ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو لتجنب فقدها!

كيفية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو لتجنب فقدها!

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

هل تبحث عن طريقة لعمل نسخ حطياتية للصور الخاصه بك لتجنب فقدها؟ هل تبحث عن طريقة عمل نسخه احتياطية لمقاطع الفيديو الضرورية التى تخاف ان تخسرها فى يوم من الايام؟ هناك الكثير من البرامج التى تستخدم لعمل نسخة احتياطية من الصور والفيديوهات ولكن لا تعرف ايهما افضل؟ فى هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية عمل نسخة احتياطية من الفيديوهات الصور الخاصة بك لتجنب فقدها او خساترها فى اى وقت من الاوقات! , تابع المقال حتى النهاية.

إذا كنت على استعداد لعمل سوف وير او اعاده ضبط المصنع وتخاف على الصور الخاصه بك ولا تريد فقدها فهذا المقال مخصص لك.

اما إذا كنت تبحث عن طريقة لأخذ نسخه احتياطية من الاسماء لتجنب فقدها انقر على اللينك التالي بعد الانتهاء من هذا المقال.

كيفية تصدير واستيراد جهات الاتصال من حساب جوجل Gmail خطوات بسطة!

تابعنا على جوجل نيوز

اسهل طريقة لإسترجاع جهات الاتصال المفقودة (المحذوفه)من خلال massenger

جوجل تقدم لك خدمة تخزين سحابى غايه فى الروعة تمكنك هذة الخدمة من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصه بك والتى تقوم بإلتقاطها بجهازك الاندرويد لتتمكن من الروجع إليها فى اى وقت من الاوقات حتى عند إعادة ضبط المصنع.

كيفية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو على جوجل.

اولا: قم تحميل تطبيق صور جوجل من متجرجوجل بلاي من هنا , وفى الاغلب سيكون هذا التطبيق موفر لديك على الهاتف بالفعل من التطبيقات الاساسية فلن تحتاج الى تحميله ولكن بعض لاجهزة قد لا تجد التطبيق فعليك بتحميلة الان!

ثانيا: قد بتحديد خيار الثلاث نقاط(القايمة) الموجوده بالاعلى ثم اختر على الجهاز لعرض المجلدات المتاح على هاتفك والتى يمكن نسخها احتياطية على جوجل بشكل تلقائى كما هو موضح بالصوره التالية.

فى الصوره التى بالاعلى ستلاحظ يوجد سحابه باللون الازرق بجانب Camera والتى تعنى ان اى صور يتم وضعها فى فولدر Camera بشكل تلقائى يتم رفعها على جوجل.

يمكنك فى هذا الحالة اختيار المجلدات التى تريد ان يتم رفع الصور بها تلقائي على جوجل عن طريق الضغط على السحابه بجانب الاسم لتتحول الى الون الازرق بعدها سيتم رفع اى صوره توضع داخل المجلد بدون اى تدخل منك.

حسنا! فى الحقيقة لا اجد اى من هذا قمت بتحديد بعض المجلدات ولكن لم يتم الرفع تلقائيا ماذ افعل ؟

قم بالنقر على زر الثلاث نقاط الموجوده بالاعلى ثم النقر على الاعدادات ثم النسخ الاحتياطي التلقائى ثم الاعدادات العامة , وقم بتفعيل النسخ الاحتياطى التلقائى كما هو موضح بالصوره التالية.

الان بعد الانتهاء من كل الاعدادات عندما تقوم بإلتقاط اى صوره على جهاز الاندرويد ا, سيتم تحميلها بشك تلقائى الى التخزين السحابى على تطبيق صور جوجل , لا تنسا إذا اعجبك المقال لا تترد فى كتابه تعليق لنا وإذا واجهتك اى مشكله اى قم بمراسلتنا فى التعليقات.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (1)
  • وسيم القيسي منذ 3 سنوات رد

    يعطيك العافية على الشرح الحلو واذا حاب تدعمني لو سمحت لا تحذف الرد https://www.kiam.ml/

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا