ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر 2021

تحميل افضل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر 2021

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

في هذا المقال سوف نقدم لكم اليوم تحميل افضل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر 2021 فاذا كنت يا صديقي من المهتمين بـ الالعاب المهكرة تابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

منذ ان قامت الشركة العملاقة جوجل باطلاق تطبيقها الرائد في مجال تحميل التطبيقات “متجر جوجل بلاي” في عام 2008 كانت من اول الفئات التي تم انشائها هي فئة الالعاب بجميع انواعها فاذا ذهب الي فئة الالعاب في متجر جوجل بلاي .

سوف تلاحظ اقسام كثيرة جدا من الالعاب بداية من العاب الاطفال ومرورا بالعاب البنات مثل تلبيس العرائس وغيرها من العاب البنات المعروفة مثل العاب المكياج وترتيب صورة العروسة وكذلك ايضا العاب الرعب او الزومبي والعاب كرة القدم والسيارات والعديد من فئات الالعاب المختلفة ولذلك سوف نقدم لكم اليوم مجموعة من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

في كل فترة تتميز لعبة من الالعاب وتحصل علي تقييمات عالية جدا علي متجر جوجل بلاي ثم يبدأ الاقبال علي اللعبة في الانخفاض بالتزامن مع ظهور لعبة جديدة تسيطر علي ساحة الالعاب وهكذا تستمر المنافسة بين الشركات المنتجة للألعاب .

تابعنا على جوجل نيوز

فمثلا من منا يذكر اللعبة الشهيرة red alert باصداراتها المختلفة ومهماتها المتميزة والشيقة جدا سواء كان في وضع اللعب العادي او علي وضع اليوري “yuri” مرورا بلعبة المغامرات الشهيرة GTA باصداراتها المختلفة وللعلم مازالت لعبة جتا متصدرة المشهد وكلن ليس مثل وقت نزولها اول مرة حيث اصبحت المنافسة كبيرة جدا في مجال السيطرة علي سوق الالعاب .

تحميل افضل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر 2021

من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من افضل العاب مهكرة للاندرويد حيث اننا سوف ننوع في فئات الالعاب المختلفة مثل العاب الاكشن وسباق السيارات والقتال والالغاز فاذا كنت من المهتمين بـ تحميل افضل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر تابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

اللعبة الاولي : Sniper 3D Assassin Gun Shooter

اسم اللعبة Sniper 3D Assassin Gun Shooter
مطورو اللعبة Fun Games For Free
نوع اللعبة اكشن
حجم اللعبة 107 ميجا
نوع الهكرعملات غير محدودة
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
التحديث25/11/2020
اصدار اللعبة 3.21.1

اذا كانت من عشاق العاب القنص والمغامرة فسوف نوفر لكم من خلال هذا المقال تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة للأندرويد حيث يمكنك من خلال هذا الاصدار الحصول علي عدد لا نهائي من عملة الذهب الخاصة باللعبة والتي يمكنك اشتخدامها في شراء الاسلحة الجديدة وكذلك ايضا تطوير مميزات الاسلحة التي تمتلكها حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

اذا كنت من الاشخاص الذين جربوا هذه اللعبة من قبل فانت بالتاكيد علي علم بمدي درجات الصعوبة فيها فانت بحاجة الي وقت كبير جدا قد يصل الي اسابيع او شهور حتي تمكن من الوصول الي الحد الاقصي الي احد الاسلحة .

كما ان هناك بعض المهمات يستحيل ان تتخطاها الا بعد تطوير المنظار الي الحد الاقصي حيث يكون الخصم المستهدف بعيد جدا عنك بالاضافة الي ان اللعبة تتطلب في بعض المهمات ان يكون التصويب علي الراس (head shot) حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

قد يعجبك ايضا :-

    لذلك سوف نقدم اليكم اليوم في هذا المقال تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة 2020 للأندرويد حتي تتمكن من شراء الاسلحة الجديدة وكذلك ايضا تطوير مميزات الاسلحة التي قمت بشرائها مثل تطوير المنظار والخزنة والفوهة والكاتم وغيرها من المميزات المختلفة في الاسلحة حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    اعتمدت طريقة التهكير للاصدار الاخير في لعبة Sniper 3D علي زيادة العملات كلما انفقتها بمعني اذا كنت تمتلك 2000 عملة ذهبية وتطوير المنظار يتطلب 1500 عملة فستلاحظ ان العملات زادت 1500 ولم تنقص 1500 ليصبح معك 3500 عملة يمكنك استخدامها في التطوير القادم ومضاعفة مالديك من عملات ذهبية وسوف اوضح ذلك من خلال شرح مصور.

    نلاحظ في هذه الصورة ان بندقية القنص تحتاح الي 1650 عملة ذهبية لتطوير الفوهة الي مستوي 2

    من الطبيعي ان تقل العملات التي نمتلكها بقيمة 1650 لكن سنلاحظ ان عملاتنا الـ 6672 سوف تزداد بقيمة 1650 ولن تنقص

    وبكدة بكل سهولة نقدر نكرر العملية يشكل متواصل حني تقوم بتطوير كل مميزات بندقية القنص من منظار ومقبض وجسم وذخيرة وفوهة وكاتم صوت الي الحد الاقصي حتي يسهل علينا صعوبة المهمات في المراحل المتقدمة حيث ان بعض المهمات تعجيزية الي حد كبير حتي يتم اجبارنا علي شراء مميزات الاسلحة بعملة المتجر ودفع اموال كثيرة


    اللعبة الثانية : candy crush saga

    اسم اللعبة candy crush saga
    مطورو اللعبة شركة King
    نوع اللعبة العاب ذكاء
    حجم اللعبة 121 ميجا
    نوع التهكيرحركة غير محدودة وفتح كل المراحل
    التحديث 19/11/2020
    اصدار اللعبة 1.190.0.2
    الاصدار الرسمي ( غير مهكر) من متجر جوجل بلاي

    من قام بتجربة اللعبة من قبل يعلم مدي الصعوبات والتعقيدات التي تواجه الاعبين اثناء ممارسة اللعبة بدءا من الانتظار الاجباري لمدة خمسة عشر دقيقة حتي تستعيد محاولة جديدة بعد انتهاء الخمس محاولات المتاحين ، مع امكانية شحن المحاولات الجديدة طبعا عن طريق دفع الاموال .

    تمتلك اللعبة شعبية هائلة وضخمة جدا في جميع انحاء العالم فهي احدي الالعاب التي تمتلك عدد مرات تحميل ضخم جدا تجاوز المليار مرة اي مايوازي 1/8 من سكان العالم أجمع وللتوضيح فان من بين كل 8 اشخاص في العالم يوجد بينهم واحد يلعب هذه اللعبة حاليا او قام بلعبها سابقا حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    اللعبة امنة جدا فهي لا تتطلب الي اي اذونات اضافية مريبة فهي فقط تحتاج الي صلاحيات الوصول الي الانترنت واستقبال البيانات من الانترنت حتي تخبرك بالتحديثات او المشاكل الخاصة باللعبة ولا تتطلب صلاحيات الوصول للصول او جهات الاتصال مثل بعض الالعاب الاخري.

    تمتلك اللعبة تقييم عالي جدا علي متجر جوجل بلاي بمعدل 4.6 ولكي تعلم مدي قوة هذا التقييم اود ان اخبرك ان تقييم التطبيق الاكثر تحميلا علي مستوي العالم الفيسبوك يمتلك تقييم 4.2 بينما يمتلك تطبيق التغريدات الشهير تويتر 4.4 مما يجعل هذه اللعبة من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    عند الدخول الي اللعبة سوف نلاحظ ان المميزات المجانية وهي 5 من كل نوع ثابتة ولا تتغير مهما قمنا باستخدامها وهذه هي الطريقة التي اعتمد عليها المطورون الذين قاموا بتهكير لعبة candy crush saga .

    يمكنك تجربة اللعبة اثناء اتصالك بالانترنت فاللعبة تحتوي علي ملفات تقوم بالتشويش علي نظام الحماية الخاص بجوجل بلاي وتجعله يعامل اللعبة كما لو انها الاصدار الاصلي المحمل من علي المتجر .

    يمكنك اللعب محاولات كثيرة بدون التقييد بخمس محاولات فشل ثم الانتظار أجباريا حتي يتم شحن المحاولات من جديد ، في هذا الاصدار المهكر انت غير مقيد بعدد محدد من المحاولات بل يمكنك اللعب بشكل مستمر فانت تمتلك عدد لا نهائي من المحاولات حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .


    اللعبة الثالثة : clash of clans

    اسم اللعبة clash of clans
    مطورو اللعبة شركة Supercell
    نوع اللعبة العاب مغامرات
    حجم اللعبة 110 ميجا
    نوع التهكيركل شئ مجاني
    التحديث 13/11/2020
    اصدار اللعبة 13.576.9
    الاصدار الرسمي ( غير مهكر) من متجر جوجل بلاي

    من المعروف ان لعبة clash of clans من الالعاب التي تعتمد علي تمييز الاعبين الذين يدفعون الاموال من خلال الشحن فهي تتيح ميزة تسريع التدريب وتسريع البناء مما يجعل الاعب الذي ينفق الاموال يتفوق علي الاعب العادي الذي لا ينفق الاموال علي لعبة كلاش اوف كلانس .

    ● انضم إلى لاعبين آخرين في قبيلة أو أنشئ قبيلتك الخاصة وقم بدعوة أصدقائك الي clash of clans.
    ● قاتل مع زملائك في حروب القبائل بصفتكم فريقًا ضد لاعبين آخرين من شتى أنحاء العالم.
    ● اختبر مهاراتك في دوريات حروب القبائل التنافسية وأثبت أنك الأفضل في كلاس اوف كلانس .
    ● تعاون مع قبيلتك في مباريات القبائل لتربح عناصر سحر قيمة في كلاش اوف كلانس .
    ● دافع عن قريتك بترسانة كبيرة من المدافع، والقنابل، والفخاخ، ومدافع الهاون، والجدران.


    اللعبة الرابعة : Clash of Kings

    اسم اللعبة clash of kings
    مطورو اللعبة شركة Elex Wireless
    نوع اللعبة العاب مغامرات
    حجم اللعبة 200 ميجا
    نوع التهكيرعملات وموارد غير محدودة
    التحديث 20/11/2020
    اصدار اللعبة 6.16.0
    الاصدار الرسمي ( غير مهكر) من متجر جوجل بلاي

    قم ببناء مدن ضخمة وتنافس في معارك قوية جدا عبر الإنترنت في صراع الملوك الكلاسيكي. عزز مدينتك وابني مدينتك بحيث تكون قوية بما يكفي للدفاع عن نفسها ضد أباطرة الشر والجيوش التي تهدد بالغزو حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    هل أنت مستعد للانضمام إلى الآلاف من اللوردات الآخرين في حرب للسيطرة على الممالك؟ كوّن جيشك وحارب الأعداء وقم بإدارة موارد مدينتك لتصبح أحد أقوى اللوردات على الإطلاق في لعبة Clash of Kings مهكرة للاندرويد .

    -يمكنك تحدي الوحوش مع اي لاعب في المملكة بأكملها. سيحصل أفضل خبير إستراتيجي على جوائز في الأسبوع.

    -أنت لا تعرف أبدًا متى سيكون عليك القتال ضد الاشخاص الآخرين. تحتاج مدينتك إلى إيواء جيش قوي وأن تكون محميًا جيدًا في المعركة. قم ببناء مدينتك وقم بترقية قلعتك واسوارك وثكنات الجيش والمستشفى والمزيد للدفاع عن نفسك في معارك شخص ضد شخص متعددة اللاعبين. هل ستكون مستعدًا للقتال؟

    لعبة Clash of Kings مهكرة للاندرويد

    أنت لست الشخص الوحيد الذي يبني إمبراطورية! العب ضد اشخاص اخرين عبر الإنترنت بل ضد الآلاف من اللاعبين الآخرين في أفضل لعبتنا إستراتيجية في الوقت الحالي. امنع الحصار ببناء مدينتك. أرسل جيشك للسيطرة على مدن أخرى. جمع مواردهم وقهر إمبراطوريتهم لتكون بطلا مميزا في هذه اللعبة حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 في مجال الالعاب الاستراتيجية .

    أدخل عالمًا رائعًا على الإنترنت حيث تتصارع الممالك للسيطرة على عالم خيالي بطريقة لاعب ضد لاعب. طريقة لعبك الذكية تجعلك تبني مملكة قوية جدا، وتخصص جيوشك وتجمع الموارد. العب الأدوار بطريقتك الخاصة في لعبة المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    بناء تحالفات مع أمراء وقادة آخرين حول العالم في Clash of Kings. انضم إلى التحالفات لتساعد نفسك والآخرين. انضم إلى قادة الجيش المتشابهين في التفكير وساعدوا بعضهم البعض في بناء المدن أو ترقية المباني أو محاربة جيوش العدو. في هذه اللعبة الإستراتيجية في الوقت الحالي ، يمكن لتحالفاتك أن تجعلك قوة لا يمكن كسرها.

    جيشك القوي يحتاج الي طعامه ومسكنه. قم ببناء المزارع والمناشر لكسب الموارد لتقوية مدينتك وجيشك. اربح عملات معدنية مقابل كل مهمة مكتملة وموارد من كل حصاد و قم ببناء دفاعات لمدينتك مع كل محاصيلك حتي تتمكن من الاستمرار في هذه اللعبة حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 علي الاطلاق .

    كما ذكرنا سابقا اننا سوف نقدم لكم لعبة Clash of Kings مهكرة فهي لعبة إستراتيجية شائعة جدًا. هي لعبة معدلة علي خادم خاص. في لعبة التعديل هذه ، لن تحتاج إلى عملات معدنية لشراء أي شيء. يمكنك ترقية جيشك وبناء أي شيء مجانًا. مع هذا الوضع ، ستكون هذه اللعبة أكثر إثارة بالنسبة لك! استمتع باللعبة حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    فمن الان لن تحتاج الي الانتظار حتي تطور قلعتك او اي مبني أخر في المدينة وايضا لن تحتاج الي الانتظار في تدريب جنودك بكل الانواع سواء العربات الحربية او جنود المشاة حيث انك نت لا تعرف أبدًا متى سيكون عليك القتال ضد الاشخاص الآخرين.

    تحتاج مدينتك إلى إيواء جيش قوي وأن تكون محميًا جيدًا في المعركة. قم ببناء مدينتك وقم بترقية قلعتك واسوارك وثكنات الجيش والمستشفى والمزيد للدفاع عن نفسك في معارك شخص ضد شخص متعددة اللاعبين. هل ستكون مستعدًا للقتال ؟!


    اللعبة الخامسة : ASPHALT 8

    اسم اللعبة ASPHALT 8
    مطورو اللعبة شركة GameLoft SE
    نوع اللعبة العاب سباق
    حجم اللعبة 85 ميجا
    نوع التهكيرتسوق مجانا من متجر اللعبة
    التحديث 29/10/2020
    اصدار اللعبة 5.4.0o
    الاصدار الرسمي ( غير مهكر) من متجر جوجل بلاي

    في لعبة السباق الشهيرة Asphalt 8 استعد لخوض أشرس السباقات باستخدام أروع المركبات و السيارات والدراجات واصطحابها في جولة عالمية ابتداءً من صحراء نيفادا ومنعطفات طوكيو الضيقة.

    أمامك عالم من التحديات والتشويق ومرح الحروب ويجب عليك أن تتصدر وتتفوق وتكتسح السباقات كلها حيث ان هذه اللعبة عتد من افضل العاب السباق المجودة علي متجر جوجل بلاي .

    تحدى الجاذبية وحلق في السماء مع أروع السيارات أو الدراجات ونفذ الدحرجات وقفزات بزاوية 360 درجة واسحق خصومك بمنتهي القسوة والجدية وناور في الهواء ونفذ الحركات الخطيرة وارفع سرعتك بشكل أقصى وحقق أهدافك بشكل سريع من خلال سيارتك أو دراجتك النارية حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    تحميل افضل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر 2021
    العاب مهكرة للاندرويد

    استعد لسباقات جماعية يشارك فيها 8 لاعبين بحد أقصى في كل جولة حيث يوجد مواسم ودوريات جماعية ويمكنك ان تسابق ضد اللاعبين الآخرين لكي تحرز النقاط وتكسب الجوائز في مواسم السباق محدودة الزمن وتحدى الأصدقاء في سباقات غير متزامنة وطارد سيارات ودراجات أشباح خصومك على الحلبة

    من خلال هذا الاصدار المهكر من لعبة ASPHALT 8 يمكنك شراء كل الاشياء الموجودة في متجر اللعبة حيث يمكنك بهذه الطريقة التميز والتفوق علي خصومك بكل سهولة وبدون انفاق اموالك علي اللعبة فهذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .


    اللعبة السادسة : Hill climb Racing

    اسم اللعبة Hill climb Racing
    مطورو اللعبة شركة Fingersoft
    نوع اللعبة العاب سباق
    حجم اللعبة 135 ميجا
    نوع التهكيرتسوق مجانا من متجر اللعبة
    التحديث 10/11/2020
    اصدار اللعبة 1.40.2
    الاصدار الرسمي ( غير مهكر) من متجر جوجل بلاي

    اللعبة تمتلك تقييم عالي جدا بالنسبة للألعاب فهي تمتلك تقييم 4.2 علي متجر جوجل بلاي وفي مجال الالعاب يعتير التقييم 4.2 تقييم عالي جدا وبالذات ان هذه اللعبة من ضمن الالعاب التي يمكنك لعبها اوفلاين ايضا ولذلك فان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    قصة اللعبة تعتمد علي محاولة تطبيق بعض القوانين الفيزيائية بشكل مدروس من قوانين جاذبية وخلافه من القوانين الميكانيكية الاخري .

    اللعبة تحتوي علي 28 مركبة مختلفة بين العديد من انواع السيارات مثل سيارة الاسعاف والشاحنة والسيارات رباعية الدفع والسيارات الكهربائية ايضا فهذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    برنامج تنزيل العاب مهكرة 2020

    بالاضافة الي انواع عديدة من الموتسيكلات والدراجات العادية ايضا ز كذلك ايضا هناك العديد من الدبابات فيها والة الطيران الي القمر وايضا يوجد الغزالة كوسيلة لتخطي بعض المراحل .

    اللعبة لا نهاية لها حرفيا فانت يتوجب عليك تطوير الركبات الخاصة بك بالاضافة الي تطوير مهاراتك ايضا ففي بعض الاحيان انت لا تحتاج الي مركبة مجهزة بشكل كامل بل تكون بحاجة الي امتلاك فكرة جيدة تساعدك في تخطي المرحلة او تحقيق أكبر مسافة ممكنة حيث لا نهاية لجميع المراحل في اللعبة .

    طبعا اللعبة مهكرة ويوجد بها عدد لا نهائي من عملة الذهب يمكنك فتح اي مركبة وتطويرها الي الحد الاقصي كما يمكنك ايضا فتح اي مرحلة تريد اللعب فيها حيث ان هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .


    اللعبة السابعة : Anger of stick 5

    اسم اللعبة Anger of stick 5
    مطورو اللعبة شركة J-PARK
    نوع اللعبة العاب حروب
    حجم اللعبة 32 ميجا
    نوع التهكيرتسوق مجانا من متجر اللعبة
    التحديث 20/11/2020
    اصدار اللعبة 1.1.33
    الاصدار الرسمي ( غير مهكر) من متجر جوجل بلاي

    اللعبة الاكثر شعبية حسب تصنيفات جوجل بلاي وهى لعبة Anger of stick 5 حيث حصلت اللعبة علي أكثر من 120 مليون عملية تحميل ولكن الكثير من الاشخاص يتطلعون الى تحميل لعبة Anger of stick 5 مهكرة وهذا ما سوف نوفره لك فهي من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    اللعبة من ضمن العاب الزومبي وهي كلاسيكية بشكل كبير تعتمد علي مقابلة الخصوم وجها لوجه في مراحل مختلفة في نهاية كل مرحلة يوجد زعيم يتوجب عليك قتاله والتغلب عليه حتي تتمكن من المرور الي المرحلة الجديدة

    تحتوي النسخة المهكرة من اللعبة علي 500 مليون عملة ذهبية و500 مليون جوهرة .

    تعتمد اللعبة علي نظام الخبرة EXP حيث تكتسب المزيد من الخبرة كلما تخطيت المراحل وهزمت الوحوش عاديين او الزعماء في نهاية كل مرحلة .

    تنزيل Anger of stick 5 مهكرة أحدث اصدار للأندرويد

    اللعبة الثامنة : Stickman Revenge 3

    اسم اللعبة Stickman Revenge 3
    مطورو اللعبة شركة Zonmob Game Studio
    نوع اللعبة العاب زومبي
    حجم اللعبة 105 ميجا
    نوع التهكيرتسوق مجانا من متجر اللعبة
    التحديث 15/11/2020
    اصدار اللعبة 1.93.3.0
    الاصدار الرسمي ( غير مهكر) من متجر جوجل بلاي

    لعبة Stickman Revenge 3 , ‏واحدة من اشهر العاب الحروب والقتال في الفترة الاخيرة نزل منها اكتر من اصدار ولاقت اعجاب الكثير علي متجر بلاي ووصل تقييمها ل 4.2 وده تقييم كويس جدا ويدل علي ان اللعبة روعة وشيقة من خلال القتال باكتر من شخصية مع امكانية تطوير كل شخصية وتقوية المهارات الخاصة بها لتتميز ولا يستطيع احد من الزعماء ان يقهرك حيث ان هذه اللعبة من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 .

    يمكنك تحميل النسخة المهكرة من اللعبة عن طريق الرابط التالي


    فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب :-

    وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم فيما يخص تحميل افضل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر 2021 حيث قدمنا لكم العديد من الالعاب التي تعد من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2021 . فاذا واجهتك اي مشاكل يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (0)

    اترك رد

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا