ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر)

افضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر)
قيم المقال

افضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر) و TEMP MAIL مهكر و Temp Mail Pro و Temp Mail مهكر اخر اصدار و Temp Mail مدفوع و Temp Mail تحميل و Temp Mail النسخة المدفوعة و Temp Mail Premium APK و تحميل برنامج Temp Mail مدفوع وغيرها من الكلمات المشابهة التي يتم البحث عنها بكثرة في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم النسخة المهكرة من تطبيق Temp mail فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

افضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر)

اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعي مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر) التطبيق الذي سوف يساعدك علي الحفاظ علي ايميلك الاساسي بعيدا عن اعين المتطفلين والمخترقين واصحاب الاعلانات المزعجة .

تطبيق TEMP MAIL ليه ميزة اساسية وهي الحصول علي بريد الكتروني حقيقي تقدر تستقبل عليه رسائل التفعيل من اي موقع بتسجل عليه وده بيحل مشكلة كبيرة جدا لان في الفترة الاخيرة غالبية التطبيقات والمواقع المهمة اصبحت بتطلب تسجيل في الموقع او التطبيق من خلال بريد الكتروني حقيقي ولازم تفعل حسابك من خلال الرسالة الي هتوصلك علي الايميل عشان تقدر تستخدم الموقع او التطبيق .

وده بيعرضنا لمشاكل كتير في الاساس ممكن يكون صاحب التطبيق او الموقع غير امين وبيستغل سذاجة او طيبة بعض الناس اللي بتسجل في الموقع او التطبيق ويجرب كلمة السر الي عملها اثناء التطبيق لفتح الايميل الخاص بيه ، صحيح دي حالات نادرة ولكنها واردة الحدوث بالاضافة الي ان هناك الكثير من اصحاب المواقع والتطبيقات يقوم ببيع بيانات المستخدمين .

مثل بيع الايميلات الخاصة بالعملاء الذين قاموا بالتسجيل في الموقع او التطبيق الي اي شركة اعلانات وتقوم هذه الشركة بارسال الكثير من الرسائل المزعجة اليك علي بريدك الالكتروني الاساسي وتضيع الرسائل المهمة وسط هذه الرسائل الغير مهمة .

ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم (TEMP MAIL مهكر) سوف نقدم لكم التطبيق الاسطوري temp mail والذي يقدم خدمة مهمة جدا وهي خدمة البريد الالكتروني الحقيقي ولكنه بشكل مؤقت حيث انك تستطيع من خلال هذا التطبيق الحصول علي مئات الايميلات المؤقتة وتستطيع من خلالها التسجل في المواقع والتطبيقات المختلفة واستقبال رسائل التفعيل ايضا من خلاله .

أفضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر) .

من اكبر المشاكل الي بتواجه مستخدمين تطبيق temp mail هي ان التطبيق باصدااره الموجود علي متجر جوجل بلاي مدفوع او بمعني اصح بمنحك تجربة مؤقتة وبعد كدة بتكون مضطر انك تشتري التطبيق ولكن يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم (TEMP MAIL مهكر) سوف نقدم لكم هذا التطبيق بنسخة مهكرة بالكامل بمعني انك لن تكون مضطرا يا صديقي لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات هذا التطبيق كاملة .

معلومات تطبيق TEMP MAIL .

اسم التطبيق TEMP MAIL
نوع التطبيق تقديم خدمات البريد الالكتروني المؤقت
الشركة المطورة للتطبيق Privatix Limited
حجم التطبيق 7 ميجا
اصدار التطبيق 2.64.164
نوع التهكير نسخة مدفوعة
الاصدار الرسمي (غير مهكر) من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم أفضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر) التطبيق الاسطوري TEMP MAIL والذي يعتبر من افضل واروع التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فيما يخص تقديم خدمات البريد الالكتروني المؤقت حيث يمكنك يا صديقي من خلال هذه التطبيق الاسطوري الحصول علي عدد لا نهائي من الايميلات الحقيقية المؤقتة ويمكنك ايضا استقبال رسائل تفعيل من خلال الايميلات التي قمت بانشائها من خلاله .

وبالتالي يا صديقي فانت حافظت علي خصوصيتك بعيدا عن مروجي الاعلانات المزعجة حيث انك عندما تقوم بالتسجيل في موقع او تطبيق عن طريق بريدك الالكتروني الاساسي فانت في هذه الحالة معرض لبيع ايميلك الي احدي شركات الاعلانات والتي سوف تقوم باغراق ايميلك بالكثير من الرسائل الترويجية و الاعلانات مما يعرضك لفقد الكثير من الرسائل المهمة الخاصة بك وسط هذه الرسائل التافهة والغير مهمة بالنسبة لك .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق TEMP MAIL من انتاح وتطوير شركة Privatix Limited بحجم 7 ميجا للاصدار رقم 2.64.164 مهكر بنسخة مدفوعة بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا علي الاطلاق لدفع اي اموال حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم أفضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر) .

تطبيق TEMP MAIL والذي نقدمه لكم اليوم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم أفضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر) من التطبيقات ذات الشعبية الرائعة والمتميزة علي متجر جوجل بلاي فهو علي الرغم من كونه تطبيق مدفوع الا انه يمتلك احصائيات متميزة جدا حيث يمتلك تقييم 4.5 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الخمسة ملايين عملية تحميل .

مميزات تطبيق TEMP MAIL .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم أفضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر) التطبيق الاسطوري temp mail مهكر بنسخة مدفوعة وهذه بعض المميزات الخاصة بهذا التطبيق

  • نقدم لكم اليوم يا اصدقائي نسخة مهكرة من تطبيق TEMP MAIL .
  • الحفاظ علي خصوصيتك بعدم التسجيل بايميلك الاساسي في اي موقع او تطبيق .
  • الحفاظ علي بريدك الالكتروني الاساسي نظيف بحيث ان شركات الاعانات لن تكون علي علم بايميلك الاساسي .
  • الحفاظ علي ايميلك من المخترقين والمخربين حيث ان ايميلك الاساسي سوف يكون بعيد عن اعينهم .

شرح تطبيق TEMP MAIL .

اولا نقوم بفتح التطبيق وهذه هي الواجهة الرئيسية للتطبيق .

افضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر)

بعد ذلك نقوم بنسخ الايميل ووضعه في تسجيل اي تطبيق او موقع علي سبيل المثال قمت بوضع الايميل للتسجيل في تطبيق remini ونلاحظ وصول رسالة التفعيل الي التطبيق .

افضل تطبيقات الاندرويد 2021 (TEMP MAIL مهكر)

بعد ذلك نقوم بالدخول الي صندوق الوارد لنجد ان الرسالة قد وصلت بالفعل .

افضل تطبيقات الاندرويد 2021 (TEMP MAIL مهكر)

بعد ذلك نقوم بفتح الرسالة وننسخ الكود ونرجع الي تطبيق remini ووضع كود التفعيل هناك للحصول علي حساب بمنتهي السهولة ويمكنك تكرار العملية للحصول علي عدد لا نهائي من عمليات التعديل علي تطبيق remini .

افضل تطبيقات الاندرويد 2022

روابط تحميل تطبيق TEMP MAIL .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=7RJrl-dlQRo

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص أفضل تطبيقات الاندرويد 2022 (TEMP MAIL مهكر) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (1)
  • selçuk spor منذ سنتين رد

    full hd canlı maç izle

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام