ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات 2021 .

تابعنا على جوجل نيوز

2/5 - (1 صوت واحد)

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات للايفون هو عنوان مقالنا لهذا اليوم واللي هنقدملكم من خلال مقال اليوم مجموعة متنوعة من افضل العاب المغامرات الموجودة علي متجر جوجل بلاي واب ستور حيث ان الالعاب التي سوف نقدمها لكم متوفرة للاندرويد والايفون .

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات للايفون .

لعبة tower of fantasy .

اسم اللعبة tower of fantasy
نوع اللعبة العاب مغامرات
حجم اللعبة 3.9 جيجا
الشركة المطورة للعبة Hotta Studio
رابط التسجيل المسبق من متجر تاب تاب من هنا

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات 2021 لعبة tower of fantasy واللي متوقع انها تكون بديلة لعبة genshin impact او منافس قوي جدا ليها لكن اللعبة مازالت للتسجيل المسبق من متجر تاب تاب ومنزلش منها غير النسخة البيتا .

اللعبة رائعة ومتميزة جدا ومع بداية اللعبة تقدر تتحكم في شكل الشخصية الخاصة بيك من لون بشرة ولون عيون وخلافه من الشكليات اللي ملهاش علاقة ابدا بقوة الشخصية هي فقط لتغيير المظهر ليس الا وطبعا بتنزل تقدر تقاتل بالسيف او تحوله للرمح وكتير من الحاجات المميزة اللي هتلاحظها في اللعبة زي انك تقدر تشيل كور النار الموجودة في الارض وترميها علي خصومك .

تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 - تحميل افضل العاب المغامرات 2021 .

لعبة Wilderless .

اسم اللعبةWilderless
نوع اللعبةالعاب المغامرات
الشركة المطورة للعبةProtopop Games
حجم اللعبة91 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل7.0 والأحدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.0
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 1000شخص قامو بتحميل اللعبة

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات 2021 اللعبة الرائعة والمتميزة Wilderless والتي يتوفر منها نسخة للايفون والاندرويد ولكن من المؤسف يا ابطال ان هذه اللعبة مدفوعة ولكن سوف نقوم بتوفير رابط تحميل مجاني لهواتف الاندرويد فلا داعي للقلق يا صديقي .

تابعنا على جوجل نيوز

اللعبة رائعة جدا ومتميزة وتقدر من خلالها تخصيص شخصيتك بالشعر والقبعات والأزياء المختلفة كما يمكنك ايضا الجري والسباحة والطيران في الغابات العميقة والجبال بالاضافة الي التزلج على بحيرات الشمال المتجمدة .


لعبة The First Tree .

اسم اللعبةThe First Tree
نوع اللعبةالعاب المغامرات
الشركة المطورة للعبةDavid Wehle, LLC
حجم اللعبة64 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل6.0 والأحدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.0
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 1000شخص قامو بتحميل اللعبة

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات 2021 اللعبة الرائعة والمتميزة من بين العاب المغامرات الموجودة علي متجر جوجل بلاي وهي لعبة The First Tree والتي تمتلك تقييم بقيمة 4.0 مع عدد مرات تحميل وصل الي لكثر من 1000 عملية تحميل .

لعبة The First Tree من الالعاب المتوفرة للايفون والاندرويد وهي بحجم 64 ميجا للاندرويد وقصة اللعبة جميلة ومميزة وبطل القصة الاساسية هو الثعلب اللي بيدخل في مغامرات كتير عشان يقدر انه يرجع لعائلته مرة تانية لكن من المؤسف ان اللعبة مدفوعة علي متجر جوجل بلاي لكن لا تقلق يا صديقي حيث اننا سوف نوفر لك رابط بديل لتحميل اللعبة مجانا من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات 2021 .


لعبة bike extreme fail

اسم اللعبةbike extreme fail
نوع اللعبةالعاب مغامرات
حجم اللعبة458 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر تاب تاب
التقييم علي متجر تاب تاب2.2

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات 2021 واحدة من اجمل واروع العاب المغامرات للاندرويد وهي اللعبة الرائعة bike extreme fail ولكن للاسف هذه اللعبة غير متوفرة علي متجر جوجل بلاي ولكن لا داعي للقلق يا صديقي حيث اننا سوف نوفر لك رابط تحميل للعبة من متجر تحميل التطبيقات الصيني الشهير تاب تاب .

لعبة bike extreme fail حجمها متوسط حوالي 458 ميجا وتقييمها علي متجر تاب تاب 2.2 واللعبة عبارة عن مغامرات رائعة باستخدام الدراجة بالاضافة الي ان الجيرافيك بتاعها مميز جدا ومتاكد جدا ان اللعبة هتعجبك لان قصتها عبارة عن محاولات لتوصيل ابنك الي المدرسة .

للتحميل اضغط هنا


لعبة Dark Riddle 2 – Story mode .

اسم اللعبةDark Riddle 2 – Story mode‏
نوع اللعبةالعاب الالغاز
الشركة المطورة للعبةPAGA GROUP
حجم اللعبة88 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل4.4 والأحدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 الف شخص قامو بتحميل اللعبة

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات 2021 لعبة Dark Riddle 2 – Story mode والتي تعتبر واحدة من افضل العاب المغامرات الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة تمتلك احصائيات متميزة علي المتجر بتقييم وصل الي 4.4 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 100 الف عملية تحميل .

بتبدء احداث اللعبة في مدينة غير طبيعية حيث يمكنك العثور على العديد من العناصر المفيدة والفريدة من نوعها وسوف تقابل ضابط شرطة علي سبيل المثال وخلال اللعبة سوف تبحث عن بيت جارك وتذهب اليه وهناك وف تجد الكثير من الافخاخ والابواب المغلقة وتحتاج الي استخدام ذكائك حتي تتمكن من الانتصار علي خصومك .


لعبة Roterra Extreme للاندرويد والايفون .

اسم اللعبةRoterra Extreme
نوع اللعبةالعاب الالغاز
الشركة المطورة للعبةdigitgames
حجم اللعبة237 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل3.0 والأحدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي3.8
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 شخص قامو بتحميل اللعبة

لعبة Roterra Extreme والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات 2021 واحدة من اجمل العاب الالغاز والمغامرات الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة مليئة بالالغاز والمغامرات ومحاولة الهروب من الملك والاشرار كمان ان اللعبة لا تتطلب هاتف قوي لتعمل عليه وهي بحجم حوالي 237 ميجا .

زي مقولنا يا اصدقائي ان اللعبة مش محتاجة موبايل قوي عشان تشتغل عليه لكن طبعا كل مكان الموبايل قوي كل مكانت اللعبة اكثر سلاسة وافضل في الاداء وطريقة اللعب سهلة وبسيطة هتعدي علي 35 تحدي علي مدي 10 مستويات مختلفة ، كمان اللعبة من الالعاب الاوفلاين اللي مش بتحتاج انترنت عشان تشتغل .


لعبة Endings للايفون والاندرويد .

اسم اللعبةEndings
نوع اللعبةالعاب مغامرات
الشركة المطورة للعبةFOCUS CODE LTD
حجم اللعبة114 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل4.4 والأحدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 الاف قامو بتحميل اللعبة على الاندرويد

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات 2021 لعبة Endings والتي تعتبر من افضل العاب المغامرات الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات رائعة بتقييم 4.2 مع عدد مرات تحميل وصل الي تكثر من 5 الاف عملية تحميل رغم ان اللعبة من انتاج شهر 7 لعام 2021 .

لعبة Endings لعبة من العاب الخيال وتتحدث عن محاولة الهروب من الموت ومن هنا بتبدء احداث اللعبة والي هي عبارة عن مغامرات تتكون من 23 مرحلة كل واحدة منهم عبارة عن مجموعة من الالغاز التي تحتاج الي ذكاء وحسن تصرف حتي تتمكن من تخطيها .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال بخصوص تحميل افضل العاب المغامرات للاندرويد 2021 – تحميل افضل العاب المغامرات 2021 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا