ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

العاب مهكرة للاندرويد (افضل تشكيلة العاب مهكرة) 2021

العاب مهكرة للاندرويد (افضل تشكيلة العاب مهكرة) 2021

تابعنا على جوجل نيوز

1/5 - (3 أصوات)

العاب مهكرة للاندرويد (افضل تشكيلة العاب مهكرة) 2021

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم العاب مهكرة للاندرويد (افضل تشكيلة العاب مهكرة) 2021 مجموعة من افضل العاب الاندرويد مهكرة فاذا كنت يا صديقي من عشاق العاب الاندرويد المهكرة فتابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

قدمنا لكم في الفترة الاخيرة سلسة تنزيل العب مهكرة للاندرويد وقمنا بتقديم العب مختلفة من عدة فئات مثل الزومبي والعاب الذكاء والعاب البقاء علي قيد الحياة والعاب القنص وغيرها من الالعاب المميزة والمهكرة باحدث اصداراتها .

واليوم سوف نتقدم لك م يا اصدقائي مجموعة متنوعة من الالعاب المهكرة للاندرويد بحيث اننا لن نلتزم بفئة معينة بل سنقوم بالتنويع بين عدة فئات مختلفة .

اللعبة الاولي : Hitman Sniper 2: World of Assassins 

اسم اللعبة Hitman Sniper 2: World of Assassins
نوع اللعبة اكشن
الشركة المطورة SQUARE ENIX Ltd
حجم اللعبة 540 ميجا
اصدار اللعبة 0.1.8
النسخة الرسمية (غير مهكرة )من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير عملات وذخيرة غير نهائية
تاريخ التعديل 20/12/2020
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكتر من 5 الاف مرة
العاب مهكرة

لعبة Hitman Sniper 2: World of Assassins من افضل العاب الاكشن الموجودة علي متجر جوجل بلاي فهي من انتاج شركة SQUARE ENIX Ltd وتاتي بحجم 540 ميجا للاصدار رقم 0.1.8 كما ان اللعبة تمتلك تقييم قوي جدا علي متجر تحميل العاب وتطبيقات اندرويد “جوجل بلاي” كما انه تم تحميلها اكتر من 5 الاف مرة .

تابعنا على جوجل نيوز

الاصدار الموجود علي المتجر نسخة عادية محدودة في العملات والذخيرة بل في بعض البلدان لم تتوفر اللعبة لديهم ومازالت في الانتظار ولكن من خلال مقال اليوم العاب مهكرة للاندرويد (افضل تشكيلة العاب مهكرة) 2021 نقدم لكم اصدار مهكر بالكامل دون الحاجة الي دفع اي اموال .


اللعبة الثانية : Sonic Dash 2: Sonic Boom

اسم اللعبة Sonic Dash 2: Sonic Boom
نوع اللعبة حروب
الشركة المطورة SEGA
حجم اللعبة 62 ميجا
اصدار اللعبة 2.2.4
النسخة الرسمية (غير مهكرة )من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير عملات غير نهائية
تاريخ التعديل 13/12/2020
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكتر من50 مليون مرة

لعبة Sonic Dash 2: Sonic Boom الغنية عن التعريف فهي من اقدم الالعاب علي الاطلاق حيث ان هذه اللعبة من تطوير الشركة الشهيرة SEGA وهي ايضا تعتبر من اقدم شركات انتاج الالعاب .

لعبة Sonic Dash 2: Sonic Boom نقدمها اليكم اليوم باصدار 4.4.2 بحجم 62 ميجا مع تقييم 4.2 علي متجر جوجل بلاي بالاضافة الي عدد مرات تحميل باكثر من 50 مليون مرة .

الاصدار الموجود علي متجر جوجل بلاي من لعبة Sonic Dash 2: Sonic Boom محدود المميزات وانت مضطر لانفاق اموالك للحصول علي عملات الللعبة ولكن من خلال مقال اليوم العاب مهكرة للاندرويد (افضل تشكيلة العاب مهكرة) 2021 نقدم لكم اصدار مهكر بالكامل دون الحاجة الي دفع اي اموال .


اللعبة الثالثة : FR Legends

اسم اللعبة FR Legends
نوع اللعبة سباق
الشركة المطورة FENG LI
حجم اللعبة 68 ميجا
اصدار اللعبة 0.2.8
النسخة الرسمية (غير مهكرة )من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير عملات غير نهائية
تاريخ التعديل 21/12/2020
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكتر من5 مليون مرة

لعبة FR Legends من اجمل العاب السباق الموجودة علي متجر تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد “جوجل بلاي” حيث ان اللعبة تمتلم تقييم بقيمة 4.4 مع عدد مرات تحميل تخطي حاجز الخمسة ملايين مرة .

اللعبة من تطوير شركة FENG LI المعروفة بانتاج العاب السيارات ذات الدقة العالية وجودة الجيرافيك المتميزة نقدم لكم اليوم اصدار رقم 0.2.8 بحجم 68 ميجا .

اصدار اليوم مختلف عن اصدار متجر جوجل بلاي حيث انك ومن خلال مقال اليوم العاب مهكرة للاندرويد (افضل تشكيلة العاب مهكرة) 2021 سوف تتمتع بكل مميزات اللعبة وبدون دفع اي اموال لان هذا الاصدار مهكرة بعملات لا تنتهي ابدا .


اللعبة الرابعة : Harry Potter: Hogwarts Mystery

اسم اللعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery
نوع اللعبة مغامرات
الشركة المطورة Jam City
حجم اللعبة 113 ميجا
اصدار اللعبة 3.1.1
النسخة الرسمية (غير مهكرة )من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير مهكرة بالكامل
تاريخ التعديل 21/12/2020
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكتر من10 مليون مرة

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery من الالعاب الغنية عن التعريف فهي لعبة مستوحاه من سلسة الافلام الشهيرة هاري بوتر ونقدم لكم اليوم يا اصدقائي الاصدار رقم 3.1.1 مهكر بالكامل .

اللعبة تمتلك تقييم 4.2 علي متجر جوجل بلاي كما انه تم تحميلها اكثر من 10 ملايين مرة واصدار اليوم الذي نقدمه لكم بحجم 113 ميجا فقط ومهكر بالكامل حيث انك من خلال مقال اليوم العاب مهكرة للاندرويد (افضل تشكيلة العاب مهكرة) 2021 سوف تتمتع بكل مميزات اللعبة وبدون دفع اي اموال لان هذا الاصدار مهكرة بالكامل .


اللعبة الخامسة: Score! Hero

اسم اللعبة Score! Hero
نوع اللعبة رياضة
الشركة المطورة First Touch Games Ltd.
حجم اللعبة 97 ميجا
اصدار اللعبة 2.67
النسخة الرسمية (غير مهكرة )من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير عملات + طاقة غير محدودة
تاريخ التعديل 21/12/2020
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكتر من100 مليون مرة

لعبة Score! Hero اقوي واشهر الالعاب الرياضية الموجودة علي جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة تم تحميلها اكثر من 100 مليون مرة وهي تمتلك تقييم بقيمة 4.2 علي جوجل بلاي .

نقدم لكم اليوم الاصدار رقم 2.67 مهكر بالطاقة والعملات حيث ان الطاقة لا تنتهي بالاضافة الي ان العملات ايضا غير محدودة وطبعا يا اصدقائي اللعبة من تطوير شركة First Touch Games Ltd .

من خلال مقال اليوم العاب مهكرة للاندرويد (افضل تشكيلة العاب مهكرة) 2021 سوف تتمتع بكل مميزات اللعبة وبدون دفع اي اموال لان هذا الاصدار مهكرة بالعملات والطاقة .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


وبكدة يا اصدفائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم يخصوص العاب مهكرة للاندرويد (افضل تشكيلة العاب مهكرة) 2021 اذا واجهتك اي مشكلة او للتبليغ عن رابط لا يعمل ويحتاج الي التجديد تواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا