ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 .

تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 .

تابعنا على جوجل نيوز

4.8/5 - (24 صوت)

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 مجموعة متنوعة من افضل العاب الزومبي الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “متجر جوجل بلاي” حيث تعتبر العاب الزومبي من افضل الالعاب الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث انها في بعض الاحيان تجمع بين العاب القنص والزومبي او بين العاب النجاة والزومبي او بين العاب المغامرات والزومبي .

من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 سوف نقدم لكم يا اصدقائي مجموعة متنوعة من افضل العاب الزومبي الاوفلاين والتي لا تحتاج الي انترنت حتي تعمل علي العكس من غالبية انواع الالعاب الموجودة حاليا علي متجر جوجل بلاي حيث تعمد الكثير من شركات انتاج وتطوير الالعاب والتطبيقات الي شرط وجود اتصال بالانترنت حتي تعمل اللعلة او التطبيق وذلك من اجل عرض اعلانات وتحقيق ارباح من خلال مشاهدتك للاعلان .

العاب الزومبي هي فئة فرعية من ضمن فئة الالعاب الرئيسية حيث ان متجر جوجل بلاي مقسم الي عدة فئات رئيسية مثل فئة الالعاب الرئيسية وفئة التطبيقات الرئيسية وكل منهم منقسم الي عدة فئات فرعية فمثلا الالعاب تنقسم الي فئات فرعية عديدة مثل العاب الزومبي والتي هي موضوع مقالنا لهذا اليوم والعاب الالغاز والعاب الاكشن والمغامرات وغيرها الكثير من الفئات الفرعية وكذلك الامر ايضا بالنسبة لفئة التطبيقات الرئيسية تنقسم هي الاخري الي عدة تطبيقات فرعية مثل تطبيقت تنظيف الهاتف وتطبيقات حماية الواي فاي من الاختراق وتطبيقات الفي بي ان وغيرها من الفئات الفرعية المختلفة للتطبيقات .

تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 .

اللعبة الاولي : ZOMBIE HUNTER: Offline Games

اسم اللعبة ZOMBIE HUNTER: Offline Games
نوع اللعبة العاب زومبي
الشركة المطورة للعبة VNG GAME STUDIOS
حجم اللعبة 132 ميجا
اصدار اللعبة 1.18.0
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او احدث
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 مليون عملية تحميل

اللعبة الاولي في مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 هي لعبة ZOMBIE HUNTER: Offline Games والتي تعتبر كم افضل العاب الزومبي الاوفلاين الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك هذه اللعبة تقييم بقيمة 4.4 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 5 ملايين عملية تحميل .

تابعنا على جوجل نيوز

تدور احداث اللعبة في المستقبل حيث تبدا ا حداث لعبة ZOMBIE HUNTER: Offline Games والتي هي من تطوير وانتاج شركة VNG GAME STUDIOS في العام 2080 حيث تسير احداث اللعبة بشكل غريب بعض الشئ فلم يعد الانسان يعيش كما كان يعيش في الماضي في سلام وامان بل اصبح هدفا لوحوش الزومبي المنتشرة في كل مكان .

جهز اسلحتك وانضم الي القوات التي تعمل علي صد هجمات الزومبي والانتصار عليهم في معارك دامية ومستمرة الي ان ينتصر البشر علي وحوش الزومبي واعادة الامن والسلام الي الارض مرة اخري .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة ZOMBIE HUNTER: Offline Games بحجم 132 ميجا للاصدار رقم 1.18.0 وهذه اللعبة لا تحتاج الي متطلبات عالبية لتشغيلها فهي تعمل علي هواتف الاندرويد باصدار يبدء من 4.4 وهي امكانيات موجودة في اقل الهواتف الموجودة في السوق في الوقت الحالي بمعني انك حتي اذا كنت تمتلك جهاز اندرويد من الفئة الاقتصادية فيمكنك يا صديقي تجربة هذه اللعبة الرائعة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 .


اللعبة الثانية : Zombie Frontier 3

اسم اللعبة Zombie Frontier 3
نوع اللعبة العاب زومبي
الشركة المطورة للعبة FT Games
حجم اللعبة 96 ميجا
اصدار اللعبة 2.36
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او احدث
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل

اللعبة الثانية من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 هي لعبة Zombie Frontier 3 والتي تدور احداثها مع انتشار الفيروس الفتاك ويسبب انتشار مرض الزومبي ويواجه الناس خطر الموت الدموي .

تبدء احداث اللعبة بانتشار الفيروس الذي يحول البشر الي وحوش زومبي مفترسة تقتل كل من يواجهها من البشر وانت بطل هذه القصة يا صديقي حيث انك سوف تصبح من مجرد انسان عادي الي قناص متمرس صائد رؤؤس الزومبي وتعمل علي تخليص البشر من خطر الزومبي .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة Zombie Frontier 3 من انتاج وتطوير شركة FT Games بحجم 96 ميجا للاصدار رقم 2.36 الذي لا يحتاج الي متطلبات عالية للتشغيل فهو يعمل علي اندرويد 4.4 او احدث وذلك من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 .


اللعبة الثالثة : MAD ZOMBIES : Offline Zombie Games‏

اسم اللعبة MAD ZOMBIES : Offline Zombie Games‏
نوع اللعبة العاب زومبي
الشركة المطورة للعبة VNG GAME STUDIOS
حجم اللعبة 98 ميجا
اصدار اللعبة 5.27.0
متطلبات التشغيل اندرويد 4.1 او احدث
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

اللعبة الثاثة في مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 هي لعبة MAD ZOMBIES : Offline Zombie Games‏ والتي تدور احداثها بحصار وحوش الزومبي المفترسة للبشر وكعادة العاب الزومبي فانت يا صديقي بطل هذه المعركة المنتظر .

تحتاج في هذه اللعبة ان تكون قناص متمرسا حتي تستطيع ان تقوم بقنص وحوش الزومبي المفترسة والتي قامت بحصار البشر حسب قصة اللعبة وتخليصهم من خطر وحوش الزومبي المرعبين والتحول الي بطل اسطوري استطاع انقاذ الارض من حصار الزومبي الي الابد .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة MAD ZOMBIES : Offline Zombie Games‏ من انتاج وتطوير شركة VNG GAME STUDIOS بحجم 98 ميجا للاصدار رقم 5.27.0 والذي لا يحتاج الي متطلبات عالية لتشغيله فهو يعمل علي اندرويد 4.1 او احدث .


اللعبة الرابعة : DEAD TARGET: Zombie Offline – Shooting Games‏

اسم اللعبة DEAD TARGET: Zombie Offline – Shooting Games
نوع اللعبة العاب زومبي
الشركة المطورة للعبة VNG GAME STUDIOS
حجم اللعبة 170 ميجا
اصدار اللعبة 4.55.0
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

اللعبة الرابعة في مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 هي لعبة DEAD TARGET: Zombie Offline – Shooting Games والتي تعتبر من افضل العاب الزومبي الموجودة علي متجر جوجل فهي صاحبة الـ 100 مليون عملية تحميل مع تقييم بقيمة 4.4 علي متجر جوجل بلاي .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET: Zombie Offline – Shooting Games من انتاج وتطوير شركة VNG GAME STUDIOS بحجم 170 ميجا للاصدار رقم 4.55.0 مع متطلبات تشغيل بسيطة جدا فهي تعمل علي اندرويد 5.0 او اعلي وذلك من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 .


اللعبة الخامسة : DEAD TRIGGER – Offline Zombie Shooter‏

اسم اللعبة DEAD TRIGGER – Offline Zombie Shooter
نوع اللعبة العاب زومبي
الشركة المطورة للعبة MADFINGER Games
حجم اللعبة 30 ميجا
اصدار اللعبة 2.0.1
متطلبات التشغيل اندرويد 4.1 او احدث
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

اللعبة الخامسة والاخيرة من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 هي لعبة DEAD TRIGGER – Offline Zombie Shooter فهي من العاب الزومبي الشهيرة علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك تقييم بقيمة 4.5 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 10 مليون عملية تحميل .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة DEAD TRIGGER – Offline Zombie Shooter والتي تحتوي علي اسلحة واقعية مثل Colt 1911 أو Scorpion أو Striker أو Enfield أو Minigun من تطوير شركة MADFINGER Games بحجم 30 ميجا للاصدار رقم 2.0.1 وذلك من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر 2021 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا