ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

الاصدار الاخير : تحميل قالب بحر مجانا على ووردبريس قالب موقع موضوع مجانا 2022

الاصدار الاخير : تحميل قالب بحر مجانا على ووردبريس قالب موقع موضوع مجانا 2022
1.2/5 - (21 صوت)

تحميل قالب موقع موضوع ( قالب بحر ) الموقع الأكبر في الوطن العربي مجانا حيث يبحث الكثير من الناس وخاصة مستخدمين الووردبريس عن قالب إلى موقع موضوع بما انه الموقع الأكبر في الوطن العربي وفي مقال اليوم سوف نتعرف على تحميل قالب بحر مجانا.

هل قالب بحر هو القالب المستخدم في موقع موضوع

قالب بحر هو نسخة عن القالب المستخدم في موقع موضوع حتى أن موقع موضوع لا يستخدم منصة الووردبريس إنما يتم استخدام في موقع موضوع منصة الويكي لعمل الموقع لكن القالب قريب بشكل كبير من قالب موقع موضوع.

قد يعجبك أيضاً : تحميل قالب جنة للوردبريس مفعل مدى الحياه من ميديا فاير مجانا.

كما نرى الشبه الكبير بين موقع موضوع والقالب وسوف نتعرف على تحميل القالب مجاناً تابع المقال للنهاية للحصول على أكبر فائدة ممكنة.

صور من داخل قالب بحر ( قالب موضوع)

الاصدار الاخير : تحميل قالب بحر مجانا على ووردبريس قالب موقع موضوع مجانا
الاصدار الاخير : تحميل قالب بحر مجانا على ووردبريس قالب موقع موضوع مجانا
الاصدار الاخير : تحميل قالب بحر مجانا على ووردبريس قالب موقع موضوع مجانا

تحميل قالب بحر مجانا للووردبريس – قالب موقع موضوع مجانا

يمكنك تحميل قالب بحر مجانا كما يمكنك شراء القالب والاستماع بل دعم الفني حيث يوفر القالب دعم فني مجاني بعد الشراء ويمكنك التواصل مع الدعم الفني قبل شراء القالب والاستفسار عن أي شيء تريد عن القالب.

كيفية ضبط إعدادات القالب حتى يكون مثل موقع موضوع

بعد رفع القالب على ووردبريس سوف تحتاج إلى ضبط بعض الإعدادات حتى يكون موقعك مثل موقع موضوع وسوف نتعرف على طريقة ضبط الإعدادات في في مقال اليوم حيث تعتبر طريقة ضبط الإعدادات في قالب بحر معقدة قليلاً ولكن ممكنة ويستطيع الكثير ضبط الإعدادات اتبع الشرح الموضح في الصور.

الاصدار الاخير : تحميل قالب بحر مجانا على ووردبريس قالب موقع موضوع مجانا
الاصدار الاخير : تحميل قالب بحر مجانا على ووردبريس قالب موقع موضوع مجانا

اذا كنت اشتريت القالب عليك اضافه الرخصه التي سوف يتم ارسالها اليك عبر البريد الالكتروني مع القالب ومن ثم بعد ذلك عليك تنصيب الاضافات.

الاصدار الاخير : تحميل قالب بحر مجانا على ووردبريس قالب موقع موضوع مجانا

حيث سوف تظهر في خانه المظهر خانة تطلب منك تنصيب الاضافات بعد تنصيب الاضافات كل ما عليك الدخول إلى استيرداد الديمو واختيار الشكل الذي تريد أن يظهر موقعك به.

يمكنك يا صديقي العزيز تغير عدد المشاركات المعروضة عن طريق الدخول إلى الصفحة الرئيسية إلى القالب أي الصفحة الرئيسية في موقعك ثم الدخول إلى القلم والضغط عليه بعد ذلك يا صديقي العزيز على الدخول إلى الودجات واختيار تقسيم الصفحة الرئيسية كما تريد وتحديد عدد المشاركات.

اذا كنت تريد التعديل او إخفاء أي شيء من القالب يمكنك ذالك يا صديقي العزيز عن طريق الدخول الى الصفحة الرئيسية إلى موقعك ومن بعد الضغط على القلم ومن ثم الدخول إلى إعدادات القالب وتستطيع من خلال إعدادات القالب التحكم فيه بل كامل.

مشاكل قد تواجهك في قالب بحر وحل تلك المشكلة

يوجد بعض المشاكل التي قد تواجهك داخل قالب بحر وهذا يعود الي بعض الأخطاء.

مشكلة الفوتر وحقوق الطبع والنشر

يوجد حقوق النشر في قالب بحر والاي يجب عليك إزالتها بنفسك واضافة الحقوق الخاصة بك.

الطريقة كالتالي

كل ما عليك يا صديقي العزيز الدخول إلى المظهر ومن بعد ذلك الدخول إلى التخصيص حيث سوف تستطيع التحكم في القالب بل كامل بدون اي مشكله بعد ذلك كل ما عليك فعله يا صديقي العزيز الدخول إلى إعدادات القالب وبعد ذلك النزول إلى الاسفل حتى تصل إلى الفوتر وغير الحقوق بمثل ما تريد.

الاصدار الاخير : تحميل قالب بحر مجانا على ووردبريس قالب موقع موضوع مجانا

يوجد أيضا بعض المشاكل الموجودة في القالب ومن هذه المشاكل نزول كل الديمو مرة واحدة صديقي العزيز الحل الوحيد إلى هذه المشكلة هو انك يجب عليك حذف الموقع بل كامل وتحدث هذه المشكلة نتيجة إلى تنصيب الكثير من ملفات الديمو.

يا صديقي العزيز اذا كنت اشتريت القالب تفعيل نسخة واحدة اتبع هذه النصائح لا تقم بتفعيل القالب على دومين تجريبي لانه سوف يتم احتساب عليك هذا الدومين وسوف تحتاج للتواصل مع الدعم.

عند الدخول إلى التصنيفات والنزول إلى الاسفل سوف تواجهك مشكلة وهذه المشكلة هي ظهور بعض الأشياء التي لا تريد أن تظهر في الشريط الجانبي.

كل ما عليك حتى تستطيع حل هذه المشكله الدخول على القلم وانت داخل التصنيفات أي التعديل وبعدين عليك الدخول إلى الودجات وبعد ذلك عليك الدخول إلى الشريط الجنبي والارشيف وإزالة كل شيء تريد من قالب بحر.

حل مشكلة سرعة قالب بحر

يوجد مشكلة في قالب بحر حيث تكون السرعة ليست قويه مثل باقي القوالب وهذا يعود الى شكل القالب والمظهر الذي يتميز به القالب.

لهذا تكون سرعه القالب بطيئه في بعض الاحيان كل ما عليك فعله لتفادي هذه المشكله حجز استضافة سريعة

يوجد الكثير من الاستضافات التي تستطيع حجزتها من على الانترنت ومنها استضافه نيم شيب واستضافه هوستنجر التي تستطيع استخدامها بدون اي مشكله قد تواجهك.

تستطيع حل هذه المشكله ايضا بتقليل عدد المقالات الموجوده في الصفحه الرئيسيه في قلب بحر والتي تتسبب بطء سرعه القالب.

كما انك تستطيع خفض حجم الصور الموجوده في موقعك حتى تزيد سرعه القالب وتستطيع استخدام موقعك بدون اي مشكله قد تواجهك.

الفرق بين قالب بحر وقالب موضوع

يوجد فروقات بسيطه تستطيع ملاحظتها بين قالب بحر وقالب موضوع حيث تكون هذه الفروقات غير ملحوظه جدا ولكن تستطيع الاستغناء عنها والاستمرار في المحتوى الخاص بك وعليك العلم ان موقع موضوع لا يستخدم ووردبريس بل يستخدم منصه ويكي.

فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “الاصدار الاخير : تحميل قالب بحر مجانا على ووردبريس قالب موقع موضوع مجانا 2022” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا