ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل تطبيقات اندرويد – التطبيق الاول لإخفاء الصور والتطبيقات !

افضل تطبيقات اندرويد – التطبيق الاول لإخفاء الصور والتطبيقات !
قيم المقال

من خلال هذه المقالة سوف نقدم اليكم مجموعة من افضل تطبيقات الاندرويد لهذا العام ، فمن المعروف ان متجر جوجل بلاي يحتوي علي ملايين التطبيقات وفي اكثر من مجال.

مثل حماية الهاتف او تسريعه او تصميم وتعديل الصور وغيره من المجالات سواء كان التطبيق مدفوعا او مجانا .

افضل تطبيقات اندرويد لعام 2020 .

التطبيق الاول : Calculator Vault لإخفاء الصور والتطبيقات

للوهلة الاولي يعتقد الجميع ان هذا التطبيق هو عبارة عن الة حاسبة عادية مثلها مثل باقي تطبيقات الالة الحاسبة المختلفة والموجودة بكثرة علي متجر جوجل بلاي لكن في الواقع هذا التطبيق يستخدم واجهة الالة الحاسبة فقط للتمويه علي المتطفلين الذين يعبثون في خصوصيات الاخرين دون خجل .

يمكنك من خلال هذا التطبيق اخفاء التطبيقات والصور والملفات والتطبيق بسيط جدا في طريقة عمله من خلال واجهة الالة الحاسبة يمكنك وضع كلمة المرور التي وضعتها مسبقا اثناء تثبيت التطبيق لكي تدخل علي الاعدادات الخاصة بالتطبيق والضغط علي علامة (+) لاضافة التطبيق الذي تريد اخفائه


التطبيق الثاني : Video Maker

يعتبر تطبيق Video Maker واحد من افضل تطبيقات اندرويد في مجال المونتاج والتعديل علي ألفيديوهات، فيمكنك من خلال هذا التطبيق عمل كل خطوات المونتاج مثل قص جزء معين من الفيديو او اضافة مقطع من فيديو اخر الي الفيديو الذي تقوم بالعمل عليه .

يمكنك ايضا اضافة الكثير من المؤثرات البصرية التي يمتلكها البرنامج لجعل الفيديو الخاص بك ملفت ومميز ، كما يمكنك ايضا حفظ الفيديو بعد التعديل بافضل جودة حيث يعطيك التطبيق امكانية حفظ التطبيق بجودة 720 او 1080.


التطبيق الثالت : Coffee Camera

يعتبر تطبيق Coffee Camera من أفضل تطبيقات اندرويد للتعديل علي الصور واضافة المؤثرات المختلفة اليها ، فهذا التطبيق يحتوي علي تعديل سحري يقوم بافضل تعديل تلقائيا.

[ads]

كما أنه يحتوي علي اكثر من عشرين تأثير خاص بالصور بالاضافة الي أكثر من الف تأثير للألوان بالاضافة الي التأثيرات الخاصة ب 3D المميزة .

كما يمكنك ايضا من خلال هذا التطبيق التعديل علي الصور عالية الجودة مع انشاء الفلتر الخاص بك لتطبيقه مباشرة علي الصور التي تريد التعديل عليها .


التطبيق الرائع : Speedtest.net

يحتوي متجر جوجل بلاي علي الكثير من التطبيقات المختصة في قياس سرعة الانترنت لكن ليست كلها تمتلك الدقة المطلوبة لتحديد السرعة بشكل صحيح واليوم نقدم لكم واحد من أفضل تطبيقات اندرويد في مجال قياس سرعة الانترنت .

مواضيع قد تهمك :-

تطبيق Speedtest.net يتميز ب اكتشاف سرعة التحميل والرفع وزمن التأخير وتذبذب الإشارة كما يمكنك من الحفاظ على خصوصيتك وأمنك باستخدام Speedtest VPN المجاني الخاص بالتطبيق.
يحتوي ايضا علي رسوم بيانية فورية تظهر مدى ثبات الاتصال كما يمكنك من اختبار وقياس سرعة شبكات الجيل الخامس 5G بدقة.


يمكنك الاختبار عن طريق تحميل ملف أو عن طريق اتصالات متعددة لمعرفة السرعة القصوى والتأكد من السرعة التي قمت بالاشتراك بها أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها


التطبيق الخامس : LetsView 

تطبيق LetsView  من تطبيقات عرض شاشة الهاتف علي الكمبيوتر الخاص بك ، يوجد الكثير من التطبيقات المتعلقة بالربط بين الهاتف الاندرويد والكمبيوتر الشخصي او الاب توب لكن مايميز تطبيق LetsView  هو سرعة الربط وعرض الشاشة بكل خصائصها علي الكمبوتر مع تحكم كامل فيها.

كما ان البرنامج يتيح لك الربط بين الهاتف والكمبيوتر بعدة طرق مختلفة مثل الربط عبر شبكة الواي فاي او الربط عن طريق رمز QR او الربط عن طريق استخدام رمز PIN

وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم اذا واجهتك اي مشاكل او استفسارات بخصوص أفضل تطبيقات اندرويد يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا