ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل 5 العاب زومبي للاندرويد بدون نت.

تحميل افضل 5 العاب زومبي للاندرويد بدون نت.
5/5 - (1 صوت واحد)

من خلال هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل العاب الزومبي للأندرويد بدأت العاب الزومبي في الانتشار في الفترة الاخيرة وزادت شعبيتها بشكل ملحوظ ولذلك سوف نوضح لكم فى هذا المقال عن افضل العاب الزومبيى لهاتف الاندرويد.

حتي ان افضل واشهر الالعاب الحالية تتعمد ادخال الزومبي في تحديثاتها فمثلا لعبة ببجي موبايل العالمية من حين الي اخر تقوم بتنشيط مود الزومبي وكذلك ايضا النسة الخفيفة من ببجي موبايل لعبة ببجي موبايل لايت ايضا اتخذت نفس الاتجاه بادخال مود الزومبي اليها في التحديث الاخير.

افضل 5 العاب زومبي للاندرويد بدون انترنت.

العاب زومبي : Dawn of Zombies

تبدء اللعبة بقرية مدمرة تماما احكمت حشود الزومبي الكبيرة السيطرة عليها وقد حولت جميع البشر الي زومبي وانت الناجي الوحيد في هذه القرية , تعد هذة اللعبة من افضل العاب الزومبي التى تعمل بدون انترنت.

ومن هنا تبدء مغامراتك في هذه اللعبة الشيقة والمميزة بالبحث عن صديقك الناجي الاخر وهو المختص في شئون الزومبي والذي سيقدم لك الكثير من الدعم وبالتالى تتمكن من القضاء على الزومبي.


العاب زومبي : Zombie Survival

كانت الأرض أرض سلام سعادة قبل اندلاع ازمة الزومبي ، عندما انفجرت عدوى الزومبي الرهيبة فجأة ، انتشرت في كل مكان وحولت معظم البشر إلى كائنات زومبي وحشيةتريد قتلتك انت وكلبك , وما يميز هذة اللعبة من العاب الزومبي الاخرى ان حجمها 35M

يبدو أن Z Shelter مكان تذهب إليه وتعيش فيه ولكنه مليء بالمخاطر وتهديدات البقاء على قيد الحياة. على أي حال ، يمكنك البقاء على قيد الحياة فقط يمكن أن تكون هناك فرصة للأمل .


قد يعجبك ايضا :-

    على الرغم من أن الجوع والعطش والبرد والزومبي كلها ستهدد حياتك ، فقد يكون الناجون الآخرون أيضًا عدوك في عالم الزومبي القاسي هذا.


    العاب زومبي : Live or Die

    تبدء قصة اللعبة بتفشي لفيروس على جميع السكان تقريبًا ولم يترك وراءهم سوى الأرض المظلمة الميتة حيث يضطر كل ناج للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي, ابضا هذة اللعبة تتميز بأن مساحتها 60M فقط.

    قتل السلاح البيولوجي المليارات من البشر وحول الآخرين إلى زومبي لكنك لست الناجي الوحيد بعض الناس يقاتلون أيضًا من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي

    [ads]

    المعركة من أجل بقائك ستكون وحشية وصعبة جدا لذلك قاتل بكل قوة وجراءة واحذر من هجمات الزومبي المفاجئة التي تاتي غفلة عند قدوم المساء


    العاب زومبي : Dark Days

    تبدء اللعبة بتحويل جميع السكان تقريبًا إلى زومبي متعطش للدماء لأرض مختلفة الآن وباء غير معروف كاد أن يقضي على البشرية ، ويقضي عليها في صراع أبدي من أجل البقاء علي قيد الحياة.

    اضطرالجيش لالقاء قنابل نووية في أكثر المناطق إصابة بوباء الزومبي، لكن بعد فوات الأوان. كان الوباء خارج نطاق السيطرة. ضاع كل أمل في السيطرة علي وباء الزومبي .

    هرب الناس من مدنهم بحثًا عن مأوى من الزومبي الذي انتشر في البلاد كلها واضطروا لبناء الملاجئ ذات التحصينات القوية في محاولة يائسة للهروب من الزومبي .



    العاب زومبي : Zombie Siege

    احداث اللعبة عبارة عن احداث مستقبلية فاللعبة تبدء بشكل افتراضي في عام 2048 بسقوط العالم كبه في قبضة حشود هائلة من الزومبي بعد ان نجح الزومبي في نشر الوباء في العالم أجمع .

    الامل الاخير للإناسنية الان بين يديك يجب عليك مقاومة غزوات الزومبي فانت الان في اخر القلاع التي شيدت من اجل محاربة الزومبي ومقاومتهم ، قم بتقوية القلعة جيدا وابحث عن الناجين لتشكل جيش قوي قادر علي استعادة العالم من بين ايدي الزومبي المتوحشين

    وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم اذا واجهتك اي مشاكل او عندك اي استفسارات بخصوص افضل العاب الزومبي للاندرويد يمكنك وضعها في التعليقات

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا