ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل اقوى و افضل لعبة استراتيجية للاندرويد مجانا .

تحميل اقوى و افضل لعبة استراتيجية للاندرويد مجانا .
4.4/5 - (15 صوت)

افضل لعبة استراتيجية للاندرويد هو عنوان مقالنل لهذا اليوم واللي بنقدملكم من خلاله مجموعة متنوعة من اقوي واروع الالعاب الاستراتيجية الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فلو انت يا صديقي من عشاق الالعاب التي تحتاج الي تخطيط وتركيز وتفكير فبالتأكيد مقال النهاردة هيعجبك فتابع معانا يا صديقي للنهاية .

افضل لعبة استراتيجية للاندرويد .

من الحاجات المميزة في الالعاب الاستراتيجية هي انها العاب فعلا محتاجة سرعة رد فعل وحسن تخطيط يعني مثلا ممكن واحد مستواه قليل يتفوق علي واحد مستواه عالي بمجرد استخدام تكتيك دفاعي معين وده اللي بيخلي الالعاب الاستراتيجية مفضلة عند الكثير من الاشخاص وذلك بسبب انها لا تعتمد علي القوة فقط او الشحن بل تعتمد علي حسن التخطيط وسرعة التفكير .

لعبة Rise of Kingdoms .

افضل لعبة استراتيجية للاندرويد .

لعبة Rise of Kingdoms واحدة من أجمل الالعاب الاستراتيجية المودودة علي متجر جوجل بلاي واللعبة نزلت لاول مرة علي متجر جوجل بلاي سنة 2018 الا انها قدرت تعمل ارقام مميزة جدا علي متجر جوجل بلاي بتقييم وصل الي مع عدد مرات تحميل تخطت حاجز الخمسين مليون عملية تحميل .

كمان اللعبة قدرت انها تعمل تصنيف عالي جدا ضمن الالعاب الاكثر تحقيقا للارباح فيما يخص الالعاب الاستراتيجية ، واللعبة فيها 12 حضارة مختلفة و 68 بطل تاريخي وده اللي بيميزها عن كتير من الالعاب الاستراتيجية الموجودة علي متجر جوجل بلاي ، اللعبة من انتاج وتطوير شركة LilithGames ونقدمها لكم يا اصدقائي بحجم 785 ميجا للاصدار الرسمي .


لعبة Boom Beach .

افضل لعبة استراتيجية للاندرويد .

تعتبر لعبة Boom Beach التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم واحدة من اقدم الالعاب الاستراتيجية الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث ان هذه اللعبة تم طرحها لاول مرة علي المتجر في منتصف عام 2014 وقدرت انها تحقق ارقام الي حد ما كويسة وذلك لأن حصلت علي تقييم 4.4 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من خمسين مليون عملية تحميل .

لعبة Boom Beach تقدر من خلالها الهجوم علي القراصنة الاشرار اللي بيحاولوا احتلال الجزر والاستيلاء علي خيراتها وكمان تقدر انك تهجم علي قواعد الاشرار وتحرير الاسري منهم ، لعبة Boom Beach من انتاج وتطوير شركة Supercell ونقدمها لكم بحجم 130 ميجا للاصدار الرسمي .


لعبة Lords Mobile .

لعبة Lords Mobile ، اللعبة الاشهر علي الاطلاق من بين الالعاب الاستراتيجية الموجودة علي متجر جوجل بلاي ويكفيك ان تعلم يا صديقي ان اللعبة تحتل المركز الاول في اهم التطبيقات المجانية للفئة الاستراتيجية لان اللعبة قدرت انها تحقق احصائيات مميزة جدا علي متجر جوجل بلاي بتقييم وصل الي 4.3 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 100 مليون عملية تحمل و بذلك تصبح اللعبة واحدة من اهم الالعاب الاستراتيجية الموجودة علي جوجل بلاي .

اللعبة طبعا يا اصدقائي غنية عن التعريف فهي من اشهر الالعاب الاونلاين في فئة الالعاب الاستراتيجية وهي تعتمد علي تطوير قريتك وتقويتها حتي تستطيع صد هجمات الاعداء والتطوير من قدراتك حتي تهاجم اعدائك ، اللعبة من انتاج وتطوير شركة IGG.COM ونقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم بحجم 324 ميجا للاصدار الرسمي .


لعبة Top War: Battle Game .

لعبة Top War: Battle Game واحدة من اجمل الالعاب الاستراتيجية وصاحبة فكرة جديدة وقد تكون هي اول لعبة تنفذها علي متجر جوجل بلاي وهو التطوير عن طريق الدمج بمعني انك تقدر تدمج اي شئ في اللعبة لترقيته مباشرة وليس مثل باقي الالعاب الاستراتيجية التي تعتمد علي الانتظار حتي يتم ترقية المباني او الشخصيات .

اللعبة قدرت انها تثبت نفسها بسرعة كبيرة جدا وخلال اقل من سنة وصلت للعبة رقم اربعة ضمن الالعاب الاكثر تحقيقا للارباح في الفئة الاستراتيجية ، واللعبة من انتاج وتطوير شركة Topwar Studio ونقدمها لكم من خلال مقال اليوم بحجم 151 ميجا للاصدار الرسمي من جوجل بلاي .


لعبة انتقام السلاطين .

لعبة انتقام السلاطين والتي تعتبر من اوائل الالعاب التي اعتمدت علي الاعلانات بشكل اساسي للانتشار وكانت تجربة مثمرة جدا للشركة المنتجة والمطورة للعبة وقدرت انها تحقق ارباح كبيرة جدا وصلت بيها للترتيب رقم 2 ضمن الالعاب الاكثر تحقيقا للارباح في الفئة الاستراتيجية ، وقدرت اللعبة كمان انها تحقق احصائيات مميزة جدا علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.3 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من عشرة ملايين عملية تحميل .

وقصة اللعبة بتدور في العصور الوسطي في الامبراطوية العربية حيث كان هناك تنافس شديد جدا بين فرسان العرب ، واللعبة مقيمة لمن هم فوق الـ 12 عام وهي من انتاج وتطوير شركة ONEMT ونقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم بحجم 728 للاصدار الرسمي .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص افضل لعبة استراتيجية للاندرويد ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا