ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل العاب الاندرويد 2022 – افضل العاب الاندرويد والايفون #3

افضل العاب الاندرويد 2022 – افضل العاب الاندرويد والايفون #3
قيم المقال

تحميل افضل العاب الاندرويد 2022 – افضل العاب الاندرويد والايفون هو عنوان مقالنا لهذا اليوم والي هنقدملكم من خلاله مجموعة متنوعة من اقوي وافضل الالعاب التوفرة لهواتف الاندرويد والايفون وده لان الالعاب اللي هنقدمهالكم اليوم متوفرة وبشكل مجاني علي متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر اب ستور لهواتف الايفون فتابع معنا يا صديقي هذا المقال للنهاية اذا كنت من عشاق العاب الاندرويد والايفون .

تحميل افضل العاب الاندرويد 2022 – افضل العاب الاندرويد والايفون .

في كثير من الاوقات وبسبب الملل من كثرة الضغوطات او الروتين اليومي نلجأ الي اي نوع من انواع الترفيه مثل مشاهدة الافلام والمسلسلات او اللعب علي الهاتف سواء كانت العاب اونلاين تحتاج الي انترنت او العاب اوفلاين لا تشترط وجود الانترنت .

و بذلك يا اصدقائي اصبحت الالعاب جزء مهم من حياتنا تساعدنا علي الترفيه عن انفسنا بعد يوم عمل طويل وشاق ولذلك ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من افضل الالعاب المتوفرة لهواتف الاندريد والايفون وبشكل مجاني فتابعوا معنا الي نهاية المقال .

لعبة Offroad Unchained .

افضل العاب الاندرويد 2022 – افضل العاب الاندرويد والايفون #3

لعبة Offroad Unchained تعتبر واحدة من اجمل واروع العاب سباق السيارات الاونلاين الموجودة علي متجر جوجل بلاي وعلي الرغم من ان اللعبة تم اصدارها حديثا علي متجر جوجل بلاي واب ستور الا انها قدرت انها تحقق احصائيات كويسة يعني مثلا علي متجر جوجل بلاي قدرت انها تتخطي الف علمية تحميل في اقل من شهر وده مؤشر قوي جدا علي ان اللعبة هتكون من الالعاب المميزة بخصوص العاب السباق للاندرويد والايفون .

لعبة Offroad Unchained من انتاج وتطوير الشركة الشهيرة Red Bull ونقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم بحجم 1.2 جيجا لكن اهم ما يميز اللعبة يا اصدقائي هو امكانية الدخول في سباقات ضد لاعبين حقيقين لأن اللعبة من الالعاب الاونلاين اللي تقدر انك تشارك اللعب فيها ضد لاعبين حقيقين .


لعبة The Grugs Halloween Autorunner .

افضل العاب الاندرويد 2022 – افضل العاب الاندرويد والايفون #3

لعبة The Grugs Halloween Autorunner والتي تعتبر واحدة من احدث العاب المغامرات التي اضيفت مؤخرا الي متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ومتجر اب ستور لهواتف الايفون حيث ان هذه اللعبة يا اصدقائي من انتاج شهر نوفمبر 2021 و علي الرغم من انها لعبة جديدة الا انها قدرت توصل لعدد تحميلات كويس علي جوجل بلاي حيث وصلت الي اكثر من 500 عملية تحميل .

لعبة The Grugs Halloween Autorunner الي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Funtaptic Studio SRL ونقدمها لكم بحجم 148 ميجا لهواتف الاندرويد و بحجم 219 ميجا لهواتف الايفون .


لعبة My Little Universe .

My Little Universe هي اللعبة رقم تلاتة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم حيث ان هذه اللعبة تعتبر من اجمل الالعاب الخفيفة الموجودة علي متجر جوجل بلاي واب ستور وعلي الرغم من ان اللعبة من ضمن الالعاب التي اضيفت مؤخرا الي المتاجر الرسمية اب ستور وجوجل بلاي الا ان اللعبة تمكنت من تحقيق احصائيات مميزة علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.3 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من مليون عملية تحميل .

لعبة My Little Universe التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2022 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة SayGames Ltd ونقدمها لكم بحجم 96 ميجا لهواتف الاندرويد وبحجم 179 ميجا لهواتف الايفون .


لعبة Lineage W .

لعبة Lineage W واحدة من اقوي العاب المغامرات اللي ممكن تجربها علي موبايلك وبالذات ان اللعبة متوفرة لهواتف الايفون والاندرويد مع التحديث الاخير اللي نزلها في بداية شهر نوفمبر 2021 بس مشكلة اللعبة انها محتاجة جهاز متوسط القوة عشان تشتغل معاك من غير مشاكل وذلك لان اللعبة تشترط وجود اندرويد 8.0 حتي تعمل .

لعبة Lineage W التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة NCSOFT ونقدمها لكم بحجم 4.8 جيجا لهواتف الاندرويد وبحجم 3.8 جيجا لهواتف الايفون .


لعبة Super Mombo Quest .

لعبة Super Mombo Quest واحدة من اجمل العاب المغامرات المتاحة لهواتف الاندرويد والايفون وهي تعتمد علي نظام المراحل بحيث يتوجب عليك الانتصار علي المرحلة الحالية لكي تنتقل الي المرحلة المقبلة واللعبة تمتلك شعبية مميزة علي متجر جوجل بلاي حيث وصل تقييمها الي 4.7 مع عدد مرات تحميل باكثر من 50 الف مرة .

لعبة Super Mombo Quest من انتاج وتطوير شركة Orube Game Studio ونقدمها لكم من خلال مقال اليوم بحجم 110 ميجا لهواتف الاندرويد وبحجم 1.1 جيجا لهوافتف الايفون .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل افضل العاب الاندرويد 2022 – افضل العاب الاندرويد والايفون ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا