ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل العاب الاندرويد 2020

افضل العاب الاندرويد 2020
قيم المقال

إذا كنت تبحث عن أفضل الالعاب الجديدة المتاحة في متجر Google Play ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، لذلك ستعرف دائمًا أحدث الالعاب وأكبرها.

سواء كنت جديدًا أو قديماً على Android وتحتاج إلى بعض الالعاب الجديدة التي تستحق وقتك وأهتمامك فسوف تجدها في Google Play الخاصة بك أو من خلال الرابط الذي يوجد هنا أسفل كل لعبة  ، فهذه هي افضل العاب Android التي يمكنك العثور عليها الآن .

 

 

Call of Duty Mobilent

هذه اللعبه رائعة ومن أفضل الالعاب لعام 2020 وتم اختيارها بشكل صحيح كأحد أفضل العاب الجوال التي تم إصدارها في عام 2019 – وكان أخر تحديث لها في عام 2020.

 وهذه اللعبه من ضمن أفضل الالعاب تقريبا التي صممتها شركة تينسنت ، وسوف يتعرف محبو تلك اللعبة على واجهة المستخدم المعروفة ، وأداء اللعب المدهش الذي تم تحسينه بشكل مثالي للهاتف ، ويجعل اللعبة ممتعة للغاية للعب على منصات أخرى.
تتميز Call of Duty Mobile بأنماط الوفاة للفريق الأساسي التي تشتهر Call of Duty ، وبالتأكيد والذي يوجد في جميع الألعاب القتالية والمحتمل تواجدة هو الفوز والخسارة لأي فريق سواء الفريق الذي تتواجد فية أو الفريق الذي تتم مواجهتة، ولكن إضافة 100 لاعب في معركة رويال (جنبًا إلى جنب مع وضع الزومبي المفضل لدى المشجعين) يضيف المزيد من قوة الفريق .
وهذه اللعبه تتميز بأنها ضمن الألعاب القتالية ، كما يمكن اللعب والقتال مع لاعبين غير رسميين أو مواجهة لاعبين رسمين وأكثر خبرة في هذه اللعبة ، وهذه اللعبة تتميز أيضا بشعبيتها الكبيرة ، فمن السريع جدًا القفز في إحدى المباريات .
نظرًا لأنها لعبة مجانية ، فهناك بعض الأشياء المعتادة مثل عمليات الشراء داخل التطبيق لشراء العملات داخل اللعبة ، والتي يمكن الإستفادة منها من خلال إنفاقها على صناديق المعركة المليئة بالمكافآت العشوائية ومسار تقدم متدرج مع اشتراكات مميزة متاحة للمزيد من المكافآت. وهذه اللعبة تعطيك ما لا يقل عن 60 دولارًا مقدمًا ، كما أن لابد من ترقيات مستحضرات التجميل في هذه اللعبة ، فإن إصدار الهاتف المحمول في النهاية يشعر بأنه متفوق من حيث القيمة المبدئية. لا تحتاج إلى إلغاء بطاقتك الائتمانية للتمتع بهذه اللعبة تمامًا – وهذا سبب كبير وراء مطالبة Call of Duty Mobile بالمرتبة الأولى في قائمتنا.
[ads]
قد يهمك
 Vectronom  هي لعبة جذابة تجمع بين مستوى التصميم والموسيقى معًا لإنشاء منصة ألغاز تقوم بلعبها بأذنيك تمامًا كما تفعل بأطراف أصابعك .
Vectronom هي تجربة مخدرة بالنظر إلى الألوان المختلفة والموسيقى التصويرية الإلكترونية الرائعة المصممة لتدخلك وأنت تلعب. يتغير كل مستوى إلى إيقاع الموسيقى ، وتقوم اللعبة بتصنيفك حول مدى متابعة حركة المكعب للإيقاع.
تم إصدار اللعبة مسبقًا على Steam و Nintendo Switch ، يمكن  أن تتحكم في لعب هذه اللعبة  بشكل أفضل مع لوحة المفاتيح وليس هناك أية مشكلات مع عناصر تحكم شاشة اللمس .
وسوف تواجهك بعض الصعوبات في المستويات أثناء تقدمك في اللعبة. يوجد حاليًا 31 مستوى متاحًا للعب ، مع كل موضوع خاص به يقدم مصائد جديدة لتفاديها وميكانيكا المستوى لإتقانها.
ان اللعبة تحفزك على إعادة النظر في المستويات ومحاولة التغلب عليها  في محاولة واحدة أو مزامنة تحركاتك بشكل أفضل مع إيقاع الموسيقى .

Stardew Valley

Stardew Valley هي عبارة عن محاكاة زراعية تم بناؤه اعلى قمة آر بي جي مفتوحة 16 بت تتيح لك لعب وتطوير شخصيتك ومزرعتك كما تختار. تبدأ القصة مع وصول الطابع الخاص بك في مدينة البجع. تعطيك هذه اللعبة حرية اللعب الكامل في مزرعتك الخاصة بك

إذا كنت تركز وتهتم بناء المزارع الخاصة بك، فهذه العبة هي في الغالب حول المحاصيل وإدارة الموارد .

وتتحكم في زراعة وحصاد الحقول الخاصة بك، يمكنك العمل على مستوى أعلى من مهارات الطابع الخاص بك مع أدوات مختلفة عن طريق الذهاب ألي الصيد أو الأعلاف في الغابة، والتوجه إلى المدينة للإختلاط وبناء علاقات مع سكان المدينة (وحتى الزواج، إذا اخترت)، أو تنفجر على مغامرة آر بي جي أكثر تقليدية القائمة على القتال كاملة مع أسئلة لاستكمال والألغام التي تنتشر فيها الوحش لاستكشاف.

رابط التحميل هنا

 

[ads]

Mindustry

ألعاب برج الدفاع هي عشرة سنتات في متجر Play ، ولكن القليل منها يقدم العمق والاستراتيجية المعروضة مع Mindustry.

إنها لعبة على أرض رملية  حيث أنها تعطيك كل الأدوات التي تحتاجها للنجاح ولكن الأمر متروك تماما لك لاستخدامها في الطريقة الأكثر كفاءة واستراتيجية.

ليس فقط تحتاج إلى الاهتمام بنفسك مع موارد التعدين لبناء الدفاعات الخاصة بك، ولكن تحتاج أيضا للحفاظ علىها وحماية خطوط الإمداد الخاصة بك والأحزمة الناقلة التي توفر الموارد الملغومة من الحفر إلى قاعدة الأساسية الخاصة بك والأبراج الدفاعية.

يمكنك إعداد لعبة متعددة اللاعبين مع خوادم مخصصة أو عبر شبكة المنطقة المحلية ، أو إنشاء خريطة خاصة بك مع محرر الخريطة المضمنة ، أو إنشاء لعبة مخصصة مع اللاعب الذي يعطى السيطرة الكاملة على كل جانب من جوانب اللعبة. أفضل للجميع ، يمكنك الحصول على هذا في هذه العبة المجانية للعب كما أنها لا يوجد بها إعلانات.

رابط التحميل هنا

 

Graveyard Keeper

هذه اللعبة عبارة عن حراسة يتم فيها حارس المقبرة بحراسة المكان وإدارة المقبرة  . وهذه اللعبه مسلية لا تشعر بالوقت معاها ويمكنط تقضية الكثير من الوقت وأنت تقوم بالدفاع وحراسة المقبرة المسئول بحمايتها  فقد تعتقد أن اللعبة التي تلعب دور حفار القبور في المدينة ستكون محبطة وكئيبة ، ولكن أسلوب فن حارس المقبرة المشرق والملون إلى جانب العالم المفتوح وميكانيكا الصياغة العميقة تبقي الأمور مثيرة للاهتمام حقًا. كما تكافأ على قطع الزوايا والإبداع. على سبيل المثال ، يمكنك البدء في بيع الجثث من الأرض إلى الجزار المحلي ، أو استضافة حفلات حرق الساحرات ، أو محاولة تصميم بعض سكان المدينة المحليين للقيادة في المزيد من الأعمال التجارية.

جمع الموارد ليست مقيدة زمنيا لساعات ، كما تكون قادرا على صياغة أي شيء تحتاجه في اللعبة فقط عن طريق العلف ، واستكمال أسئلة ، والحفاظ على المقبرة الخاصة بك. سوف تستمتع بهذه اللعبة كثيرا .

رابط التحميل هنا

 

[ads]

 

PUBG Mobile

وأخيرا والذي لا يصدق مدى جودة تطبيق PUBG Mobile على نظام Android. أنها  لعبة ضخمة تتكون من 100 لاعب معارك استمرت في النمو والتطور إلى أفضل لعبة إطلاق نار متحركة على الإطلاق. وإسقاط خرائط ضخمة محملة بالأسلحة والذخيرة والعتاد التكتيكي ، والمركبات في أوضاع رويال معركة الكلاسيكية. يمكنك اللعب  كلاعب منفرد أو كجزء من فريق ويجب أن تستخدم كل ما تبذلة أو تبذلونه من أفضل المهارات للإنتصار علي  خصومك حتى آخر فرد فيها .

ليس كان هناك أي طريقة للعثور علي هذه اللعبة علي  Android ، ولكن ستندهش من مدى جودة PUBG في اللعب على الهاتف الذكي. إنها أفضل لعبة متوفرة للأندرويد على الرغم من بعض الجوانب الأكثر إحباطًا للطريقة التي يتم بها إخفاء أروع المسروقات في صناديق المسروقات الاستغلالية التي يجب ألا تكون موجودة. ومع ذلك ، فإن اللعبة مجانية ويمكن الوصول إليها للعديد من اللاعبين.

اللعبة تتيح لك أيضًا أفضل التفاصيل البيانية حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب بسهولة حتى وإن كنت تلعب علي جهاز قديماً ، إذا كان لديك جهاز أحدث ، فقم بتحريك هذه الإعدادات إلى أقصى الحدود والتمتع بإحدى أفضل ألعاب الجوال التي لعبت بها منذ فترة طويلة.

هل حصلت على هاتف أقدم بمواصفات محدودة ، وكنت ترغب في الدخول في اللعبة فتحقق من PUBG Mobile Lite المصمم خصيصًا لشغل مساحة أقل على هاتفك وتشغيله بسهولة  على الهواتف المزودة بذاكرة RAM أقل.

توفر PUBG Mobile بطريقة ما كل اللحظات الملحمية التي تتوقع أن يتم تخفيض حجم لعبة الكمبيوتر فيها بشكل مثالي للأجهزة المحمولة ، وقد احتضنت بالفعل النجاح من خلال الاستمرار في إضافة أوضاع جديدة من ألعاب EvoGround بما في ذلك وضع zombie Battle Royale المخصص ، ووضع الوفاة المتعددة لفريق الموت ، وسائط RageGear الاعتداء مركبة جديدة ، ووضع الحمولة ، والتي أدخلت طائرات الهليكوبتر ، miniguns ، وقاذفة الصواريخ. اجمع فريقك معًا وسأراك في ساحة المعركة!

رابط التحميل هنا

 

[ads]

 

NBA 2K20

هي لعبة رياضية من ضمن أفضل الالعاب الرياضية حاليا ، كما أن لعبة كرة السلة من أشهر الألعب بعد كرة القدم

ولعبة NBA 2K20 هو لقب رياضي متميز يتيح لك فقط لعب هذه اللعنة. هناك خمسة أوضاع لعب كاملة متاحة لك للعب منها:

تمنحك وضع قصه منافستك “حياتيك المهنية”  حيث تحاول النهوض من صفوف الناشئين إلى المستوى الأعلى في الدوري الاميركي للمحترفين.
The Association هو وضع GM كامل الميزات يتيح لك إدارة قائمة الفريق ، والكشف عن الصغار الناشئين من الكلية ، والتعامل مع الشؤون المالية للفريق أثناء قيامك بتوجيه امتيازك إلى البطولات.
يتحدى لك وضع Story NBA لإعادة تشكيل فريق مبدع وعروض شخصية من خلال تاريخ NBA.
Run The Streets هو وضع كرة الشوارع 3-on-3 مع وضع قصة مخصص يقدم آليات جديدة و PvP و Tournament و Match Match متاح.
العب الآن يتيح لك الغوص مباشرة في المباراة. لا يمكنك فقط اللعب عبر الإنترنت أو ضد صديق على شبكتك المحلية ، ولكن يمكنك أيضًا الاختيار بين مباراة سريعة بين أي فريقين من فرق الدوري الاميركي للمحترفين ، أو الانتقال إلى Blacktop في الدوري الاميركي للمحترفين لمباراة كرة قدم مخصصة – من 1 إلى 1 يصل إلى 5 على 5 الكامل.
تعكس الرسومات والعروض التقديمية داخل اللعبة ما تتوقعه من إصدار وحدة التحكم الكامل للعبة ، كما أن الموسيقى التصويرية المرخصة تحتوي على بعض اللقطات الحقيقية. والأفضل من ذلك كله هو دعم وحدات التحكم Bluetooth ، والتي هي أفضل طريقة للعب. وأدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس قابلة للخدمة تمامًا ، ولكن لا توجد طريقة أفضل للتحكم في لعبة رياضية من وحدة التحكم المناسبة.

سواء كنت من محبي كرة السلة الضخمة أو مجرد من محبي الرياضة بشكل عام تبحث عن منتج رائع لتضييع وقت الفراغ فيه ، فإن كرة السلة NBA 2K20 ترقى إلى مستوى الضجيج.

رابط التحميل هنا

تعليقات (1)
  • Zain منذ 4 سنوات رد

    Wow Love It

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا