ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت

تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت
5/5 - (1 صوت واحد)

سوف نتحدث فى هذا المقال عن افضل واقوى الالعاب التى يمكنك لعبها من الاصدقاء العاب multiplayer للاندرويد بدون نت اوفلاين او بيانات الهاتف هذا النوع من الالعاب تكون العاب متعددة اللاعبين فقط من خلال استخدام نقطه اتصال الهواتف المحموله سوف تتمكن من اللعب مع اصدقائك هذة الالعاب الرائعه والمميزة تابع هذا المقال حتى النهاية.

قائمة بافضل العاب multiplayer للاندرويد بدون نت.

01.BombSquad‏

اسم اللعبة BombSquad
نوع اللعبة العاب قتال
حجم اللعبة 78M ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي 10,000,000

اللعبة الاولى معنى فى قائمة افضل العاب multiplayer للاندرويد بدون نت هى لعبة فرقعة القنبلة الرائعة والشهيرة والتى يعشقها الكثير من محبى العاب القتال والتحدى ضد الاصدقاء, اللعبة حاصلة على اكثر من +10,000,000 عملية تحميل على مستوى العالم ولذلك لأنها رائعة ومدهشة , يمكنك ان تصنع جوا حماسيا ورائعة مع اصدقائك.

يمكنك ان تضم الى م يصل الى 8 اصدقاء فى اللعبة وتتمكنو من العب مع بعضكم البعض فى تحدى رائك ليبقا شخص واحد فقط منكم على فيد الحياة.

رغم ان هذة اللعبة بسيطه ورائعه إلا انه يجب ان تكون شديد التركيز والذكاء لتتمكن من ان تربح فى اللعبة ,لذلك انطلق الان وادعو اصدقائك الى هذة اللعبة الرائعة والمميزة.

رابط تحيل لعبة BombSquad‏


2.doodle army 2 mini militia

اسم اللعبة doodle army 2
نوع اللعبة العاب قتال
حجم اللعبة 43M ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي 100,000,000

اللعبة الثانية معنى فى قائمة افضل العاب multiplayer للاندرويد بدون نت هى لعبة ميني ميليشيا عباره عن لعبة قتالية رائعه ومدهشة تستطيع التحكم فى اللعبة باصبعين اثنين ومن ثم تقوم بمقاتلة اصدقائك فى مباريات فردية او عبر الفريق إلى ان تنتهى اللعبة بعد وقت معين وسيكون الفريق الرابح فى المباراه هو الذى قام بأكثر عملية قتل فى اللعبة.

تشبه هذة اللعبة لعبة كنتراسترايك بنسبه كبيره كما ان اغلب مستخدمى اللعبة يحبونها جدا ولهذا هى حاصلة على 100 مليون عملية تحميل.

كما ان اللعبة ذات حجم صغير جدا 44 ميجا فقط ولا تتطلب امكانيات عالية لتعمل لديك فقط إذا كنت تمتلك اى هاتف قم بتحميل اللعبة على الهاتف وستعمل بسلاسه وبدون اى امكانيات.

رابط تحيل لعبة doodle army 2


03.Critical Ops

اسم اللعبة Critical Ops
نوع اللعبة العاب قتال
حجم اللعبة 78M ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي 50,000,000

اللعبة الثالثة معنى فى قائمة افضل العاب multiplayer للاندرويد بدون نت هى لعبة Critical Ops الحاصلة على اكثر من 50 مليون عملية تحميل تعتبر واحدة من افضل العاب القتال ثلاثية الابعاد 3D يمكنك ان تلعب هذة اللعبة مع اصدقائك ولكن للأسف ستحتاج الى انترنت يمكنك ان تلعب مع اصدقائك او ان تلعبها مع اشخاص مثلك ليسو بأصدقاء لك.

لعبة Critical Ops تعتبر من العاب منظور الشخص الاول بها العديد من الخرائط يمكنك ان تقوم بمنافسه اصدقائك فى اوضاع جميلة للعب وصعوبه , ستحتاج الى التكتيك والذكاء لتتمكن من الربح فى النهاية.

نتيجة اللعبة يتم تحديدها على حسب مهاراتك واستراتجياتك فى اللعب , كمان ان اللعبة تتميز بعدم وجود اى عمليات شراء داخل اللعبة وبالتالى لن يكون هناك شخصيات مميزة عن الاخرى فكل اللاعبين متساوييون فى القوة والمهارة.

رابط تحيل لعبة Critical Ops


04.Tanks Battle

اسم اللعبة Tanks Battle
نوع اللعبة العاب قتال دبابات
حجم اللعبة 36M ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 3.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي 100,000

اللعبة الرابعة معنى فى قائمة افضل العاب multiplayer للاندرويد بدون نت هى لعبة Tanks Battle رغم ان اللعبة حاصلة على تقييم 3.4 قليل نوعا ما ولكنها تعتبر من افضل واقوى الالعاب التى يمكنك لعبها مع الاصدقاء اوف لاين.

اللعبة عباره عن دبابات قتالية يمكنك ان تلعب مع اصدقائك هذة اللعبة تصنف اللعبة على انها العاب قتال ولكن ليس بالاسلحه إنما بالدبابات انطلق بدبابتك المميزة الان واهزم جميع اعدائك لتصحل على دبابات متطورة ورائعه تستطيع استخدامها فى المباريات مع اصدقائك.

رابط تحيل لعبة Tanks Battle

تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت

Hide Online – Hunters vs Props

اسم اللعبة Hide Online – Hunters vs Props
نوع اللعبة العاب حركة
حجم اللعبة 49 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي 50,000,000

اللعبة الخامسة في مقال اليوم تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت هي لعبة Hide Online – Hunters vs Props والتي تعد من افضل العالب الحركة الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة Hide Online – Hunters vs Props من تطوير شركة hitrock games بحجم 49 ميجا .

لعبة Hide Online – Hunters vs Props من الالعاب ذات الشعبية الكبيرة علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة تمتلك تقييم 4.5 مع عدد مرات تحميل نخطي حاجز الـ 50 مليون عملية تحميل .


Granny’s house – Multiplayer horror escapes‏

اسم اللعبة Granny’s house – Multiplayer horror escapes‏
نوع اللعبة العاب كلاسيكية
حجم اللعبة 93 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي 5,000,000

اللعبة السادسة في مقال اليوم تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت هي لعبة Granny’s house – Multiplayer horror escapes‏ والتي تعتبر من افضل الالعاب الكلاسيكية الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

تقوم اللعبة علي شخصية الجدة المعربة والتي تقوم بخطف الاطفال حيث تقوم هذه السيدة الشريرة بخطف الطلفة دوروثي وهي بطلة هذه اللعبة والشخصية الاساسية فيها وتبدء المغامرات عندما تساعد هذه الطفلة دوروثي علي الهروب من الجدة الشريرة .

لعبة Granny’s house – Multiplayer horror escapes‏ من تطوير شركة update games وندقمها لكم يا اصدقائي باحدث اصداراتها بحجم 93 ميجا .


Dungeon Legends

اسم اللعبة Dungeon Legends
نوع اللعبة العاب تقمص الادوار
حجم اللعبة 40 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي 1,000,000

اللعبة السابعة في مقال اليوم تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت هي لعبة Dungeon Legends والت يتعتبر من افضل العاب المغمامرات الموجودة علي متجر جوجل بلاي علي الاطلاق .

تقوم اللعبة علي مساعدة بطل القصة في مساعة شعبه علي محاربة الهياكل العظمية المتوحشة والتخلص منهم وايقاف ايذائهم المستمر لاهل قريته .

لعبة Dungeon Legends يا اصدقائي من تطوير شركة codiamges ونقدمها لكم باحدث اصداراتها الموجودة علي متجر جوجل بلاي وبحجم 40 ميجا فقط .


Stick Fight: The Game Mobile‏

اسم اللعبة Stick Fight: The Game Mobile‏
نوع اللعبة العاب حركة
حجم اللعبة علي حسب نوع جهازك
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي 10,000,000

اللعبة الثامنة في مقال اليوم تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت يا اصدقائي هب لعبة Stick Fight: The Game Mobile‏ حيث ان هذه اللعبة تمتلك شعبية كبيرة علي متجر جوجل بلاي بعد دمرات تحميل تخطي حاجز الـ 10 ملايين عملية تحميل مع تقييم 4.1 .

طبعا يا اصدقائي نقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت لعبة Stick Fight: The Game Mobile‏ بحجم 4.1 للاصدار الاخير علي متجر جوجل بلاي .


Pets Race

اسم اللعبة Pets Race
نوع اللعبة العاب كلاسيكية
حجم اللعبة 86 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 3.9
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي 500.000

اللعبة التاسعة في مقال اليوم يا تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت هي لعبة Pets Race الرائعة والمتميزة في مجال السباق فهي تعتبر افضل هذه الالعاب الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

تقوم اللعبة علي السباق في المضمار ومحاولة التفوق علي خصومك واعدائك والحصول علي العناصر المتميزة الملقاه في حلقة المضمار والوصول الي المنصة اولا تاركا خلفك خصومك واعدائك .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة Pets Race وذلك من خلال مقال اليوم تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت بحجم 86 للاصدار الاخير الموجود علي متجر جوجل بلاي وبحجم 86 ميجا .


Stick Fight

اسم اللعبة Stick Fight
نوع اللعبة العاب حركة
حجم اللعبة 40 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي 10.000.000

اللعبة العاشرة والاخيرة في مقال اليوم تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت هي لعبة Stick Fight والتي تعتبر من افضل العاب الحركة الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

يمكنك يا صديقي لعب Stick Fight بشكل مميز حيث ان لهذه اللعبة الكثير من الانماط المختلفة مثل وضعية لاعب ضد لاعب اخر او وضعية لاعب ضد الكمبيوتر او وضعية تطوير المستوي الخاص بك .

طبعا يا اصدقائي نقدم لكم لعبة Stick Fight من تطوير شركة chesshirex وبحجم 40 ميجا لاخر اصدار موجود علي متجر جوجل بلاي .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل افضل واقوى العاب multiplayer للاندرويد بدون نت اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .


قد يعجبك ايضا :-

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا