ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك .

افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك .

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك مجموعة متميزة من افضل تطبيقات الاندرويد علي الاطلاق .

من المعروف يا اصدقائي ان هناك الكثير من المتاجر الخاصة بتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد مابين تطبيقات رسمية غير مهكرة وتطبيقات مهكرة او متاجر تقدم التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا .

افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك .

من اشهر هذه المتاجر واكثرهم شعبية متجر شركة جوجل للاعانات (متجر جوجل بلاي) تم اطلاق هذا المتجر في اواخر عام 2008 اي منذ مايقرب من 12 عام وتنافست الكثير من الشركات في انتاج تطبيقات والعاب الاندرويد .

ولكن مؤخرا وللاسف الشديد اتجهت غالبية هذه الشركات الي الربح السريع ومحاولة الحصول علي الاموال من المستخدمين بكل الطرق فمثلا زاد بشكل ملحوظ عدد التطبيقات المدفوعة في السنتين الماضيتين بشكل كبير جدا .

تابعنا على جوجل نيوز

ليس هذا وحسب بل ان غالبية التطبيقات التي كانت تقدم خدماتها كاملة في نسخة مجانية حجبت العديد من اهم مميزات التطبيقات وطورت نسخة مدفوعة او مايعرف بحساب بريميوم او حساب برو او حساب vip كلها مسميات مختلفة للحصول علي اموال المستخدمين .

حتي ان هذه الشركات وضعت استراتيجية للتعامل مع المستخدمين الفقراء عبر تقديم القليل من خدمات التطبيقات في النسخة المدفوعة من خلال مشاهدة الاعلاناات والتربح من خلال المستخدم الذي لا يمتلك اموال من خلال عرض عليه الاعلانات .

ولذلك يا اصدقائي انتشرت الكثير من متاجر تطبيقاتوالعاب الاندرويد التي توفر الالعاب والتطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي مهكرة وجاهزة علي الاستخدام مباشرة او مفتوح فيها حساب برو او بريميوم او vip او ايا كان المسمي الذي تحصل من خلاله الشركة المنتجة للتطبيق او اللعبة الموجودة علي متجر جوجل بلاي علي اموال المستخدمين ولذلك يا اصدقائي نقدم لكم من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك مجموعة متنوعة من افضل التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي مهكرة بالكامل .

كما ان هناك بعض التطبيقات التي تعمل علي تحويل النسخة التي تقوم بتنزيلها يا صديقي من متجر جوجل بلاي الي نسخة مهكرة من خلال التعديل علي بعض الملفات الخاصة باللعبة بشكل احترافي ومن اشهر هذه التطبيقات هو تطبيق lucky patcher .

التطبيق الاول : TubeMate 3

اسم التطبيق TubeMate 3
نوع التطبيق تحميل من اليوتيوب
الشركة المطورة للتطبيق tubemate.net
حجم التطبيق 8 ميجا
اصدار التطبيق 3.3.6 build 1248
تاريخ التعديل 21/12/2023
نوع التهكير حذف الاعلانات
الاصدار الرسمي من الموقع الرسمي للتطبيق
التقييم علي متجر جوجل بلايغير متاح علي متجر جوجل بلاي
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلايغير متاح علي متجر جوجل بلاي
افضل تطبيقات الاندرويد 2021 - تطبيقات مدفوعة مجانا - تطبيقات لازم تكون علي موبايلك .

التطبيق الاول في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك هو تطبيق TubeMate 3 التطبيق الشهير والغني عن التعريف في عرض فيديوهات اليوتيوب مع امكانية تحميلها بمل سهولة ويسر .

تطبيق TubeMate 3 غير موجود علي متجر جوجل بلاي لانه مخالف لاهداف شركة جوجل والتي تمتلك كلا من متجر جوجل بلاي بالاضافة الي موقع اليوتيوب نفسه وبالتالي فان حذف الاعلانات من اليوتيوب بالاضافة الي اتاحة فرصة التحميل من علي موقع اليوتيوب لا يصب في مصلحة شركة جوجل وبالتالي فهي لا تسمح بوجوده علي متجر جوجل بلاي .


التطبيق الثاني : Game Booster

اسم التطبيق Game Booster
نوع التطبيق ادوات مساعدة
الشركة المطورة للتطبيق BGNmobi
حجم التطبيق 8 ميجا
اصدار التطبيق 4524u
تاريخ التعديل 21/12/2022
نوع التهكير حساب برو
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل
افضل تطبيقات الاندرويد 2021 - تطبيقات مدفوعة مجانا - تطبيقات لازم تكون علي موبايلك .

التطبيق الثاني في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك هو تطبيق Game Booster الرائد في مجال تسريع العاب الاندرويد حيث يقوم بتوفير امكانيات الهاتف وتوجيها الي اللعبة التي تريد تشغيلها .

طبعا يا اصدقائي مؤخرا اهتمت الكثير من الشركات باضافة اداة لتسريع الالعاب خاصة بها ولكن مازال هناك الكثير من شركات انتاج هواتف الاندرويد لا توفر مثل هذه الادوات لذلك نقدم لكم هذا التطبيق الرائع بالاصدار رقم 4524u وبحجم 8 ميجا فقط .


التطبيق الثالث : Twitch

اسم التطبيق Twitch
نوع التطبيق منصة عرض فيديوهات بث مباشر
الشركة المطورة للتطبيق Twitch Interactive
حجم التطبيق 34 ميجا
اصدار التطبيق 10.0.1
تاريخ التعديل 21/12/2022
نوع التهكير بدون اعلانات
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل
افضل تطبيقات الاندرويد 2021 - تطبيقات مدفوعة مجانا - تطبيقات لازم تكون علي موبايلك .

التطبيق الثالث في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك هو تطبيق Twitch الغني عن التعريف فهو من افضل منصات عرض الستريمات والبثوث المباشرة بشكل عام .

التطبيق لديه شعبية كبيرة جدا علي متجر جوجل بلاي حيث تم تحميله اكثر من 100 مليون مرة مع تقييم بقيمة 4.4 ونقدمه لكم يا اصدقائي بالاصدار رقم 10.0.1 وبحجم 34 ميجا مما يجعله افضل تطبيق في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك .


التطبيق الرابع : Meme Generator PRO

اسم التطبيق Meme Generator PRO
نوع التطبيق ترفيه
الشركة المطورة للتطبيق ZomboDroid
حجم التطبيق 76 ميجا
اصدار التطبيق 4.5981
تاريخ التعديل 3/2/2021
نوع التهكير نسخة مدفوعة
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.8
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاياكثر من 100 الف عملية تحميل
افضل تطبيقات الاندرويد 2021 - تطبيقات مدفوعة مجانا - تطبيقات لازم تكون علي موبايلك .

التطبيق الرابع في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك هو تطبيق Meme Generator PRO حيث ان هذا التطبيق من افضل التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي في مجال صناعىة الميمز ومشاركتها علي كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي .

الاصدار الموجود علي متجر جوجل بلاي مدفوع ولكن من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك نقدمه لكم يا اصدقائي مجانا وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق .


التطبيق الخامس : Lensa: Photo Editor 

اسم التطبيق Lensa: Photo Editor
نوع التطبيق تعديل علي الصور
الشركة المطورة للتطبيق Prisma Labs
حجم التطبيق 22 ميجا
اصدار التطبيق 2.8.2.180
تاريخ التعديل 3/1/2021
نوع التهكير نسخة كاملة
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل
افضل تطبيقات الاندرويد 2021 - تطبيقات مدفوعة مجانا - تطبيقات لازم تكون علي موبايلك .

التطبيق الخامس في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك هو تطبيق Lensa: Photo Editor حيث ان هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة والمتميزة في مجال التعديل علي الصور واضافة الفلاتر الرائعة اليها .

التطبيق من تطوير شركة Prisma Labs ونقدمه لكم يا اصدقائي بالاصدار رقم 2.8.2.180 بحجم 22 ميجا كما انه من التطبيقات ذات الشعبية الرائعة علي متجر جوجل بلاي حيث تم تحميله اكثر من مليون مرة .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص افضل تطبيقات الاندرويد 2023 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات لازم تكون علي موبايلك اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا