ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل مواقع عربية لتحميل البرامج 2024 للكمبيوتر بأحدث اصدار

افضل مواقع عربية لتحميل البرامج 2024 للكمبيوتر بأحدث اصدار
3.4/5 - (245 صوت)

سوف نعرض لك فى هذا المقال افضل مواقع عربية لتحميل البرامج للكمبيوتر او اللاب توب مجانا حيث ان هناك الكثير من الاشخاص يحتاجون الى تحميل البرامج الاخصه بالكمبيوتر ولكن المشكله ان هذة البرامج تحتاج الى تفعيل او تحتاج الى كراك ولهذا سوف نقدم لك فى هذا المقال افضل مواقع عربيه لتحميل البرامج مكركه او مع التفعيل الخاص بتلك البرامج فبالتالى لن تحتاج الى تصفح مواقع كثيره للبحث عن التفعيل.

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع عربية لتحميل البرامج في عام 2024، فقد وجدت المكان المناسب! هناك العديد من المواقع العربية التي تقدم خدمة تحميل البرامج. تعتبر هذه المواقع مصدراً موثوقاً للحصول على برامج ذات جودة عالية دون الحاجة لدفع أي رسوم. معظم هذه المواقع توفر قائمة واسعة من البرامج لتحميلها، بدءاً من برامج الحماية وانتهاءً بالبرامج الإبداعية وأدوات التعديل وغيرها. عند استخدام هذه المواقع، يمكنك أن تكون مطمئناً بأنك ستحصل على البرمجيات المطلوبة بأحدث الإصدارات ومع التفعيل اللازم. لذا، لا تفوت فرصة تحميل البرامج المجانية مع التفعيل عبر أفضل المواقع العربية!

اكيد طبعا حاولت اكتر من مره انك تحمل برنامج ولقيت فى الاخر ان البرنامج مش هيشتغل ومحتاج تفعيل او كراك وعشان كدا قررنا فى المقال دا ان احنا نعرضلك افضل موجموعه مواقع لتحميل البرامج بالكراك بتاعها مجانا ومن غير ما تدفع اى فلوس.

افضل موقع عربي لتحميل البرامج – موقع عربي لتحميل البرامج.

محتوى المقال عرض

إحنا مؤمنين جدا بإختلاف الازواق عند الاشخاص وعشان كدا من الصعب تلاقى كل الاشخاص متفقين على موقع واحد وإن الموقع دا احسن موقع لتحميل البرامج فهتلاقى شخص هيعرض عليك موقع معين ويقولك دا احسن موقع وشخص تانى يعرض عليك موقع تانى وهكذا وعشان كدا هنعرضلك فى المقال دا 4 مواقع عربيه لتحميل البرامج متفق عليها اكثر الاشخاص وشايفين انها من احسن المواقع.

01.موقع mutaz لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا – موقع عربي لتحميل البرامج

موقع mutaz هو موقع اجنبى ولكن متوفر عليه كل البرامج اللى ممكن تدور عليها سواء كانت برامج تصميم او برامج هندسيه او اى برامج بتدور عليها هتلاقيها على الموقع دا بسهولة وبيتميز بروابط تحميل مباشره وسريعه وبتدعم الإستكمال فى اى وقت , وعشان تحمل اى برنامج من الموقع كل اللى عليك انك هتضغط على اسم البرامج هتظهرلك كلمه اسمها Download إضغط عليها وهيبدا التحميل.


02.موقع Download CNet

افضل موقع لتنزيل البرامج للكمبيوتر بدون منازع لأن الموقع دا وحد من اقدم المواقع فى مجال تنزيل وتحميل البرامج , كمان الموقع دا مش موقع شخصى بالعكس دا موقع تابع لشركة متخصصه فى مجال التكنولوجيا واسم الشكره دى CNet , إدخل استخدم الموقع دا دلوقتى وانت واثق فيه ومش هتلاقى فى اى صعوبه او مشكله.

  • الموقع بيحتوى على مجموعه كبيره جدا من البرامج الجديد والحصرية المجانية او المدفوعه
  • مش مختص للبرامج بس كمان هتلاقى جو الموقع كل الالعاب اللى بتدور عليها واللى شتفها او مشفتهاش قبل كدا .
  • الموقع بسيط جدا مجرد انك تضغط على كلمه Download هيبدا التحميل بشكل تلقائى وبروابط مباشرة ومش محتاج تسجل فى الموقع ولا اى حاجه.
  • من السهل تدور على التطبيقات والبرامج والالعاب من شريط البحث اللى هتلاقيه موجود فى اول الصفحه.

03.موقع ar4up لتحميل البرامج بأحدث إصدار

المركز العربى لتحميل البرامج واحد من اشهر المواقع العربية والمجانية لتحميل البرامج بروابط مباشره وتدعم استكمال التحميل , من اكثر المميزات اللى موجوده فى الموقع انه بيحتوى على مجموعه كبيره جدا من البرامج الحديثه وبأحدث إصدارات زى برامج المونتاج والاوفيس وحتى برامج الرسم والتصميم زى 3d max وهتلاقيها كلها بأخر اصداراتها.

  • روابط مباشرة وتدعم اسكتمال التحميل.
  • مش هتلاقى اى صعوبه فى استخدام الموقع.
  • اعلانات الموقع بسيطه جدا ومش مزعجه للزوار.
  • يحتوى على برامج لجميه انظمه التشغيل سواء كان ويندوز او لنيكس او اى نظام تانى.
  • هتلاقى جو الموقع اقسام كتير جدا زى اقسام برامج التصميم و التصفح …. وكتير جدا من الاقسام التانية.

افضل مواقع اجنبيه لتحميل البرامج

هناك الكثير من المواقع الاجنبيه المميزه والرائعه لتحميل برامج الكمبيوتر بشكل مجانى ومفعله لاخر اصدار.

1. موقع CNET لتنزيل البرامج على الكمبيوتر

CNET هو واحد من أفضل مواقع الويب لتنزيل البرامج المكسورة مجانًا. إنه من بين المواقع القليلة الآمنة لتنزيل البرامج المدفوعة مجانًا. يوفر CNET الآلاف من برامج Windows و Android و iOS و macOS التي تكون خالية من البرامج الضارة أو الفيروسات.

موقع الويب صارم للغاية فيما يتعلق بأمان المستخدمين ، لذلك عادةً ما يزيلون البرامج التي يمكن أن تشكل تهديدًا لجهازك. يوجد أيضًا قسم للمدونة حيث يمكن للمستخدمين التعليق على التطبيقات التي استخدموها.

CNET هو موقع إعلامي أمريكي ينشر أيضًا المراجعات والأخبار والمقالات والمدونات والبودكاست ومقاطع الفيديو حول التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية على مستوى العالم.


2. موقع FILEHIPPO لتحميل البرامج

يعد FileHippo موقعًا آمنًا آخر لتنزيل برامج متصدعة مجانية للكمبيوتر الشخصي. يوفر الموقع أحدث البرامج ، والبرامج المجانية ، والبرامج المشتركة ، والبرامج التجريبية من موقع تنزيل حسن السمعة.

لذا فإن FileHippo هو موقع ويب آخر يقدم برامج وبرامج ويب يمكن تنزيلها بأمان إلى العديد من الفئات

يعد كل من Avast Secure Browser و WinRAR و VLC Media Player 64 بت و uTorrent و Avast Free Antivirus و Rufus و Google Chrome و Adobe Acrobat Reader DC مجرد عدد قليل من أفضل البرامج المتوفرة في أحدث الإصدارات على FileHippo. بالإضافة إلى ذلك ، قد تشعر بالأمان عند تنزيل البرامج التي تم فحصها بحثًا عن الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية. يحظر البرامج التي تحتوي على حزمة برامج.


3. مواقع سوفتبيديا تحميل برامج كمبيوتر

Softpedia هو موقع ويب آخر لتنزيل البرامج المكسورة للكمبيوتر الشخصي. تم تصنيفها أيضًا بين المواقع الآمنة لتنزيل برامج الكمبيوتر المدفوعة مجانًا. يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من برامج الكمبيوتر لتنزيلها واستخدامها مجانًا.

يتوفر أكثر من مليون برنامج مجاني ومجاني للتجربة لأنظمة Windows و Mac و Linux والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى على موقع Softpedia ، إلى جانب الألعاب وبرامج التشغيل.

إنه موقع ويب معروف جيدًا يقدم معلومات شاملة ، بما في ذلك التنزيلات والمراجعات والبرامج التعليمية وما إلى ذلك ، حول حزم البرامج والألعاب. لهذا السبب ، قمنا بإدراجها ضمن أفضل الموارد لتنزيل ألعاب الكمبيوتر مجانًا بشكل قانوني ؛ تأكد من رؤية المواقع الأخرى المذكورة في المنشور.

بالإضافة إلى تقديم برامج مجانية ، تتيح لك العديد من مواقع الويب تنزيل البرامج المدفوعة بشكل قانوني بالإضافة إلى تعليقات المستخدمين السابقين. تحقق من Softpedia ، موسوعة البرامج المجانية ، إذا كنت تبحث عن مكان للحصول على برامج متصدعة.


4. FileHorse لتحميل برامج الكمبيوتر

تحميل البرامج

يعد FileHorse موقعًا رائعًا آخر لتنزيل البرامج المتصدعة للكمبيوتر الشخصي. يوفر موقع الويب أحدث إصدار من كل برنامج لتنزيله مجانًا.

على موقع الويب ، يمكنك البحث عن البرامج بناءً على الفئات أو تواريخ الإصدار أو الشعبية أو الوظائف. يتم تحميل موقع الويب بسرعة كبيرة ومن السهل جدًا العثور على كل ما تبحث عنه عليه. ومع ذلك ، هناك إعلانات في جميع أنحاء الموقع.


6. موقع MajorGeeks ماجور جيكس لتحميل البرامج للكمبيوتر 2023

إذا كنت تبحث عن موقع ويب به تطبيقات عالية الجودة ، فإن موقع MajorGeeks هو أحد أفضل المواقع لتحميل البرامج الكامله. ستجد في هذا الموقع جميع أنواع البرامج المجانية عالية الجودة.

يتحقق ناشروهم من أن التنزيلات مشروعة وموثوقة وآمنة قبل عرضها على المستخدمين. يتم تحميل الموقع بسرعة كبيرة بتصميم بسيط.

يتمثل القيد الرئيسي في أنه ، نظرًا لأنه يقتصر على التطبيقات عالية الجودة ، والعديد منها تقني ، فقد لا تجد بعض البرامج على هذا الموقع.

لكن نعم ، كل ما تجده على هذه البوابة سيكون جديرًا بالثقة تمامًا. 

MajorGeeks هو أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل البرامج معفله بدون إعلانات .


7. مواقع جيثب GITHUB تحميل برامج

أفضل مكان للعثور على جميع أنواع البرامج مفتوحة المصدر هو موقع GitHub. على الرغم من أن مواقع الويب السابقة جعلت من السهل عليك الحصول على الملفات ، فإن هذه المنصة ستمنحك وصولاً مباشرًا إلى الكود المصدري للبرنامج.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من فتح حادثة مباشرة للمطور وعرض قائمة بجميع الإصدارات والتعديلات التي تم العثور عليها.

تشمل عيوبه حقيقة أنه ليس سهل الاستخدام أو بديهيًا بشكل خاص. ومع ذلك ، لن يكون هناك رابط أقرب إلى الأصل إذا قمنا بتنزيل برنامج مفتوح المصدر.


8. NINITE أفضل موقع لتحميل البرامج

تحميل البرامج

Ninite ليست صفحة كاملة مثل الصفحات السابقة ، على الرغم من أنه من الصحيح أنك إذا كنت تعرف كيفية الاستفادة منها ، فقد تكون ممتعة للغاية. يسمح لك Ninite بتثبيت وتحديث جميع برامجك مرة واحدة.

يحتوي موقع الويب هذا على قائمة بالبرامج الأساسية التي قد يحتاجها معظم المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ويسمح لك بتحديد البرامج التي تهمك وتنزيل برنامج التثبيت مع كل منهم.

عند تشغيل برنامج التثبيت هذا ، سيتم تنزيل وتثبيت جميع البرامج التي حددتها تلقائيًا. تثبيت البرنامج صامت ، لذلك لن تضطر إلى أن تكون على دراية بقبول النوافذ أو إلغاء تنشيط الموافقة على تثبيت البرامج غير المرغوب فيها.


9. CRACKZOOM أفضل المواقع لتحميل البرامج

Crackzoom هو موقع آخر لتنزيل البرامج للكمبيوتر الشخصي. في الواقع ، تتوفر إصدارات متصدعة قابلة للتنزيل من MS Office و Smadav و AutoCAD و Microsoft Office 365 و Adobe CC وبرامج أخرى من Crackzoom.

يعد موقع الويب هذا مصدرًا رائعًا آخر لتنزيل برامج عالية الجودة مع رمز الكراك وكيجن والتفعيل .

ومع ذلك ، لا يمكنني أن أشهد على أمان وحماية البيانات لهذا الموقع ، لذلك توخي الحذر أثناء تثبيت البرنامج من هنا لأنه يمكن أن يحتوي على برامج ضارة تسرق معلوماتك الشخصية.


10. DOWNLOAD.IO افضل موقع لتحميل برامج الكمبيوتر.

Download.io هو أحد المواقع المبتكرة لتنزيل البرامج على أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android.

بالإضافة إلى تقديم تطبيقات مدفوعة مجانية ، فإنهم يقدمون أيضًا هدايا مجانية ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال قائمتهم الرئيسية. يمكنك البدء في تنزيل البرنامج بالتسجيل أو بدون التسجيل على موقع الويب ، وهو سهل الاستخدام.


11. ALTERNATIVETO افضل مواقع لتحميل برامج كمبيوتر

إذا كانت الخيارات المتاحة في Microsoft Store لا تلبي احتياجاتك ، فيجب عليك تجربة موقع AlternativeTo على الويب. 

إنه موقع ويب حيث لديك عدد كبير من البرامج المتصدعة من جميع الأنواع تحت تصرفك. 

إنها عبارة عن نظام أساسي لتوصية بالبرامج التعهيد الجماعي وتشبه عملية تشغيلها إلى حد كبير SourceForge (باستثناء أنها لا تتضمن برامج إضافية) لأنها تعرض معلومات حول تشغيل البرنامج ، مثل لقطات الشاشة ومراجعات المستخدمين وروابط التنزيل إلى مواقع الويب الرسمية.


12. DOWNLOAD.COM للحصول علي برامج كمبيوتر

هذه واحدة من أقدم البوابات لتنزيل البرامج ، وهي موجودة في السوق منذ أكثر من 14 عامًا. وهي مملوكة حاليًا لبوابة CNet المعروفة .

يحتوي على مستودع ضخم من البرامج لجميع أنواع المنصات ، سواء Windows و macOS و Linux ، في حالة أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة. في المجموع ، يمكنك تنزيل أكثر من 100000 برنامج من خوادمهم ، سواء كانت إصدارات مجانية أو تجريبية من البرامج التجارية.

يتم التحقق من صحة جميع التنزيلات بواسطة محرري النظام الأساسي ، مما يمنحك مزيدًا من الأمان والموثوقية عندما يتعلق الأمر بتجنب التهديدات المحتملة.

يمكنك أيضًا العثور على تقييمات وتعليقات من المستخدمين المسجلين ، والتي يمكن أن تساعدك في معرفة ما إذا كان البرنامج البديل هو الأفضل اعتمادًا على ما نبحث عنه.


13. FILEPUMA تحميل برامج للكمبيوتر

FilePuma هو موقع آمن آخر لتنزيل البرامج هناك العديد من البرامج المشقوقة الشائعة التي يمكنك تنزيلها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على موقع الويب هذا بدون برامج ضارة أو أي نوع من البرامج الإعلانية.

لا يحتوي على أي ميزات تجعله متميزًا عن البقية ، باستثناء أن البرامج منظمة جيدًا ولديها أكثر الفئات إثارة للاهتمام مع البرامج الأكثر شيوعًا.


14. SNAPFILES افضل موقع للبرامج للكمبيوتر

موقع آخر مثير للاهتمام لتنزيل البرامج هو  SnapFiles. هذه البوابة هي واحدة من أقدم البوابات التي يمكن أن نجدها. من خلاله ، يمكننا أن نجد عمليا أي برنامج نبحث عنه ونعرف جودته بناءً على أصوات المحررين والمستخدمين الذين يقومون بتنزيله.

من بين أفضل ميزاته ، تبرز قوائمه “الأعلى” ، حيث سنجد أفضل البرامج (عامة أو مجانية) ، بالإضافة إلى قائمة بأفضل البرامج المحمولة واختيار المحرر ، حيث يوصي المسؤولون عن البوابة بالبرامج التي لا ينبغي أن يكون مفقودًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.


15. موقع تنزيل CREW لبرامج للكمبيوتر

على الرغم من أن واجهته قد لا تكون الأجمل أو الأسهل في الاستخدام ، فإن Download Crew هي أيضًا واحدة من أفضل بوابات التنزيل التي يمكننا من خلالها العثور على جميع أنواع البرامج المجانية لنظام التشغيل Windows.

بالإضافة إلى وجود محرك بحث ، تحتوي هذه البوابة على أقسام مختلفة تسمح لك ، على سبيل المثال ، بالعثور على البرامج الأكثر تنزيلًا ، وأفضلها تصنيفًا ، وإصدار المحرر ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحليل العديد من البرامج من قبل المستخدمين و بواسطة أعضاء الويب ، وهو أمر مفيد جدًا عند تنزيل البرامج.


16. FOSSHUB

FossHub هو موقع ويب جيد آخر لتنزيل البرامج بدون برامج إعلانية ولا برامج تجسس ولا حزم ولا برامج ضارة وخادم تنزيل سريع.

تم تصميم موقع الويب هذا للاستضافة والسماح لك بتنزيل جميع أنواع البرامج المجانية ومفتوحة المصدر ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا العثور على بعض الخيارات التي ، على الرغم من أنها ستكون مجانية دائمًا ، إلا أنها مملوكة ومغلقة المصدر.

بالإضافة إلى تقديم تطبيقات مجانية ، فإن موقع الويب هذا ضد النوافذ المنبثقة وجميع أنواع البرامج الإعلانية أو البرامج غير المرغوب فيها. كل ما تقوم بتنزيله من خوادمهم (التنزيل مباشر ، بدون تنزيلات وسيطة) سيكون موثوقًا به.


17. GIVEAWAYOFTHEDAY

تتوفر إصدارات عديدة من جميع البرامج الشائعة على موقع الويب هذا ، بما في ذلك Windows 10 Pro 64 بت و Windows 8.1 Pro 32 بت و Windows 7 Home Premium 32 بت وغيرها. تعمل GiveAwayOfTheDay من خلال تقديم قطعة أو قطعتين من البرامج المجانية للمستهلكين كل يوم يمكن تنزيلها في يوم واحد فقط.

نظرًا لأنه يقدم تقييمات للمستخدمين ولديه أيضًا مجموعة مختارة من تطبيقات Android و iOS للأجهزة المحمولة ، تمت إضافة هذا الموقع إلى قائمة أفضل مواقع الويب لتنزيل البرامج المكسورة.


18. SHAREWAREONSALE

هذا الموقع هو بلا شك من بين ” أفضل المواقع لتنزيل برامج “. إنه يقدم أفضل البرامج لأجهزة Mac و Windows PC كل يوم ، وكل ذلك مجانًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر النظام الأساسي الوصول إلى تطبيقات iOS و Android من الدرجة الأولى.

ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من بدء تنزيل البرنامج من النظام الأساسي ، يجب عليك أولاً التسجيل من خلال تقديم بريدك الإلكتروني والمعلومات الأخرى.

من السهل تنشيط البرنامج بعد التثبيت لأن رمز تنشيط البرنامج متوفر أيضًا مباشرة على صفحة التنزيل. ممتع أليس كذلك؟


19. موقع freefilehippo لتحميل البرامج.

يعتبر موقع freefilehippo واحد من افصل المواقع الاجنبيه لتحميل البرامج الكامله بشكل مجانى بروابط مباشره ومحدثه دائما لأحدث اصدار.


قد يهمك : أفضل 3 تطبيقات خلفيات لـسنه 2024

مواقع الويب التي لا يجوز لك زيارتها على الإطلاق

في حين أن بعض مواقع تنزيل البرامج المجانية المتصدعة المذكورة في هذه المقالة آمنة ، يمكنك اتخاذ احتياطات جادة عند زيارة بعضها.

لقد أخبرناك بالفعل من قبل أنه على الرغم من العدد الهائل من مواقع الويب المتاحة لتنزيل البرامج ، إلا أنها ليست جميعها موثوقة تمامًا. 

في الواقع ، سنعرض لك أدناه بعض مواقع الويب من هذا النوع التي أثارت أكبر قدر من الجدل في السنوات الأخيرة. لدرجة أن ملايين المستخدمين أجبروا على البحث عن مواقع بديلة أخرى لتنزيل برامج الكمبيوتر.

على وجه التحديد ، سوف نعرض لكم مثالين واضحين أصبحا شائعين للغاية في ذلك الوقت ، ولهذا السبب ، سلكوا المسار الخطأ.

لقد حاولوا الاستفادة من هذا الاختراق الكبير للسوق لمصلحتهم الخاصة ، على الأقل أكثر مما ينبغي. أدى ذلك إلى خلق حالة عدم ثقة كبيرة بين  عدد كبير من المستخدمين حول العالم. 

سوفتونيك

كان Softonic أحد أشهر مواقع الويب عندما يتعلق الأمر بالعثور على جميع أنواع البرامج لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، أفاد الكثير من الأشخاص أنه مليء ببرامج bloatware و PUPs و adware.

صحيح أن أداة التنزيل هذه قد اختفت اليوم وعادة ما تكون التنزيلات نظيفة. ومع ذلك ، فقد المستخدمون الثقة في موقع تنزيل البرنامج هذا.

لا نوصي باستخدامه لتنزيل البرامج إذا كنت مهتمًا حقًا بأمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجنب ملئه ببرامج bloatware .

مواقع التورنت

هناك نوع آخر من مواقع الويب التي ينتقل إليها المستخدمون عادةً عندما يريدون تنزيل برنامج وهو صفحة تنزيل التورنت. هذه ، بالطبع ، ممارسة أخرى يجب عليك تجنبها بأي ثمن لأنها يمكن أن تجلب لك المزيد من المشاكل والمخاطر أكثر من الفوائد.

نبدأ أولاً بالإصدارات القديمة من البرامج. نوصي دائمًا بتنزيل أحدث إصدارات البرامج لتتمكن من استخدامها دون مشاكل أو أخطاء والاستفادة من أحدث ميزاتها.

ومع ذلك ، لا يمكننا التأكد من أن لدينا أحدث إصدار من البرنامج إلا إذا قمنا بتنزيله من موقعه على الويب. عند تنزيله من صفحة تورنت ، لا يمكننا معرفة مصدر الإصدار.

ناهيك عن عدد كبير من التطبيقات المزيفة التي قام القراصنة بتجميعها ببرامج إعلانية (أو برامج ضارة ، في أسوأ الأحوال) من شأنها أن تصيب أجهزة الكمبيوتر لدينا. إذا أضاف العديد من المطورين بالفعل هذا النوع من المحتوى المدعوم إلى برامجهم ، تخيل ما لن يفعله القراصنة للربح على حسابنا.

وبالطبع ، يجب ألا تقوم مطلقًا بتنزيل البرامج المدفوعة من هذه الشبكات. ليس فقط لأنه غير قانوني (على الرغم من أنه السبب الرئيسي) ، ولكن أيضًا لأنه من النادر العثور على منشط أو مولد مفاتيح ، لا يحتوي على برامج ضارة بداخله (حتى لا يمكن اكتشافه بواسطة مضادات الفيروسات) وهذا ، بالتأكيد ، يعرض الجميع للخطر حاسوبك.

افضل المواقع الآمنة لتنزيل البرامج

ننصحك في mokoweb بشدة باستخدام مواقع الويب المذكورة أدناه لتنزيل برامج وبرامج الكمبيوتر إذا كان الأمان مهمًا جدًا بالنسبة لك. لكن لاحظ أنه يجب عليك الدفع مقابل البرامج والتطبيقات المتميزة قبل أن تتمكن من استخدام جميع الميزات المتاحة عليها.

1. متجر مايكروسوفت

كان أحد المستجدات التي جاءت مع Windows 10 ، والتي بقيت (بالطبع) في Windows 11 ، متجر التطبيقات الرسمي. على الرغم من أنه تم إطلاقه بشكل محدود للغاية بسبب سياسات Microsoft وقيودها ، إلا أنه يمكننا اليوم العثور على عدد كبير من البرامج المتاحة ، والمزيد والمزيد.

يوفر لنا متجر التطبيقات هذا العديد من المزايا مقارنة بمواقع التنزيل التي رأيناها للتو. على سبيل المثال ، يسمح لنا بتنزيل البرامج بسرعة وأمان ، وتثبيتها دون الحاجة إلى قراءة كل شاشة من شاشات المثبت عدة مرات. 

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحديث جميع التطبيقات التي يتم تنزيلها من هذا المتجر تلقائيًا إلى أحدث الإصدارات دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. بهذه الطريقة ، سنستخدم دائمًا أحدث إصدار.

لسوء الحظ ، إنها ليست منصة مثالية. على الرغم من أن عدد البرامج المتاحة كبير ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من البرامج التي لن نجدها في هذا المتجر. 

وكما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، فإن عدد التطبيقات المزيفة والبرامج الضارة كبير ، لذا يجب علينا أيضًا توخي الحذر واستخدام الكثير من الفطرة السليمة.

2. ستيم

على الرغم من أن منصة Steam معروفة على نطاق واسع بأنها تركز على عالم ألعاب الفيديو ، إلا أنها تعد أيضًا خيارًا ممتازًا لتنزيل تطبيقات Windows لتخصيص أجهزتنا. يمكن اعتباره بديلاً لمتجر Microsoft.

على Steam ، يمكننا العثور على عدد كبير من التطبيقات لتخصيص خلفية جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، للبدء في اتخاذ الخطوات الأولى في عالم ألعاب الفيديو من خلال البرمجة والرسوم المتحركة ، ومحرري الصور ، والتطبيقات لنقلها عبر الإنترنت من بين تطبيقات أخرى.

على عكس مواقع الويب الأخرى ، يعمل Steam بناءً على أحد التطبيقات ، لذلك من الضروري إنشاء حساب على هذا النظام الأساسي أو استخدام نفس الحساب الذي نستخدمه لشراء الألعاب. 

بمجرد شراء التطبيقات ، تظل مرتبطة بحسابنا إلى الأبد ، لذلك ليس من الضروري تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا لتكون في متناول اليد عندما نحتاج إليها.

3. PortableApps

تعد PortableApps واحدة من أقدم صفحات الويب التي تسمح لنا بتنزيل تطبيقات الإنترنت دون أي مخاطر. هذا الموقع ، كما يمكننا أن نستنتج من اسمه ، هو موقع ويب حيث يمكننا العثور على تطبيقات محمولة (غير مثبتة) تم إنشاؤها بواسطة الغالبية العظمى من مجتمع المستخدمين. 

يتم تنزيل هذه التطبيقات من خلال تطبيق PortableApps ، وهو تطبيق مسؤول أيضًا عن تحديث الإصدارات الجديدة من التطبيقات التي قمنا بتنزيلها.

وأقول الغالبية العظمى لأن معظم المطورين لا ينشئون إصدارات محمولة من تطبيقاتهم ، نظرًا لأن أدائهم أقل بكثير مما يمكن أن نجده في التطبيقات المثبتة محليًا على أي جهاز كمبيوتر ، نظرًا لأنهم يستخدمون مكتبات Windows وليس تلك المدرجة في النسخة المحمولة.

الحكم النهائي

كما ترى ، هناك العديد من مواقع الويب لتنزيل البرامج المكسورة مجانًا. لكن بعضها غير موثوق وآمن. أيضًا ، من غير القانوني تنزيل البرامج المتصدعة في جميع أنحاء العالم تقريبًا.

لذلك ، ننصحك دائمًا بتنزيل البرامج والبرامج الأصلية من متجر Microsoft الرسمي لتكون في الجانب الأكثر أمانًا.

على سبيل التوضيح ، هذه المقالة للأغراض البحثية والمرجعية والتعليمية . لا يشجعك موقع جيم درويد على تنزيل برامج غير قانونية أو استخدامها. لذلك ، نحن لسنا مسؤولين عن أي حوادث مؤسفة تنشأ عن استخدام المعلومات الواردة في هذا المنشور. كن موجها !

تعليقات (5)
  • احمد خير منذ 3 سنوات رد

    شكرا لكم على قبولي في الموقع

  • مراد الحلبي منذ 3 سنوات رد

    موقع mutaz موقع عربي صاحبه اسمه معتز حكيم من مدينة حمص

  • طارق حسين منذ 3 سنوات رد

    ظهر في الاونة الاخيرة موقع عربي رائع جدا لتحميل جميع برامج الويندوز بروابط مباشرة موثوقة ١٠٠% https://tito4tech.com/windows/

  • كريم منذ 8 أشهر رد

    موضوع شامل شكرا

  • أبو عرب منذ 8 أشهر رد

    شكرا لك

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا