ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد 2023 من جوجل بلاي.

تحميل افضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد 2023 من جوجل بلاي.

تابعنا على جوجل نيوز

3/5 - (2 صوتين)

العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد بدون انترنت للاندرويد يبحث عنها العديد من الشباب العاشقين لهذه النوعية من الألعاب، فمن الصعب حالياً أن تجد شاب لا يحب كرة القدم وكل ما يتعلق بها ومن هنا جاء الاهتمام بتلك الالعاب وخاصة إذا أتيحت امكانية لعبها في أي وقت ومكان بدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.

هل تبحث عن أفضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد؟ كرة القدم هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. حتى أنها واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على الهاتف الذكي.

أصبحت معظم الألعاب الآن متصلة بالإنترنت وتحتاج إلى اتصال جيد بالإنترنت. لكننا غالبًا ما نبحث عن ألعاب غير متصلة بالإنترنت في متجر google play.

العاب كرة قدم بدون انترنت للاندرويد

ألعاب كرة القدم تنتشر في الوقت الحالي بشكل كبير ويحرص المطورين على طرح المزيد من هذه الألعاب، وذلك لأنهم يعرفون أن الشباب والمراهقين يفضلونها بشكل كبير ويقضون وقت ليس بالقليل في لعبها.

تابعنا على جوجل نيوز

فالساحرة المستديرة لها تأثير بالغ في العالم حالياً، ولكن لا شك أن حاجة تلك الألعاب للاتصال بشبكة الإنترنت يفقدها الكثير من حلاوتها؛ بسبب بطيء الشبكة في أوقات كثيرة، ومن هنا بدأ البحث عن ألعاب كرة القدم التي يمكن أن تمارس بدون الاتصال بالشبكة العنكبوتية.

1. Soccer Stars العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد

العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد

Soccer Star بسيط وممتع للعب وواحده من العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد المميزه. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook ويمكنك اللعب مع الأصدقاء. حتى أنه يمكنك تشغيله في وضع عدم الاتصال مع أصدقائك على نفس الجهاز.

نجوم كرة القدم يندرجون تحت أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت . حتى إذا كان لديك اتصال إنترنت ثابت ، يمكنك لعب البطولات عبر الإنترنت.

بعض التحسينات / الميزات التي يطلبها اللاعبون

  • ميزة “Peak” أو “Spectator” بحيث يمكن للاعبين مشاهدة المباريات الأخرى تمامًا مثل PUBG Mobile!
  • مطابقة المستوى غير موجودة.

2. تحميل Score! Hero 2023 كرة قدم بدون نت للاندرويد

تتميز لعبة كرة القدم هذه برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة. لقد حصلت على أكثر من 660 مستوى من التحدي. يمكنك الاتصال بحسابك على Facebook واللعب مع أصدقائك. العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد

يمكنك تخصيص مظهر اللاعبين. هذه واحدة من أفضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد . يمكنك لعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال دون أي مشكلة. حتى يمكنك مزامنة التقدم بين الأجهزة باستخدام google play.


3. لعبه Real Football بدون نت للاندرويد

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Gameloft. يمكنك بناء فريقك الخاص وتجنيد لاعبين جدد وتحسين المهارات وغير ذلك الكثير. إنه يحتوي على ملاعب ثلاثية الأبعاد ومتفرجين وظلال مصقولة. لعبة كرة القدم هذه مجانية للعبها.


4. Final kick Best Online footbal

حصلت هذه اللعبة على بعض التحديثات الرائعة حقًا. وضع الركلة الحرة هو وضع غير متصل بالشبكة يمكنك الاستمتاع به دون الحاجة إلى الإنترنت. تحتوي اللعبة على رسومات جيدة ويمكنك مشاهدة بعض الرسوم المتحركة الرائعة في اللعبة.

يمكنك تخصيص فريق كرة القدم الخاص بك ، ويمكنك تدريبهم وجعلهم أفضل للفوز بالمباريات. تعد لعبة كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت هذه واحدة من أفضل الألعاب حيث يمكنك لعب وضع متعدد اللاعبين في الوقت الفعلي مع الأصدقاء.


5. دريم ليج سوكر 2021

في Dream League Soccer ، عليك إدارة فريقك والمشاركة في الأحداث الحية والفوز بجوائز وميداليات. يمكنك إنشاء شعار فريقك الخاص ويمكنك أيضًا بناء فريقك وإدارته.

حصلت لعبة كرة القدم هذه على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق. يمكنك تنزيل محتوى هذه اللعبة ولعب ألعاب كرة القدم دون اتصال بالإنترنت حيث لا تحتاج إلى بيانات الجوال لهذه اللعبة.


6. Flick Shoot 2

إنه يحتوي على أكثر من 20 مليون عملية تنزيل على أجهزة Android. لقد حصلت على واحد لواحد متعدد اللاعبين ودورة حيث يمكنك إظهار مهاراتك في كرة القدم.

لديها ضوابط سلسة وسهلة. لقد تحسنت كثيرًا عن الإصدارات الأخيرة مثل الرسوم ثلاثية الأبعاد وعناصر التحكم في التصوير السريع والرسوم المتحركة. ستوفر لك هذه اللعبة أفضل تجربة لركلة كرة القدم.


7. Stick Soccer 2

هذه اللعبة من تصميم “Stick Sports” وهي تندرج ضمن أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت . يحتوي Stick Soccer 2 على الكثير من الأشياء مثل أنه يمكنك إنشاء ناديك. جمع البطاقات وتعزيز أداء فريق كرة القدم الخاص بك. فتح لاعب الأساطير يمكن أن يعطي مسابقات اللمس.

لقد احتفظت بهذه اللعبة في هذه القائمة لأن شركة تطوير الألعاب هذه قد أنشأت لعبة معروفة تسمى Stick Cricket وسلسها الزبداني.

تحسينات / ملاحظات من المستخدمين

  1. يعمل مؤقت العد التنازلي على إعادة ضبط نفسه باستمرار مما يعني أنه يتعين عليك إنفاق العملات المعدنية للوصول إلى المستوى التالي
  2. مستوى بلغاريا صعب ويواجه المستخدمون مشكلة في عناصر التحكم أيضًا.
  3. علة السفر.

8. Soccer Heroes! Football

إنها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم الخيالية RPG التي لعبتها على نظام Android. ماذا عليك أن تفعل في هذه اللعبة؟ كل ما عليك القيام به كلاعب كرة قدم هو التمرير والمراوغة والتسديد والهدف.

لديها بعض الرسومات الكرتونية المدهشة مع قوة عظمى. Soccer Heroes متوفرة على الإنترنت بالإضافة إلى أنها لعبة غير متصلة بالإنترنت. يمكنك لعب Story Mode في وضع عدم الاتصال.


9. FIFA Football

تم تصميم FIFA Mobile Soccer بواسطة EA Sports. إذا كنت قد شاهدت متجر Google Play ، فهذه اللعبة هي Editors Choice. FIFA mobile هي إحدى لعبتي المفضلة أيضًا. الرسومات التي تحتوي على مواد وأصوات مفصلة جيدة حقًا.

في FIFA Soccer ، يمكنك بناء فريقك وتحدي أصدقائك في الوقت الفعلي. عليك تدريب لاعبيك ليكونوا ناجحين. لقد تعاونوا أيضًا مع Adidas و Jacquard ™ من Google. العب كرة القدم في الحياة الواقعية ، واكسب المكافآت في FIFA Mobile. هذا يجعل هذه اللعبة أكثر أهمية وأفضل لعبة كرة قدم على الإطلاق.


10. World Football League

تحتوي هذه اللعبة على 15 لغة وأكثر من 2000 لاعب و 60 ناديًا. تحتوي لعبة كرة القدم هذه على 4 أوضاع: المعرض ، والكأس ، والدوري ، والتدريب.

يمكنك حفظ صورة أو مقطع فيديو لكل لحظة أثناء لعب لعبة كرة القدم هذه على جهازك المحمول أو أجهزتك اللوحية.


11. Soccer Cup 2023: Football Game

هذه اللعبة ممتعة للعب. يمكنك التثبيت على هواتف Android الخاصة بك. سيمنحك Soccer Cup 2021 شعورًا حقيقيًا أثناء لعب هذه اللعبة.

هناك 4 أوضاع لعب مختلفة: وضع الموسم ، والبطولة ، والممارسة والوظيفة  . هذه ألعاب كرة قدم مجانية يمكنك لعبها في أي وقت وفي أي مكان. عليك تدريب لاعبك ورفع مستوى المهارات والفوز بالمباريات.


12. لعبة eFootball™ 2023

واحدة من أهم العاب كرة قدم بدون انترنت للاندرويد والايفون وهي تستحق التحميل بالطبع لما تتميز به ونحن سنذكر لكم بعض من هذه المميزات في النقاط التالية:

  • بيس لعبها شهيرة وهي صغيرة الحجم لا تحتاج إلى مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.
  •  يمكنها العمل بشكل رائع دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  •  لا مشكلة من عملها مع الأجهزة البسيطة غير حديثة الاندرويد.
  •  تضم عدد كبير من الأندية والمنتخبات وتستطيع قضاء وقت ممتع اثناء لعبها.
  • الجرافيك جيد للغاية ويحاكي الواقع بشكل كبير.
  •  تحتوي على عدد كبير من القوائم التي يمكنك الاختيار من خلالها.
  •  الأصوات التي تحتوي عليها اللعبة أصوات حماسية تشبه تماماً الأصوات التي توجد في ملاعب كرة القدم الحقيقية.

اقرأ أيضاً : تحميل لعبة Monster Hunter الإصدار الجديد من صياد الوحوش 2022

13. Football Cup 2023 – بيس

لو كنت تريد أفضل العاب كرة قدم بدون انترنت للاندرويد والايفون فنحن ننصحك بتحميل هذه اللعبة الشهيرة التي تتميز بالتالي:

  • من أفضل العاب كرة القدم التي يمكن أن تعمل اوفلاين.
  • لعبة صغيرة الحجم ولا تحتاج سوى إلى ١٥٠ ميجا بايت من مساحة الهاتف الاندرويد أو الايفون.
  • الجرافيك الذي تحتوي عليه اللعبة خرافي وتشعر وكأن اللاعبين شخصيات واقعية.
  • من الألعاب التي تقدم المنتخبات العربية وتلك ميزة رائعة.
  • يمكنك اللعب بشكل فردي ضد الجهاز أو اللعب ضد الأصدقاء.
  • اللعبة تتيح لك تطوير فريقك.
  •  يمكنك القيام بعقد الصفقات من أجل تدعيم الفريق.
  • اللعبة واقعية بشكل كبير ويفضلها الملايين.
  • أصوات اللعبة صاخبة ورائعة وتخلق جو من الحماس.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (1)
  • zorivare worilon منذ سنتين رد

    I too think therefore, perfectly indited post! .

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا