ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر .

برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر .
1.6/5 - (26 صوت)

برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر هو عنوان مقالنا لهذا اليوم واللي هنقدملكم من خلاله واحد من افضل التطبيقات التي تعمل علي توضيح الصور وتصليح العيوب والمشاكل الموجودة بيها وهو عملاق توضيح الصور وتحسينها remini فاذا كنت يا صديقي من عشاق برامج توضيح الصور فتابع معنا هذا المقال للنهاية .

برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر .

تعتبر الصور من افضل الطريق قديما وحديثا لحفظ الزكريات فمنذ القدم يا اصدقائي وحاول البشر تخليد ذكراهم فنجد ان القدماء المصريين قد رسموا صورهم ونقشوا علي الحوائط بس وقاموا بانشاء التماثيل في محاولة منهم للحفاظ علي ذكرياتهم وتخليدها .

ومع التطور التكنولجي في بداية القرن الثامن عشر والتاسع عشر ومع ظهور الكثير من محاولات التصوير الفوتوغرافي والذي يتم عن طريق الكاميرات واصبح الكثير من الاشخاص يحاولون الاحتفاظ بذكرياتهم عن طريق التصوير ، ولكن المشكلة هي ان الصور تسوء جودتها بعد فترة من الزمن .

ولذلك يا صديقي مع الثورة التكنولوجية الرهيبة التي حدثت مع بداية الالفية الجديدة ومع انتشار البرامج والتطبيقات او حتي المواقع التي تعمل علي تحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي وقد ظهرت العديد من التطبيقات المميزة والمهمة التي تعمل علي اعادة تحسين جودة الصور .

معلومات برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر .

تطبيق remini من اقوي التطبيقات المتعددة المهام وذلك لان هذا التطبيق يا اصدقائي يمتلك الكثير من المهام مثل تحسين جودة الصور او تحويلها الي صور كرتونية او حتي تحويل الصور الابيض والاسود الي صور ملونة او تحويل الصور الملونة العادية الي صور ملونة بالزيت او حتي تغيير الصور الملونة العادية الي الابيض والاسود .

كما يمتلك التطبيق خاصية مهمة جدا وهي تحويل صورتك العادية الي صورة كما لو انها مرسومة شبيهة جدا للصور الكرتونية الاحترافية التي يتم رسمها بمقابل مادي بالاضافة ايضا الي امكانية التعديل علي جودة الفيديوهات وتحسينها بشكل كبير .

و لكن من الغريب ان تطبيق remini من انتاج شهر 7 لعام 2019 يعني يعتبر في منتصف العام 2019 الا انه تمكن من اثبات نفسه كافضل الادوات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لتوضيح جودة الصور حيث حصل علي احصائيات قوية جدا وصلت الي اكثر من 50 مليون عملية تحميل وتقييم 4.3 .

تطبيق Remini‏ الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر” من انتاج وتطوير شركة Splice Video Editor ونقدمه لكم بحجم مايقارب الاربعين ميجا للاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي .

التطبيق امن جدا ولا يوجد به اي نوع من انواع العنف ا الايحائات الجنسية مما جعله مقيم بانه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام واكثر طبعا كما انه لا يتطلب اي اذونات اضافية فهو لا يتطلب الا اذن للوصول الي الصور والفيديوهات وهما مجال عمله وليس كمثل باقي التطبيق التي تطلب اذن الوصول الي جهات الاتصال مثلا رغم انها مخصصة للتعديل علي الصور فقط ! .

رغم ان تطبيق remini تم نزوله علي المتجر من فترة بسيطة لم تتخطي السنتين الا انه استطاع ان يحقق الترتيب رقم 5 بين التطبيقات الاكثر تحقيقا للارباح في فئة الصور الفوتوغرافية مما يجعل هذا التطبيق من اقوي واروع التطبيقات التي تعمل علي تحسين جودة الصور .

مميزات برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر .

  • يعمل التطبيق علي تحسين جودة الصور واظهار التفاصيل بدقة عالية من خلال الذكاء الاصطناعي .
  • يقوم بتوضيح الصور القديمة والمبهمة الي صور واضحة وعالية الجودة .
  • يعمل التطبيق علي تحسين جودة الصور الملتقطة بكاميرات ضعيفة ويعمل علي اصلاح البكسلة والتشوش الموجود فيها .
  • يمتلك التطبيق ايضا في التحديث الاخير امكانية العمل علي تحسين جودة الفيديوهات ضعيفة الجودة .
  • يمكنك من خلال التطبيق تحويل الصور الابيض والاسود الي صور ملونة او العكس .
  • يمكنك تحويل صورك العادية الي صور كرتونية .

بعض الصور من برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر .

برنامج توضيح الصور مهكر - تطبيق ريميني مهكر .
برنامج توضيح الصور مهكر - تطبيق ريميني مهكر .

روابط برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص برنامج توضيح الصور مهكر – تطبيق ريميني مهكر ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام