ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير
قيم المقال

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير و تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة و العاب 2022 بدون نت و العاب اندرويد بدون نت 2022 و تنزيل العاب 2022 بدون نت و افضل العاب اكشن للاندرويد بدون نت و العاب جرافيك عالي للاندرويد بدون نت و تنزيل العاب متنوعة بدون نت خفيفة و أجمل الألعاب بدون نت وغيرها من الكلمات الشبيهة التي يتم البحث عنها في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من افضل العاب الاندرويد الخفيفة والتي لا تحتاج الي انترنت حتي تعمل فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير .

اهلا وسهلا بكم زوار و متابعي مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير” مجموعة متنوعة من اجمل العاب الاندرويد صغيرة الحجم والتي لن تستهلك الكثير من الانترنت اثناء تحميلها بالاضافة الي انها لا تحتاج اصلا الي انترنت حتي تعمل انها من ضمن الالعاب المصنفة “بدون اتصال” علي متجر جوجل بلاي ، فاذا كنتم يا اصدقائي من المهتمين بمثل هذه الالعاب فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا اكبر استفادة ممكنة .

من المعروف يا اصدقائي ان متجر جوجل بلاي يحتوي علي ملايين التطبيقات والالعاب واصبح من الصعب الوصول الي الشئ الذي تبحث عنه بسبب كثرة الالعاب والتطبيقات المتشابهة ، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم مجموعة من افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير توفيرا للوقت والجهد الذي قد ضيعي عليكم اثناء البحث عنهم علي متجر جوجل بلاي .

تحميل لعبة Ramboat 2 للاندرويد .

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

اللعبة الاولي التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير هي لعبة Ramboat 2 والتي تعتبر من اجمل العاب الاكشن الخفيفة الموجودة علي متجر جوجل بلاي والتي لا تحتاج الي هاتف قوي حتي تعمل عليه فهي تعمل علي اندرويد 5.0 بدون اي مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كانت اللعبة افضل في الاداء واكثر استقرار .

تمتلك لعبة Ramboat 2 التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم احصائيات مميزة علي متجر جوجل بلاي فهي حاصلة علي تقييم 4.5 وحصدت عدد مرات تحميل كبيرة جدا وصلت الي اكثر من 5 مليون عملية تحميل رغم انها من الالعاب الحديثة الي جد ما حيث تم نزول الاصدار الاول لها في منتصف عام 2018 ، كما ان اللعبة من الالعاب صغيرة الحجم بحوالي 60 ميجا فقط بالاضافة الي انها تعمل بدون انترنت .

للتحميل اضغط هنا


تحميل لعبة commandos للاندرويد .

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

commandos هي اللعبة الثانية التي نقدمها لكم يا احبابي من خلال مقال اليوم افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير والتي تعتبر واحدة من اجمل العاب الحروب الخفيفة والتي لا تشترط وجود انترنت حتي تعمل كما انها شبيهة جدا للعبة الحروب الشهيرة “ببجي موبايل” ولكن مشكلة هذه اللعبة انها مقيمة لمن هم اكبر من 16 سنة رغم انها مشوقة جدا للاطفال بسبب كثرة الالوان الملفتة فيها .

لعبة commandos التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة JazzVA وهي بحجم بسيط جدا لا يتعدي 55 ميجا كما انها تعمل علي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انها تشترط نظام تشغيل اندرويد 5.0 فقط حتي تعمل بدون مشاكل .

للتحميل اضغط هنا


تحميل لعبة mini militia للاندرويد .

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

اللعبة الثالثة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير هي اللعبة الشهيرة mini militia والتي تعتبر واحدة من اكثر الالعاب شهرة في مجال الحروب علي الرغم من الجيرافيك الضعيف وتقنية 2D الموجودة في اللعبة الا انها استطاعت ان تنتشر بسرعة رهيبة فهي تمتلك عدد مرات تحميل فقط من خلال متجر جوجل بلاي اكثر من 100 مليون عملية تحميل .

لعبة mini militia التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير موقع Miniclip.com وهي من ضمن الالعاب التي يمكنك لعبها مع اصدقائك بدون انترنت عبر نقطة الاتصال بالاضافة الي ان حجمها بسيط جدا لا يتعدي 40 ميجا .

للتحميل اضغط هنا


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

 

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات او عبر نموذج المراسلة التالي :-

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام