ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل تطبيقات اندرويد 2020 جديدة – تطبيقات رهيبة

افضل تطبيقات اندرويد 2020 جديدة – تطبيقات رهيبة
قيم المقال

افضل تطبيقات اندرويد 2020 فى هذا الموضوع سوف نتحدث عن تطبيقات كلها جديدة وعدد تحميلاتها قليل لانها ماذالت جديدة ولم يتم الاعلان عنها بعد فهيا بنا نتعرف على مجموعه من التطبيقات الجديدة والرائعه والمدهشه في عام 2020 .

تتميز التطبيقات التى تعرفها بالسهوله وإذا توفرت على نسجه مدفوعه سوف نوفرها لك دائما لتقوم بتحميلها مجانا فتأكد من متابعة مدونتنا ومعرفة كل ما هو جديد من هنا .

كما يوجد فى نهائة كل موضوع فيديو شرح يوضح لك كيفية تشغيل التطبيقات وفكره عملها إذا واجهت اى مشكله فيمكنك الدخول الى هذا الفيديو ومشاهدته .

ايضا يمكنك الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا .

افضل تطبيقات اندرويد 2020

[ads]

1-Diffuse

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع تغير خلفيه الشاشه الى خلفيه جميله ورائعه , فكره هذة الخلفية رهيبة بحيث ستتغير الخلفيه بشكل تلقائى كلما قمت بتشغيل اى مقطع صوتى بجانبك او من الهاتف الخاص بك .

هل تريد أن تعمل ميزة الخلفية الديناميكية لـ Lyrics Live Lyrics على هاتف Android ، وأيضًا مع مشغلات الموسيقى الأخرى؟

Meet Diffuse ، خلفية حية تمحو صورة الألبوم التي تلعبها حاليًا وتعرضها بطريقة مجردة تشبه السوائل في الوقت الفعلي. مع حلنا المباشر Beats ™ ، تتحرك الخلفية أيضًا عندما تنخفض الضربات. إنها حية ونابضة بالحياة ولا تكبر أبدًا.

التحميل مجانا

 

2-Quick Cursor

يساعدك على استخدام الشاشات الكبيرة بسهولة بيد واحدة من خلال إدخال جهاز كمبيوتر مثل المؤشر يتم التحكم فيه بإصبع واحد عن طريق التمرير من حافة الشاشة.

سهل الاستخدام:

[ads]

  1. اسحب من الهامش الأيسر أو الأيمن من النصف السفلي من الشاشة.
  2. الوصول إلى النصف العلوي من الشاشة عن طريق سحب المتتبع باستخدام يد واحدة في النصف السفلي.
  3. المس المقتفي للنقر مع المؤشر. سيختفي المتتبع في أي إجراء خارج المتتبع أو بعد فترة من الوقت.

التحميل مجانا

 

3-Ultra Volume

يمكنك هذا التطبيق من تغيير شكل شريط الصوت الى شكل مميز ورائع يمكنك تغيير وتحكم فى الالوان الخاصه به بكل بساطه وسهوله فقط من خلال تطبيق واحد .

Ultra Volume هي أداة التخصيص المصممة لاستبدال شريط تمرير مستوى الصوت في هاتفك بوحدة تحكم جديدة في النمط. يوفر العديد من أشرطة التمرير المختلفة لتدفقات الصوت بما في ذلك التنبيهات والإخطارات.

يمكنك تمكينه في خطوة واحدة سهلة وتطبيق أي جلد مخصص على الفور. يتم تصميم كل موضوع بشكل مستقل ويحاكي الرسوم المتحركة السلسة والاستجابة التي تتوقعها لإسعاد تجربتك.

التحميل مجاناالتسخه المدفوعه مجانا

 

شرح فيديو للتطبيقات :

 

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام