ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك #2

العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك #2

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

من خلال مقال اليوم يا اصدقائي “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من افضل واروع العاب الاندرويد المهكرة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

من المعروف يا اصدقائي ان فئة الالعاب الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعب الاندرويد “جوجل بلاي” هي اكبر الفئات علي الاطلاق فهي تمتلك النسبة الاكبر من بين الثلاثة ملايين تطبيق الموجودين علي المتجر ولذلك يا اصدقائي فهي منقسة الي عدة فئات فرعية فمثلا تجد هناك فئة العاب الزومبي وفئة العاب الرياضة وفئة العاب الذكاء وفئة العاب البنات وغيرها الكثير والكثير من فئات الالعاب الفرعية المختلفة .

من المعروف يا اصدقائي ان الغالبية العظمي من الالعاب الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” اصبحت الان بمقابل حتي الالعاب التي يمكنك تحميلها مجانا انت مجبر علي الشحن حتي تحصل مثلا علي العملات الخاصة باللعبة او الحصول علي حساب بريميوم او برو او في اي بي او غيرها من المساميات المختلفة التي تجبرنا علي دفع اموالنا في الالعاب .

ولكن يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك سوف نقدم لكم مجموعة من افضل الالعاب الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد مهكرة بالكامل بمعني يا صديقي انك لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات اللعبة كاملة .

تابعنا على جوجل نيوز

العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك .

اللعبة الاولي : World Cricket Championship 3 – WCC3 MOD

اسم اللعبة World Cricket Championship 3 – WCC3 MOD
نوع اللعبة رياضة
الشركة المطورة للعبة Nextwave Multimedia
حجم اللعبة 620 ميجا
اصدار اللعبة 1.3.1
نوع التهكير فتح جميع الاسكنات
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 مليون عملية تحميل

اللعبة الاول يفي مقال اليوم “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” هي لعبة World Cricket Championship 3 – WCC3 MOD والتي تعتبر من افضل اروع العاب الكريكيت الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

تدور احداث اللعبة يا اصدقائي بـ تشكيل فريقك النهائي كقائد لفريق الكريكيت ومدير ولاعب ومدرب حيث يمكنك استخدام بطاقات ترقية اللاعب على تحسين أعضاء فريقك الفرديين عبر 18 تخصصًا كما يمكنك إنشاء رجال المضرب المتخصصين واللعب المدمر ولاعبي الكرة السريعة الخاطفة واللاعبين المتعددين.

كما يمكنك ان تضرب الكرة بزاوية 360 درجة حول الملعب باستخدام الضربات الضاربة الجديدة تمامًا والآليات الجديدة المثيرة بالاضافة الي تخصيص أسلوب اللعب الخاص بك مع كاميرا متعددة وخيارات التحكم وذلك من خلال مقال اليوم “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة World Cricket Championship 3 – WCC3 MOD من انتاج وتطوير شركة Nextwave Multimedia بحجم 620 ميجا للاصدار رقم 1.3.1 مهكرة بفتح جميع السكنات الموجودة في اللعبة بمعني يا صديقي انك لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل السكنات الخاصة باللعبة وذلك من خلال مقال اليوم “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” .


اللعبة الثانية : Coin Master MOD

اسم اللعبة Coin Master MOD
نوع اللعبة العاب ترفيهية
الشركة المطورة للعبة Moon Active
حجم اللعبة 60 ميجا
اصدار اللعبة 3.5.321
نوع التهكير عملات غير محدودة + دورات العجلة غير محدود
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.3
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

اللعبة الثانية في مقال اليوم “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” هي لعبة Coin Master MOD والتي تعتبر من اشهر الالعاب الموجودة علي متجر جوجل بلاي فهذه اللعبة يا اصدقائي تمتلك احصائيات متميزة جدا علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك تقييم بقيمة 4.3 مع عدد مرات تتحميل تجاوزت الـ 100 مليون عملية تحميل .

تدور احداث اللعبة يا اصدقائي حول بناء القرية الخاصة بك حيث يمكنك ان تنضم الي ملايين اللاعبين حول العالم في الهجمات والدورات والغارات كي ترتقي بقرية الفايكينج الخاصة بك إلى القمة وتسيطر علي الاعداء وتهزمهم .

تدور غالبية احداث اللعبة يا اصدقائي حول كيفية الحصول علي العملات الذهبية الخاصة باللعبة ولكن من خلال مقال اليوم “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” نقدم لكم هذه اللعبة مهكرة بعدد لا نهائي من العملات بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي عملات كثيرة من اللعبة .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة Coin Master MOD من انتاج وتطوير شركة Moon Active بحجم 60 ميجا للاصدار رقم 3.5.321 مهكرة بالعملات حيث يوجد بهذا الاصدار عدد لا نهائي من عملات اللعبة بالاضافة الي عدد لا نهائي من دورات العجلة وذلك من خلال مقال اليوم “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” .


اللعبة الثالثة : Last Day on Earth: Survival MOD

اسم اللعبة Last Day on Earth: Survival MOD
نوع اللعبة العاب النجاه
الشركة المطورة للعبة Kefir!
حجم اللعبة 320 ميجا
اصدار اللعبة 1.17.13
نوع التهكير مهكرة بالكامل
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل

اللعبة الثالثة في مقال اليوم “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” هي لعبة Last Day on Earth: Survival MOD والتي تعتبر من افضل واروع العاب الناجة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” جيث انها تمتلك احصائيات رائعة ومتميزة بتقييم وصل الي 4.4 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 50 مليون عملية تحميل .

تبدء احداث اللعبة في العام 2027 حيث شهد العالم تفشي عدوى الزومبي الذي دمر الجنس البشري تقريباحيث انها لم تتوقف عند هذا الحد بل بدأت كل تلك القتلى تحول الى الزومبي وأولئك قليل من الناجين التي لديها مقاومة في دمائهم تحاول البقاء على قيد الحياة على أنقاض العالم مرة واحدة كبيرة وتحرير العالم من اثار هذا الفيروس المنتشر.

ولذلك يا صديقي فان مهمتك الاساسية في هذه اللعبة هو محاولة النجاة والبقاء علي قيد الحياة حتي لو تطلب الامر مهاجمة الناجين الاخرين من البشر والحصول منهم علي الموارد النادرة التي يمكنك استخدامها في مهاجمة او التصدي لهجمات الزومبي المتوحشة .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة Last Day on Earth: Survival MOD من انتاج وتطوير شركة Kefir! بحجم 320 ميجا للاصدار رقم 1.17.13مهكرة بالكامل بمعني انك لن تكون مضطرا يا صديقي لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” .


اللعبة الرابعة : Dead Cells MOD

اسم اللعبة Dead Cells MOD
نوع اللعبة العاب اكشن
الشركة المطورة للعبة Playdigious
حجم اللعبة 632 ميجا
اصدار اللعبة 1.70.7
نوع التهكير نسخة مدفوعة + وضع الخلود + متجر مجاني
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 الف عملية تحميل

اللعبة الرابعة في مقال اليوم “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” هي لعبة Dead Cells MOD والتي تعتبر من افضل الالعاب المدفوعة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” في مجال العاب الاكشن والحركة .

تدور احداث اللعبة حول محاولة تجربة كيميائية فاشلة وتبدء المغامرة والاكشن بمحاولة معروفة ماحدث في الجزيرة التي فشلت عليها التجربة الكيميائية حيث انك يا صديقي سوف تتمكن من اكتشاف الاحداث تباعا .

نقدم لكم يااصدقائي لعبة Dead Cells MOD من انتاج وتطوير شركة Playdigious بحجم 532 ميجا للاصدار رقم 1.70.7 مهكرة بالكامل حيث اننا يا اصدقائي سوف نقدم لكم نسخة مدفوعة من هذه اللعبة بالاضافة الي وضع الخلود حيث ان الشخصية الاساسية في هذه اللعبة لن تمون تحت اي ظرف او لاي سبب بالاضافة الي ان متجر هذه اللعبة مجاني حيث انك يا صديقي سوف تتمكن من الحصول علي اي شئ من المتجر مجانا وذلك من خلال مقال اليوم “العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك” .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة – العاب سوف تبهر بها اصدقائك ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا