ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل العاب اوفلاين للاندرويد 2022

افضل العاب اوفلاين للاندرويد 2022
قيم المقال

نقدم لكم اليوم في هذه المقالة افضل العاب اوفلاين للاندرويد 2022 والتي تعمل بدون الحاجة الي انترنت يمكنك استخدامها للتسلية عندما تكون في مكان خارج تغطية الانترنت او عند انتهاء باقة الانترنت الخاصة بك .

او بشكل علم للتغيير بعد ملل الالعاب اون لاين والتي انتشرت بشكل مكثف في الفترة الاخير مثل ببجي موبايل وكول اوف ديوتي وفري فاير وغيرها من الالعاب الاون لاين التي تحتاج الي انترنت واجهزة قوية .

سوف نقدم لكم من خلال هذه المقالة افضل العاب اوفلاين للاندرويد والتي لا تحتاج ايضا الي اجهزة قوية نظرا لقلة الامكانيات التي تحتاجها هذه الالعاب وسوف تعمل علي الاجهزة المتوسطة بكفاءة وجودة لا بأس بها .

1-Trial Xtreme واحدة من افضل العاب اوفلاين للاندرويد

واحدة من افضل العاب اوفلاين للاندرويد فيما يخص سباق الدراجات فهذه اللعبة حقا ليست لعبة عادية حيث قامت الشركة المطورة لهذه اللعبة بتطويرها بشكل كبير في التحديث الاخير واعتمدت علي تقوية الجودة والجيرافيك الخاص باللعبة .

كما اضافت اليها الكثير من المميزات فاللعبة حاليا يوجد بها أكثر من 200 مستوي ويتنافس فيها أكثر من عشرة ملايين لاعب من بين جميع أنحاء العالم كما يمكنك الان تطوير قدرات الدراجة الخاصة بك لتستيطع ان تجتاز المستويات بسرعة

2-Shadow Fight افضل العاب اوفلاين للاندرويد للقتال والمغامرة

اذا كنت من عشاق العاب اوفلاين للاندرويد فبطبيعة الحال سوف تعجبك هذه اللعبة الرائعة بعد تحميل اللعبة سوف تختار الشخصية الخاصة بك وتقوم بتنفيذ المهمات المطلوبة منك وإجتياز المراحل الواحدة تلو الاخري وتجميع الكثير من عملة اللعبة حتي تستطيع فتح الشخصيات الاقوي.

او تقوية الشخصية الخاصة بك حتي تستطيع ان تنافس وتهزم المراحل المتقدمة فمع تقدم المراحل تزداد قوة الوحوش ويصعب عليك إجتياز المراحل من المرة الاولي ولذلك يجب الاهتمام بتقوية الشخصية التي تلعب بها اولا قبل ان تحاول فتح شخصيات جديدة فان تمتلك شخصية واحدة قوية افضل من امتلاك اكتر من شخصية متوسطة القوة .

كذلك ايضا يجب التركيز علي فتح المهارات الاضافية المساعدة لك والتي تزيد من فرص انتصارك علي الوحوش العادية او الزعماء الاقوياء في نهاية كل مرحلة ومتابعة المستوي الذي يتم فتح المهارة عند الوصول اليه

3-Neon Shadow افضل العاب اوفلاين للاندرويد للتصويب

لو انت من عشاق العاب اطلاق النار والتصويب الاوفلاين فانت أكيد هتعجب بشدة بهذه اللعبة فهي من افضل العاب اوفلاين للاندرويد للتصويب او اطلاق النار فمثلا اذا كان هاتفك لا يدعم الالعاب المشهورة مثل ببجي او فري فاير.

يمكنك تسلية وقتك وتحميل هذه اللعبة الرائعة وقضاء وقت ممتع في اللعب عليها حيث تشبه الالعاب الكبيرة في الفكرة مع اختلاف متطلبات التشغيل بالتأكيد وقلة جودتها والجيرافيك الخاص بها

4-Ludo King أشهر وافضل العاب اوفلاين للاندرويد 2020

اقوي واجمل وافضل العاب اوفلاين للاندرويد لودو كينج او الملك لودو يحتوي التطبيق المشهور لودو كنج علي لعبتين بداخله وهي لعبة لودو المشهورة عالميا بالاضافة الي لعبة السلم والثعبان .

علي الرغم من كون اللعبة اوفلاين الا انه يمكنك لعبها فردي وثنائي وثلاثي ورباعي في نفس اللعبة سواء اثناء منافسات لعبة لودو كنج او لعبة السلم والثعبان سواء اللعب من نفس الهاتف لعدة اشخاص او اللعب عن طريق شبكة داخلية لا تحتاج الي انترنت لتشغيلها وعمل جو من المتعة والمنافسة بين افراد العائلة او الاصدقاء

5-Vector من اشهر وافضل العاب اوفلاين للاندرويد

لعبة ذات شعبية كبيرة تخطي عدد التحميل الخاص بها علي متجر جوجل بلاي المئة مليون مرة مما يجعلها واحدة من افضل العاب اوفلاين للاندرويد 2020 فهمي بطبيعة الحال شبيهة بلعبة subway الغنية عن التعريف.

حيث تعتمد اللعبة علي المطاردة من قبل شخص بالاضافة الي وجود عقبات تواجهك اثناء اللعب ويتم تزويد العقبات كلما تقدمت في المراحل لكن علي اي حال فان لعبة فيكتور واحدة من اكثر الالعاب تسلية سواء للكبار او حتي الاطفال الصغار .

وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم اذا واجهتم اي استفسارات بخصوص افضل العاب اوفلاين للاندرويد 2020 فلا تتردد في طرح استفسارك او سؤالك من خلال التعليقات .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا