ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

الدخول على كاميرات المراقبة من الموبايل بعدة طرق 2022

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

الدخول على كاميرات المراقبة من الموبايل و كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل Hikvision و مشاهدة كاميرات المراقبة عبر الإنترنت و كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل Dahua و كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل hilook و تشغيل كاميرات المراقبة IP و ربط كاميرات المراقبة بالانترنت و طريقة تشغيل برنامج xmeye على الموبايل و توصيل كاميرات المراقبة بسلك النت، تعتبر كاميرات المراقبة هي أداة من الأدوات الهامة التي يحتاج إليها العديد من الأشخاص سواء في البيوت أو المحلات لتأمين الأماكن المختلفة، ولذلك من خلال هذا المقال سنوضح لكم كيفية إدارة الكاميرات من خلال الموبايل.

الدخول على كاميرات المراقبة من الموبايل

يعتبر الدخول على كاميرات المراقبة من الموبايل أمرا في غاية الأهمية كي يتمكن الأِشخاص من متابعة منازلهم أو الأماكن الهامة بالنسبة لهم عن بعد وأثناء عدم تواجدهم فيها للإطمئنان على سير كافة الأمور على أكمل وجه ، وتوجد أكثر من طريقة يتم بها توصيل الكاميرات على الموبايل سواء عن طريق QR code أو بدونه، وذلك طبقا للطرق الواردة في الفقرة التالية.

توصيل الكاميرات بالموبايل عن طريق QR Code

يتم توصيل كاميرات المراقبة بالموبايل من خلال الخطوات التالية:

  • أولا لابد أن تدخل على الإعدادات الخاصة بأجهزة DVR ثم يتم التوجه إلى صفحة QR Code.
  • تجد في هذه الصفحة ثلاثة أكواد يجب أن تختار منهم ما يتناسب مع الجهاز الخاص بك، حيث يتوفر كود للأندرويد وكود آخر لأجهزة أبل أيفون، أما الكود الثالث فهو لأي جهاز من نوع آخر.
  • بعد ذلك يجب أن يتم الدخول على تطبيق DVR الخاص بالكاميرات والذي يتم تحميله على الهاتف حين ضبط إعدادات الكاميرات للمرة الأولى، ومن يتم التوجه إلى الإعدادات > Qr reader.
  • قم بمسح الكود من خلال قارئ الأكواد وبعدها سيتم توجيهك لصفحة تسجيل الدخول ولذلك يجب اختيار اسم مستخدم وكلمة سر مناسبين، ويجب عدم إطلاع أي شخص آخر عليهم.
  • بذلك يتم توصيل الكاميرات بالهاتف الذكي بكل سهولة ويمكن البدء بالتحكم وإدارة الكاميرات من خلال التطبيق والتنقل بينهم لمتابعة المحتوى الذي يتم عرضه على كل كاميرا على حدة.

ربط كاميرا المراقبة على الموبايل مع أجهزة DVR دون QR Code

في هذه الفقرة نوضح لكم الطريقة الثانية التي يمكن من خلالها الدخول على كاميرات المراقبة من الموبايل وإدارتها، ولكن من دون QR code ، حيث يستفيد منها جميع المستخدمين الذين لا تدعم أجهزة DVR التابعة لهم خاصية قارئ الأكواد.

تابعنا على جوجل نيوز

وتعتمد هذه الطريقة في توصيل الكاميرات بالموبايل بشكل أساسي على رقم IP وهو الرقم التعريفي لجهاز DVR، ويتم التوصيل بالطريقة التالية.

  • أولا يجب تسجيل الدخول على الصفحة الرئيسية لجهاز DVR ثم التوجه إلى الإعدادات الخاصة به.
  • من قائمة الإعدادات يتم اختيار المعلومات كي تظهر جميع بيانات جهاز DVR ومن بينها رقم IP الذي نريد الحصول عليه لكتابته على الموبايل.
  • الخطوة التالية تتم من خلال الموبايل وهي الدخول إلى التطبيق الخاص بالكاميرات والضغط على إضافة جهاز جديد add ne.
  • في هذه الخطوة سيطلب منك التطبيق إدخال بعض البيانات الخاصة بالكاميرات وجهاز DVR فيجب كتابتها بشكل صحيح وخصوصا رقم IP حيث هو الذي يتم الربط من خلاله بين الجهازين.
  • بعد ذلك يتم الضغط على توصيل ثم استخدام التطبيق في إدارة الكاميرات ومتابعة محتواها بكل سهولة حيث يكون الدخول على كاميرات المراقبة من الموبايل قد تم بنجاح.

بذلك نكون وضحنا لكم أكثر من طريقة يتم من خلالها الدخول على كاميرات المراقبة من الموبايل والتحكم الكامل بها عن بعد بخطوات بسيطة وسريعة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص الدخول على كاميرات المراقبة من الموبايل بعدة طرق 2022 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا