ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 10 مواقع اجنبية لربح السريع من الانترنت -مواقع صادقه !

افضل 10 مواقع اجنبية لربح السريع من الانترنت -مواقع صادقه !

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

في هذا المقال سوف نتحدث عن افضل 10 مواقع اجنبية لربح من الانترنت بأسرع طريقة ممكنه ولن تأخذ منك الكثير من الوقت , كما يعلم الجميع ان افضل طريقه للربح هي الربح من الاجانب وذلك لأن عملة الدولا متوفره عندهم بسهولة .

إذا اخبرتك مثلا قدم لى خدمه ما وسوف اعطيك مقال هذة الخدمه 10 دولار فيسكون من الصعب على دفع 10 دولار لأنها ستكلفنى بعملتى المصرية 160 جنية , اما إذا اخبرتك ان هناك شخص امركى يرغب فى نفس هذة الخدمة منك مقابل 10 دولار فبالنسبه لهذا الشخص الامريكى مبلغ 10 دولار لا يعتبر فرق كبيرا بالنسبه له  , وبالنسبه لك فهو مبلغ جدي مقابل خدمة لن تتعدى من موقتك 10 دقايق او بالأكثر ساعه من وقتك .

كما قلنا سنتحدث فى هذا المقال عن افضل 10 مواقع اجنبيه لتحقيق مبالغ ضخمه من الانترنت إذا إستخدمت هذة املواقع ستتمكن من تحقيق مبالغ مالية كبيره جدا ولن لابد ان تجيد اللغه الانجليزية بشكل جيد , إذا كنت لا تجديد الاجنبية يمكنك إستخدام ترجمه جوجل .

افضل 10 مواقع ربح من الانترنت لعام 2020

اعتمادً على إذا كنت تتطلع إلى كسب أموال إضافية بسرعة أو بناء مصدر دخل طويل الأجل ، فإن كل موقع من مواقع الويب التالية يقدم مزايا فريدة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات والاهتمامات المختلفة. تابع القراءة لمزيد من المعلومات حول كل موقع ولا تنسي زياره مدونه عمر لتتلقي كل ماهوا جديد و حصري .

تابعنا على جوجل نيوز

Fiverr مواقع الربح من الانترنت الصادقة 2020

هو موقع على الإنترنت ، لكسب المال، تحتاج إلى معرفة مجال واحد او عده مجالات مختلفة ( تصميم فيديوهات , تصميم صور , كتابه مقالات , كتابه واجبات مدرسية , ….. ) ، عندها فقط يمكنك كسب أموال جيدة من خلال تقديم خدمات الى الاشخاص بما تستطيع القيام بة , عليك التسجيل فى Fiverr و يجب اعداد الخدمه التى تقدمها للأشخاص ومن ثم تعرض السعر الذى ستقدم به الخدمه ثم إنتظر طلبك الاول .

  • عندما يقوم الاشخاص بطلب الخدمه منك فتأكد من تقديم الخدمه لهم على اكمل وجهه لأن العميل إذا كان راضيا عن الخدمه سوف يرشحك إلى اصدقائه  وبالتالى تستفيد انت من تقديم الخدمه.
  • لابد ان تعلم ان الموقع لا يعرض خدماتك مجانا فالموقع يأخذ 20% من الاموال التى ستأتى لك مثلا إذا عرضت خدمه تصميم صور لشخص ما مقابل مبلغ 10 دولار فعندما تئدى الخدمه الى الشخص يسيأخذ الموقع 2 دولار منك وتحصل انت على 8 دولارات وهكذا .
  • يجب ان تجيد اللغة الانجليزية لأنك ستتعامل مع اشخاص باللغه الانجليزية اما إذا كنت لا تجيد الإنجليزية فهناك موقع يسمى خماسات يقدم نفس الخدمه للعرب يمكنك الدخول اليه من هنا

رابط الدخول الي موقع Fiverr

اضغط هنا

 

Wonder موقع ربح المال

يضم موقع Wonder مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين يطرحون العديد من الأسئلة فإذا اردت كسب المال عليك بالبحث عن هذة الأسئلة وتقديم الاجابات المناسبة عنها , مقابل بحثت ورضا العميل عن اجابتك سوف يقدم لك المال .

طريقه العمل على موقع Wonder سهله جدا قم بالدخول الى الموقع قم املء النموذج الخاص بالطلب , ثم اختر العمل امناسب لك إما باحث( يبحث عن إجابات) او كاتب(يقدم اجابات) , ثم سيقوم الموقع بعمل اختبارك لك باللغه الانجليزية ثم اختبار اخر لكشف مهارات التفكير لديك وعند الانتهاء سيرسل الموقع على بريدك الالكترونى إذا تم قبولك فى الموقع ام لا .

  • طريقة الدفع من خلال PayPal.
  • يكسب الباحث ما يتراوح بين 8 دولارات و 20 دولارًا في الساعة
  • يكسب الكاتب ما بين 15 و 18 دولارًا في الساعة.

رابط الدخول الي موقع Wonder

اضغط هنا

 

الربح من الانترنت مجانا ThredUp

يمكنك بيع الملابس والألعاب والاثاث المستعمل التي تستخدمها على موقع Thredup كل ما عليك فعله هو تصوير الشيء المستعمل الذى تريد بيعة على المنصه ويجب ان يكون بحاله جيدة ايضا يمكنك عرضه بالسعر الى تريدة يشهب هذا الموقع موقع اوليكس لبيع الادوات المستعمله ولكن هذا الموقع اجنبى .

  • شركة للتجارة الإلكترونية للملابس المستعملة .

رابط الدخول الي موقع ThredUp

اضغط هنا

 

افضل موقع للربح من الانترنت Etsy

يمكنك صناعه الملابس والإكسسوارات اى المنتجات اليدويه ومن ثم عرضها مباشرتا على موقع Etsy ويسيراها جميع متابعو الموقع ومن ثم عليك الانتظار من يريد شراء هذا الغرض منك. يتيح موقع Etsy لمستخدمية إنشاء متجر خاص بهم على الموقع لعرض منتجاتهم علية. يتمتع الموع بكثره زوارة وتكلفته القليلة عند انشاء حساب علية او متجر خاص بك.

المميزات

  • موقع تجارة إلكترونية عبر الإنترنت.
  • الموقع بالإنجليزية.

رابط الدخول الي الموقع Etsy

اضغط هنا

 

Swap

Swap يشبه موقع ThredUp ، هو متجر شحنة عبر الإنترنت. بعد إرسال الملابس والألعاب المستعملة والألعاب ، ستقوم Swap ببيعها لك. ومع ذلك ، قد يرفضون أغراضك ، وفي هذه الحالة سيتعين عليك إما دفع رسوم لاستعادة الأشياء الخاصة بك أو التبرع بها. ولكن على افتراض أنك ترسل ملابس وألعابًا يرغب الناس في شرائها ، فإن احتمالات بيعك لها يجب أن تكون جيدة. بالنسبة إلى المبلغ الذي يمكنك تحقيقه ، يوضح موقع الويب أنه إذا تم تسعير شيء ما بأقل من 10 دولارات ، فستحصل على رصيد بنسبة 30 ٪ لشراء شيء ما من Swap.com – أو 20 ٪ من سعر البيع نقدًا. إذا تم بيع العنصر الخاص بك بين 10 دولارات و 20 دولارًا ، فستحصل على رصيد بنسبة 50 ٪ أو 40 ٪ نقدًا. إذا تم بيعه بأكثر من 20 دولارًا ، فستتلقى رصيدًا بنسبة 70٪ أو 60٪ نقدًا.

المميزات

  • بيع الالعاب المستعمله.
  • الموقع بالإنجليزية.
  • واسع من الفئات.

رابط الدخول الي موقع sawp

اضغط هنا

 

Gazelle افضل موقع للربح

إذا كان لديك هاتف محمول قديم أو جهاز آخر (فكر في أجهزة iPad وأجهزة الكمبيوتر) ، يمكنك بيع الإلكترونيات هنا. سيقدم لك الموقع عرضًا نقديًا لجهازك. إذا وافقت ، سيتم إرسال مواد تغليف لك. تقوم شركة Gazelle بدفع تكاليف الشحن ، وستنتظر وصول شيك بالبريد أو بطاقة هدايا أو تحويل نقدي إلى حساب PayPal الخاص بك. قد لا تكسب ثروة ، لكن ذلك أفضل من ترك جهاز غير مستخدم يجمع الغبار على الرف – وأفضل بكثير لبيع البيئة من رميه في مكب النفايات.

المميزات

  • يمكنك بيع الإلكترونيات عبر الانترنت.
  • الموقع يدعم اللغه الانجليزية و الفرنسية و البرطانية.
  • ويمكنك بيع هاتفك المحمول او الحاسوب اذا كان قديماً.

رابط الدخول الي موقع Gezelle

اضغط هنا

 

Craigslist

Craigslist هو موقع مفيد جدًا ومتعدد الاستخدامات. تقدر من خلاله على بيع وشراء كل الأشياء تقريبًا (وبأسعار مناسبة)، بالإضافة لقسم التعارف الشخصي. إذا كنت ترغب في أن يظهر إعلانك الخاص من بين بقية الإعلانات على الموقع، فعليك أن تبذل بعض الجهد في كتابته أكثر مما يفعل غالبية المعلنين. امنح نفسك المزيد من الوقت لإعداد إعلانك القادم، واتبع الدليل التالي الذي يطلعك على مختلف التعليمات والخدع المفيدة.

المميزات

  • سهل الاستخدام.
  • الموقع بالإنجليزية.
  • تدفق مستمر للوظائف الجديدة.
  • مركز للوظائف والعمل.

رابط لدخول الي موقع Craigslist

اضغط هنا

 

eBay

إيباي هو موقع مزادات يُعتبر الأول على الإنترنت حيث يمثل دور الوسيط بين البائع والمشتري والمجال مفتوح لأي شخص لكي يعرض بضاعته للبيع أو شراء البضائع. وتمتلك الشركة أيضاً خدمة العملة الإلكترونية، باي بال (بالإنجليزية: PayPal)‏.

المميزات

  • البيع و الشراء.
  • جمع الأموال للبضائع غير المرغوب.
  • الموقع بالإنجليزية.

رابط الدخول الي موقع eBay

اضغط هنا

 

Priceline

تتخصص برايسلاين في تسهيل بيع الرحلات الجوية والفنادق والسيارات والعطلات والرحلات البحرية وتشتهر بنظام “اسم السعر الخاص بك”. في هذا النظام ، سيحدد المسافرون السعر الذي يريدون دفعه ، ومستوى الخدمة الذي يريدونه والموقع العام ، ولكن الشركات المستخدمة ، لم يتم الكشف عن الموقع الدقيق للفنادق ومسارات رحلات الطيران إلا بعد إتمام عملية الشراء ولا يوجد حق للإلغاء. إنها فكرة غير عادية ، ولكن يبدو أنها حققت أداءً جيدًا لهم ولمؤيدي المشاهير. اختار ويليام ستاتنر ، الذي تم تعيينه كمتحدث باسم الشركة ، الأسهم بدلاً من الأجر ويشاع أنه باع أغلبية كبيرة منها قبل انفجار فقاعة دوت كوم وحقق حوالي 600 مليون دولار منها.

المميزات

  • تسهيل بيع الرحلات الجوية والفنادق والسيارات
  • في هذا النظام ، سيحدد المسافرون السعر الذي يريدون دفعه
  • الموقع بالإنجليزية.

رابط الدخول لي موقع Priceline

اضغط هنا

 

 

مواضيع اخري

وبكدا انتهيناً من مقال افضل مواقع ربح من الانترنت و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و اذا كملت قراية المقال للأخر شكرا لوقتك و لاتنسي تذورنا في مدونة عمر

 

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا