ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اقوى العاب الالغاز على الاندرويد – اتحداك ما تعجبك !

اقوى العاب الالغاز على الاندرويد – اتحداك ما تعجبك !
قيم المقال

احدث الالعاب التي تحتاج الي تفكير(الغاز)

نحن سوف نتحدث عن مجموعه لعب من الالغاز التي تحتاج الي التفكير وسرعه البيهة كما انها ستنمى ذكائك وتفكيرك بشكل كبير جدا وملحوظ ، سوف تحب هذه الالعاب لانها مميزه للغايه وصغيره الحجم .

العاب اندرويد ذكاء : عباره عن العاب الغاز تقويه الذاكره وتحدى العباقره .

اختبر ذكائك وسرعه الديهه لديك مع هذه الالعاب المميزه والرائعه , يمكنك ان تقوم بتنيزل هذه الالعاب عند اطفالك لتساعدهم على تنميه مهارات الذكاء لديهم , مما ستجعل طفلك عبقريا , ما يميز هذه الالعاب الرائعه ان معظمها العاب مجانيه بشكل كامل وموجوده على متجر جوجل بلاى .

كما سنعرض العاب غير مجانيه ولكن سعرها رخيص جدا ولن تكلفك الكثير من المال فهيا بنا نبدأ على بركه الله

 

قد يهمك ايضا

 

The Room: Old Sins 

الغرفة عبارة عن امتياز أحجية شهيرة تم تطويره من قِبل Fireproof Games للجوال. هناك أربع مباريات في السلسلة تقدم كل منها ساعات من التحدي اللغز.

تذكرنا هذه الألعاب بسلسلة المغامرات الكلاسيكية الشهيرة مثل Myst و Siberia والتي يمكنك بسهولة الوصول إليها لعدة ساعات.

أحدث لعبة في السلسلة هي The Room: Old Sins ، التي قمنا بربطها أدناه ، ولكن السلسلة بأكملها تستحق التحقق مما إذا كنت تحب اللغز الجيد. 5 دولارات في متجر Google Play

[ads1]

تحميل

 

 

Mini Metro

Mini Metro عبارة عن محاكي مترو الأنفاق الحائز على جائزة والذي غارق في عناصر اللغز. أنت مكلف برسم خطوط المترو التي تربط بين مختلف المحطات المنبثقة مع توسع مدينتك.

تحتاج إلى التأكد من وصول المسافرين إلى المكان الذي يحتاجون إليه في الوقت المناسب ، مما يتطلب غالبًا إعادة رسم خطوطك لتكون أكثر كفاءة.

بفضل جمالية الحد الأدنى الرائعة ، والموسيقى التصويرية المتجاوبة التي تجسدها خطوط مترو الأنفاق التي تنشئها ، والعديد من أوضاع الألعاب المختلفة للاستمتاع بها ، ستقع في حب Mini Metro. 1 دولار في متجر Google Play

تحميل

[ads]

 

Bridge Constructor Portal

Bridge Constructor هي لعبة ألغاز كبيرة قائمة على الفيزياء بحد ذاتها ، ولكن هذه اللعبة العرضية تأخذ المفهوم وتضيف جميع العناصر الغريبة من Portal و Aperture Laboratories. هناك 60 غرفة اختبار لإكمال استخدام البوابات ، إلى جانب المواد الهلامية للدفع والتنافر مع تجنب أشعة الليزر الفتاكة ، وحفر الحمض ، والأبراج الحساسة.

إنه عنوان متقاطع متميز يوفر تحديا من شأنه أن يسعد عشاق Bridge Constructor و Portal على حد سواء. 5 دولارات في متجر Google Play
[ads1]

تحميل

 

 

 

NYTimes – Crossword

يُعتبر لغز الكلمات المتقاطعة يوميًا في New York Times أحد أكثر ألعاب الألغاز المستمرة حاليًا على الإطلاق ، ويمكنك لعبها جميعًا على هاتفك مباشرة – بدون الحاجة إلى قلم رصاص أو قلم – مع هذا التطبيق المجاني. للوصول إلى الألغاز الكبيرة اليومية ، يجب عليك الاشتراك في التايمز ، لكنك تحصل على ألغاز مصغرة يوميًا على لوحة بحجم 5 × 5 مجانًا.

يستغرق كل لغز دقيقة أو دقيقتين فقط لإكماله ، ولكنه في الحقيقة طرق ممتعة ومرضية لبدء يومك

حزم لغز أخرى متاحة أيضا عن طريق عمليات الشراء داخل التطبيق. w / IAPs مجانًا في متجر Google Play

تحميل

 

 

 

Threes!

الثلاثات! هي لعبة ألغاز مبنية على أرقام ممتعة ومثيرة للدهشة حيث هدفك هو التمرير حول الشبكة والمطابقة مع الأرقام.

عليك أن تكون إستراتيجياً لأنك إذا ملأت اللوحة ونفدت من التحركات ، فستنتهي اللعبة! لتجربة غير مقيدة حقًا ، ستحتاج إلى شراء اللعبة الكاملة بدون إعلانات أو انحرافات. إذا كنت تفضل توفير أموالك ، فهناك إصدار مجاني للتشغيل .

ولكن يجب عليك مشاهدة الإعلانات لكسب المزيد من المسرحيات.

تحميل

 

[ads]

 

Twenty48 Solitaire

Twenty48 Solitaire هو مزيج ممتاز بين لعبة الألغاز 2048 و Solitaire الكلاسيكية.

إنه متنوع بدرجة كافية لتبرز من طريقة لعب مبادلة البلاط لعام 2048 مع إضافة بعض الحيل الأكثر إرضاءً للبطاقة من ألعاب سوليتير. يمكنك تسوية صف بالتسلسل الصحيح لإنشاء شلال من البطاقات التي تم مسحها ، وهذا أمر مرضٍ للغاية.

يجب أن تكون إستراتيجياً بشأن وضع البطاقات لأنه من السهل وضع نفسك فيها. ولمنع هذه المواقف ، فإنك تحصل على كومة تجاهل يمكنك استخدامها مرتين قبل أن تحتاج إلى مسحها بمشاهدة إعلان فيديو. ث / إعلانات مجانية ، IAPs في متجر Google Play

[ads1]

تحميل

 

 

 

Monument Valley
 

Monument Valley هي لعبة ألغاز حائزة على جوائز وتتميز بتصميم فني رائع وصوت

تلعب دور إيدا ، الأميرة التي يجب أن تجد طريقها عبر الهياكل الخيالية ، والتي يجب عليك التلاعب بها وتغييرها لإكمال المسار ومساعدتها على الوصول إلى هدفها. عناصر التحكم بسيطة: انقر لتحريك الأميرة مع اكتشاف الطرق المختلفة التي يمكنك بها تحريك الهياكل المحيطة.

إنها تجربة سهلة الاستخدام تجبرك على النظر إلى الأشياء من منظور مختلف.

4 دولارات في متجر Google Play

تحميل

 

 

 

Dissembler
 

Dissembler هي لعبة ألغاز ملونة ومريحة تبعث على السهولة والخداع وتتميز بألغاز رائعة. إنها في الأساس لعبة مطابقة للبلاط ثلاث مباريات ، ويتطلب منك كل مستوى تقلب البلاط لمطابقة الألوان. إنها تبدأ بشكل جميل وسهل ، حيث تضع اللعبة مبادئ أساسية قبل أن تقدم لك تدريجيًا ألغاز أكثر تعقيدًا.

هناك أكثر من 120 الألغاز المضمنة مع عدم وجود حدود زمنية أو حدود الحركة أو الإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق للتعامل معها.

3 دولارات في متجر Google Play

تحميل

 

 

Two Dots

اقوى 10 العاب الالغاز على الاندرويد - اتحداك ما تعجبك !

مثل كل أفضل ألعاب الألغاز ، Two Dots سهلة التعلم ، ويصعب السيطرة عليها ، والإدمان الشديد. هذا هو تكملة لعبة Dots الشائعة بشكل كبير ، ويظل الهدف كما هو: قم بتوصيل أكبر عدد ممكن من النقاط من نفس اللون. تتمة يجلب مهارات جديدة إلى الجدول ، جنبا إلى جنب مع 900+ مستويات للعمل من خلال.

بمجرد الانتهاء من المستويات العشرة الأولى ، والتي تعمل كبرنامج تعليمي ، تقدم Two Dots مغامرة خطية من نوع ما في Treasure Hunt ، وتقوم بإلغاء تأمين وضع جديد يسمى Expedition بمجرد وصولك إلى المستوى 35. مع ث / IAPs مجاني في Google لعب المتجر

[ads1]

تحميل

 

 

Logic puzzles, brain teasers

اقوى 10 العاب الالغاز على الاندرويد - اتحداك ما تعجبك !

أفضل ألعاب الألغاز سهلة اللعب بشكل مخادع بينما تقدم تحديًا كبيرًا. هذا يصف Patternz ، اللعبة التي قمت بتدوير القطع لإنشاء أشكال بأحجام مختلفة. يخبرك كل لغز عدد الأشكال التي يمكن إجراؤها وعدد القطع التي يمكن توصيلها لكل واحد. أقسم ، أحيانًا يبدو اللغز مستحيلًا ، ثم فجأة يأتي معًا.

اللعبة مجانية للعب ، على الرغم من أنه يمكنك شراء المطور فنجان قهوة عبر عملية شراء داخل التطبيق لإزالة الإعلانات. w / IAPs مجانًا في متجر Google Play

تحميل
[ads]

 

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا