ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

العاب اندرويد مهكرة 2023 (Street Boss MOD)

العاب اندرويد مهكرة 2023 (Street Boss MOD)

تابعنا على جوجل نيوز

1.5/5 - (2 صوتين)

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم العاب اندرويد مهكرة 2023 (Street Boss MOD) اللعبة الاسطورية والرائعة والمتميزة Street Boss حيث تعتبر هذه اللعبة من اروع واقوي العاب الحركة والقتال الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

لعبة street boss من الالعاب التي تم اضافتها حديثا الي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” ورغم ذلك فهي تمتلك تقييم لا باس به حيث تمتلك تقييم بقيمة 3.9 مع عدد مرات تحميل تخطي حاجز الـ 50 الف عملية تحميل تعتبر احصائيات متميزة جدا للعبة تم اضافتها حديثا الي متجر جوجل بلاي .

العاب اندرويد مهكرة 2023 (Street Boss MOD) .

تتميز هذه اللعبة يا اصدقائي بالجيرافيك القوي جدا حيث تظهر فيها التفاصيل بشكل واضح جدا وغير مؤذي للعين بالاضافة الي عدم وجود اي شكل من اشكال العنف في هذه اللعبة ولذلك يا اصدقائي فهي مناسبة من سن 3 سنوات واعلي .

معلومات لعبة Street Boss MOD .

اسم اللعبة Street Boss MOD
نوع اللعبة العاب اكشن ومغامرات
الشركة المطورة للعبة WillBeFun
اصدار اللعبة0.0.16
حجم اللعبة 162 ميجا
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير عدد لا نهائي من العملات + فتح كل الشخصيات والسكنات
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او اعلي
تاريخ اخر تحديث 17 مايو 2021
التقييم علي متجر جوجل بلاي 3.9
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 50 الف عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم العاب اندرويد مهكرة 2023 (Street Boss MOD) لعبة Street Boss MOD حيث تعتبر هذه اللعبة من الالعاب الرائعة الموجودة علي متجر جوجل بلاي من بين العاب القنص والاكشن .

تابعنا على جوجل نيوز

لعبة Street Boss MOD وعلي الرغم من كونها من الالعاب المضافة حديثا الي متجر جوجل بلاي الا انها تمتلك تقييم لا باس به حيث تمتلك تقييم 3.9 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 50 الف عملية تحميل في وقت قليل جدا مما يعني ان هذه اللعبة سوف تكون من الالعاب ذات الشعبية الكبيرة علي متجر جوجل بلاي .

يوجد الكثير من المميزات في الاصدار الرسمي الموجود علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث يمكنك تسهيل اللعبة كثيرا من خلال مشاهدة الاعلانات من داخل اللعبة فمثلا اذا ماتت الشخصية منك وانت تلعب يمكنك اعادتها مرة اخري مقابل مشاهدة فيديو اعلاني بالاضافة الي انك يمكنك مضاعفة الجائزة الخاصة بك بعد الفوز باي مرحلة من خلال مشاهدة فيديو .

ولكن في الحقيقة يعتبر هذا نوع من انواع الابتزاز حيث تقوم الشركة المطورة والمنتجة للعبة باستغلال الاشخاص الغير قادرين علي شحن عملات اللعبة وتقديم تسهيلات مؤقتة لهم مقابل مشاهدة الاعانات والتربح من خلالهم .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة Street Boss MOD من انتاج وتطوير شركة WillBeFun بحجم 162 ميجا للاصدار رقم 0.0.16 بالنسختين الرسمية الموجودة علي متجر جوجل بلاي بالاضافة الي نسخة مهكرة بالكامل حيث يمكنك من خلال هذه النسخة التمتع بكل مميزات اللعبة بدون دفع اي اموال علي الاطلاق .

مميزات الاصدار المهكر من لعبة Street Boss MOD .

  • عدد لا نهائي من العملات النقدية في اللعبة
  • عدد لا نهائي من عملات الياقوت في اللعبة
  • كل الابطال مفتوحة في اللعبة
  • جميع السكنات مفتوحة في اللعبة
  • ذخيرة لا تنتهي ابدا
  • خاصية الضربة الواحدة (قتل اي خصم مهما كانت قوته من طلقة واحدة)
  • ازالة وقت تجديد المهارة (يمكنك استخدام المهارة بلا توقف)
  • ضرر عالي جدا من المهارة الخاصة بك (بمهارة واحدة يمكنك قتل كل الخصوم الموجودين امامك)

طبعا يا اصدقائي من قام بتجربة اللعبة علي الاصدار الرسمي يعلم مدي صعوبة هذه اللعبة فمع تطور المراحل يصبح من الصعب جدا تخطي المراحل الا بصعوبة كبيرة جدا وبعد ان تموت كثيرا خلال المحاولات المختلفة ولذلك يا اصدقائي قمنا بتوفير لكم الاصدار المهكر من هذه اللعبة حيث ان اللعبة تقريبا شبه مهكرة بالكامل بمعين انه يوجد بها عدد لا نهائي من عملات اللعبة النقدية بالاضافة عدد لا نهائي ايض من عملات الياقوت .

كما ان هذا الاصدرا يتميز بفتح جميع الابطال الموجودين في اللعبة مع امكانية تطوير مهاراتهم كاملة الي الحد الاقصي بالاضافة ايضا الي وجود جميع السكنات الخاصة بكل الابطال مجانا كما ان الذخيره في هذا الاصدار لا تنتهي مهما قمت بالتصويب علي خصومك .

يوجد ايضا في هذا الاصدار ميزة قوية جدا وهي ميزة الضربة الواحدة ولكن يتوجب عليك يا صديقي تفعيل هذه الميزة قبل بداية الجولة وهذه الميزة تقوم بقتل اي خصم من خصومك مهما كانت قوته من خلال طلقة واحدة بالاضافة ايضا الي ازالة وقت تجديد المهارة حيث يمكنك استخدام المهارة بلا توقف مع زيادة قوة المهارة الخاصة بك ايضا .

طريقة ممارسة لعبة Street Boss MOD .

بعد تثبيت اللعبة سواء من المتجر للنسخة العادية او من الرابط الذي سوف نقدمه لكم يا اصدقائي للنسخة المهكرة نقوم بالدخول الي اللعبة وسوف نلاحظ انه يمكنك يا صديقي لعبة هذه اللعبة بيد واحدة حيث ان اللعبة تعمل بشكل راسي وليس بشكل افقي وتتحرك الشخصية الاساسية بشكل تلقائي وكل ماعليك فعله هو تصويب السلاح علي الخصوم ويفضل طبعا تصويب السلاح علي منطقة الراس والرقبة في حال كنت تلعب علي الاصدار الرسمي حتي تتمكن من قتل الوحوش بسرعة قبل ان يصلوا اليك .

يمكنك جمع الكثير من الاموال النقدية من خلال التصويب علي الصناديق او الفراخ التي تاتي في الكثير من المراحل كما يمكنك مضاعفة الجائزة الخاصة بك من خلال مشاهدة فيديو اعلاني من داخل اللعبة .

بعض الصور من داخل لعبة Street Boss MOD

شرح بالفيديو لطريقة ممارسة لعبة لعبة Street Boss MOD .

في انتظار الفيديو …

روابط تحميل لعبة Street Boss MOD .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص العاب اندرويد مهكرة 2023 (Street Boss MOD) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا