ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر للاندرويد والايفون (طعام + اشخاص)

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر للاندرويد والايفون (طعام + اشخاص)
1/5 - (2 صوتين)

سوف نتعرف في مقال اليوم عن افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر حيث بعد التطور الكبير الذي حدث أصبح الكثير من الناس يطلب طلبات من على الانترنت ويحتاج الكثير إلى تطبيق توصيل حتى يستطيع قضاء كل ما يريد بدون أي مشكلة يمكنك طلب جميع الطلبات والأطعمة التي تحتاج من الانترنت بدون أي مشكلة قد تواجهك.

تطبيقات توصيل الطعام الى المنزل في مصر للاندرويد والايفون

محتوى المقال عرض

بعد وصول الانترنت إلى الكثير من الناس أصبح الكثير يطلب طلبات من الانترنت فكان يجب أن يتم عمل تطبيق حتى يستطيع الجميع طلب الطعام من الانترنت ويصل إلى المنزل لهذا انتشرت الكثير من شركات توصيل الأطعمة في جميع بلاد العالم لهذا نقدم لكم “افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر”.

يمكنك طلب جميع طلباتك وجميع الأكلات التي تريد بدون اي مشكله كل هذا عن طريق تطبيقات التوصيل التي تقدم الكثير من العروض والخدمات حتى تصبح هي الخدمة الافضل من بين الخدمات الاخرة.

هل استطيع الاستغناء عن تطبيقات توصيل الطعام الى المنزل؟

اذا كنت تشتري طلبات بكمية كثيرة لن تستطيع الاستغناء عن هذه التطبيقات او عن الخدمات التي تقدمها التطبيقات اما اذا كنت لا تشتري الكثير من الأطعمة فانصحك باستخدام التطبيقات حتى تستطيع الاستفادة من بعض العروض الموجودة في هذه التطبيقات.

كيف سوف تساعدني هذه التطبيقات؟

يوجد الكثير من الخدمات المميزة داخل هذه التطبيقات والتي سوف تحتاجها حيث يتم تقديم الكثير من الخصومات والتي يتم تقديمها من خلال هذه التطبيقات وايضا يوجد بعض المميزات الاخرة والتي سوف نطرحها في مقال اليوم.

مميزات تطبيقات التوصيل في مصر

  • خصومات على الكثير من الطلبات وفي بعض الأحيان يتم تقديم وجبات مجانية إلى بعض الفائزين.
  • التوصيل السريع الى المنزل حيث يوجد الكثير من الخدمات التي تقدم خدمة التوصيل السريع ويتم تحديد وقت مثال 30 دقيقة على توصيل الطلب.
  • تدعم التطبيقات الكثير من المطاعم مثل كنتاكي وايضاً ماكدونالدز والكثير من المطاعم الاخرة.
  • ترتيب الأطعمة بشكل احترافي بدون مشكلة.
  • يوجد الكثير من التطبيقات التي تدعم طرق دفع مختلفة.
  • دعم فني احترافي حيث يستطيع الجميع اذا حدثت اي مشكلة التواصل مع الدعم الفني.
  • سرعة التطبيقات التي حيث حيث تتمتع تطبيقات التوصيل بسرعة احترافية.
  • لا يوجد اعطال قد تحدث في التطبيق
  • مساحة التطبيقات صغيرة

01. خصومات على الكثير من الطلبات

يوجد الكثير من الخصومات التي يتم وضعها على عكس الطلب من للمطعم مباشر حيث يتم اضافة هذه الخصومات حتى يجزي الكثير من المستخدمين الى التطبيق كما ان هناك في بعض الاحيان في بعض التطبيقات يتم وضع بعض الخصومات حتى تصبح مجانية ولكن تكون على شكل مسابقة.

وهذا مفيد جداً اذا كنت تشتري بكمية كبيرة حيث سوف يكون هناك فرق اذا اشتريت مثال بألف جنيه خصم 10% بين الشراء بمائة جنيه خصم 10% النسبة نفسه ولكن الذي تغيير كمية الخصم بين الطلبات.

تحدث الكثير من المنافسات بين هذه التطبيقات ليكون تطبيق واحد هو الأفضل وهذا ما سوف يفيد الكثير لان تلك المنافسات كل تطبيق يضع نسبة خصم وايضا شحن مجانا في بعض الأحيان وهذا ما يفيدك على توفير المال .

02. التوصيل السريع الى المنزل

اذا تريد شراء طلب من كنتاكي او من اي مطعم وانت جائع وتريد عمل شيء في المنزل فقط شراء وجبة سريعة يمكنك ذلك ولكن إذا كان المطعم بعيد عليك هذه الخدمة غير متوفرة إنما اذا كان قريب يمكنك ذلك حيث تضع الكثير من التطبيقات وقت محدد حتى يصل لك الاوردر.

لن تحتاج مع هذه الخدمة انتظار وقت طويل حتى يأتي لك الاوردر الخاص بك إلى منزلك كل ما سوف تحتاج إلى الانتظار وقت الوصول هذا بسبب ان هذا الوقت يتم اختياره بعناية من الشركة ولكن اذا كان هناك أي مشكلة مثال في الطريق او اي شئ سوف يحدث تأخير بعض الوقت.

03. تدعم التطبيقات الكثير من المطاعم

يوجد الكثير من المطاعم والتي تدعمها التطبيقات بدون اي مشكلة حيث يتم التعاقد مع اي مطعم من طرف التطبيق حتى يتم اضافة المنتجات الخاصة بهذا المطعم ويتم التعاقد على كل شيء مع المطعم حتى يصبح جاهز.

04. وجهة التطبيقات سهلة جداً وذات مظهر احترافي

تتمتع هذه التطبيقات بالمظهر الاحترافي وايضاً وجهة سهله التحكم حيث يمكنك طلب اي خدمه من التطبيق بدون اي مشكله قد تواجهك اثناء الاستخدام ويمكنك التعامل مع التطبيق بدون الاحتياج اي دعم او بدون احتياج اي شيء حيث يقدم التطبيق الكثير من المميزات.

كما تتمتع التطبيقات بطريقه سهله وطريقه عرض المنتجات بشكل احترافي حيث يتم عرض منتجاتالمطاعم بشكل يناسب الجميع حيث يوجد الكثير من المميزات الرائعة والتي تدعمها هذه التطبيقات يمكنك التعامل مع وجهة التطبيقات بدون اي مشكلة حيث تتسابق هذه التطبيقات في من سوف تكون وجهة التطبيق الخاص بهم سهلة.

05. تدعم الكثير من طرق الدفع

يوجد الكثير من طرق الدفع التي تدعمها التطبيقات حتى يستطيع الناس الشراء من التطبيقات بدون اي مشكلة كما يتم اضافة طرق دفع مختلفة في كل تطبيق حتى يناسب الجميع كما ان هناك طريقة دفع تقريباً موجودة في جميع التطبيقات والتي تقريباً يستخدمها جميع المصريين وهي الدفع عند الاستلام.

06 دعم فني احترافي

يتم اضافة دعم فني في جميع التطبيقات تقريياً لإصلاح اي عطل يحدث في اي تطبيق وهذا يحدث احياناً في الكثير من التطبيقات حيث تحدث الكثير من الأعطال والتي يقوم الدعم الفني بحل تلك الأعطال بدون اي مشكلة.

كما يمكنك التواصل مع الدعم الفني اذا كنت تريد الاستفسار عن عرض ما يوجد الكثير من العروض داخل هذه التطبيقات لهذا قد تحتاج احياناً الاستفسار عن العروض.

07. سرعة التطبيقات

اذا كنت تواجه صعوبه في استخدام بعض التطبيقات بسبب السرعه فلن تواجه هذه المشكله في هذه التطبيقات حيث تقدم هذه التطبيقات سرعه احترافيه ليتمكن الجميع من استخدام التطبيقات بدون اي مشكله حتى اذا كان هاتفك ضعيف يمكنك استخدام هذه التطبيقات بدون اي مشكله.

08. مساحة التطبيقات صغيرة

تتمتع هذه التطبيقات بالمساحه الصغيره حتى انك تستطيع تحميلها اذا كان هاتفك ضعيف يمكنك تحميل هذه التطبيقات بدون اي مشكله حيث ان هذه التطبيقات تتمتع بوجه احترافيه ومساحه صغيره بسبب انها مربوطه بموقع خاص بها وهو موقع الكتروني بدل من انشاء تطبيق كامل ليوجد به المنتجات حيث هذا سوف يكلف الكثير ومساحه هذا التطبيق سوف تكون مرتفعه ولكن ربط الموقع الإلكتروني بتطبيق هذا سوف يكون افضل حل ليكون مساحه التطبيق صغيره ويكون التطبيق يتمتع بجوده احترافيه.

09. لا يوجد اعطال قد تحدث في التطبيق

لا يوجد اعطال قد تحدث لك في التطبيق وهذا بسبب ان التطبيق مربوط بموقع الكتروني حيث سوف تكون الاعطال من الموقع الالكتروني ولكن من الصعب ان تحدث اعطال في اي موقع الالكتروني وهذا بسبب تتبع جميع الاعطال من صاحب الموقع حتى لا يكون في اي عطل يحدث فاذا حدث اي عطل في الموقع الالكتروني سوف يحدث في التطبيق ولكن هذا صعب جدا كما ذكرنا كما ان هناك الكثير من الناس يتتبعون اي عطل يحدث في الموقع لاصلاح حيث يوجد بعض الاعطال التي قد تحدث ولكن لن تؤثر على الموقع مادامه هناك بعض بعض الناس المتخصصين يتعاملون مع الموقع فلن تحدث لك اي مشكله اما ايضا اذا حدثت مشكله في طرق الدفع او اذا دفعت ولن يتم حسب انك دفعت عليك الاسراع في الاتصال بدعم التطبيق او الموقع حتى تستطيع استرجاع اموالك لانك اذا تاخرت من الممكن عدم استرجاع اموالك.

اما عن المشاكل التقنيه التي قد تحدث في التطبيق مثل عدم فتح التطبيق او اي مشكله اخرى في التطبيق يمكنك التواصل مع الدعم الفني اذا كنت لا تستطيع فتح التطبيق يمكنك فتح الموقع والتواصل مع الدعم الفني بدون اي مشكله فسوف يتم حل المشكله وسوف تستطيع فتح التطبيق لان هناك الكثير من تطبيقات الاندرويد التي قد تواجه مشكله اثناء فتح التطبيق او تواجه عطل ما وهذه المشكله تكون في التطبيق ليس في الموقع فعليك التواصل مع دعم الموقع ليتم حل المشكلة.

01.تطبيق طلبات – Talabat (التطبيق الاشهر) لتوصيل الطعام

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر

طلبات هي من المنصات الإلكترونية المهمة جدًا التي تتيح للناس طلب الطعام من خلالها فهي الشركة الأولى في الشرق الأوسط. تتيح لمستخدميها الطلب من أكثر من 4300 مطعم بما في ذلك المطاعم التجارية الشهيرة مثل: بيتزا هت وبرغر كينج وبابا جونز.

حازت طلبات على جائزة أفضل أعمال إلكترونية عدة مرات نتيجة تطورها المستمر ونجاحها لعامي 2008 و 2009 م. تمكنت طلبات من مواصلة نجاحها الباهر ، وازدهرت أعمالها من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية في عام 2010. وقد خضعت منصة طلبات لبعض التغييرات ، مما أدى إلى نقل علامتها التجارية على الإنترنت من 6COM إلى TALABAT.COM.

تتمتع طلبات بالعديد من المزايا التي تعود بالنفع على مستخدميها في نهاية المطاف وكذلك المطاعم التي تروج لها من خلال منصتها.

يقدم لجميع المطاعم التي يتعامل معها خدمة الطلبات المستمرة عبر الإنترنت وكذلك خدمات الطلبات والتوصيل عبر الهاتف. يقدم خدماته للعملاء من خلال توفير مجموعة متنوعة من المطاعم وخيارات الطعام المتنوعة المتوافقة مع المطاعم القريبة منهم.

تعمل طلبات للوصول إلى جميع المطاعم والأماكن المختلفة المتوافقة مع العميل وتحديد وقت التسليم وقيمة الطلب بالإضافة إلى خيارات الدفع المختلفة للعميل.

وتقوم بإرسال طلبات عملائها إلى أماكن البيع في المطاعم للعمل على تجهيزها في أسرع وقت وتسليمها للعميل في الوقت المحدد دون أي رسوم إضافية.




02.تطبيق مرسول – mrsool لطلب الطعام والحلويات

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر

تطبيق مرسول mrsool هو تطبيق طلبات يمكنك من خلال التطبيق استلام جميع طلباتك وطلب جميع الأطعمة من اي مطعم تريد بدون اي مشكلة يوجد الكثير من الخدمات التي يقدمها التطبيق اضافة إلى الخصوم التي يتم اضافتها على أسماء المأكولات.

حصل مرسول على الكثير من تقيم الكثير من مستخدمين التطبيق التطبيق يعمل بكفاءة كاملة حيث تستطيع طلي جميع المأكولات التي تريد من غير ولا مشكلة التطبيق من المملكة العربية السعودية وقد زادة استخدمات التطبيق في بلاد الخليج وقد أصبح التطبيق يقدم خدماته داخل جمهورية مصر العربية.

كان يستخدم التطبيق في شراء المنتجات من السوبر ماركت في بلاد الخليج ولكن سرعان ما تقدم التطبيق وأصبح له الكثير من المستخدمين أصبح التطبيق يقدم خدمات توصيل الطعام الى المنزل.

03.تطبيق اكلني – Akelni

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر

تطبيق akelni هو أحد أهم التطبيقات المتخصصة في طلب الطعام عبر الإنترنت في هذا الموضوع سوف نشرح لكم الكثير من المعلومات حول هذا التطبيق وأيضاً نشرح ما هي أهم مميزاته التي يقدمها لمستخدميه.

  • يوفر هذا التطبيق لمستخدميه قاعدة كبيرة من أكبر المطاعم الشهيرة الموجودة في مصر ، بالإضافة إلى أسعارها وإمكانية طلبها عبر الإنترنت من خلال التطبيق ، كل ذلك في مكان واحد دون القيام بالكثير من البحث ، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.
  • يوفر هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية توفير المال حيث يقدم لهم الكثير من العروض والخصومات لجميع المطاعم الشهيرة في مصر وعندما تطلب باستمرار من التطبيق سوف يقدم لك عروض مجانية.
  • بمجرد تنزيل هذا التطبيق على هاتفك ، ستستمتع بمشاهدة الكثير من الوجبات المختلفة بالإضافة إلى إمكانية البحث عن وجبتك المفضلة واختيارها من المطعم القريب منك.
  • هناك الكثير من المعلومات التي يمكن أن تستفيد من هذا التطبيق فيما يتعلق بتوصيل الطعام ومن هذه المعلومات
  • يأتي هذا التطبيق بواجهة مميزة وتصميم رائع مما يجعله سهل الاستخدام ومناسب لجميع الفئات العمرية وخاصة لمن ليس لديه خبرة في التعامل مع الهواتف الذكية مما يعني أن التعامل مع التطبيق لن يحتاج إلى شخص متخصص ، ولكن أي فرد عادي يمكنه التعامل معها وفهمها.
  • يقدم هذا التطبيق خدمة مميزة لتوصيل الطعام عبر الإنترنت حيث أنه يتعامل مع أفضل وأشهر المطاعم في مصر. كما يقدم التطبيق لمستخدميه العديد من العروض والخصومات التي تقدمها هذه المطاعم.
  • يغطي هذا التطبيق جميع محافظات مصر مما يوفر على مستخدميه الكثير من الوقت والجهد. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق من هاتفك بعد تنزيله وطلب الطعام الذي تريده.
  • بمجرد تنزيل هذا التطبيق ستتخلص من حفظ أرقام المطاعم بالطريقة التقليدية كما يقلل التطبيق من احتمالية الخطأ عند تسجيل طلب الطعام لأنه يسلم الطعام لك المكان الذي اخترته دون أي مشكلة.
  • يمكنك من خلال التطبيق اختيار الوجبات التي تفضلها والمطاعم القريبة منك واكتشاف أفضل المطاعم التي تقدم أيضًا أنواع الطعام التي تفضلها ، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك أيضًا إضافة أنواع مختلفة من الطعام إلى سلة التسوق الخاصة بك من أجل استشارتها مرة أخرى وشرائها.
  • يتيح لك هذا التطبيق الدفع عن طريق MasterCard أو بطاقة ائتمانية ومن خلال هذا التطبيق يمكنك تصفح قائمة كل مطعم لمعرفة كل التفاصيل التي تريدها ، سواء كانت أسعاره أو نوع طعامه أو عنوانه.
  • يساعد هذا التطبيق في تقليل الوقت الذي تقضيه في طلب الطعام حيث لن تتعرض في هذه التجربة لأي نوع من الأخطاء المزعجة في انتظار الطعام أو طلب الطعام وقد جعلت هذه الميزة هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لطلب الطعام على الموقع الإلكتروني الرسمي مخازن لهذا إذا كنت جائعًا وترغب في طلب الطعام يجب عليك تنزيل هذا التطبيق الرائع.
  • على الرغم من المزايا التي يقدمها تطبيق أكلني ، إلا أنه متاح مجانًا ، أي لا يتم دفع أي أموال عند التنزيل أو عند استخدامه ، ولا توجد اشتراكات مدفوعة سواء كانت سنوية أو شهرية أو اشتراكات أخرى تكلفك غاليًا ، و يمكن الحصول على هذا التطبيق بسهولة شديدة من المتاجر الرسمية مثل Google Play أو App Store.
  • يمنحك هذا التطبيق القدرة على اكتشاف المطاعم القريبة من مكان وجودك ، مما يوفر عليك الاضطرار إلى البحث عن المطاعم التي تريد أن تأكل فيها ما تريده منها. الخدمة رائعة جدًا بالنسبة لك وستوفر عليك الكثير من الجهد والوقت حيث ستكشف لك عن المطاعم والأطعمة المختلفة التي ربما لم تكن على علم بها في المقام الأول ، كل هذا بالإضافة إلى حقيقة أن يقدم لك التطبيق نظام حماية متقدم.

03.تطبيق Elmenus لطلب الطعام فى مصر وخارج مصر

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر

من الأشياء التي لا يمكنك الاستغناء عنها هو تناول الطعام وهناك العديد من الأنواع المختلفة منه في جميع أنحاء العالم مما يجعل من الصعب اختيار الأطعمة الجديدة وتجربتها ولكن بفضل تطبيق Elmenus سيسمح لك التطبيق بالاختيار بين قائمة من المطاعم المختلفة وقراءة آراء الناس حول الوجبات المختلفة في جميع المطاعم الموجودة في المنطقة التي تتواجد فيها وموقعك موضح على الخريطة بحيث يمكنك السماح لك بالطلب في المطعم الذي تفضله.

قائمة الطعام لمنحك التجربة والاستمتاع بمذاق مختلف
والتطبيق يستخدمه شهريًا حوالي 1،000،000 شخص ويطلبون الطعام من خلاله لأن التطبيق موجود في بعض مدن مصر وهم:
“القاهرة – الإسكندرية – المنصورة – شرم الشيخ – الغردقة – الجونة – العين السخنة – ورأس سدر – والساحل الشمالي”.

  • يمنحك التطبيق القدرة على العثور على المطاعم المفضلة لديك وعرض القائمة الخاصة بهم لتجربة أنواع جديدة من الطعام.
  • يمكنك اختيار المطاعم الموجودة في المنطقة التي تعيش فيها حتى يمكنك الطلب منها بسهولة.
  • عند تسجيل الدخول بحسابك يمكنك متابعة أصدقائك والأشخاص المشهورين الآخرين ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة.
  • يمكنك البحث عن أي نوع من الأطعمة ، لأن هناك أكثر من 500000 نوع من المأكولات وأطباق مختلفة ومطاعم مختلفة.
  • يمكنك اكتشاف العديد من المطاعم في منطقتك والتي لم تكن تعرفها من قبل وتجربتها من خلال تطبيق المنيوز.
  • يمكنك حفظ المطاعم المفضلة لديك في صفحتك على التطبيق للعثور عليها بسهولة عند البحث عنها مرة أخرى.
  • يمكنك مشاهدة الصور المختلفة لجميع الأطباق من أجل اختيار الطبق الذي يناسبك.
  • يحتوي التطبيق على مطاعم تقع في 9 مدن مصرية وهي “القاهرة – الإسكندرية – المنصورة – شرم الشيخ – الغردقة – الجونة – العين السخنة – رأس سدر – الساحل الشمالي”.
  • يمكنك مسح أرقام الهواتف والعناوين في أي قائمة لأي مطعم عن طريق المسح الضوئي.
  • يمكنك معرفة أفضل الأطباق في أي مطعم من خلال متابعة آراء الأشخاص حول كل مطعم من مطاعمك.
  • قسم الخروج من التطبيق الذي يمكنك من خلاله التعرف على المطاعم الموجودة في المنطقة التي تريد الذهاب إليها والاطلاع على قائمتها ويمكن أن يظهر لك أكثر من مطعم في أكثر من منطقة.
  • قسم الحالة المزاجية في التطبيق والذي يساعدك على اختيار وجبات الطعام حسب الحالة النفسية التي تمر بها ومزاجك في جميع الأوقات.
  • يقدم التطبيق خدمات للعديد من الأفراد وهو موقع معروف ويستخدمه عدد كبير من المستخدمين حوالي 1000000 شهريًا.

04. تطبيق Uber Eats من افضل تطبيقات التوصيل الطعام فى مصر

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر

Uber Eats هو أحد أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها طلب وجبات الطعام من أي مطعم من اختيارك.

أطلقته أوبر في عام 2014 وهو عبارة عن منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

كما يسمح للمستخدم بقراءة العروض وعرض التقييمات التي حصل عليها التطبيق من مستخدمين آخرين.

ويمكن للمستخدم أيضًا طلب الطعام ودفع ثمنه في المطاعم الموجودة داخل التطبيق.التطبيق متاح أيضًا على جميع الهواتف الذكية سواء Android أو iPhone أو من خلال أجهزة Windows و Mac يمكنك طلب الطعام بسهولة أينما كنت طوال اليوم.

  • يمنحك تطبيق توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية ومصر الان سهولة طلب الطعام من المطاعم التي تريدها حيث يمكنك البحث عن نوع الطعام واسم المطعم والطبق المفضل لديك مثل “بيتزا – برجر – سوشي”. – مطبخ صيني …. الخ.
  • يمكنك اختيار طعامك من أي قائمة ثم إضافته إلى سلتك ببضع نقرات وبسهولة بالغة.
  • ما يميز تطبيق Uber Eats عن جميع التطبيقات المخصصة لطلب الطعام ، لأنه بمجرد طلب الطعام ، سيتم توصيله إليك في أقصر وقت ممكن.
  • بعد اختيار الطعام وإضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك يمكنك الذهاب إلى المطعم للحصول على طعامك أو اختيار خيار التوصيل الجديد في وضع عدم الاتصال وترك الطلب أو طلبك عند الباب.
  • يسهل تطبيق Uber Eats الدفع ببطاقة الائتمان أو إضافة بطاقة أخرى بسهولة أو الدفع للشخص الذي يقوم بتسليم الطعام.
  • تعتبر خدمة Uber Eats موثوقة للغاية في عرض أسعار طلبات الطعام وقد تم إنشاء هذا التطبيق خصيصًا لمساعدتك في العثور على أقل الأسعار الممكنة لطلب الطعام.
  • يمكنك تطبيق توصيل الطعام إلى المملكة العربية السعودية من خلال اتباع طريق التسليم على الخريطة بينما هو في طريقه إليك وتقديم وقت التسليم الدقيق إلى عنوانك (ليس في كل مكان).
  • يرسل التطبيق إشعارًا عند وصول طلبك وهذا ما يميز Uber Eats عن جميع التطبيقات الأخرى.
  • تقدم Uber Eats أكثر من 15 مطعمًا على مستويات مختلفة مع مطابخ مختلفة أيضًا.
  • يمكنك الانضمام إلى التطبيق من أي بلد تقيم فيه ، وفي نفس الوقت يتوفر التطبيق في أكثر من 32 دولة حول العالم.
  • يوفر لك التطبيق أيقونة يمكنك من خلالها البحث عن مطاعم أو بيتزا مختلفة ووجبات أخرى.

افضل تطبيقات توصيل المشاوير فى مصر للاندرويد والايفون

من التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من الناس هي تطبيقات المشاوير وهذه التطبيقات تعتمد على الطلب عليها سيار كل ما عليك الانتظار بعص الوقت في مكانك وسوف يتم الرد عليك من اقرب سائق سيارة سوف تتمكن من الوصول إلى أي مكان تريد عن طريق هذه التطبيقات وبدون اي مشكلة.

هذه التطبيقات تعتمد على اضافه اعلان على التطبيق انك تحتاج الى سائق في مكانك وهذا الاعلان سوف يرى كل من معه سياره او اي وسيله نقل سجل على التطبيق انه سائق وسوف يصل اليك ولكن هذه الخدمة ليست مجانية حيث تعتمد هذه التطبيقات على ملىء رصيد حسابك عليها ومن ثم عند الطلب والوصول إلى المكان الذي تحتاج سوف يتم خصم منك مبلغ ودفع ذلك المبلغ إلى السائق ويستطيع السائق سحب المبلغ.

هذه هي فكره التطبيقات حيث يتم خصم منك مبلغ هذا المبلغ يتم اعطاء جزء منه الى السائق وياخذ تطبيق الباقي لا ياخذ التطبيق مبلغ كبير انما مبلغ صغير وياخذ السائق الباقي ويستطيع السائق سحب هذا المال من وسائل الدفع التي يقدمها التطبيق.

هل يمكن الاستغناء عن تطبيقات توصيل المشاوير؟

من الصعب الاستغناء عن هذه التطبيقات وخاصه اذا كان المكان الذي تقف فيه لا يوجد به سيارات او وسيلة مواصلات حيث يوجد الكثير من الاماكن في مصر وغيرها من البلاد وايضاً قد يكون المكان خالي بل ليل لهذا سوف تستفيد من التطبيق كثيراًً.

كما انك لن تحتاج الى الوقوف وقت طويل في انتظار وسيله مواصلات كل ما عليك عمل طلب على التطبيق وسوف يرد عليك اقرب سائق وتستطيع الوصول الى اي مكان تريد بدون اي مشكله قد تواجهك التطبيق سهل وسريع ويعمل بدون اي مشكله.

مميزات تطبيقات توصيل المشاوير

  • اذا كان المكان الذي تقف فيه لا يوجد وسائل مواصلات يمكنك الطلب من خلال التطبيقات.
  • سرعة الرد من السائقين.
  • واجهة سهل الاستخدام.
  • ربح المال اذا كنت سائق.
  • التسهيل على من يحتاج وسيلة مواصلات اثناء الليل.
  • التطبيقات موثوقة.
  • طلب المكان الذي سوف تذهب اليه من خلال التطبيق.
  • عدم الاهتمام بل دفع كاش.
  • ليس عليك القلق من السائق.
  • طلب سائق يصل لك الى منزلك والذهاب بك إلى أي مكان تريد.
  • خصومات على اسعار التوصيلات

01. عدم وجود وسائل مواصلات في المكان الموجود فيه

في بعض المناطق او الكثير من المناطق لا تجد اي وسيلة مواصلات في مصر أو خارج مصر وهذا قد يعود إلى اسباب منها انك تقف في وقت لا يوجد فيه سيارات ومن الممكن أن يكون هناك طريق اخر تمر به السيارات ويوجد الكثير من الاخرة

يوفر التطبيق الكثير من المميزات حيث انك تستطيع الوصول إلى الكثير من وسائل المواصلات من خلال التطبيق حيث يوفر التطبيق إمكانية اضافة اعلان على التطبيق للسائقين الأقرب إلى موقعك بدون اي مشكلة.

كما ان هذا التطبيق يعمل 24 ساعة حيث سوف تستطيع طلب مواصلة من خلال التطبيق في كل الأوقات كما ان التطبيق يحتاج إلى انترنت حتى يعمل.

02. سرعة الرد من السائقين

السائقين يعملون دائماً ويحتاجون الى ركاب وفي بعض الأحيان لا يوجد أي راكب وهذه مشكلة تجعل السائق يبحث عن ركاب ولهذا يعمل الكثير من السائقين على هذه التطبيقات المتوفرة على الإنترنت.

لهذا يوجد منافسة قوية بين السائقين الذين يعملون على التطبيقات ولكن التطبيقات لا تعمل على داخل سوريا بسبب الحرب ومشكلة امان الركاب والسائقين التي تحدث هناك ام عن باقي البلاد يمكنك الدخول الى موقع التطبيقات حتى ترى البلاد التي تعمل فيها التطبيقات.

03. واجهة سهل الاستخدام

يحتاج مستخدمين التطبيقات دائماً واجهة سهلة للاستخدام وهذا للأسف مشكلة موجودة في العديد من التطبيقات المتوفرة على الإنترنت ولكن التطبيقات المتوفرة في مقال اليوم سهلة الاستخدام حيث تستطيع قضاء جميع ما تريد من خلالها بدون اي مشكلة.

تسعى الشركات دائماً لعمل تطبيق ذات واجهة سهلة الاستخدام يستطيع الجميع التعامل معها حيث تقدم تطبيقات اليوم واجهة سهلة الاستخدام ومناسبة الى الجميع كما ان هذه التطبيقات الرائعة تعمل بسرعة كبيرة جداً يوجد العديد من المميزات منها ان التطبيقات له ايضاً واجهة مميزة للسائقين وسهلة الاستخدام.

01. تطبيق Uber Bus للتوصيل بالباصات فى مصر

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر

إنها ببساطة خدمة نقل تقدم لك رحلات من وإلى وجهة معينة بالحافلة ولكن مع المزايا والكماليات غير المتوفرة في حافلات النقل العام الحكومية.
إنها ليست حافلة ترانزيت ضخمة أشبه بحافلة صغيرة أو ميكروباص لكنها بمواصفات عالية ورفاهية وهنا مثال في الصورة التالية.
وباستخدام تطبيق أوبر ستجد خدمة جديدة تسمى Uber Bus يمكنك من خلالها حجز مقعد وانتظار الحافلة في المحطة القريبة منك حيث توجد محطات محددة تنطلق منها الرحلة.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق خدمة حافلات أوبر لأول مرة في القاهرة وهي أول مدينة في العالم تتلقى هذه الخدمة حصريًا الآن.

إنها ببساطة خدمة نقل تقدم لك رحلات من وإلى وجهة معينة بالحافلة ، ولكن مع المزايا والكماليات غير المتوفرة في حافلات النقل العام الحكومية.
إنها ليست حافلة ترانزيت ضخمة أشبه بحافلة صغيرة أو ميكروباص لكنها بمواصفات عالية ورفاهية وهنا مثال في الصورة التالية.
وباستخدام تطبيق أوبر ، ستجد خدمة جديدة تسمى Uber Bus ، يمكنك من خلالها حجز مقعد وانتظار الحافلة في المحطة القريبة منك حيث توجد محطات محددة تنطلق منها الرحلة.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق خدمة حافلات أوبر لأول مرة في القاهرة وهي أول مدينة في العالم تتلقى هذه الخدمة حصريًا الآن.

  • حافلات نظيفة جدا ومكيفة الهواء.
  • أسعار منخفضة لأنك ستشارك الرحلة مع أشخاص آخرين.
  • توقفات أقل للوصول إلى الوجهة المرغوبة ، لن تتوقف الحافلة لتلحق بشخص آخر كل 5 دقائق! وكذلك وجهة محددة.

02. تطبيق Uber الشهير لتوصيل الشخاص داخل مصر

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر

يبحث تطبيق أوبر عن بعض السائقين الموجودين بالقرب منك مما يجعل حجز خدمة أو سيارة أمرًا سريعًا وسهلاً تطبيق أوبر مشابه جدًا لخدمات النقل العام لكن خدماته لا تتم عبر سيارة أجرة أو سيارة تحمل بضائع أو ما شابه بل عبر سيارات للأشخاص الذين يقدمون الخدمة والمنتسبون إلى شركة أوبر.

يتيح لك تطبيق أوبر أيضًا الاستغناء عن الدفع النقدي المباشر لمزودي الخدمة كما هو الحال بالنسبة لمالك سيارة الأجرة لأن متلقي خدمات أوبر يمكنه التعامل مباشرة مع الشركة من خلال بعض البنوك الإلكترونية المتاحة حاليًا أو عبر رصيدك بطاقة البنك.

  • يعرض التطبيق الأجرة مقدمًا قبل طلب السيارة.
  • الأسعار أرخص بكثير مقارنة بأسعار سيارات الأجرة العادية.
  • تتوفر سيارات أوبر في أي وقت وفي أي مكان وبأمان.
  • مرونة كبيرة في خيارات الدفع ، حيث يمكنك الدفع من خلال السائق أو الدفع ببطاقة الائتمان.
  • الخصومات والتوصيلات المجانية التي يمنحها التطبيق لك ولأصدقائك.

03. تطبيق كريم Careem لسهوله التنقل فى مصر

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر

شركة Careem متخصصة في خدمات التوصيل للأفراد من خلال مجموعة من السيارات الحديثة وسائقيها المحترفين ، وتتيح هذه الخدمة للعملاء العثور على سيارة في أسرع وقت ممكن وعلى مسافة منها. ci للانضمام إليهم في أسرع وقت ممكن بعد الطلب مباشرة وتعتبر أسعار الخدمة في بعض الدول العربية رخيصة ومنافسة للعديد من الشركات الأخرى مثل أوبر وملكي وغيرها الكثير.

  • يمنحك التطبيق فرصة طلب سيارات والسفر في المحافظات.
  • يوفر لك التطبيق سيارات مريحة للغاية وآمنة تمامًا لراحة المستخدم.
  • يمنحك التطبيق الكثير من الرحلات المجانية والخصومات والعروض الخاصة.
  • مرونة كبيرة في الخيارات التي يقدمها التطبيق ، حيث يمكنك حجز رحلة في الوقت الذي تريده ولا تقتصر على نفس الوقت.

04. تطبيق كريم باص Careem Bus

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر

إذا كنت تعاني من الاختناقات المرورية ولا تريد أن تتأخر عن مواعيد عملك أو زياراتك ، فأنت في هذه الحالة تريد أن تأخذ سيارتك الخاصة عند الطلب وتأتي إليك في الوقت المحدد بالضبط تريد النزول في ، مع عدم وجود خيارات للتاريخ في متناول اليد ، أيضًا ، تشعر معظم النساء اللواتي لديهن أطفال في مراحل مختلفة من الحياة بالحيرة الشديدة عندما يرغبن في القيام برحلة خاصة ، ويرغبن في ركوب سيارة والذهاب إلى الباب لمشاهدة أطفالهن الصغار. الشوارع والحوادث الخطيرة على الطرقات.

  • أهم شيء يقدمه لك تطبيق Careem Bus هو السلامة من خلال الاختيار الدقيق للسائقين.
  • يقدم لك التطبيق أسعارًا معقولة ورخيصة مع خدمات ممتازة ورفاهية رائعة.
  • الخدمة في Careem Bus ثابتة ولا تتغير ، ويمكنك معرفة ما ستدفعه قبل طلب الحجز.
  • يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا دون أي تكلفة.

05. تطبيق SWVL لتوصيل فى مصر.

افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر

تطبيق Swvl الذي أطلقته مجموعة من الشباب المصري بهدف التغلب على مشكلة النقل العام ، تم إطلاق تطبيق Swvl بمجموعة من الميزات الخاصة التي ستجعله في المقدمة مثل تطبيق Uber وتطبيق Karim ، و انتشر تطبيق Swvl على نطاق واسع بمجرد الإعلان عنه نظرًا لتوفير الوقت والجهد والمال للركاب.

يندرج تطبيق Swvl ضمن فئة تطبيقات النقل الجماعي ، وقد لقيت فكرة التطبيق استحسانًا كبيرًا من قبل الكثيرين ، مما يشير إلى أنه سيتنافس بقوة مع تطبيقات النقل الأخرى.

  • التطبيق يمنحك وسائل نقل جماعية مريحة و امنة تماما .
  • استخدام التطبيق يعتبر سهل للغاية و غير معقد فهو يمتلك واجهة مميزة و بسيطة .
  • الاسعار المتاحة داخل التطبيق تعتبر مناسبة مع جميع الفئات مقارنة مع الخدمات المميزة التي يقدمها .
  • يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني بدون الخوف من دفع اي اشتراكات .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجههابلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “افضل 10 تطبيقات توصيل في مصر للاندرويد والايفون (طعام + اشخاص)” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

مقالات مميزه قد تهمك :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام