. البحث في تطبيق استعادة الصور أو محاولة استرداد جميع الصور المخفية والصور المحذوفة والصورة التي تم إلغاء حذفها من هاتفك.

10. استعادة الملفات – الصور والفيديو File Recovery Photo

يعد تطبيق File Recovery Photo أحد أفضل التطبيقات لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك. لا يمكنك فقط استعادة الصور باستخدام هذا التطبيق ولكن يمكنك أيضًا استرداد المستند وأنواع الملفات الأخرى.

لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو ، يجب عليك النقر على الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة التي تريد استعادتها. سيقوم بمعالجة استعادة الصور على الفور لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة. سيقوم تطبيق استرداد الملفات باستعادة بياناتك على مساحة تخزين هاتفك.

استعادة الملفات – تطبيق الصور والفيديو

يمكنك الآن استخدام أي تطبيق لاستعادة صورتك وفقًا لحاجتك وأنواع التطبيقات التي تريد استخدامها لاستعادة صورك المهمة. إذا كان لديك استفسار حول كيفية استعادة الصور المحذوفة من الهاتف ، آمل أن يكون أفضل تطبيق لاستعادة الصور لنظام Android هو الحل.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا