ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022 و أفضل العاب المغامرات للاندرويد بدون نت و تحميل العاب مغامرات للاندرويد APK و افضل العاب الاكشن للاندرويد بدون نت و العاب 2022 للاندرويد و افضل العاب الاندرويد 2022 و تحميل لعبة مغامرات للاندرويد عبارة عن كلمات يتم البحث عنها بكثرة في الفترة الاخيرة ولذلك ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من احدث واقوي العاب المغامرات للاندرويد باحدث اصداراتها فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022

اهلا وسهلا بكم متابعي وزوار مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022 مجموعة مميزة ومتنوعة من اقوي واروع العاب المغامرات الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث اصبح من الصعب الوصول الي الالعاب المميزة علي متجر جوجل بلاي بسبب كثرة اعتماد الشركات المنتجة للالعاب علي الاعلانات والحملات الترويجية المكثفة لنشر الالعاب الخاصة بها وبالتالي يوجد الكثير من الالعاب المنتشرة بكثرة في الفترة الاخيرة ولكنها ليست الافضل وانما انتشرت عن طريق الحملات الاعلانية المدفوعة .

من الاشياء المميزة في قائمة الالعاب التي سوف نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو ان جميع الالعاب تعمل بدون انترنت فهي لا تشترط وجود اتصال انترنت حتي تعمل وبالتالي يمكنك ممارسة اللعبة خارج المنزل اثناء عدم توفر الانترنت علي هاتفك .

ولذلك يا اصدقائي سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022 العاب مغامرات مميزة فعلا انتشرت بين الاعبين لانها فعلا مميزة وليس عن طريق الحملات الاعلانية المدفوعة فاذا كنتم يا اصدقائي ممن يبحثون عن مثل هذه الالعاب فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا أكبر استفادة ممكنة .

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة Super Machino run للاندرويد 2022 .

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022

اللعبة الاولي التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022 هي لعبة Super Machino run والتي تعتبر من الالعاب الحديثة حيث تم اصدارها لاول مرة علي متجر جوجل بلاي في نهاية عام 2020 وبالتحديد في شهر اكتوبر ورغم ذلك استطاعت ان تنال اعجاب الكثير ممن قاموا بتجربتها .

علي الرغم ان لعبة Super Machino run التي قنقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022 من ضمن الالعاب الحديثة التي تم اضافتها الي متجر جوجل بلاي الا انها استطاعت يا اصدقائي ان تحصل علي تقييم مميز حيث انها تمتلك تقييم 4.5 مع عدد مرات تحميل باكثر من 10 مليون عملية تحميل .

لعبة Super Machino run التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة TOH games وهي بحجم بسيط جدا حوالي 35 ميجا فقط لاخر اصدار كما انها لا تحتاج الي هاتف قوي حتي تعمل عليه فهي تتطلب فقط اندرويد 4.4 حتي تعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان اللعبة افضل واكثر استقرارا .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة Ninja Arashi‏ للاندرويد 2022 .

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022

اللعبة الثانية التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022 هي لعبة Ninja Arashi‏ والتي تعتبر واحدة من اقوي العاب المغامرات والنينجا الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث تم اصدار اللعبة لاول في عام 2017 ومنذ ذلك الوقت واحصائيات اللعبة في ارتفاع مستمر سواء كان في التقييم الذي وصل الي 4.4 او عدد مرات التحميل التي تجاوزت العشرة ملايين عملية تحميل .

لعبة Ninja Arashi‏ من اجمل العاب RPG الموجودة علي المتجر حيث تتميز بثلاث خرائط مختلفة تتكون من 45 مستوي مختلف مع سهولة كبيرة في التحكم في اللعبة كما ان اللعبة من انتاج وتطوير شركة Black Panther والتي قامت ايضا باصدار الجزء التاني من هذه اللعبة .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة Adventure Escape Mysteries‏ للاندرويد 2022 .

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022

Adventure Escape Mysteries هي اللعبة الثالثة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022 حيث ان هذه اللعبة من اقوي العاب المغامرات التي تعتمد علي كشف الاسرار وحل الالغاز ولذلك فهي تمتلك تقييم مميز جدا وصل الي 4.6 مع عدد مرات تحميل باكثر من خمسة مليون عملية تحميل .

لعبة Adventure Escape Mysteries التي نقدمها لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Haiku Games وهي من العاب المغامرات القديمة نسبيا حيث ظهر الاصدار الاول منها علي متجر جوجل بلاي في نهاية عام 2018 كما انها صغيرة الحجم حيث لا تتعدي حجمها 130 ميجا بالاضافة الي امكانية تشغيلها علي الاجهزة الضعيفة لانها تتطلب فقط اندرويد 4.4 حتي تعمل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان اداء اللعبة اكثر استقرار .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة Swordigo‏‏ للاندرويد 2022 .

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022

اما بخصوص اللعبة الرابعة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022 فهي لعبة Swordigo‏ والتي ظهرت لاول مرة علي متجر جوجل بلاي في عام 2014 وهي اقدم لعبة في مقالنا لهذا اليوم ولكنها تعتبر اكثرهم تميزا حيث استطاعت ان تنال اعجاب الجميع رغم مرور اكثر من ثماني سنوات علي اصدارها فهي تمتلك اليوم تقييم من اعلي تقييمات الالعاب علي المتجر كله 4.6 مع عدد مرات تحميل باكثر من 10 ملايين عملية تحميل .

تعتبر لعبة Swordigo‏ من العاب المغامرات المناسبة للاطفال حيث انها مقيمة بانها مناسبة للاعمار فوق الثلاث سنوات ، وهي من انتاج وتطوير شركة Touch Foo كما ان حجمها صغير بحوالي 53 ميجا فقط ولا تحتاج الي هاتف قوي لتعمل عليه فهي تتطلب فقط اندرويد 4.1 لتعمل بدون مشاكل .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة The Walking Dead‏‏ للاندرويد 2022 .

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022

اللعبة الخامسة والاخيرة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022 هي لعبة The Walking Dead والتي تعتبر من العاب المغامرات القديمة حيث تم انتاجها وتطويرها في عام 2014 ولكنها مازالت تمتلك تقييم قوي جدا علي متجر جوجل بلاي وصل الي 4.5 مع عدد مرات تحميل تمكن من كسر حاجز العشرة ملايين عملية تحميل .

لعبة The Walking Dead التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Howyaknow, LLC وهي بحجم كبير الي حد ما بحوالي 603 ميجا بالاضافة الي انها مقيمة لمن هم فوق الـ 18 عام وبالتالي لا ينصح بثبيتها للاطفال .

للتحميل اضغط هنا

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب 

مقالات مميزة أكيد هتعجبك . 

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2022 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات او عبر ارسال رسالة بريدية من النموذج التالي :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا